الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الممنوعات

الأمن العام يضبط 5 من أخطر العناصر الإجرامية الخطيرة في السحر والجمال

16/02/2019 | 4:00 م 0 comments

نجح قطاع الأمن العام برئاسة مديره اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية في القبض على على 5 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، استكمالا لمداهمات بؤرة السحر والجمال الإجرامية. وجه قطاع الأمن العام، ...

نجح قطاع الأمن العام برئاسة مديره اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية في القبض على على 5 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، استكمالا لمداهمات بؤرة السحر والجمال الإجرامية.

وجه قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بمديريات أمن "الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية" والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي، حملة أمنية مكبرة استهدفت المنطقة المشار إليها.

وتمكنت مجموعات العمل عقب تحريات مُسبقة واتخاذ الإجراءات اللازمة من ضبط كل محمد ع. ح 35 سنة، ومُقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، سبق إتهامه فى 7 قضايا "مخدرات، سلاح نارى، سرقة".لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة على نطاق واسع متخذًا من مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.. وبحوزته (120 جرام لمخدر الهيروين) وبمواجهته إعترف بحيازة المخدر بقصد الإتجار.

وضبط محمد ا. ع 22 سنه ومُقيم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، سبق إتهامه فى قضية "مخدرات" لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة على نطاق واسع متخذًا من مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامى وبحوزته (100 جرام لمخدر الهيروين) وبمواجهته إعترف بحيازته للمخدر بقصد الإتجار.

كما تم ضبط أحمد. ع.ا 23 سنه عاطل - ومُقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية.. لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة متخذًا من مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامى وحيازته لأسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص لحماية نشاطه غير المشروع، وذلك حال تواجده بدائرة المركز.. وبحوزته (طبنجة وعدد 5 طلقات من ذات العيار، 250جرام لمخدر الهيروين، مبلغ مالى، هاتف محمول)، وبمواجهته إعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح بقصد الدفاع.

وضبط وليد. أ. أ 24 سنه عاطل - مُقيم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان ( له معلومات جنائية مسجلة ) لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة متخذًا من مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامى عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطهبالقرب من مسكنه بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان وبحوزته (120 جرام لمخدر الهيروين، هاتف محمول)، وبمواجهته إعترف بحيازة للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

وضبط حميد. ج. ع 36 سنه عاطل - ومُقيم بشمال سيناء، وله محل إقامة آخر بسرابيوم بالإسماعيلية ( مطلوب التنفيذ عليه فى حكمين قضائيين صادرين ضده بالإعدام فى قضية قتل والسجن المؤبد فى قضية مخدرات).. بالإتجار فى المواد المخدرة على نطاق واسع متخذًا من مدينة بلبيس مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامى وحيازته سلاح نارى للدفاع عن تجارته غير المشروعة وذلك حال تواجده بدائرة مركز شرطة بلبيس وبحوزته (كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 15 كيلو جرام، بندقية خرطوش و5 طلقات خرطوش من ذات العيار، مبلغ مالى، هاتف محمول)، وبمواجهته إعترف بحيازة للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح للدفاع والمبلغ المالى من متحصلات البيع.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/03/2024 | 12:18 م

تفكيك شبكات اتجار وترويج مخدرات والقبض على 24 شخصاً...

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الأيام القليلة الماضية مع 11 قضية نوعية في مختلف مناطق المملكة، إذ أُلقي القبض خلالها على 24 شخصاً من تجار المخدرات ومروجيها ومهربيها.

تفكيك شبكات اتجار وترويج مخدرات والقبض على 24 شخصاً...
11/03/2024 | 12:18 م

ضبط مخدرات وأسلحة نارية بحوزة 4 متهمين فى دمياط - اليوم السابع

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط عدة حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة بدمياط، حيث أسفرت جهودها عن ضبط عدد 4 قضايا اتجار.

ضبط مخدرات وأسلحة نارية بحوزة 4 متهمين فى دمياط - اليوم السابع
04/07/2020 | 8:00 م

الداخلية تضبط 4 ألاف قطعة سلاح بينها أر بى جى وجرينوف.. فيديو -

رصد فيديو اقتحام وزارة الداخلية، عدداً من البؤر الاجرامية لمكافحة كافة صور الخروج عن القانون، حيث استهدفت البؤر الإجرامية بنطاق "بحيرة المنزلة".

الداخلية تضبط 4 ألاف قطعة سلاح بينها أر بى جى وجرينوف.. فيديو -
04/07/2020 | 8:00 م

الاتحاد برس : القبض على أم لطفل في دمشق تستغله ببيع المخدرات

ألقى فرع مكافحة المخدرات بدمشق القبض على امرأة تقوم ببيع المواد المخدرة مستغلة طفلها البالغ من العمر ثلاثة عشر سنة حيث تقوم بوضع المواد المخدرة ( هيروئين

الاتحاد برس : القبض على أم لطفل في دمشق تستغله ببيع المخدرات
02/07/2020 | 5:00 م

القبض على 6 عاطلين بـ10 كيلو بانجو في أسوان

تمكن ضباط مديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، اليوم الخميس، من ضبط كميات من المخدرات، والأسلحة النارية بحوزة 6 متهمين خلال حملة. وتلقى اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان، إخطارا بالقبض على ...

القبض على 6 عاطلين بـ10 كيلو بانجو في أسوان
25/06/2020 | 11:45 م

بسبب طائرة ورقية.. مصرع طفلة عقب سقوطها من أعلى عقار بـ15 مايو

بسبب طائرات الموت.. مصرع طفلة عقب سقوطها من أعلى عقار بـ 15 مايو

بسبب طائرة ورقية.. مصرع طفلة عقب سقوطها من أعلى عقار بـ15 مايو
25/06/2020 | 11:45 م

مدمن سابق : الحبوب المخدرة منتشرة والأصدقاء الفاسدين سبب تعاطيها - سبأنت - وكالة سبأ

تحتفي دول العالم يوم غدٍ الـ26 من شهر يونيو باليوم العالمي لمكافحة المخدرات ، ويهدف الإحتفال إلى زيادة الوعي بخطورة المخدرات على الفرد والمجتمع.

مدمن سابق : الحبوب المخدرة منتشرة والأصدقاء الفاسدين سبب تعاطيها - سبأنت - وكالة سبأ


الأمن العام يضبط 5 من أخطر العناصر الإجرامية الخطيرة في السحر والجمال الممنوعات نجح قطاع الأمن العام برئاسة مديره اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية في القبض على على 5 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، استكمالا لمداهمات بؤرة السحر والجمال الإجرامية. وجه قطاع الأمن العام، ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الممنوعات

خيارات

المصدر https://www.dostor.org/2519257 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأمن العام يضبط 5 من أخطر العناصر الإجرامية الخطيرة في السحر والجمال

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars