الموضوعات تأتيك من 15362 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الممنوعات

بوابة الفجر: خلال حملة أمنية مكبرة.. سقوط أخطر 6 تجار مخدرات في العاصمة

12/02/2019 | 6:45 م 0 comments

شنت مباحث مكافحة المخدرات بالقاهرة حملة أمنية مكبرة لضبط تجار المخدرات بالعاصمة. وأسفرت جهود الحملة عن ضبط كل من 'البدرى.م'، 21 سنة، عاطل ، ...

طلبوا 2 مليون جنيه فدية.. الأمن العام يحرر طالبا من مختطفيه بالإسكندرية

نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، فى تحرير طالب من مختطفيه طالبوا فدية مليونى جنيه؛ لاطلاق سراحه بالإسكندرية، وضبط مرتكبى الواقعة.

 

تلقى قسم ثان المنتزه بلاغا من "عزالدين . أ .ز"، 44 سنة، شريك بشركة مقيم بدائرة قسم أول المنتزه "باختطاف ابن شقيقه" محمود 16 سنة طالب مقيم بدائرة القسم، واتصال مجهول من هاتف المُختطف وطلب مبلغ 2 مليون جنيه كفدية.

 

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بالاسكندرية، عن تحديد مرتكبى الحادث كلا من: "السيد ع  ع   سائق، نادر م  ا" طالب بذات مدرسة المجنى عليه، "أحمد م  ح"  عامل، "أشرف أ  ح"  سائق، "وليد ع  س" عاطل له معلومات جنائية، "شيماء م  ع" طالبة؛ جميعهم مُقيمين بالبحيرة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائى بأمن البحيرة، بمواجهتهم اعترفوا، وقرر الأول بإتفاقه مع الثانى والثالث على اختطاف صديقهما، "المجنى عليه" لعلمهما بثراء عائلته وطلب مبلغ الفدية منهم، وفى سبيل تنفيذ مخططهم استعانوا بباقى المتهمين.

 

وقامت السادسة باستدراجه عن طريق موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وتحديد لقاء يجمعهما بمنطقة المعمورة الشاطئ دائرة القسم وعقب وصوله، وقام الباقين بشل حركته واقتياده داخل سيارة ملاكى الإسكندرية "مستأجرة" والتوجه به لشقة مستأجرة مُعدة لذلك بمعرفة المتهم الأول بمنطقة 6 أكتوبر دائرة قسم أول العامرية.

 

وأمكن العثور على المجنى عليه مُقيد اليدين ومعصوب العينين داخل الشقة وبه سحجات بالوجه على إثر مقاومته للمتهمين، تم بإرشادهم ضبط هاتف المجنى عليه والهاتف المستخدم فى المساومة والسيارة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: ضبط ٣٤ قضية مخدرات بمحيط الأكشاك والمقاهي على مستوى الجمهورية 08/05/2019 | 7:45 م

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية في ضبط ٣٤ قضية مخدرات بإجمالي ٤٣ متهمًا بمحيط الأكشاك والمقاهي على مستوى الجمهورية. جاء ذلك خلال الحملة التي شنتها الإدارة العامة لمكافحة ...

الأمن ينتفض ضد تجار المخدرات برمضان.. ضبط 4 كيلو أفيون و 9 الآف قرص - 08/05/2019 | 7:45 م

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات توجيه العديد من الحملات الأمنية المُكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية لاستهداف "الأكشاك والكافتيريات" وأماكن التجمعات الشبابية بكافة أنحاء الجمهورية.

فيديو ضبط مخدرات وقضايا تموينية.. «الداخلية» تستعرض موقفها الأمنى 08/05/2019 | 7:45 م

استعرضت وزارة الداخلية الموقف الأمنى وحملات الأجهزة الأمنية فى عدد من المحافظات، اليوم الأربعاء.

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم مخدرات ومشروبات كحولية بشبرا الخيمة 05/05/2019 | 8:00 م

تمكنت مديرية أمن القليوبية من القبض على 3 عاطلين بحوزتهم 500 جرام حشيش وكمية من الأقراص المخدرة و1000 زجاجة مشروبات كحولية بمنطقة بهتيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وتم التحفظ على المضبوطات، وجارٍ عرض المتهمين على النيابة.

سقوط المشاغب بحوزته 16 كيلو بانجو في الفيوم امس 0:45 ص

نجح ضباط مكتب مكافحة المخدرات بالفيوم بالتعاون والتبسيق مع وحدة مباحث مركز إبشواي في القبض على عاطل مقيم في كفر عبود عبود بدائرة مركز إبشواي، سابق ضبطه واتهامه في قضايا شغب وممارسة البلطجة وبحوزته ...

المشدد 3 سنوات للمتهم بالاتجار في المخدرات بالبدرشين - امس 0:45 ص

المشدد 3 سنوات للمتهم بالاتجار في المخدرات بالبدرشين

اتهام زائر بدسِّ مخدرات في حقيبة ابنه دون علمه - الإمارات اليوم امس 0:45 ص

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة زائر عربي، دس 425 قرص ترامادول، في حقيبة ابنه البالغ من العمر 15 عاماً دون علمه، كما جلب وحاز ست لفافات بلاستيكية تحتوي على 24 قطعة حشيش، ونحو 1000 قرص ترامادول.ووجهت إليه النيابة العامة في دبي ارتكاب جناية نقل مؤثر عقلي



بوابة الفجر: خلال حملة أمنية مكبرة.. سقوط أخطر 6 تجار مخدرات في العاصمة الممنوعات شنت مباحث مكافحة المخدرات بالقاهرة حملة أمنية مكبرة لضبط تجار المخدرات بالعاصمة. وأسفرت جهود الحملة عن ضبط كل من 'البدرى.م'، 21 سنة، عاطل ، ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الممنوعات

خيارات

المصدر https://www.elfagr.com/3461258 https://www.elfagr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة الفجر: خلال حملة أمنية مكبرة.. سقوط أخطر 6 تجار مخدرات في العاصمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars