الموضوعات تأتيك من 15444 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

ويلبك نجم أرسنال لــ «البيان الرياضي»: دبي نموذج عالمي للتسامـح

17/02/2019 | 4:45 ص 0 comments

يستعد داني ويلبك نجم فريق أرسنال الإنجليزي إلى العودة إلى الملاعب من خلال استكمال عملية الـتأهيل في دبي، حيث يخضع لتدريبات في اللياقة البدنية في أكاديمية «المدفعجية»، مؤكداً لـ«البيان الرياضي» وصوله إلى المرحلة الأخيرة في رحلة علاجه وأنه مستمتع بطقس دبي ا

المصدر: Ⅶ دبي-عدنان الغربي التاريخ: 17 فبراير 2019

يستعد داني ويلبك نجم فريق أرسنال الإنجليزي إلى العودة إلى الملاعب من خلال استكمال عملية الـتأهيل في دبي، حيث يخضع لتدريبات في اللياقة البدنية في أكاديمية «المدفعجية»، مؤكداً لـ«البيان الرياضي» وصوله إلى المرحلة الأخيرة في رحلة علاجه وأنه مستمتع بطقس دبي الجميل، وقال: جئت لزيارة أكاديمية أرسنال في دبي واستكمال برنامج التأهيل البدني، إنها المرة الثانية التي أزور فيها هذه المدينة الرائعة التي يعيش فيها العديد من الجنسيات في هدوء وانسجام، إنها مدينة جاذبة بسحرها ونموذج عالمي للتسامح.

وكشف اللاعب الإنجليزي أنه لا يفوّت على نفسه الاستمتاع بكل ما هو جميل في دبي، الصحراء والمعالم السياحية الأخرى مثل برج خليفة ورغم أنها المرة الثانية التي يزور فيها دانة الدنيا إلا أنه مرتبط معها بذكريات عديدة مع أصدقائه وعائلته.

وأضاف ويلبك: عندما تبحث عن مدينة لممارسة الرياضة فلن تجد أفضل من دبي في هذا التوقيت من العام، في أوروبا الطقس ما زال بارداً، كل شيء جميل هنا والمنشآت الرياضية على مستوى عالٍ، ما يشدني أكثر إلى دبي هو سحرها وهدوؤها، دائماً أقول لأصدقائي إذا أتيحت لكم الفرصة لزيارتها فلا تضيّعوها، أنا متأكد من أن من يزورها سيعود إليها مرة أخرى، لأنها مدينة جاذبة وأهلها طيبون وتتميز بتنوعها.

إصابة

ويغيب ويلبك عن الملاعب بسبب إصابة في «الأنكل» تعرض لها في نوفمبر الماضي خلال مباراة فريقه ضد سبورتينغ لشبونة ضمن منافسات دوري يوروبا ليغ، وقال: أتمنى العودة إلى المباريات والتدريبات، لا أعرف متى ولكني سعيد بتقدم العلاج وعليّ التركيز على ما أفعله، حتى أستعيد مستواي السابق، لدي القدرة على العودة بشكل أقوى عما كنت عليه.

وعن كرة القدم في الإمارات، ردّ ويلبك سريعـاً: أعرف العين، هو فريق مميز، أسمع عنه كثيراً، أعتقد أن كل العالم يعرف العين الإماراتي، شاهدته من قبل في دوري أبطال آسيا ثم في كأس العالم للأندية، ما فعله فخر لكرة القدم في المنطقة وللكرة العربية، العين فريق كبير ولديه لاعبون مميزون وأعتقد أنه سيلهم بقية الأندية لتكون مثله، لقد أثبت أن كرة القدم ليست حكراً على أوروبا أو أميركا الجنوبية وهذا أمر رائع وجيد للعبة وأتمنى أن يستمر في المشاركة في المسابقات الكبيرة.

وحول رأيه في كرة القدم العربية ومنتخباتها بشكل عامّ، قال اللاعب الإنجليزي: عندما نتحدث عن كرة القدم لا نربطها فقط بالأندية والمنتخبات الوطنية، الجماهير العربية الواسعة تعطينا فكرة عن مكانة هذه اللعبة في المنطقة، عشق هذه الجماهير لكرة القدم لا حدود له، هم يأتون لمشاهدتنا في إنجلترا، وفي إسبانيا ودول أخرى، وهناك لاعبون عرب متألقون ومن بينهم محمد صلاح في ليفربول أفضل سفير للكرة العربية في العالم.

وأكد ويلبك أن عودة أرسنال إلى منصة التتويج مسألة وقت وأن فريقه يمر بفترة انتقالية تحت قيادة المدرب الإسباني إيمري الذي خلف الفرنسي آرسين فينغر ، وقال: إيمري لديه أفكار جديدة يسعى لنقلها إلى الفريق، من المؤكد أنها ستساعدنا على تحقيق نتائج أفضل وأعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح.

وأضاف: نحن أرسنال، نبحث عن الفوز في كل مباراة، إذا استطعنا تحقيق ذلك فسنكون على القمة دائماً، وسننجح في حصد البطولات قريباً، علينا أن نركز على ذلك ونتمنى أن نصل إلى ما نطمح إليه.

وحول واقعة تعرض المصري محمد صلاح لإساءة عنصرية من قبل مشجعي فريق وستهام ، قال ويلبك: أنا أشعر بحزن شديد لما حدث، إنه أمر مرفوض ويجب أن يتوقف ليس في إنجلترا بل في كل ملاعب العالم، نحتاج إلى قرارات رادعة.

ووجد محمد صلاح تضامناً مع كل اللاعبين، حيث حمّل ميخائيل أنطونيو مهاجم نادي وستهام الاتحاد الإنجليزي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم مسؤولية ما يحدث في الملاعب من أحداث عنصرية في حق اللاعبين .

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/03/2024 | 11:36 م

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير

استقبلت دبي 1.77 مليون سائح دولي خلال شهر يناير/كانون الثاني 2024 بزيادة وصلت إلى 21% مقارنة بـ1.47 مليون زائر في الفترة نفسها من 2023.

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير
14/03/2024 | 11:36 م

عروض وفعاليات متنوعة ومظاهر احتفالية تبرز احتفاء دبي بالشهر الفضيل

في إطار حملة "رمضان في دبي" كشفت "مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة" عن مجموعة من عروض الإضاءة والألعاب النارية والعروض الموسيقية والمفاجآت المبهجة التي يمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بها في مختلف أنحاء المدينة خلال الشهر الفضيل وحتى حلول عيد الفطر المبارك.

عروض وفعاليات متنوعة ومظاهر احتفالية تبرز احتفاء دبي بالشهر الفضيل
14/03/2024 | 11:36 م

بنكي بنك الإمارات دبي الوطني مصر يحتفل بموظفاته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

احتفل بنك الإمارات دبي الوطني مصر بموظفاته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ونظم البنك بازار يجمع المشروعات الن

بنكي   بنك الإمارات دبي الوطني مصر يحتفل بموظفاته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
14/03/2024 | 11:36 م

قرار مهم لحاكم إمارة دبي يخص بنك الإمارات للطعام

أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ، رئيس مجلس الوزراء ، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (16) لسنة 2024 بتشكيل مجلس أمناء مؤسسة بنك الإمارات للطعام برئاسة الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، الرئيس الأعلى للمؤسسة. ووفق القرار؛ فقد ضم مجلس أمناء مؤسسة بنك الإمارات للطعام،

قرار مهم لحاكم إمارة دبي يخص بنك الإمارات للطعام
14/03/2024 | 11:36 م

إيرادات موانئ دبي ترتفع إلى 18.25 مليار دولار في 2023 سكاي نيوز عربية

ارتفعت عوائد مجموعة موانئ دبي العالمية "دي بي ورلد" خلال العام الماضي بنسبة 6.6 بالمئة إلى 18.25 مليار دولار، وارتفعت قيمة الأرباح المعدّلة قبل استقطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 1.9 بالمئة إلى 5.108 مليار دولار.

إيرادات  موانئ دبي  ترتفع إلى 18.25 مليار دولار في 2023   سكاي نيوز عربية
14/03/2024 | 11:36 م

أنتولد دبي .. هكذا أقيم أحد أكبر مهرجانات الموسيقى بالعالم لأوّل مرّة في الشرق الأوسط - CNN Arabic

اكتسب مهرجان Untold Festival شهرة باعتباره من أكثر مهرجانات موسيقى الرقص حيويةً في أوروبا. وفي الشهر الماضي، تفرّع المهرجان إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في حدثٍ استمر لـ4 أيام، وضم نجومًا عالميين، من بينهم إيلي جولدينج، و"بيبي ريكسا".

أنتولد دبي .. هكذا أقيم أحد أكبر مهرجانات الموسيقى بالعالم لأوّل مرّة في الشرق الأوسط - CNN Arabic
07/07/2020 | 5:45 ص

عودة الزوّار تبشّر بانتعاش القطاع السياحي في دبي - الاقتصادي - السوق المحلي - البيان

تبدأ دبي، اليوم، استقبال زوارها في خطوة جريئة، تبشر بفتح سياحي جديد، بالتزامن مع فتح المرافق والمنشآت السياحية والفندقية، واستئناف الأنشطة الترفيهية والشاطئية في جميع أنحاء الإمارة، بالإضافة إلى عودة الحيوية لحركة الطيران مع الإعلان عن مزيد من الوجهات في

عودة الزوّار تبشّر بانتعاش القطاع السياحي في دبي - الاقتصادي - السوق المحلي - البيان


ويلبك نجم أرسنال لــ «البيان الرياضي»: دبي نموذج عالمي للتسامـح اخبار دبي يستعد داني ويلبك نجم فريق أرسنال الإنجليزي إلى العودة إلى الملاعب من خلال استكمال عملية الـتأهيل في دبي، حيث يخضع لتدريبات في اللياقة البدنية في أكاديمية «المدفعجية»، مؤكداً لـ«البيان الرياضي» وصوله إلى المرحلة الأخيرة في رحلة علاجه وأنه مستمتع بطقس دبي ا



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2019-02-17-1.3489786 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ويلبك نجم أرسنال لــ «البيان الرياضي»: دبي نموذج عالمي للتسامـح

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars