الموضوعات تأتيك من 15393 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

العرب و العالم رئيس الفيفا : نضخ 120 مليون دولار بكرة القدم الإفريقية سنويا

13/02/2019 | 10:45 م 0 comments

قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، إنه يحاول ترجمةإيمانه بإفرقيا على أرض الواقع، خاصة وأن القارة أغلب سكانها من الشباب وجميعهم يعشقون كرة القد

الأخبار المتعلقة العاهل الأردني يتمنى نجاح جهود الأمير علي في الترشح لمنصب رئيس الفيفا

العاهل الأردني يتمنى نجاح جهود الأمير علي في الترشح لمنصب رئيس الفيفا

بعد حوار حصري.. رئيس

بعد حوار حصري.. رئيس "الفيفا" يشيد بـ"هبة ماهر"

رئيس هندوراس السابق يعترف بتلقيه رشوة ضمن فضيحة الفيفا الكبرى

رئيس هندوراس السابق يعترف بتلقيه رشوة ضمن فضيحة الفيفا الكبرى

رئيس «الفيفا» القطرى سابقاً: تلقيت 6.7 مليون يورو من ألمانيا

رئيس «الفيفا» القطرى سابقاً: تلقيت 6.7 مليون يورو من ألمانيا

قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، إنه يحاول ترجمةإيمانه بإفرقيا على أرض الواقع، خاصة وأن القارة أغلب سكانها من الشباب وجميعهم يعشقون كرة القدم، التي يمكنها أن تعيد شيئا لها بعد كل ماقدمته القارة السمراء للكرة العالمية.

وأضاف إنفانتينو، خلال كلمته بالقمة الـ32 للاتحاد الإفريقي، أن ما قامت به الفيفا العامين الماضيين منذ توليه رئاسته، زادت استثمارات "الفيفا" في إفريقيا من 23 مليون دولار إلى 120 مليون دولار في العام على البنية التحتية والتنظيم والشباب الراغب في ممارسة اللعبة.

وتابع: "في الشهر الأخير زرت بعض البلدان الإفريقية والتقيت الكثير من قياداتها، وفي 2016 عينت فاطمة سامورة من السنغال امرأة كأمين عام للفيفا".

واختتم جياني إنفانتينو: "اليوم أنا فخور لتواجدي هنا لأننا نطلق شراكة حقيقية مع الاتحاد الإفريقي في 3 مجالات، الأول فهم مكافحة الفساد والحكم الرشيد، لأنه لا يمكن أن يكون هناك تلاعب في مباريات كرة القدم، وفي 2019 لن يكون هناك من يموت وهو يتابع كرة القدم، والمجال الثالث هو التعليم لأننا نعتقد أنه ممن خلال كرة القدم يمكننا أن نعلم الاحترام ومهارات الحياة، ونعلم الطفل أن يفوز وينتصر أو يخسر وينهزم، هذه هي البداية فقط والفيفا هي شريككم وكرة القدم هي أداتكم، ونشعر بالفخر للعمل معكم".

وتوجه الرئيس السيسي، أمس السبت، إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، في زيارة تاريخية، ستشهد تسلمه رئاسة الاتحاد الإفريقي، اليوم، ولمدة عام، ويليها ترؤسه لأعمال الدورة العادية الثانية والثلاثين لقمة رؤساء الدول والحكومات الأفارقة بالاتحاد.

وتنطلق أعمال القمة الثانية والثلاثين العادية للاتحاد الإفريقي، اليوم الأحد، ووفقًا لتقاليد الاتحاد، تعقد جلسة مغلقة للقادة ورؤساء دول وحكومات الدول الإفريقية، يستعرض خلالها الرئيس الرواندي بول كاجامي، الذي تنتهي مدة رئاسته للاتحاد، ما أنجزه خلال فترة رئاسته على صعيد الإصلاح المؤسسي.

ويتضمن سجل العلاقة "الإثيوبية - المصرية"، العديد من العوامل المشتركة والمتباينة ضمن العامل الجغرافي للبلدين وتطور الواقع السياسي المحلي والإقليمي، حيث تدفع هذه العوامل بحكم توازنات معينة إلى تقارب وتباعد، هذا إلى جانب إرث التعايش الإنساني الضارب بجذوره في تاريخ الحضارتين الفرعونية والحبشية.

ومن المقرر أن يلقي الرئيس السيسي كلمة عقب تسلمه رئاسة الاتحاد الإفريقي خلال الجلسة الافتتاحية للقمة الإفريقية الثانية والثلاثين العادية للاتحاد الإفريقي؛ يطرح خلالها رؤيته حول أولويات القارة خلال عام تولي الرئاسة المصرية للاتحاد الإفريقي.

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيفا يوجه صفعة قوية لقطر 17/04/2019 | 7:45 ص

اقتربت قطر من تعرضها لصفعة سحب تنظيم مونديال كأس العالم 2022 حيث لم تتحمل حجم المنتخبات المشاركة خاصة مع اقتراب اجتماع الفيفا في يونيو المقبل بباريس لإقرار رفع المنتخبات المشاركة من 32 إلى 48 ...

فضائح فساد ورشاوي و تحرش لرئيس الكاف امام الفيفا .. تعرف على التفاصيل! - الشباب 17/04/2019 | 7:45 ص

فضائح,فساد,ورشاوي,و,تحرش,لرئيس,الكاف,امام,الفيفا,,تعرف,على,التفاصيل!

لقاءات مكوكية لرئيس الفيفا في الكويت.. ماذا يبحث؟ الخليج أونلاين 17/04/2019 | 7:45 ص

"أرفع مسؤول في الكرة العالمية" وصل إلى الكويت فجر السبت، وأجرى لقاءات مكوكية مع السياسيين والرياضيين.. تعرّف على التفاصيل.

: صفعة لـ قطر.. رئيس الفيفا يتفاوض مع مسئولي الكويت لاستضافة مونديال 2022 17/04/2019 | 7:45 ص

أجرى السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم'فيفا' محادثات مع السياسيين الكويتيين وقادة كرة القدم...

تبرئة رئيس الفيفا من تهمة الفساد مصراوى 17/04/2019 | 7:45 ص

تبرئة رئيس الفيفا من تهمة الفساد | مصراوى

فيفا يوقف البرازيلي مارين مدى الحياة 17/04/2019 | 7:45 ص

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرارا بايقاف الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي للعبة، جوزيه ماريا مارين، لمدى الحياة بعد أن أدانه القضاء الأميركي بالفساد.



العرب و العالم رئيس الفيفا : نضخ 120 مليون دولار بكرة القدم الإفريقية سنويا الفيفا قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، إنه يحاول ترجمةإيمانه بإفرقيا على أرض الواقع، خاصة وأن القارة أغلب سكانها من الشباب وجميعهم يعشقون كرة القد



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/3986222 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي العرب و العالم رئيس الفيفا : نضخ 120 مليون دولار بكرة القدم الإفريقية سنويا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars