الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

مبيعات «أبل» تتراجع في الصين

12/02/2019 | 4:00 ص 0 comments

القبس الإلكتروني – انخفضت شحنات الهواتف الذكية الصينية من شركة «أبل» بنحو 20 في المئة في الربع الأخير من عام 2018، مما يبرز نطاق تراجع صانع أجهزة «أيفون» في أكبر مجال لأجهزة الجوال في العالم مقابل منافسيه المحليين مثل «Huawei Technologies Co» وشركتي «أوبو» و«فيفو» الصينيتين. وقالت،«بلومبرغ» في تقرير لها، إن السوق الصيني تقلص بنسبة …

القبس الإلكتروني –
انخفضت شحنات الهواتف الذكية الصينية من شركة «أبل» بنحو 20 في المئة في الربع الأخير من عام 2018، مما يبرز نطاق تراجع صانع أجهزة «أيفون» في أكبر مجال لأجهزة الجوال في العالم مقابل منافسيه المحليين مثل «Huawei Technologies Co» وشركتي «أوبو» و«فيفو» الصينيتين.
وقالت،«بلومبرغ» في تقرير لها، إن السوق الصيني تقلص بنسبة 9.7 في المئة في الربع الأخير من 2018 ، لكن «أبل» مبيعات انخفضت بمقدار الضعف تقريبا، وقد ساهم تباطؤ الاقتصاد وإطالة أزمنة الاستبدال وسعر جهاز آي فون الضخم في تراجع عملاق الولايات المتحدة.
وتراجعت شركة «شياومي كورب» أكثر سوءًا في الأشهر الأخيرة من العام الماضي ، عندما انخفضت الشحنات بنسبة 35٪ تقريبا.
وأوضحت أن نقص الابتكار، يثبط عزيمة المستهلكين على استبدال الأجهزة كلما اعتادوا عليها، كما يتعين على شركة آبل أن تتعامل مع صعود شركة هواوي ، التي تعمل على تآكل حصتها في السوق مرة واحدة محورية لدفع نموها.
ولفتت إلى أن كبرى شركات بيع الإلكترونيات بالتجزئة في الصين، خفضت الأسعار على أجهزة «أيفون» الأخيرة بنسبة تصل إلى 20 في المئة خلال الأشهر الماضية، وهي خطوة غير عادية أوضحت تراجع الحماس لأدوات «أبل».
وبينت على حسب قولها، إن «أبل» لا تملك استراتيجية جيدة تناسب السوق الصينية سريعة التغير، كما بدا بطيئا في الاستجابة لتباطؤ الاقتصاد الصيني والتغيرات في هيكل الاستهلاك، لافتة إلى أن تبديد الطلب الصيني سيؤدي إلى تفاقم المشاكل في شركة آبل ، التي تكافح من أجل الوصول إلى جهاز آخر ناجح.
وأشارت إلى انخفاض إيرادات من «أيفون» نحو 15 في المئة في الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر، وللتعويض عن الخسارة، تحاول الشركةاستبدال مبيعات الهواتف بعائدات من الخدمات.
وترى «بلومبرغ» أن «هواوي» التي تجاوزت «هواوي» لفترة وجيزة لتصبح العلامة التجارية رقم 2 للهواتف الذكية في العالم عام 2018 ، فستبقى القائد الجامح في المنزل، وحافظت على صدارتها بعد أن ارتفعت شحنات الوحدات بنسبة 23.3 في المائة في الربع المنتهي في ديسمبر، مما أدى إلى ظهور جميع العلامات التجارية الرئيسية.
وأفادت بأن «أبل» احتلت المرتبة الرابعة من حيث الشحنات في البلاد خلال تلك الفترة متخلفة عن شركتي أوبو وفيفو الصينيتين.
وقالت إن شركة تشياومي التي تحتل المرتبة الخامسة، وهي اسما صينيا شهدت نموا سريعا قبيل طرحها العام الأولي عام 2018، تعارضت مع اجراء تعديلات على المخزون وإعادة الهيكلة الداخلية.
وذكرت أن صناعة الهواتف الذكية باتت تعتمد الآن على الابتكارات مثل الشاشات القابلة للطي والكاميرات ثلاثية الأبعاد والهواتف الجاهزة المكونة من 5G لتنشيط السوق.

الوسومأبل شحنات الهواتف الذكية هواوي
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

"أبل" تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

أبل  تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد
12/04/2024 | 3:32 ص

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من هجوم خطير سكاي نيوز عربية

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس" وذلك بناء على إخطار بتهديد محتمل أرسلته إلى المستخدمين المستهدفين عبر البريد الإلكتروني.

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من  هجوم خطير    سكاي نيوز عربية
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد الشرق للأخبار

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس". الشرق للأخبار

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد    الشرق للأخبار
12/04/2024 | 3:32 ص

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون

تعهدت شركة آبل الأمريكية، الخميس، وقف الاقتراح التلقائي لدى بعض مستخدمي هاتف آيفون لرمز تعبيري يمثل العلم الفلسطيني عند كتابة كلمة "القدس" في تطبيقها للرسائل النصية. وأعادت شركة التكنولوجيا العملاقة الأمر إلى خطأ برمجي بعد اتهامها بالتحيز ضد إسرائيل وسط الحرب المستمرة على غزة. وقالت آبل لوكالة فرانس

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون
12/04/2024 | 3:32 ص

تجسس ومحاولات اختراق آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة التلفزيون العربي

نبهت أبل مستخدميها في العديد من البلدان من أن مهاجمين حاولوا "اختراق هواتف آيفون عن بعد" في واقعة لا تحدث للمرة الأولى.

تجسس ومحاولات اختراق  آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة   التلفزيون العربي
12/04/2024 | 3:32 ص

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -

حذّرت شركة «أبل - Apple» العديد من مستخدمي هواتف الآيفون في 91 دولة حول العالم، من هجوم محتمل ووشيك من برامج التجسس.

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -
08/04/2024 | 10:38 م

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة

لمعرفة عروض مميزة على جوالات الأيفون من جرير قم بزيارة الموقع لمزيد من المعلومات، وتعرف على عروض جرير على هواتف الأيفون، ورقم التواصل جرير السعودية للاستفسارات.

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة


مبيعات «أبل» تتراجع في الصين ايفون القبس الإلكتروني – انخفضت شحنات الهواتف الذكية الصينية من شركة «أبل» بنحو 20 في المئة في الربع الأخير من عام 2018، مما يبرز نطاق تراجع صانع أجهزة «أيفون» في أكبر مجال لأجهزة الجوال في العالم مقابل منافسيه المحليين مثل «Huawei Technologies Co» وشركتي «أوبو» و«فيفو» الصينيتين. وقالت،«بلومبرغ» في تقرير لها، إن السوق الصيني تقلص بنسبة …



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://alqabas.com/635171/ AlQabas Online

زيارة الموضوع الاصلي
مبيعات «أبل» تتراجع في الصين
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مبيعات «أبل» تتراجع في الصين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars