الموضوعات تأتيك من 15428 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

غدًا.. الأهلي يبحث عن بطاقة التأهل الإفريقي في ملعب سيمبا التنزاني ONA – ONews Agency – وكالة أنباء أونا

12/02/2019 | 5:00 ص 0 comments
غدًا.. الأهلي يبحث عن بطاقة التأهل الإفريقي في ملعب سيمبا التنزاني   ONA – ONews Agency – وكالة أنباء أونا

أ ش أ

يستأنف فريق الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا غدا عندما يحل ضيفا على فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصرا على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية “دار السلام”، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة للمسابقة الإفريقية.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط, جمعها من الفوز في مباراتين أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الأولى بهدفين نظيفين, وسيمبا التنزاني في الجولة الثالثة بخماسية نظيفة، والتعادل في لقاء وحيد مع شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية بهدف لكل منهما.

ويحتل فيتا كلوب الكونغولي المركز الثاني للمجموعة برصيد أربع نقاط، ثم يأتي سيمبا التنزاني في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وأخيرا سبيبة الساورة في مؤخرة الترتيب برصيد نقطتين فقط، حيث سيتأهل للدور ربع النهائي أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز غدا على الفريق التنزاني من أجل حسم تأهله للدور المقبل مبكرا, حيث سيكفي الفريق الأحمر الانتصار غدا بجانب فوز أو تعادل فيتا كلوب على شبيبة الساورة الجزائري، ليضمن الأهلي بلوغ الدور ربع النهائي, بعدما يرتفع رصيده إلى عشر نقاط.

ويقدم الأهلي مستوى مميز في الفترة الأخيرة سواء في الدوري المحلي أو في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث حقق الفريق سبعة انتصارات بجانب تعادل وحيد وخسارة وحيدة، في مبارياته التسعة السابقة، في جميع المسابقات، منذ قدوم مديره الفني الحالي الأوروجوياني مارتين لاسارتي.

وكالعادة، يعاني الأهلي من غياب عدد من لاعبيه في لقاء الغد بسبب الإصابات المختلفة، وأبرزهم وليد سليمان ووليد أزارو ومروان محسن وأحمد فتحي وسعد سمير وأحمد حمودي.

فيما يعتمد لاسارتي على خدمات الرباعي رمضان صبحي وحسين الشحات وناصر ماهر والنيجيري جونيور آجاي في هجوم الفريق الأحمر, بجانب انطلاقات التونسي علي معلول في الجانب الأيسر، ومحمد هاني في الجبهة اليمنى.

ويسعى الأهلي كذلك لتحسين نتائجه السلبية عندما يلعب خارج الديار، في البطولة الإفريقية، إذ لم يحقق حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال الإفريقي “8 مرات” أي فوز في مبارياته الخمس الماضية التي لعبها خارج مصر، بداية من لقاء حوريا الغيني في ذهاب ربع نهائي البطولة القارية في العام الماضي, حيث انتهى اللقاء بالتعادل، وختاما بمباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في إياب نهائي النسخة الماضية، حيث خسر الأهلي بثلاثية نظيفة

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: online لايف مشاهدة مباراة الوداد والترجي bein match بث مباشر نهائي دوري ابطال افريقيا الترجي ضد الوداد اليوم امس 16:00 م

يستضيف ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله ، لقاء بين فريقي الوداد والترجي ، في ذهاب دوري أبطال أفريقيا ، اللقاء الناري الذي يلعب الطرفين على ...

دوري أبطال أفريقيا: الوداد البيضاوي يستقبل الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي امس 16:00 م

يستضيف الوداد البيضاوي مساء الجمعة في الرباط الترجي الرياضي التونسي في ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. ويسعى الوداد بقيادة مدربه التونسي فوزي البنزرتي إلى لقبه الثالث بعد تتويجه عامي 1992 و2017، والترجي بقيادة معين الشعباني للقبه الرابع بعد تتويجه أعوام 1994 و2011 و2018. ويقام إياب الدور النهائي في 31 أيار/مايو في تونس.

مشاهدة بث مباشر الترجى الرياضي مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 04/05/2019 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر الترجى الرياضي مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة بث مباشر مازيمبي الترجى الرياضي في دوري أبطال إفريقيا 27/04/2019 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر مازيمبي الترجى الرياضي في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة بث مباشر حوريا كوناكري الوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا 13/04/2019 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر حوريا كوناكري الوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة بث مباشر شباب قسنطينة الترجى الرياضي في دوري أبطال إفريقيا 13/04/2019 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر شباب قسنطينة الترجى الرياضي في دوري أبطال إفريقيا



غدًا.. الأهلي يبحث عن بطاقة التأهل الإفريقي في ملعب سيمبا التنزاني ONA – ONews Agency – وكالة أنباء أونا دوري أبطال إفريقيا



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال إفريقيا

خيارات

غدًا.. الأهلي يبحث عن بطاقة التأهل الإفريقي في ملعب سيمبا التنزاني   ONA – ONews Agency – وكالة أنباء أونا
المصدر http://onaeg.com/?p=3184367 ONA - ONews Agency
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي غدًا.. الأهلي يبحث عن بطاقة التأهل الإفريقي في ملعب سيمبا التنزاني ONA – ONews Agency – وكالة أنباء أونا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars