الموضوعات تأتيك من 15445 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

محافظ أسيوط يشهد توزيع التابلت على طلبة الصف الأول الثانوي بمدرسة الجامعة الموحدة صور

14/02/2019 | 11:00 ص 0 comments
محافظ أسيوط يشهد توزيع  التابلت  على طلبة الصف الأول الثانوي بمدرسة الجامعة الموحدة   صور

شهد جمال نورالدين، محافظ أسيوط، توزيع أجهزة التابلت على طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي من مدرسة الجامعة الموحدة بحي غرب أسيوط، ضمن 24 ألف جهاز جارٍ توزيعها على جميع المدارس الثانوية على مستوى المحافظة

شهد جمال نورالدين، محافظ أسيوط، توزيع أجهزة التابلت على طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي من مدرسة الجامعة الموحدة بحي غرب أسيوط، ضمن 24 ألف جهاز جارٍ توزيعها على جميع المدارس الثانوية على مستوى المحافظة.

جاء ذلك اليوم الأربعاء، بحضور صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمود معوض، مدير إدارة أسيوط التعليمية، وعماد محمود، مدير إدارة التعليم الثانوي.

وتجول المحافظ داخل الفصول الدراسية وتفقد وحدة "IT" سيرفر النت الخاص بتهيئة أجهزة التابلت على بنك المعرفة المصري، الذي يحتوي على المادة العلمية المستخدمة في الدراسة، واستمع إلى شرح لنظام التشغيل الخاص بالتابلت، واطمئن على جاهزية المدرسة لتطبيق المنظومة الجديدة وفيما يتعلق بتدريب الطلاب على استخدام التابلت.

وأكد المحافظ خلال لقائه بالطلاب، على ضرورة الحفاظ علي التابلت واستخدامه في الأغراض التعليمية والاستفادة من الإمكانيات التي تتيحها المنظومة التعليمية الجديدة في تنمية المهارات العلمية من خلال ربط المتعلمين ببنك المعرفة وتدريبهم على البحث واستقصاء المعلومات وتنمية ملكة الإبداع ومهارات التفكير من خلال الاعتماد على مصادر متنوعة للمعرفة، فضلًا عن ربط جميع عناصر العملية التعليمية مع بعضها مما يسهل المتابعة والتواصل بين جميع أطرافها.

وقال صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن المديرية استملت 24 ألفا و800 جهاز تابلت من الوزارة محمل عليه بنك المعرفة والكتاب المدرسي وكافة البرامج اللازمة لخدمة الطالب، وجارٍ توزيعها على طلاب 105 مدارس حكومية و13 مدرسة خاصة و24 فصل خدمات، بالإضافة إلى 2418 معلما، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز الشاشات الذكية وأجهزة الحاسب بكل فصل دراسي بجميع المدارس على مستوى المحافظة.


محافظ أسيوط يشهد توزيع "التابلت" على طلبة الصف الأول الثانوي
محافظ أسيوط يشهد توزيع "التابلت" على طلبة الصف الأول الثانوي
محافظ أسيوط يشهد توزيع "التابلت" على طلبة الصف الأول الثانوي
محافظ أسيوط يشهد توزيع "التابلت" على طلبة الصف الأول الثانوي
محافظ أسيوط يشهد توزيع "التابلت" على طلبة الصف الأول الثانوي
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
التعليم : تم اختبار 97.98٪ من طلاب المدارس الثانوية إلكترونياً يوم الأحد اليوم 11:00 ص

سوكسبت الاخبارى تقدم احدث واهم اخبار مصر والوطن العربى على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث.

«المعرفة»: صفر% نسبة الطلبة المواطنين في المدارس ضعيفة الأداء - الإمارات اليوم اليوم 11:00 ص

أظهرت نتائج الرقابة المدرسية للعام الدراسي الجاري، التي أصدرتها هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، أمس، أن عدد الطلبة الإماراتيين الذين يدرسون في مدارس خاصة بالإمارة وصل إلى 33 ألفاً و629 طالباً وطالبةً، وبلغت نسبة الدارسين منهم في مدارس ضعيفة الأداء صفر

تعليم الفيوم: 100% من المدارس أدى امتحان الرياضيات لأولى ثانوى إلكترونيا - اليوم 11:00 ص

قال محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم أنه تابع امتحان مادة الرياضيات للصف الاول الثانوي العام بالفيوم، وذلك فى إطار النظام التعليمى الجديد

%95 من المدارس أدى امتحان الرياضيات إلكترونيا بكفر الشيخ - اليوم 11:00 ص

حرصت الدكتورة بثينة كشك ، كيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، على متابعة امتحان مادة الرياضيات للصف الأول الثانوي العام بمدارس كفر الشيخ.

دول تعمل لحماية المدارس في زمن الحرب Human Rights Watch اليوم 11:00 ص

قالت "هيومن رايتس ووتش" في تقرير أصدرته اليوم إن دولا إضافية تحمي الطلاب والمعلمين والمدارس من الآثار الضارة للاستخدام العسكري للمدارس أثناء الحرب. جاء التقرير قبيل انعقاد "المؤتمر الدولي الثالث حول المدارس الآمنة" في بالما دي مايوركا في إسبانيا في 28 و29 مايو/أيار 2019.

استقبال 11 ألف طلب تقدم على المدارس المصرية اليابانية بعد غلق باب التقديم - 23/05/2019 | 12:45 م

بعد غلق باب التقدم على المدارس المصرية اليابانية بداية الأسبوع الجارى، استقبل قطاع التربية والتعليم قرابة 11 ألف طلب من أولياء الأمور للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية والبالغ عددها 40 مدرسة تم فتح باب التقدم عليها.

غدًا راحة لهذه المدارس من الامتحانات .. التعليم تطئمن طلا مصراوى 23/05/2019 | 12:45 م

غد ا راحة لهذه المدارس من الامتحانات التعليم تطئمن طلابها | مصراوى



محافظ أسيوط يشهد توزيع التابلت على طلبة الصف الأول الثانوي بمدرسة الجامعة الموحدة صور المدارس شهد جمال نورالدين، محافظ أسيوط، توزيع أجهزة التابلت على طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي من مدرسة الجامعة الموحدة بحي غرب أسيوط، ضمن 24 ألف جهاز جارٍ توزيعها على جميع المدارس الثانوية على مستوى المحافظة



اشترك ليصلك كل جديد عن المدارس

خيارات

محافظ أسيوط يشهد توزيع  التابلت  على طلبة الصف الأول الثانوي بمدرسة الجامعة الموحدة   صور
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2109116.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محافظ أسيوط يشهد توزيع التابلت على طلبة الصف الأول الثانوي بمدرسة الجامعة الموحدة صور

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars