الموضوعات تأتيك من 15418 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عمرو دياب

عمرو أديب يتحدث عن الإساءة لمحمد صلاح.. وتداول مزاحه مع عمرو دياب أمام تركي آل الشيخ

13/02/2019 | 5:45 ص 0 comments

تناول الإعلامي الصري، عمرو أديب موضوع تعرض نجم نادي ليفربول الانجليزي، المصري، محمد صلاح، لهتافات عنصرية، وفتح السلطات البريطانية لتحقيق في الموضوع.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تناول الإعلامي المصري، عمرو أديب موضوع تعرض نجم نادي ليفربول الانجليزي، المصري، محمد صلاح، لهتافات عنصرية، وفتح السلطات البريطانية لتحقيق في الموضوع.

جاء ذلك خلال البرنامج الذي يقدمه أديب على قناة ...... مصر، حيث قال: "من يومين لقو حد معاه اهانة عنصرية لمحمد صلاح قالوله يا مسلم يا كذا، يا عربي يا كذا، في الماتش، طبعا احنا هنا لما يقولوا لأمك وأبوك، عادي جدا الجمهور يقول.."

وتابع أديب قائلا: "واحد، قالبين الدنيا عليه وعلى الموبايل بتاعه، هذه الأمور ما فيهاش توليرنس، يعني مافيهاش تجاوز أو تسامح، لا الجنس واللون ولا النوع ولا الدين، حضرتك ما تقربش لا لديني ولا لشكلي.. يجب تدريس هذه الأمور للأطفال منذ الصغر.."

ويذكر أن الشرطة الأنجليزية بالإضافة إلى نادي ويست هام الذي تعرض صلاح لإساءة وهتافات عنصرية من قبل جماهيره خلال مباراة، يحققون بالحادثة، في حين قال نادي ويست هام في بيان سابق: "نحن لا نتسامح أبدا مع أي سلوك عنيف أو عدائي، نحن فريق كرة قدم شامل"، وأشار إلى أنه لا يعترف بأي نوع من التفرقة".

وفي سياق منفصل تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر مزاح عمرو أديب مع الفنان المصري، عمرو دياب خلال توقيع اتفاقية مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية.

وقال أديب في مقطع الفيديو ممازحا عمرو دياب: "مش ناقصك فلوس، مش ناقصك صحة، مش ناقصك حفلات"، ليجيب الفنان المصري مبتسما: "يا عم ارحمنا"، وفيما يلي نستعرض لكم عددا من التعليقات التي نشرها نشطاء على هذا الفيديو.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سالم الهندي: أزمة روتانا مع عمرو دياب مستمرة! في الفن 22/05/2019 | 1:45 م

رغم انتشار الصور التي تجمع سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا والفنان عمرو دياب التي تشير إلى الصلح بين الشركة والفنان الشهير، لكن...

عمرو مصطفى يهاجم عمرو دياب بسبب إعلان مصراوى 22/05/2019 | 1:45 م

عمرو مصطفى يهاجم عمرو دياب بسبب إعلان | مصراوى

دينا الشربيني بقميص عمرو دياب.. والجمهور يعلق دنيا الوطن 22/05/2019 | 1:45 م

دينا الشربيني بقميص عمرو دياب.. والجمهور يعلق

سبب انفصالها عن عمرو دياب وعلاقتها بأحمد الفيشاوي.. 3 حكايات مصراوى 22/05/2019 | 1:45 م

سبب انفصالها عن عمرو دياب وعلاقتها بأحمد الفيشاوي 3 حكايات عن شيرين رضا | مصراوى

بالفيديو- أحمد فهمي يحكي ذكرياته مع عمرو دياب في الفن 22/05/2019 | 1:45 م

كشف الفنان أحمد فهمي عن كواليس بداية علاقته بالفنان عمرو دياب، في إطار الحملة الدعائية التي تقدمها شركة "فودافون" عمرو دياب خلال شهر رمض...

تركى آل الشيخ: عمرو دياب اليوم عنده بسنة - 07/04/2019 | 9:00 ص

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، رسالة للفنان عمرو دياب، قائلا عمرو دياب اليوم عنده بسنة

«يومك بسنة».. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى عمرو دياب (صورة) 07/04/2019 | 9:00 ص

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، رسالة إلى الفنان الكبير عمرو دياب.وكتب آل الشيخ علي صفحته



عمرو أديب يتحدث عن الإساءة لمحمد صلاح.. وتداول مزاحه مع عمرو دياب أمام تركي آل الشيخ عمرو دياب تناول الإعلامي الصري، عمرو أديب موضوع تعرض نجم نادي ليفربول الانجليزي، المصري، محمد صلاح، لهتافات عنصرية، وفتح السلطات البريطانية لتحقيق في الموضوع.



اشترك ليصلك كل جديد عن عمرو دياب

خيارات

المصدر https://arabic.cnn.com/entertainment/article/2019/02/09/amr-adeeb-mohammad-salah-amr-diab-joke-social CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عمرو أديب يتحدث عن الإساءة لمحمد صلاح.. وتداول مزاحه مع عمرو دياب أمام تركي آل الشيخ

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars