الموضوعات تأتيك من 15418 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

مبيعات «أبل» تتراجع في الصين

12/02/2019 | 4:00 ص 0 comments

القبس الإلكتروني – انخفضت شحنات الهواتف الذكية الصينية من شركة «أبل» بنحو 20 في المئة في الربع الأخير من عام 2018، مما يبرز نطاق تراجع صانع أجهزة «أيفون» في أكبر مجال لأجهزة الجوال في العالم مقابل منافسيه المحليين مثل «Huawei Technologies Co» وشركتي «أوبو» و«فيفو» الصينيتين. وقالت،«بلومبرغ» في تقرير لها، إن السوق الصيني تقلص بنسبة …

القبس الإلكتروني –
انخفضت شحنات الهواتف الذكية الصينية من شركة «أبل» بنحو 20 في المئة في الربع الأخير من عام 2018، مما يبرز نطاق تراجع صانع أجهزة «أيفون» في أكبر مجال لأجهزة الجوال في العالم مقابل منافسيه المحليين مثل «Huawei Technologies Co» وشركتي «أوبو» و«فيفو» الصينيتين.
وقالت،«بلومبرغ» في تقرير لها، إن السوق الصيني تقلص بنسبة 9.7 في المئة في الربع الأخير من 2018 ، لكن «أبل» مبيعات انخفضت بمقدار الضعف تقريبا، وقد ساهم تباطؤ الاقتصاد وإطالة أزمنة الاستبدال وسعر جهاز آي فون الضخم في تراجع عملاق الولايات المتحدة.
وتراجعت شركة «شياومي كورب» أكثر سوءًا في الأشهر الأخيرة من العام الماضي ، عندما انخفضت الشحنات بنسبة 35٪ تقريبا.
وأوضحت أن نقص الابتكار، يثبط عزيمة المستهلكين على استبدال الأجهزة كلما اعتادوا عليها، كما يتعين على شركة آبل أن تتعامل مع صعود شركة هواوي ، التي تعمل على تآكل حصتها في السوق مرة واحدة محورية لدفع نموها.
ولفتت إلى أن كبرى شركات بيع الإلكترونيات بالتجزئة في الصين، خفضت الأسعار على أجهزة «أيفون» الأخيرة بنسبة تصل إلى 20 في المئة خلال الأشهر الماضية، وهي خطوة غير عادية أوضحت تراجع الحماس لأدوات «أبل».
وبينت على حسب قولها، إن «أبل» لا تملك استراتيجية جيدة تناسب السوق الصينية سريعة التغير، كما بدا بطيئا في الاستجابة لتباطؤ الاقتصاد الصيني والتغيرات في هيكل الاستهلاك، لافتة إلى أن تبديد الطلب الصيني سيؤدي إلى تفاقم المشاكل في شركة آبل ، التي تكافح من أجل الوصول إلى جهاز آخر ناجح.
وأشارت إلى انخفاض إيرادات من «أيفون» نحو 15 في المئة في الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر، وللتعويض عن الخسارة، تحاول الشركةاستبدال مبيعات الهواتف بعائدات من الخدمات.
وترى «بلومبرغ» أن «هواوي» التي تجاوزت «هواوي» لفترة وجيزة لتصبح العلامة التجارية رقم 2 للهواتف الذكية في العالم عام 2018 ، فستبقى القائد الجامح في المنزل، وحافظت على صدارتها بعد أن ارتفعت شحنات الوحدات بنسبة 23.3 في المائة في الربع المنتهي في ديسمبر، مما أدى إلى ظهور جميع العلامات التجارية الرئيسية.
وأفادت بأن «أبل» احتلت المرتبة الرابعة من حيث الشحنات في البلاد خلال تلك الفترة متخلفة عن شركتي أوبو وفيفو الصينيتين.
وقالت إن شركة تشياومي التي تحتل المرتبة الخامسة، وهي اسما صينيا شهدت نموا سريعا قبيل طرحها العام الأولي عام 2018، تعارضت مع اجراء تعديلات على المخزون وإعادة الهيكلة الداخلية.
وذكرت أن صناعة الهواتف الذكية باتت تعتمد الآن على الابتكارات مثل الشاشات القابلة للطي والكاميرات ثلاثية الأبعاد والهواتف الجاهزة المكونة من 5G لتنشيط السوق.

الوسومأبل شحنات الهواتف الذكية هواوي
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
آبل تعد بتحذير المستخدمين إذا خططت لإبطاء أجهزة آيفون - البوابة العربية للأخبار التقنية امس 22:00 م

آبل - تعهدت شركة آبل بأن تكون أكثر وضوحًا بشأن صحة وأداء بطارية أجهزة هواتف آيفون، وأبرمت اتفاقية ملزمة مع هيئة مراقبة المستهلكين في بريطانيا لتحذير المستخدمين

آيفون XR .. أبل تفاجئ الجميع بـ ألوان غير مسبوقة أخبار سكاي نيوز عربية امس 22:00 م

ذكرت تقارير صحفية حديثة، الاثنين، أن شركة أبل الأميركية من المتوقع أن تصدر نسختها الجديدة من جهاز "آيفون XR" هذا العام مع تشكيلة "آيفون XI" القادمة بألوان جديدة

واتس آب يودع أهم ميزاته سواليف امس 8:00 ص

سواليف _ لم تعوق عملية القرصنة التي حدثت مؤخرًا على تطبيق المراسلات العالمي Whatsapp ، من مضي التطبيق في توفير المزيد من الخصائص ورفع درجة الخصوصية للمستخدمين. ومن هذا المنطلق يعمل المبرمجون بالـ

تعرف على الـ12 تطبيقا الأكثر تحميلا على أندرويد وأيفون امس 8:00 ص

من السهل تخمين أكثر تطبيقات الهواتف الذكية التى تم تنزيلها، لكن نمط الاستخدام يختلف بين مستخدمى أندرويد وأيفون، فبعض تطبيقات أندرويد الأكثر تنزيلًا ليست الأكثر شعبية بين مستخدمى أيفون، وقد عرض تقرير صدر حديثًا عن Sensor Tower، أكثر تطبيقات الهواتف الذكية تنزيلًا فى تقرير ملخص البيانات للربع الأول من 2019. - واتس آب هو تطبيق أندرويد الأكثر تنزيلًا ولكن بالنسبة لـ أيفون TikTok

: نصائح تكنولوجية أثناء السفر .. تعرف عليها امس 8:00 ص

ظلّ الاتصال مع الأهل والأصدقاء وأفراد العائلة أثناء السفر أحد الأولويات التي يحرص المسافرون على الاهتمام بها...



مبيعات «أبل» تتراجع في الصين ايفون القبس الإلكتروني – انخفضت شحنات الهواتف الذكية الصينية من شركة «أبل» بنحو 20 في المئة في الربع الأخير من عام 2018، مما يبرز نطاق تراجع صانع أجهزة «أيفون» في أكبر مجال لأجهزة الجوال في العالم مقابل منافسيه المحليين مثل «Huawei Technologies Co» وشركتي «أوبو» و«فيفو» الصينيتين. وقالت،«بلومبرغ» في تقرير لها، إن السوق الصيني تقلص بنسبة …



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://alqabas.com/635171/ AlQabas Online

زيارة الموضوع الاصلي
مبيعات «أبل» تتراجع في الصين
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مبيعات «أبل» تتراجع في الصين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars