الموضوعات تأتيك من 15394 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > اخبار الطقس

ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وغدا وامطار الخميس - وكالة وطن للأنباء

12/02/2019 | 10:00 م 0 comments

رام الله- وطن: توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نسبيا إلى بارد والري

رام الله- وطن: توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نسبيا إلى بارد والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء هذه الليلة غائمة جزئيا باردة إلى شديدة البرودة، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت دائرة الأرصاد إن الجو يكون غدا الأربعاء غائما جزئيا إلى صاف ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتتأثر البلاد الخميس بمقدمة منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة، ويكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا نهاراً إلى شديد البرودة ليلاً وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ومثيرة للغبار والبحر مائج.

ويكون الجو الجمعة غائماُ جزئياً إلى غائم وبارداً إلى شديد البرودة ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على فترات، خاصة فوق المناطق الشمالية قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا تمتد خلال الليل إلى بقية المناطق والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ومثيرة للغبار، خاصة فوق المناطق الجنوبية والبحر مائج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين يومي الخميس والجمعة من شدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤية الأفقية، ومن خطر التزحلق على الطرقات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حالة الطقس الخميس 11 رمضان تشهد أعلى ارتفاع لدرجات الحرارة .. والأرصاد تحذر الصائمين – كلمة دوت أورج 16/05/2019 | 9:45 ص

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من ارتفاع درجات الحرارة في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام وتصل درجات الحرارة إلى 43 درجة في بعض المناطق، وتحذر هيئة الأرصاد وحماية

طقس الغد شديد الحرارة نهاراً معتدل ليلاً والعظمى بالقاهرة 40 درجة - 16/05/2019 | 9:45 ص

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، غدًا الخميس، أن يسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على باقى الانحاء نهارا معتدل ليلا،

حالة الطقس اليوم الخميس 16/5/2019 فى مصر والدول العربية - 16/05/2019 | 9:45 ص

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربي اليوم الخميس ، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على باقى الانحاء نهارا معتدل ليلا.

الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 40 درجة - 16/05/2019 | 9:45 ص

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة، ليسود البلاد اليوم الخميس طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ارتفاع الحرارة متواصل.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان مصراوى 16/05/2019 | 9:45 ص

ارتفاع الحرارة متواصل الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس بيان بالدرجات | مصراوى

الأرصاد: الموجة الحارة مستمرة والعظمى بالقاهرة 39 درجة اليوم.. وغدا تبلغ 40 - 15/05/2019 | 10:45 م

كشف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الموجة الحارة التى تضرب البلاد وصلت اليوم الأربعاء ذروتها على كافة الأنحاء حيث تسجل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 39 درجة.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 15/5/2019 فى مصر والدول العربية - 15/05/2019 | 10:45 م

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الأربعاء ، ففى يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية.



ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وغدا وامطار الخميس - وكالة وطن للأنباء اخبار الطقس رام الله- وطن: توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نسبيا إلى بارد والري



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الطقس

خيارات

المصدر https://www.wattan.tv/ar/news/275714.html https://www.wattan.tv
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وغدا وامطار الخميس - وكالة وطن للأنباء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars