الموضوعات تأتيك من 15411 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

: مريم جبل تقدم أوراق ترشحها في انتخابات الصحفيين

12/02/2019 | 4:45 م 0 comments

تقدمت الزميلة مريم جبل رئيس قسم الحوادث بجريدة الدستور بأوراق ترشحها علي عضوية مجلس نقابة الصحفيين في ثالث أيام فتح باب الترشح بانتخابات التجديد النصفي المقرر ...

تقدمت الزميلة مريم جبل رئيس قسم الحوادث بجريدة الدستور بأوراق ترشحها علي عضوية مجلس نقابة الصحفيين في ثالث أيام فتح باب الترشح بانتخابات التجديد النصفي المقرر عقدها مارس المقبل.

وأكدت جبل، عقب تقديم أوراق ترشحها أن برنامجها يرتكز على تقديم خدمات مكثفة لأعضاء الجمعية العمومية واستعادة مكانة النقابة وهيبتها بين مؤسسات الدولة.

وشددت على أنها ستسعى إلى تحديث الموقع الإلكتروني الخاص بنقابة الصحفيين وتطوير المحتوى الخاص، بالإضافة إلى إنشاء صندوق أفكار ومقترحات داخل النقابة يساهم في دعم النقيب والمجلس في اتخاذ القرارات.

واختتمت مريم جبل، بأنها ستكون حريصة علي إعداد كوادر صحفية شابة لقيادة المؤسسات الصحفية من خلال تأهيلهم وتدريبهم.

وتواصل اللجنة المشرفة على الانتخابات عملها لتقى طلبات المرشحين حتى الثانية عشرة ظهر الخميس المقبل.

ولفتت اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات، إلي أن تلقي طلبات الترشح على منصب النقيب ونصف أعضاء مجلس النقابة مستمر حتي الخميس المقبل، من الساعة العاشرة صباحا، ويستمر حتي الثالثة ظهرا بمقر النقابة ولمدة 5 أيام عدا اليوم الأخير تنتهي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، موضحا أن اللجنة انتهت من إعداد بطاقات الترشح لمنصب النقيب وعضوية المجلس.

وأشارت اللجنة العليا المنظمة للانتخابات، إلى أن الكشوف الأولية لأسماء المرشحين على منصب النقيب وعضوية المجلس ستعلن يوم الخميس القادم، وذلك فور الانتهاء من إغلاق باب الترشح فيما تبدأ اللجنة تلقي طلبات الطعون والتنازلات اعتبارا من يوم الجمعة 15 فبراير وحتى الثلاثاء 14فبراير، وذلك من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة ظهرا عدا اليوم الأخير تنتهي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا تعلن بعدها الكشوف النهائية للمرشحين.

وأكدت اللجنة، أنه طبقا لقانون نقابة الصحفيين رقم 76 لسنة 1970 واللائحة الداخلية للنقابة فإنه يشترط على من يرشح نفسه لمنصب النقيب أو عضوية المجلس أن يكون عضوا بجدول المشتغلين وأن يكون قد مضى على قيده في الجداول عشر سنوات على الأقل بالنسبة للنقيب و3 سنوات على الأقل بالنسبة لعضو مجلس النقابة".

وأضافت، أن شروط الترشح تضمنت عدم صدور أحكام تأديبية ضد المرشح خلال الثلاث سنوات السابقة، ويجوز الترشح لمنصب النقيب وعضوية مجلس النقابة معا لأي مرشح قد استوفى شروط المرشحين على أن يقدم المرشح طلبًا مستقلًا لكل منهما ولا يعتبر ترشيح عضو أو مجموعة أعضاء لغيرهم صحيحًا ونهائيًا إلا بتصديق المرشح نفسه على الطلب قبل الموعد المحدد لإغلاق باب الترشيح، وأن يكون المرشح مسددا لاشتراك النقابة لعام 2018.

يذكر أن انتخابات نقابة الصحفيين المقبلة والمحدد لها الأول من مارس المقبل هي رقم ( 51 ) في تاريخ النقابة منذ إنشائها عام 1941 وحتي الآن فيما يعد النقيب الفائز في تلك الانتخابات هو رقم 22 في تاريخ النقابة منذ الإنشاء وحتى اليوم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فرع نقابة الصحفيين بالكاف يدعو وزير الداخلية لفتح تحقيق في حادثة منع مراسل حقائق أون لاين من أداء عمله امس 11:00 ص

 حقائق اون لاين- ادان الفرع الجهوي لنقابة الصحفيين بالكاف قيام الوحدات الامنية بمنع مراسل

كربلاء نقابة الصحفيين بالتعاون مع رابطة الإعلاميين الحربيين تقيم ورشة لغة الجسد - بوابة صدى مصر امس 11:00 ص

كربلاء “نقابة الصحفيين بالتعاون مع رابطة الإعلاميين الحربيين تقيم ورشة لغة الجسد” كتبت _ منار قاسم أقامت رابطة الإعلاميين الحربيين بالتعاون مع نقابة الصحفيين الاثنين 20/5/2019 ورشة بعنوان : لغة الجسد للإعلاميين قدمها المدرب الدولي علي الشمري في فرع نقابة الصحفيين/ سيف سعد الساعة التاسعة مساءا بحضور عدد من الإعلاميين والناشطات. قال رئيس فرع نقابة …

مصر رشوان: تطبيق زيادة بدل الصحفيين من شهر مايو الجاري امس 11:00 ص

أعلن ضياء رشوان نقيب الصحفيين، تطبيق زيادة بدل الصحفيين بدءًا من بدل شهر مايو الحالي.

مصر مصدر: ضياء رشوان يدعو مجلس نقابة الصحفيين للإفطار غدا خارج النقابة امس 11:00 ص

ذكر مصدر مسؤول بمجلس نقابة الصحفيين، أن الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين وجه دعوة لجميع أعضاء المجلس لتناول الإفطار غدا الأربعاء خارج مقر النقابة.

اليوم.. عرض فني جديد لإحدى فرق الفنون الشعبية بـ الصحفيين 20/05/2019 | 1:45 م

تنظم لجنة النشاط بنقابة الصحفيين في التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين، عرضًا فنيًا لإحدى فرق الفنون الشعبية على مسرح النقابة، وذلك بعد موافقة وزارة الثقافة والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة ...

فرقة مطروح للفنون الشعبية على مسرح نقابة الصحفيين مجانًا 20/05/2019 | 1:45 م

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية



: مريم جبل تقدم أوراق ترشحها في انتخابات الصحفيين نقابة الصحفيين تقدمت الزميلة مريم جبل رئيس قسم الحوادث بجريدة الدستور بأوراق ترشحها علي عضوية مجلس نقابة الصحفيين في ثالث أيام فتح باب الترشح بانتخابات التجديد النصفي المقرر ...



اشترك ليصلك كل جديد عن نقابة الصحفيين

خيارات

المصدر https://www.ahlmasrnews.com/793984 أهل مصر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : مريم جبل تقدم أوراق ترشحها في انتخابات الصحفيين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars