الموضوعات تأتيك من 15434 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

سمية الخشاب لـ هي :هذه حقيقية حملي وإجهاضي وأعرف من يقفون وراء ‏قصة طلاقي من أحمد سعد

13/02/2019 | 3:45 ص 0 comments

الفنانة سمية الخشاب أصبحت مؤخرا هدفا دائما للشائعات، ما بين أنباء عن طلاقها من زوجها الفنان أحمد سعد، وزواجها فيما سبق سرا من الفنان مدحت صالح، وكذلك حملها وإجهاضها لطفلها الأول.. النجمة سمية الخشاب خصت "هي" بحوار تفصيلي عن كواليس كل ما حدث.

الفنانة سمية الخشاب أصبحت مؤخرا هدفا دائما للشائعات،  ما بين أنباء عن طلاقها من زوجها الفنان أحمد سعد، وزواجها فيما سبق سرا من الفنان مدحت صالح، وكذلك حملها وإجهاضها لطفلها الأول.. النجمة سمية الخشاب خصت "هي" بحوار تفصيلي عن كواليس كل ما حدث، حيث تؤكد أن تعرف بالأسماء من يقفون وراء محاولة تخريب حياتها العائلية.

في البداية.. ما الجديد لديك خلال الفترة المقبلة؟

إنتهيت من تسجيل أغنية جديدة واتوقع ان تكون قنبلة فنية، كما قمت بتصوير الكليب الغنائي الخاص بها منذ أيام قليلة، ولكنني لم أخطط متى سيكون موعد طرحها للجمهور، ولكن الأمر سيكون قريبا جدا.

        View this post on Instagram                      

A post shared by somaya elkhashab (@somaia_elkhashab) on Jan 30, 2019 at 9:46am PST

هل تقديمك لعملين غنائيين متتالين  والابتعاد عن التمثيل نسبيا، يعني توجيه اهتمامك نحو الغناء فقط؟

ما يحركني لأي أعمال غنائية جديدة هي الأفكار ذاتها والتي تحمل مضامين مختلفة أشعر بقربها مني ومن الناس أيضا فأقوم بتقديمها، كما أرى أنني أصبحت مُتحررة في الأداء الصوتي لأنني إكتشفت أن اعمالي السابقة كان يتم تغيير صوتي فيها ولا يظهر بشكل طبيعي للناس وهذا ما أزعجني وأتجنب القيام به في الوقت الحالي، ومن ناحية أخرى حضوري بأعمال غنائية لا يعني الإبتعاد عن التمثيل إطلاقا أو توجيه الأنظار بعيدا عنه ولكن كان هناك عمل تمثيلي جديد مع المخرج جميل المغازي وتوقف، لذا فأنا أشعر بنشاط كبير منذ فترة بضرورة التواجد على الساحة الغنائية، وحينما ياتي عمل جيد لي تمثيليا فلن أتأخر.

لهذا سوف تغيبين عن دراما رمضان للعام الثاني على التوالي؟

لن أظهر في رمضان المقبل، فكما ذكرت كان هناك مسلسل مع المخرج جميل المغازي وتوقف، إلى جانب أن العروض التي قُدمت لي لم تكن مختلفة عما سبق وقدمته بل تصب في مناطق تمثيلية قدمتها من قبل وهذا ما أرفضه، لأنني لا أسعى لتواجد دون ثمرة نجاح ووصلت لمرحلة فنية يجب أن أركز للغاية وأُدقق الإختيار فيما أُقدمه.

وكيف ترين من يهاجمون قيامك بتجارب غنائية جديدة؟

مالا يعرفه هؤلاء الأشخاص أنني خريجة الكونسرفتوار ومن المفترض أن بدايتي كانت ستكون من خلال الغناء، ولكن عُرضت علي تجربة تمثيلية في هذا الوقت وجاءت البداية من خلال التمثيل وليس الغناء، وطالما أنني ناجحة وأعمالي تحقق نسب مشاهدة عالية فلا يهمني هؤلاء المهاجمين الوهميين اللذين ينطلقون بدافع من أشخاص معينيين لا يمكنني أن اقول سوى أنهم أعداء النجاح.

ولماذا تخرج ضدك الكثير من الشائعات والتي كان آخرها طلاقك من زوجك الفنان احمد سعد وإجتهادات صحافية عن زواجك في السابق من الفنان مدحت صالح؟

أنا شخصيا لا اعرف لماذا تخرج هذه الشائعات باستمرار ضدي ولكن هناك أشخاص متربصون بحياتي الخاصة، وهدفهم زعزعتها، ولكنني لا أهتم، وبالنسبة لشائعة طلاقي من أحمد سعد فتعاملنا أنا وهو مع الأمر بشكل طبيعي لأننا نعرف مصدرها، وعن زواجي من مدحت صالح فهو زميل أكن له كل الإحترام، وحينما خرجت تلك الشائعة فكرت في الرد ورفع قضية ولكنني أدركت أن التجاهل هو أبلغ سلاح للرد على مثل هؤلاء الأشخاص.

هل ترين أن هناك أشخاصا بعينهم هم من يطلقون هذه الشائعات ويبحثون عن خراب لحياتك؟

أعرفهم جيدا بالطبع، وهذه هي الطريقة التي يتبعونها منذ وقت طويل، بنشر شائعات والقيام بالضغط على من حولهم بطرق أو بأخرى وخاصة أننا أصبحنا في عصر السوشيال ميديا والملئ بالتكتلات لصالح أشخاص على حساب آخرين، ولكن نجاحي كفيل بالرد على مثل هؤلاء الأشخاص، ولننظر أين أنا واين هم الآن!

وكيف تعاملتي مع أغنية "ملكش مكان" التي أصدرها زوجك الفنان احمد سعد مؤخرا؟

أحمد سعد صوت وموهبة كبيرة تستحق أن تكون بمكانة متقدمة للغاية بالموسيقى، والحقيقة أنني بعيدا عن أنه زوجي أعجبت بالأغنية للغاية وبإحساس أحمد في الغناء والأصداء حولها كانت إيجابية للغاية من كل من حولنا سواء المقربين أو الجمهور، واتمنى له النجاح دوما في مشواره الفني.

وهل تستشيران بعضكما البعض في إختياراتكما الغنائية؟

بالطبع.. يكون بيننا إستشارة وحديث ومناقشة حول ما نُقدمه لنصل لأفضل نتيجة ممكنة، وخبرة أحمد في الغناء أفادتني للغاية في إختياراتي أيضا، ونحن نقف إلى جانب بعضنا البعض وكل منا يدعم الآخر.

        View this post on Instagram                      

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on Feb 3, 2019 at 12:26pm PST

ما بين شخصيتك وشخصية احمد.. ما الإختلاف فيما بينكما؟

احمد إندفاعي بعض الشئ وأنا في الوقت نفسه عفوية ولكنني أتمهل قبل القيام بأي شئ وأُفكر فيه من كل النواحي، والإستشارة مفيدة فيما بيننا دوما.

ألن تجتمعا من جديد في عمل غنائي؟

لدينا بعض الأفكار التي نالت بدأنا نفكر بها مؤخرا وقد يجمعنا عمل غنائي جديد بعد أغنية "بالحلال" وما حققته من نجاح، ولكن بعيدا عن ذلك تواجد كل منا إلى جانب الآخر في أعماله وإستشارة بعضنا البعض أمر جيد للغاية حتى ولو لم يكن هناك تعاون يجمع بيننا.

        View this post on Instagram                      

A post shared by somaya elkhashab (@somaia_elkhashab) on Jan 22, 2019 at 7:40am PST

حملك وإجهاضك، هل كانا مجرد شائعة أو حقيقة؟

شائعة سخيفة من ضمن قائمة الشائعات التي تخرج ضدي بإستمرار، والموضوع كله متعلق بالنصيب ولم يحدث حمل من الأساس كي يكون هناك إجهاض.

ألم يحن الوقت للعودة للسينما  بعد كل هذا الغياب؟

السناريوهات التي عرضت علي خلال الفترة الماضية لم أتحمس له لأنني أفكر في أدوار تضعني خارج الصندوق، وفي الوقت نفسه هناك بطئ شديد في صناعة السينما عن السابق، واتمنى سيناريو جيد يحركني للعودة لأنني أعشق السينما.

البعض قال أنك سبب غيابك هو رفضك للمشاركة في البطولات الجماعية؟

هذا غير صحيح، ولكن الورق هو المحرك الاول لإختياراتي وقراراتي الفنية دون النظر لبطولة جماعية أو مطلقة في السينما لأن هذا الفكر لم يعد موجود، كما أن فيلم "الليلة الكبيرة" وهو أخر عمل سينمائي ظهرت به كان بطولة جماعية والكثير من الأعمال التي قدمتها من قبل كانت جماعية، وهناك بطولات مطلقة عُرضت علي ولكنها لم تعجبني ورفضتها، كما أنني لا اهتم بفكرة الشو لنفسي على حساب المضمون.

ماذا تقصدين بـ"الشو" هنا في حديثك؟

أقصد أن هناك من يظهرون كل عام بأعمال لا قيمة لها ويقومون بعمل "شو" لأنفسهم، ولكنن لا أهتم بالقيام بذلك، فالغياب لا يضر كما يعتقد البعض وأعمالي مازالت في الذاكرة سواء في الدراما أو السينما.

وفي النهاية.. من هو فنانك الكوميدي المفضل؟

الزعيم عادل إمام مصدر بهجة غير عادية بالنسبة لي وأحب مشاهدة أعماله للغاية وهو أسطورة وتاريخ فني كبير للغاية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رد غامض من جوندوجان على شائعات ساني وبايرن ميونيخ 22/05/2019 | 10:00 م

إلكاي جوندوجان صانع ألعاب مانشستر سيتي يرد على تقارير انتقاله مواطنه وزميله في سيتي ليروى ساني إلى بايرن ميونيخ في الصيف.

شائعات المشاهير.. ملكة بريطانيا والأمير وليام يزيحان الأمير تشارلز من ولاية العهد - مجلة هي 22/05/2019 | 10:00 م

شائعات هذا الأسبوع طالت العديد من المشاهير بينهم ملكة بريطانيا وحفيدها الأمير وليام وكذلك طالت نجوم هوليوود توم كروز أنجلينا جولي جينفر أنستون ريس ويذرسبون وغيرهم

: خالد الجندي: الشائعات وسيلة المنافقين لهدم المجتمعات.. فيديو 22/05/2019 | 10:00 م

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن حادثة الإفك التي اتهمت فيها السيدة عائشة -رضي الله عنها- روج لها شياطين الإنس، وضعاف الإيمان، حتى انقسم المسلمين إلى 3 فرق، منهم منافقون ...

اقتصاد الشائعات تؤثر على مبيعات «هواوى»: خليك فى المضمون 22/05/2019 | 10:00 م

قلق شديد يشعر به أصحاب هواتف هواوى، بعد الأزمة الأخيرة بين الولايات المتحدة الأمريكية والشركة الصينية، حيث أعلنت واشنطن عن تعليق بعض العلاقات التجارية

FilGoal أخبار راكيتيتش: لم أفكر في ترك برشلونة.. أتفهم الشائعات 22/05/2019 | 10:00 م

شدد إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة أنه متمسك بالاستمرار مع ناديه الإسباني، مشيرا إلى أن التقارير التي قالت إنه راحل لا أساس لها من الصحة.

: الشائعات تستهدف الإنجازات.. شباب يقضون ليالي رمضان على محور روض الفرج 21/05/2019 | 6:00 ص

قصد عدد من الشباب، كوبري تحيا مصر بمحور روض الفرج لتكون 'خروجة جديدة' ليشهدوا هذا الإنجاز الكبير، خاصة مع جمال المنظر الذي يسر الناظرين من ناحية، وليشهدوا عظمة الإنجاز الذي حققته مصر من ناحية ...

: أول تعليق لـ نرمين الفقي بعد شائعة تعرضها لحادث 21/05/2019 | 6:00 ص

قالت الفنانة نيرمين الفقي في أول تعليق لها عقب تردد أنباء تفيد تعرضها لحادث سير: 'أنا بخير وكل اللي اتقال محصلش'. يذكر أنه ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد تعرض الفنانة نيرمين الفقي ...



سمية الخشاب لـ هي :هذه حقيقية حملي وإجهاضي وأعرف من يقفون وراء ‏قصة طلاقي من أحمد سعد شائعات الفنانة سمية الخشاب أصبحت مؤخرا هدفا دائما للشائعات، ما بين أنباء عن طلاقها من زوجها الفنان أحمد سعد، وزواجها فيما سبق سرا من الفنان مدحت صالح، وكذلك حملها وإجهاضها لطفلها الأول.. النجمة سمية الخشاب خصت "هي" بحوار تفصيلي عن كواليس كل ما حدث.



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

المصدر https://www.hiamag.com/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1/%D8%AD%D9%88%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA/927846-%D8%B3%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B4%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%80%D9%87%D9%8A%D9%87%D8%B0%D9%87-%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D9%8A%D8%A9-%D8%AD%D9%85%D9%84%D9%8A-%D9%88%D8%A5%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%B6%D9%8A-%D9%88%D8%A3%D8%B9%D8%B1%D9%81-%D9%85%D9%86-%D9%8A%D9%82%D9%81%D9%88%D9%86-%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%E2%80%8F%D9%82%D8%B5%D8%A9-%D8%B7%D9%84%D8%A7%D9%82%D9%8A-%D9%85%D9%86-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سمية الخشاب لـ هي :هذه حقيقية حملي وإجهاضي وأعرف من يقفون وراء ‏قصة طلاقي من أحمد سعد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars