الموضوعات تأتيك من 15437 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > السيسي

السيسي: نحرص على دفع مسيرة العمل الإفريقي المشترك لتحقيق أجندة 2063

12/02/2019 | 10:45 م 0 comments

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي حرصه على العمل مع جميع المفوضين والعاملين في الاتحاد الأفريقي لتحقيق أهداف الاتحاد ودفع مسيرة العمل الإفريقي المشترك وفقا لأجندة ٢٠٦٣، وتعظيم حجم التجارة البينية بين دول القارة عن طريق اتفاقية التجارة القارية الحرة والطاقة في

اشترك لتصلك أهم الأخبار


أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي حرصه على العمل مع جميع المفوضين والعاملين في الاتحاد الأفريقي لتحقيق أهداف الاتحاد ودفع مسيرة العمل الإفريقي المشترك وفقا لأجندة ٢٠٦٣، وتعظيم حجم التجارة البينية بين دول القارة عن طريق اتفاقية التجارة القارية الحرة والطاقة في إفريقيا.

أخبار متعلقة

السيسي يغادر مقر الاتحاد الأفريقي بأديس أبابا

السيسى يدعو رئيس وأعضاء المفوضية الأفريقية لحضور مؤتمر أسوان

الرئيس التونسي: السيسي قادر على القيام بعمل كبير تجاه القارة الأفريقية

جاء ذلك في كلمة للرئيس السيسي خلال لقاء عقده صباح بمقر الاتحاد الأفريقي مع موسى فكي رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقية ومفوضي الإدارات المختلفة في الاتحاد.

كما أكد السيسي أهمية تعزيز الأمن والسلم والسلام بين دول القارة وإعادة الإعمار في مرحلة ما بعد إنهاء النزاعات.

وأكد الرئيس السيسي حرصه على إصلاح آليات العمل بالمفوضية لتحقيق أهداف الدول الأعضاء بالاتحاد خلال العمل المؤسسي وتنفيذ مقررات القمة في مختلف المجالات واستكمال المشاريع القارية والإقليمية الكبرى، مؤكدا ثقته بأن المفوضين والعاملين سيضطلعون بتلك المهام على أكمل وجه بالتنسيق مع الجهات المصرية المختلفة خاصة وأن مصر ستستضيف هذا العام عددا من الفعاليات الأفريقية.

وقال السيسي إننا نتطلع للتعاون مع الشركاء، وسنبذل قصارى جهدنا، للوصول إلى أكبر قدر ممكن من الأهداف والأطر، ليستفيد منها الشركاء، مشيرا إلى أن مصر منفتحة على المقترحات القيمة من أجل التعاون لدعم منظومة التعاون بين أفريقيا والتجمعات الإقليمية والدولية.

وأضح الرئيس السيسي، أن الآمال تنعقد على تحقيق المزيد من الانجازات لدول القارة عبر القيادات التي تتوالى على الاتحاد لكي تحقق الأهداف التي يتطلع إليها الجميع.

وأكد على ضرورة العمل والتعاون مع دول العالم من أجل حل مشكلات الشباب الأفريقي الذي يقوم بالهجرة غير الشرعية من إفريقيا إلى أوروبا ويغرق بعضهم في البحر، والعمل على معالجة الأسباب التي تدفع بهم إلى الخروج من افريقيا إلى اوروبا على هذا النحو.

كما أكد أهمية أن يستفيد المواطنون الأفارقة كل في مكانه بحركة التجارة والبنية التحتية والتعمير، مشيرا إلى أن مصر خطت خطوات جادة في هذا المجال من أجل اسعاد المواطنين، مشيرا إلى أنه منذ أن تولى الحكم في مصر وهو يعمل على دعم مسيرة التنمية والبناء والتعمير من أجل خدمة مصالح المواطنين، معربا عن أمله في أن يوفقه الله فيما سيقدمه لصالح أبناء القارة، وأن يكون هذا العام مقدمة لمن سيتولون رئاسة الاتحاد في الأعوام القادمة، مشيدا بما قدمه الرئيس بول كاجامي من تحقيق العديد من الإنجازات خلال الدورة الأخيرة، متمنيا أن يحقق رئيس جنوب إفريقيا مزيدا من الانجازات خلال رئاسته للاتحاد العام المقبل.

ووجه الرئيس السيسي الدعوة لأعضاء مفوضيه الاتحاد لحضور منتدى الشباب العربي الأفريقي الذي سيعقد في أسوان.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السيسي يطلع على موقف الإجراءات التنظيمية لـ الأمم الأفريقية 2019 - 19/05/2019 | 8:45 م

اطلع الرئيس عبد الفتاح السيسى، علي آخر الاستعدادات وموقف الإجراءات التنظيمية الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم التى تستضيفها مصر الشهر المقبل.

الرئيس السيسي يتناول الإفطار مع مواطنين من عدة محافظات صور وفيديو - 19/05/2019 | 8:45 م

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مجموعة من المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية لتناول وجية الإفطار معه قي مقر إقامته

البوابة نيوز: السيسي في حفل إفطار أبناء الوطن: رأيت في أفكارهم وعيًا بواقعنا 19/05/2019 | 8:45 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، سعدت بإفطاري اليوم مع مجموعة من أبناء الوطن الذين رأيت في أفكارهم وعيًا بواقعنا، وأملاً بمستقبلنا، وطموحاً يليق بعزائمنا، فهذا الشعب العظيم بمختلف طوائفه وفئاته هو أسرة ...

تسلم أول بطاقة مشجع والتميمة .. تفاصيل تفقد السيسي استعدادا مصراوى 19/05/2019 | 8:45 م

تسلم أول بطاقة مشجع والتميمة تفاصيل تفقد السيسي استعدادات أمم أفريقيا | مصراوى

مصر السيسي لرئيس الشيوخ الكندي : نتطلع لدعمكم جهود الإصلاح الاقتصادي 19/05/2019 | 8:45 م

قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي استقبل رئيس مجلس الشيوخ الكندي.

: إشادة دولية بعد دخوله موسوعة جينيس .. تليفزيون الصين: السيسي يشيد أكبر وأعظم جسور العالم.. محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر نقلة نوعية للطرق.. فيديو 18/05/2019 | 12:00 م

احتفت شبكة تليفزيون الصين الدولية، بتقرير مصور، نشرته اليوم الجمعة، بافتتاح وتشييد محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر ...

عفو السيسي باعتبارات أمنية وتمييز غير مبرر 18/05/2019 | 12:00 م

يعكس اختيار أشخاص محددين، ليصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عفواً عنهم، الغلبة المطلقة للتحريات الأمنية على الاعتبارات القانونية، وتعمّد عدم الإفراج عن شخصيات مشهورة أو ذات باع في معارضة النظام علناً.



السيسي: نحرص على دفع مسيرة العمل الإفريقي المشترك لتحقيق أجندة 2063 السيسي أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي حرصه على العمل مع جميع المفوضين والعاملين في الاتحاد الأفريقي لتحقيق أهداف الاتحاد ودفع مسيرة العمل الإفريقي المشترك وفقا لأجندة ٢٠٦٣، وتعظيم حجم التجارة البينية بين دول القارة عن طريق اتفاقية التجارة القارية الحرة والطاقة في



اشترك ليصلك كل جديد عن السيسي

خيارات

المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1369454 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السيسي: نحرص على دفع مسيرة العمل الإفريقي المشترك لتحقيق أجندة 2063

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars