الموضوعات تأتيك من 15445 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

شركة روسية تكشف في الإمارات عن مدفع جوي حديث -

12/02/2019 | 5:00 م 0 comments

تكشف شركة "روس تيخ" الروسية في معرض "IDEX-2019"، الذي يقام نهاية فبراير الجاري في الإمارات العربية المتحدة، عن مدفع فريد من نوعه بعيار 57 ملم يمكن أن ينصب في الطائرات.

تكشف شركة "روس تيخ" الروسية في معرض "IDEX-2019"، الذي يقام نهاية فبراير الجاري في الإمارات العربية المتحدة، عن مدفع فريد من نوعه بعيار 57 ملم يمكن أن ينصب في الطائرات.

وقال مدير عام شركة "بوريفيستنيك" المصنعة للمدفع، غيورغي زاكامينيخ، في حديث أدلى به لصحيفة "روسيسكايا غازيتا" إن المدفع له استخدام واسع جدا، حيث يمكن أن يستخدم في القوات الجوية والبحرية والبرية وسلاح المظليين.

إقرأ المزيد روسيا تختبر مدفع الهاون "دروك"

وأشار زاكامينيخ إلى أن المدفع الجوي يمكن أن ينصب في طائرات النقل التوربينية مثل طائرة "إيل-76" أو المروحيات الضاربة، ليرمي مباشرة على الأهداف الجوية والبحرية والبرية والساحلية، وذلك في اتجاه الأسفل أو اليمين أو اليسار، الأمر الذي يزيد إلى حد بعيد من القدرة النارية للطائرة أو المروحية.

وأكد زاكامينيخ على أن المدفع يمكن أن ينصب أيضا في العربات المدرعة والزوارق التابعة لأمن الدولة لزيادة قدرتها النارية.

يذكر أن شركة "بوريفيستنيك" المتخصصة في صناعة المدافع، تعد فرعا من شركة "أورال فاغون زافود" الروسية التي تدخل بدورها في شركة "روس تيخ" الروسية.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إيست هوب الصينية تدرس استثمار 10 مليارات دولار في الإمارات - اليوم 2:00 ص

تدرس مجموعة "إيست هوب" الصينية، خططا لاستثمار 10 مليارات دولار في منطقة صناعية في الإمارات، لتنضم إلى شركات أخرى تسعى للفوز بشريحة من مبادرة "حزام واحد طريق واحد" الصينية.

: الإمارات تخصص 10 ملايين دولار لمحاربة العنف القائم على نوع الجنس اليوم 2:00 ص

تعهدت الإمارات بتقديم 10 ملايين دولار لدعم القضاء على العنف القائم على نوع الجنس والعنف الجنساني في حالات النزاعات الإنسانية، وذلك خلال مشاركتها في أعمال المؤتمر الدولي لإنهاء العنف الجنساني في ...

ولي عهد أبوظبي يؤكد دعم الإمارات للسودان - اليوم 2:00 ص

أعلن ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اجتماع مع رئيس المجلس العسكري الانتقالي الحاكم في السودان الفريق أول عبد الفتاح البرهان، يوم الأحد، دعم الإمارات للسودان.

رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني يصل الإمارات - اليوم 2:00 ص

وصل رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ظهر اليوم الأحد إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي في زيارة رسمية تستغرق يوما واحدا.

الحراك الجنوبي يصف الوجود الإماراتي في اليمن بالاحتلال اليوم 2:00 ص

شن القيادي في الحراك الجنوبي العميد علي محمد السعدي هجوما عنيفا على الإمارات، واصفا وجودها في عدن والمحافظات اليمنية الأخرى بالاحتلال.

: بعد السعودية.. الإمارات تعلن عن نظام جديد للإقامة 22/05/2019 | 4:00 ص

أعلن الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء الاتحادي وحاكم دبي، الثلاثاء، أن الإمارات أطلقت نظام الإقامة الدائمة في البلاد 'البطاقة الذهبية'. وأضاف عبر 'تويتر'، أن النظام يوفر ...

: قوة الإمارات في ترسيخ السلم والاستقرار 22/05/2019 | 4:00 ص

قال محمد جلال الريسي، المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات: إن بلاده تسعى إلى حجز موقع متقدم لنفسها في حسابات المستقبل لأن رؤية القيادة هي دوما بعيدة المدى، وأن قوة الإمارات تأتي من دورها في تعزيز ...



شركة روسية تكشف في الإمارات عن مدفع جوي حديث - اخبار الامارات تكشف شركة "روس تيخ" الروسية في معرض "IDEX-2019"، الذي يقام نهاية فبراير الجاري في الإمارات العربية المتحدة، عن مدفع فريد من نوعه بعيار 57 ملم يمكن أن ينصب في الطائرات.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/technology/1000678-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%AF%D9%81%D8%B9-/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شركة روسية تكشف في الإمارات عن مدفع جوي حديث -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars