الموضوعات تأتيك من 15425 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

القوات العراقية تحبط محاولات تسلل لداعش وتعثر على 11 نفقا يربط العراق بسوريا

13/02/2019 | 6:00 م 0 comments

أحبطت القوات العراقية ثلاث محاولات تسلل عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابى إلى العراق خلال الأسبوعين الماضيين، علاوة على العثور على 11 نفقا للتنظيم يربط العراق بسوريا.

إضافة تعليق

أحبطت القوات العراقية ثلاث محاولات تسلل عناصر من تنظيم quotداعشquot الإرهابى إلى العراق خلال الأسبوعين الماضيين، علاوة على العثور على 11 نفقا للتنظيم يربط العراق بسوريا.

وقال مصدر عسكرى عراقى- وفقا لقناة (الإخبارية) العراقية اليوم الأربعاء- quotإن القوات العراقية على الحدود نجحت فى إحباط ثلاث محاولات تسلل إلى داخل العراق، بينها محاولة تهريب مليون دولار وأسلحة إلى سورياquot، موضحا أن الفرقة الهندسية فى الجيش العراقى التى تتولى مهمة البحث عن الأنفاق بين البلدين، عثرت على 11 نفقا حفرها تنظيم داعش تربط بين الأراضى العراقية والسورية، أحدها بطول يبلغ نحو 3 كيلومترات ويسمح بسير رجل داخله من دون أن يضطر للزحف أو الانحناء.

وأضاف المصدر: quotحماية الحدود لم تعد مقتصرة على مهمة صد داعش، بل أن عمليات تهريب المخدرات والدولار مع سوريا عادت، وتتورط بها جهات غير داعشquot، مشيرا إلى أن هناك عمليات تهريب لمحولات كهرباء، ومعدات سيارات عسكرية وأخرى مدنية، ومخدرات وأموال بالدولار وأدوية.

 

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
القائم بالأعمال الأميركي: لا توجد أي زيادة لقواتنا في العراق بالوقت الحالي سياسة 22/05/2019 | 11:00 م

القائم بالأعمال الأميركي: لا توجد أي زيادة لقواتنا في العراق بالوقت الحالي أكد القائم بالاعمال الاميركي في العراق جوي هود، الاربعاء، عدم وجود زيادة عسكرية الآن على الاراضي العراقية، لافتا الى أنه اذا ما طلب رئس الوزراء من الولايات المتحدة ذلك...

قائد الجيش الإيراني: السعودية وراء الأحداث الأخيرة في العراق ولا نخشى الحرب - 22/05/2019 | 11:00 م

اتهم القائد العام للجيش الإيراني، اللواء عبد الرحيم موسوي، السعودية بالوقوف وراء حادث إطلاق صاروخ على سفارة واشنطن في بغداد، مؤكدا أن بلاده لا تريد الحرب لكنها لا تخشاها.

بغداد تقترح الوساطة بين طهران وواشنطن مخافة اندلاع حرب كارثية على العراق 22/05/2019 | 11:00 م

أعلن رئيس الوزراء العراقي أنه سيرسل وفدين إلى واشنطن وطهران في محاولة للوساطة بغية تهدئة التصعيد الأخير بين إيران والولايات المتحدة حول الملف النووي. كما يسعى الرئيس برهم صالح للوساطة بين الطرفين لاحتواء التصعيد تحسبا لحرب إيرانية أمريكية قد تكون "كارثية" على العراق. وقال صالح "لسنا مطمئنين يجب التفاوض والتركيز على القضايا الأساسية". وتأتي المبادرة العراقية بعد سقوط قذيفة في المنطقة الخضراء غير بعيد عن مقر السفارة الأمريكية.

العرب و العالم محصنة وبمواعيد .. تعرف على المنطقة الخضراء في العراق بعد استهدافها 20/05/2019 | 7:45 م

نشأت على يد قوات التحالف الدولية التي غزت العراق عام 2003، وتبلغ مساحته نحو 10 كيلومترات

: العراق: الوضع الأمني في بغداد مستقر ولا شيء يدعو للقلق 20/05/2019 | 7:45 م

أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية استقرار الوضع الأمني في بغداد، مشيرة إلى أنه لا شيء يدعو للقلق. وقال المتحدث باسم القيادة العميد يحيى رسول - حسبما أفادت قناة (السومرية نيوز) اليوم /الاثنين/ - ...

واشنطن تؤكد التزامها بعدم استخدام أراضي العراق لمهاجمة دول الجوار 20/05/2019 | 7:45 م

خلال لقاء القائم بأعمال السفارة الأمريكية في بغداد، جوي هود، بقائد قوات الشرطة الاتحادية، الفريق رائد شاكر جودت - وكالة الأناضول

تسحر الصائمين بمذاقها.. هذه أبرز الحلويات الرمضانية في العراق 20/05/2019 | 7:45 م

تتسابق المحال التجارية وربات البيوت في العراق لإعداد أشهى المعجنات والحلويات خلال شهر رمضان المبارك، حيث يشكل هذا الشهر فرصة رائعة في إعداد أنواع مختلفة من تلك الأطباق.



القوات العراقية تحبط محاولات تسلل لداعش وتعثر على 11 نفقا يربط العراق بسوريا اخبار العراق أحبطت القوات العراقية ثلاث محاولات تسلل عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابى إلى العراق خلال الأسبوعين الماضيين، علاوة على العثور على 11 نفقا للتنظيم يربط العراق بسوريا.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار العراق

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/2/13/11/4139213 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي القوات العراقية تحبط محاولات تسلل لداعش وتعثر على 11 نفقا يربط العراق بسوريا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars