الموضوعات تأتيك من 15407 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الكويت الخز الموشى بالذهب جريدة الأنباء Kuwait

13/02/2019 | 10:00 م 0 comments

فليسمح لي الكاتب المبدع والملحن الأستاذ يوسف الشطي أن أقتبس عنوان مقالتي هذه من أغنيته الشهيرة يا بلادي والتي تغنى بها الفنان الكبير نبيل شعيل برعاية


فليسمح لي الكاتب المبدع والملحن الأستاذ يوسف الشطي أن أقتبس عنوان مقالتي هذه من أغنيته الشهيرة «يا بلادي» والتي تغنى بها الفنان الكبير نبيل شعيل برعاية شركة زين للاتصالات.

ترتقي مشاعر حب الوطن والانتماء له إلى مصاف أسمى الأحاسيس والمشاعر الإنسانية وهي من أخلاق الأنبياء عليهم السلام الذين قرنوا حب الوطن بالإيمان، ولا يخفى عليكم أن جزءا من سعادة الإنسان يأتي من سعادة وطنه ورفاهيته ومجده.

أقول إن شهر فبراير بالكويت هو أجمل شهور السنة بشهادة مواطنيها ووافديها على حد سواء لأنه «خفيف على القلب» بأيامه، ومميز بطقسه الربيعي، وازديانه بشعاعين من نور هما عيدا الاستقلال والتحرير، أدام الله على الكويت استقلالها وحريتها.

ففي كل فبراير مضى علي أرى بلدي أجمل وأكثر إشراقا حتى أكاد أجزم بأن الاحتفال بالمناسبات الوطنية بجميع الدول في كفة وفي بلدي كفة أخرى، فالكويت مختلفة بإنسانيتها وبعطائها وفي شفافيتها ووضوحها، الكويت مختلفة في أناسها الذين مهما اختلفت مشاربهم يتوحدون في حبها ومهما علا صوت اختلاف وجهات نظرهم يرجعون لها وينتمون، فالكل يحبك يا كويت وان اختلفت طريقة التعبير عنده، لم لا وانتماؤنا لك وحدك وما تسطر من قصص الولاء والفداء بالروح أيام الغزو الغاشم- لا أعاده الله- ليست ببعيدة؟!

لم لا ننتمي لك يا كويت ولا يرى أي منا فرقا بين حاكم ومحكوم وكلنا تحت راية الدستور سواء؟!. لم لا نحبك يا كويت وانت التي أعطيت ببذخ لأبنائك وأصدقائك وكل من استطعت أن تمدي له يد العون والمساعدة حتى اقترن اسمك بالأعمال الإنسانية والخيرية في أي محفل دولي؟!

لقد أعطتنا الكويت البسمة وحرية الكلمة والرأي ولا يجد أي منا طريقه لرد عطائها إلا بترجمة حبه وولائه لها بالعمل والعمل الصادق فقط، فحسن النوايا المدفون بين حنايانا يعلمه الله فقط لا بد أن يقرن بالعمل.

حماك الله يا كويت وأطال الله في عمر أمير الإنسانية الوالد القائد صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، تاجا فوق رؤوسنا وهو الذي جعل الكويت تلك الدولة الصغيرة بمساحتها القليلة بعدد سكانها كبيرة في تأثيرها، حتى انتشر عطر عطائها في جميع أركان العالم، فاستحق بلا منازع لقب أمير الإنسانية قولا وفعلا.

إنك الخز الموشى بالذهب وأنت والله في عيني عروس الدنيا وستبقين عروسا ما شاء الله لي أن أبقى.

أدام الله بلدي وأبناء بلدي ولا أدام الكارهين له.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الكويت تكشف عن تنسيق خليجي لحماية ناقلات النفط الخليج أونلاين امس 14:45 م

الجار الله: "لا توجد مبادرة كويتية لحل الأزمة في المنطقة، لكننا دعونا إلى أن تكون هناك جهود خيرة لاحتواء هذا التوتر والتصعيد".

رئيس الوزراء العراقي يقوم بأول زيارة له إلى الكويت الأربعاء Euronews امس 14:45 م

يقوم رئيس الوزراء العراقي بزيارة الكويت غدا وهي اول زيارة تقوده إلى البلد منذ توليه المنصب في أكتوبر تشرين الأول

الحياد الإيجابي مهرب الكويت في أجواء التوتر صحيفة العرب امس 14:45 م

مجلس الأمة الكويتي يؤكد دعمه لـ”السياسة الحكيمة لأمير البلاد في تبني الحياد الإيجابي تجاه النزاعات القائمة والحرص على حل الخلافات بصورة سلمية عن طريق الحوار".

الكويت: قرار مرتقب من التجارة بشأن شركات التأمين - معلومات مباشر امس 14:45 م

الكويت - مباشر: في إطار جهودها الحثيثة لتنظيم قطاع التأمين، التي توجت مؤخراً بإقرار قانون التأمين الجديد في مداولته الأولى، تتجه وزارة التجارة والصناعة لإصدار قرار بإعادة تنظيم الأموال الواجب على شركات القطاع إبقاؤها في دولة الكويت. وبحسب القبس، …

أمير الكويت: نعيش ظروفا بالغة الدقة والخطورة نتيجة ارتفاع وتيرة التصعيد في المنطقة - امس 14:45 م

قال أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، خلال زيارة إلى مبنى وزارة الخارجية "إننا نعيش في ظروف بالغة الدقة والخطورة نتيجة ارتفاع وتيرة التصعيد في المنطقة".

وفاة امرأة وابنتها وإصابة أخريات بحادث تصادم في الكويت (صورة) ‬‎ 19/05/2019 | 8:45 ص

لقيت امرأة كويتية، اليوم السبت، مصرعها هي وابنتها، فيما أصيبت اثنتان من بناتها بجروح وكسور؛ عقب تعرضهن لحادث تصادم وانقلاب على أحد الطرق السريعة في البلد الخليجي الذي تتكرر فيه الحوادث المرورية. وقالت الإدارة العامة للإطفاء، إن الحادث وقع على الطريق الدائري السابع وأسفر عن حالتي وفاة وإصابتين، بعد نشرها صورة للسيارة التي كانت تستقلها…



الكويت الخز الموشى بالذهب جريدة الأنباء Kuwait اخبار الكويت فليسمح لي الكاتب المبدع والملحن الأستاذ يوسف الشطي أن أقتبس عنوان مقالتي هذه من أغنيته الشهيرة يا بلادي والتي تغنى بها الفنان الكبير نبيل شعيل برعاية



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

المصدر https://www.alanba.com.kw/kottab/bandar-al-mutash/884891/14-02-2019-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B4%D9%89-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%87%D8%A8 https://www.alanba.com.kw
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الكويت الخز الموشى بالذهب جريدة الأنباء Kuwait

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars