الموضوعات تأتيك من 15428 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حكمت المحكمة

المجلس الأعلى للإعلام يطعن ضد الحكم الصادر لرئيس الزمالك

11/02/2019 | 4:00 م 0 comments
 المجلس الأعلى للإعلام يطعن ضد الحكم الصادر لرئيس الزمالك

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بيانا رسميا يؤكد فيه احترامه للحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بخصوص رئيس الزمالك ويكشف طعنه على الحكم والاستمرار في الطرق القانونية.

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بيانا رسميا يؤكد فيه احترامه للحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بخصوص رئيس الزمالك ويكشف طعنه على الحكم والاستمرار في الطرق القانونية.

الزمالك

وكان رئيس الزمالك قد حصل على حكم من القضاء الإداري يفيد بإلغاء عقوبة منعه من الظهور في وسائل الإعلام بسبب عدم قانونية ذلك.

وجاء بيان المجلس الأعلى للإعلام كالآتي: "نؤكد احترامنا للحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بخصوص الدعوى المقامة من رئيس الزمالك".

أخبار متعلقة الزمالك يعلن أسعار تذاكر مواجهة نصر حسين داي.. وأماكن طرحها كواليس عودة الإسماعيلي لدوري الأبطال.. 75 دقيقة مشادات والاستعانة بلقاء الزمالك والإفريقي رئيس لجنة القيم لـ في الجول: حجز قضية الأهلي ورئيس الزمالك للحكم الأسبوع المقبل خبر في الجول – الجهاز الفني لـ الزمالك يتجه لمنح حفني المزيد من الدقائق

وتابع "يهم المجلس أن يؤكد على استمرار التزامه بالطرق والإجراءات القانونية بالطعن أمام المحكمة الإدارية العليا خاصة أن الحكم هو حكم أول درجة".

وأضاف البيان "المجلس لن يتوقف عن التحقيق في أية اتهامات لأي وسائل إعلامية تتعلق بقضايا الإعلام الرياضي والاعتداء على حقوق الملكية الفكرية وتأجير بعض القنوات لوقت دون الرجوع للمجلس بمخالفة القانون والاستمرار في استخدام اللغة البذيئة في التخاطب والحوار".

وشدد "هذه هي رسالة المجلس الأساسية والتي لن يتنازل عنها ومن أجلها صدر قانونه".

وواصل بيان المجلس الأعلى للإعلام "يبدي المجلس قلقه الشديد من كم الاحتقان الذي حدث بين جمهور ناديي الأهلي والزمالك نتيجة الممارسات الخاطئة من أطراف المشهد الرياضي والذي ينذر بمخاطر صعبة".

وجاء في نهاية البيان "كل ذلك يحفز المجلس على الإصرار على موقفه من التأكيد على خطورة هذا الموقف ويُلزم المجلس بممارسة مسؤولياته في إطار التزامه بالقوانين المنظمة لعمله".

اقرأ أيضا

10 رسائل نارية من العامري: نريد معرفة سبب تأجيل مباراة بيراميدز.. ولن نلعب بدون جماهير الأهلي

كوامي نكروما.. وسلاح الكرة ذو الحدين

وليد صلاح الدين: لا يوجد مستحيل في كرة القدم.. يمكن للاتحاد الفوز على الهلال

مصدر في اتحاد الكرة لـ في الجول: لن نرد على خطاب الأهلي بخصوص لقاء بيراميدز

تركي آل الشيخ يهاجم قرارات مجلس الأهلي: تبحثون عن بطولة زائفة أمام الجماهير

الزمالك مكرم محمد أحمد المجلس الأعلى للإعلام
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هواية التصوير تقود طالباً جامعياً إلى المحكمة - الإمارات اليوم 21/05/2019 | 1:45 م

باشرت محكمة الاستئناف في أبوظبي محاكمة شاب عربي (طالب جامعي)، متهم بالتصوير في أماكن محظورة، حيث تم إلقاء القبض عليه خلال التصوير ومصادرة الكاميرا التي يحملها، وغرمته محكمة أول درجة 5000 درهم.وبسؤال المحكمة للمتهم اعترف بالتصوير في مكان يحظر التصوير فيه،

: الصومال: المحكمة العسكرية تؤيد الحكم بالإعدام على اثنين من مقاتلي حركة الشباب 21/05/2019 | 1:45 م

الصومال: المحكمة العسكرية تؤيد الحكم بالإعدام على اثنين من مقاتلي حركة الشباب

«تخابر حماس وطعون المعاشات» أبرز محاكمات الثلاثاء 21/05/2019 | 1:45 م

يمر قطار المحاكمات اليوم الثلاثاء، بالعديد من القضايا المعروفة إعلاميًا، منها محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي وآخرين بتهمة التخابر مع حماس، فيما تنظر المحكمة العسكرية قضية ولاية سناء 4، المتهم فيها 555 شخصا بتأسيس 43 خلية عنقودية تابعة لتنظيم "داعش"، ارتكبت 63 جريمة في شمال سيناء، كما تنظر محاكمة 154 متهمًا بتأسيس جماعة إرهابية بالفيوم، أطلق عليها "لجان العمليات النوعية"، تتولى تنفيذ أعمال عدائية ضد القضاة والمحاكم وأفراد ومنشآت القوات المسلحة والشرطة والمنشآت العامة، بهدف إسقاط مؤسسات الدولة.

خلع زوجة بـ «خطأ مشترك» - الإمارات اليوم 21/05/2019 | 1:45 م

أيدت المحكمة الاتحادية العليا حكماً أصدرته محكمة ابتدائية، قضى بتطليق امرأة خلعاً من زوجها، وإثبات حضانتها لأولادها الأربعة، مع استحقاقهم النفقات المقررة.وفي التفاصيل، أقامت زوجة دعوى قضائية، طالبة الحكم لها بالتطليق خلعاً من زوجها مع حضانة أبنائها الأربع

الحكم بعدم دستورية ترشيح مجلس القضاء الاعلى لرئيس واعضاء المحكمة الاتحادية سياسة 21/05/2019 | 1:45 م

الحكم بعدم دستورية ترشيح مجلس القضاء الاعلى لرئيس واعضاء المحكمة الاتحادية قضت المحكمة الاتحادية العليا، اليوم الثلاثاء، بعدم دستورية مادة في قانونها بالرقم (30) لسنة 2005 منحت لمجلس القضاء الأعلى صلاحية ترشيح رئيس وأعضاء المحكمة الاتحادية العليا.

مصر تواضروس: أصلي لتوبة قتلة الأنبا إبيفانيوس.. ومتأثر بحكم إعدامهما 19/05/2019 | 2:00 م

قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إنّه يصلي من أجل توبة الراهبين المدانين بجريمة قتل الأنبا إبيفانيوس أسقف ورئيس

تعرف على منطوق الحكم التى اصدرته المحكمة بمعاقبة حازم أبو إسماعيل – 19/05/2019 | 2:00 م

موضوعبعد نظر 10 جلسات فى قضية محاكمة حازم صلاح أبو إسماعيل و17 آخرين، فى قضية "حصار محكمة مدينة



المجلس الأعلى للإعلام يطعن ضد الحكم الصادر لرئيس الزمالك حكمت المحكمة أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بيانا رسميا يؤكد فيه احترامه للحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بخصوص رئيس الزمالك ويكشف طعنه على الحكم والاستمرار في الطرق القانونية.



اشترك ليصلك كل جديد عن حكمت المحكمة

خيارات

 المجلس الأعلى للإعلام يطعن ضد الحكم الصادر لرئيس الزمالك
المصدر https://www.filgoal.com/articles/357134 https://www.filgoal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المجلس الأعلى للإعلام يطعن ضد الحكم الصادر لرئيس الزمالك

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars