الموضوعات تأتيك من 15432 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

تعرف على التطبيق الجديد الذي يجتاح العالم بسرعة رهيبة

14/02/2019 | 10:00 ص 0 comments

لا يختلف تطبيق تيك توك وهو النسخة الدولية من تطبيق دويين المنتشر داخل الصين، والذي تمّ إطلاقه في العام 2016، كثيراً عن تطبيقات أخرى نعرفها، حيث بإ

لا يختلف تطبيق "تيك توك" وهو النسخة الدولية من تطبيق "دويين" المنتشر داخل الصين، والذي تمّ إطلاقه في العام 2016، كثيراً عن تطبيقات أخرى نعرفها، حيث بإمكان المستخدمين تحميل فيديوهات قصيرة، لا تتعدى مدتها 15 ثانية، ومشاركتها مع الأصدقاء.

ويعمل التطبيق بطريقة مشابهة لطريقة عمل "فيسبوك" مثلاً، أو غيره من منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن المادة الأساسية التي يتشاركها الأصدقاء فيه ليست المنشورات (الكتابات) أو الصور، إنما مواد الفيديو.

على موقع الشركة المصنعة، يعرف التطبيق نفسه "بالمنصة التي تصوّر وتوثّق وتقدّم وجه العالم الخلاق، المعرفة، ولحظات الحياة المهمة عبر جهاز الهاتف الذكي".

وتستحوذ شركة "بايت دانس" الصينية على التطبيق بنسختيه الدولية والصينية (دويين)، وهي تعتبر من أفضل الشركات الخاصة العالمية بحسب تعبير شبكة "إن بي سي نيوز" الأمريكية.

عالمياً، وبحسب الأرقام المتوفرة، ثمة أكثر من 320 مليون شخص قاموا بتحميل التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد وحده في العام 2018.

ولاقى التطبيق في الهند نجاحاً واسعاً حيث تمّ تحميله أكثر من 119 مليون مرة، مقابل نحو 40 مليون مرة في الولايات المتحدة و28.4 مليون مرة في تركيا.

وقدّر موقع "أبتوبيا" (Apptopia) المتخصص في إحصائيات التطبيقات، عدد مستخدمي "تيك توك" النشطين حول العالم في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي بأكثر من 250 مليون مستخدم.

أمّا في الصين، فتبدو النسخة المحلية شعبية أيضاً لدرجة كبيرة، إذ ثمة نحو 300 مليون شخص حمّلوا التطبيق، في مقابل 150 مليون يستخدمونه يومياً.

ما يعني أن ثمة 400 مليون شخص تقريباً حول العالم يستخدمون التطبيق يومياً.

  وأتس أب طباعة تويتر فيس بوك جوجل بلاس
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هواوى: نظام تشغيلنا الخاص سيكون جاهزا لاستبدال الأندرويد بحلول 2020 - امس 13:45 م

أعلن رئيس قسم المستهلكين فى شركة هواوى الصينية، ريتشارد يو، أن الشركة ستكون على استعداد للبدء فى طرح نظام التشغيل الخاص بها فى خريف هذا العام.

هاواوي تطرح نظام تشغيل خاص بها بديلا عن أندرويد جوجل امس 13:45 م

هاواوي تطرح نظام تشغيل خاص بها بديلا عن أندرويد جوجل 'هاواوي تطرح نظام تشغيل خاص بها بديلا عن أندرويد جوجل'

أندرويد ون: صراع العروش في سباق الهواتف الذكية امس 13:45 م

أندرويد ون: صراع العروش في سباق الهواتف الذكية 'أندرويد ون: صراع العروش في سباق الهواتف الذكية'

ماهو بديل هواوي عن أندرويد ؟ امس 13:45 م

ماهو بديل "هواوي" عن "أندرويد"؟

هواوى تعلن طرح بديل لـ أندرويد قريبًا امس 13:45 م

بعد أن أدرجت الولايات المتحدة الشركة في القائمة السوداء، كشف تقرير لشركة 'هواوي' الصينية، أنها قد تطرح نظام التشغيل الخاص بها للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول في الصين، بحلول الخريف القادم. ...

بديل قوي من «هواوي» لنظام «أندرويد».. تعرف عليه 22/05/2019 | 5:00 م

تواصل - وكالات أعلن ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك في مارس 2019، أن شركته طوّرت نظام تشغيل لهواتفها الذكية خاصا بها في حال وجود أي

هواوي تطلق هواتف هونر جديدة دون الحديث عن نظام التشغيل أندرويد - البيان 22/05/2019 | 5:00 م

 أطلقت شركة هواوي سلسلة الهواتف الذكية الجديدة هونر 20 في لندن خلال عرض ركز على تكنولوجيا الشركة الصينية دون الإشارة إلى قطيعة محتملة مع جوجل.وتشغل هواوي، ثاني أكبر مصنع للهواتف في العالم، هواتفها بنظام التشغيل أندرويد من جوجل، لكن وزارة التجارة الأمريكية



تعرف على التطبيق الجديد الذي يجتاح العالم بسرعة رهيبة اندرويد لا يختلف تطبيق تيك توك وهو النسخة الدولية من تطبيق دويين المنتشر داخل الصين، والذي تمّ إطلاقه في العام 2016، كثيراً عن تطبيقات أخرى نعرفها، حيث بإ



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

المصدر https://marebpress.net/news_details.php?sid=147675 https://marebpress.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تعرف على التطبيق الجديد الذي يجتاح العالم بسرعة رهيبة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars