الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > مانشستر سيتي

صراع الدوري الإنجليزي الممتاز: المباريات المتبقية لليفربول، مانشستر سيتي وتوتنهام Goal.com

22/02/2019 | 3:00 م 0 comments

اشتعل صراع الدوري الإنجليزي الممتاز بين الثلاثي ليفربول، مانشستر سيتي وتوتنهام ومع اقتراب الموسم على نهايته، يذكركم جول بالمباريات المتبقية لكل فريق

بعكس الموسم الماضي الذي سيطر فيه مانشستر سيتي على الصدارة دون منافس تقريباً يستطيع إيقافه، يشتعل الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز من بينها حامل اللقب بالإضافة إلى ناديي ليفربول وتوتنهام الذي يترقب الموقف من بعيد والفارق بينه وبين المقدمة ليس كبيراً، مما يعني أنه قد يدخل الصورة بقوة في أي وقت مع ازدياد ضغط المباريات.

سيطر ليفربول على المركز الأول في بداية الموسم الحالي مع منافسة شديدة من السيتي قبل أن يتعرض الفريق السماوي لثلاث هزائم ضد تشيلسي، كريستال بالاس وليستر سيتي أحدثت هزة كبيرة قبل أن يستفيد من تعثرات الريدز ويتمكن من ملاحقتهم مجدداً بدايةً بالفوز عليه في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد.

أما توتنهام فلا يمكن الاستهانة به خاصةً وأن الفريق يبلي جيداً في الفترة الأخيرة برغم غياب هدافه هاري كين للإصابة وقد يستفيد الفريق من قلة تسليط الضوء الإعلامي عليه بسبب التركيز على ليفربول ومانشستر سيتي، ولكن سيتعين عليه أن يستفيد من المواجهتين المتبقيتين له معهما في وقت لاحق من هذا الموسم.

اقرأ أيضاً.. مواجهة مانشستر يونايتد أصبحت أسهل لليفربول بعد رحيل مورينيو

اختيارات المحررين كيف رد مارسيلو على المقارنة بينه وبين ريجيلون؟ سولشار: أليكسيس سانشيز كزجاجة الكاتشب حوار جول - جنكيز أوندر عن خلافة صلاح وطموحاته مع روما والفارق بين كرة القدم في إيطاليا وتركيا خاص جول | جوتزه: الدوري الإنجليزي مثير وجذاب للغاية ما هي المباريات المتبقية لفريق توتنهام؟

يعتبر جدول توتنهام هو الأصعب من بين الثلاثة أندية لأنه سيواجه العديد من فرق المقدمة في الأسابيع القليلة المقبلة، حيث سيتقابل مع تشيلسي وآرسنال توالياً في مباريات ديربي وذلك في نهاية فبراير الحالي وبداية مارس المقبل، ومن ثم سيزور آنفيلد في وقت لاحق من أجل مواجهة أحد المرشحين للفوز باللقب وهو ليفربول.

وفي أبريل المقبل سيسافر توتنهام إلى مدينة مانشستر من أجل ملاقاة السيتي في لقاء من المتوقع أن يكون حاسماً في صراع الدوري وهو فرصة ثمينة للسبيرز من أجل تقليص الفارق والاقتراب أكثر من الصدارة إذا ما أراد مفاجأة الجميع في نهاية الموسم الحالي.

موعد المباريات المتبقية لتوتنهام حتى نهاية الموسم: الموعد المباراة الملعب 23 فبراير بيرنلي - توتنهام تيرف مور 27 فبراير تشيلسي - توتنهام ستامفورد بريدج 2 مارس توتنهام - آرسنال ويمبلي 9 مارس ساوثامبتون - توتنهام سانت ماري 31 مارس ليفربول - توتنهام آنفيلد 6 أبريل توتنهام - برايتون ويمبلي 13 أبريل توتنهام - هادرسفيلد ويمبلي 20 أبريل مانشستر سيتي - توتنهام الاتحاد 27 أبريل توتنهام - وست هام ويمبلي 4 مايو بورنموث - توتنهام فيتالتي ستاديوم 12 مايو توتنهام - إيفرتون ويمبلي ما هي المباريات المتبقية لفريق مانشستر سيتي؟

أظهر مانشستر سيتي نيته الواضحة للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن ثأر من تشيلسي الذي ألحق به أول هزيمة هذا الموسم ودمره بسداسية نظيفة، في مباراة أعادت الثقة لرجال جوارديولا وجعلت التوقعات تصب في صالحهم في المقام الأول بدلاً من ليفربول لأن الرسالة كانت شديدة اللهجة ومخيفة للجميع.

بالنسبة للمباريات المتبقية للسيتي، فهناك مباراة ديربي ضد اليونايتد في منتصف مارس المقبل قبل أن يستضيف توتنهام الذي ينافس على لقب الدوري في 20 أبريل المُقبل، لم يعانِ السيتي في مواجهات الكبار هذا الموسم حيث تلقى خسارة وحيدة ضد تشيلسي في الدور الأول، ولكنه واجه بعض الصعوبات في اللقاءات التي بدا فيها هو المرشح الأبرز للفوز مثل لقائي ليستر سيتي، نيوكاسل يونايتد وكريستال بالاس وكذلك التعثر أمام وولفرهامبتون في بداية الموسم.

موعد المباريات المتبقية لمانشستر سيتي حتى نهاية الموسم: الموعد المباراة الملعب 27 فبراير مانشستر سيتي - وست هام الاتحاد 2 مارس بورنموث - مانشستر سيتي فيتالتي ستاديوم 9 مارس مانشستر سيتي - واتفورد الاتحاد 16 مارس مانشستر يونايتد - مانشستر سيتي أولد ترافولد 30 مارس فولهام - مانشستر سيتي كرافن كوتاج 6 أبريل مانشستر سيتي - كارديف سيتي الاتحاد 13 أبريل كريستال بالاس - مانشستر سيتي سيلهرست بارك 20 أبريل مانشستر سيتي - توتنهام الاتحاد 27 أبريل بيرنلي - مانشستر سيتي تيرف مور 4 مايو مانشستر سيتي - ليستر سيتي الاتحاد 12 مايو برايتون - مانشستر سيتي ملعب فالمر ما هي المباريات المتبقية لفريق ليفربول؟

فرط ليفربول في فرصة ثمينة للابتعاد بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي بعد الخسارة على ملعب الاتحاد بهدفين لهدف، ولكن لازالت الفرصة مواتية للفوز باللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ عام 1990، ولكن مع تبقي بعض المباريات الصعبة مثل مانشستر يونايتد، توتنهام وتشيلسي بالإضافة إلى الزيارة المرتقبة لملعب جوديسون بارك في مارس المُقبل.

خسر ليفربول مباراة واحدة فقط في مواجهة الكبار هذا الموسم كانت ضد مانشستر سيتي، واستطاع التغلب على كل من آرسنال، مانشستر يونايتد وتوتنهام.

موعد المباريات المتبقية لليفربول حتى نهاية الموسم: الموعد المباراة الملعب 24 فبراير مانشستر يونايتد - ليفربول أولد ترافولد 27 فبراير ليفربول - واتفورد آنفيلد 3 مارس إيفرتون - ليفربول جوديسون بارك 10 مارس ليفربول - بيرنلي آنفيلد 17 مارس فولهام - ليفربول كرافن كوتاج 31 مارس ليفربول - توتنهام آنفيلد 6 أبريل ساوثامبتون - ليفربول سانت ماري 13 أبريل ليفربول - تشيلسي آنفيلد 20 أبريل كارديف سيتي - ليفربول ملعب كارديف سيتي 27 أبريل ليفربول - هادرسفيلد تاون آنفيلد 4 مايو نيوكاسل - ليفربول سانت جيمس بارك 12 مايو ليفربول - وولفرهامبتون آنفيلد

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2019 | 2:45 م

كومبانى يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتى

حسم البلجيكى فينسنت كومبانى قائد فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، الجدل المثار بشأن موقفه من البقاء فى صفوف النادى السماوى أو الرحيل بعد نهاية الموسم الجارى.

كومبانى يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتى
16/04/2019 | 2:45 م

الدوري الإنجليزي: سترلينغ يقود مانشستر سيتي للفوز على كريستال بالاس

ثنائية سترلينغ تقود مانشستر سيتي للعودة بانتصار ثمين من معقل كريستال

الدوري الإنجليزي: سترلينغ يقود مانشستر سيتي للفوز على كريستال بالاس
16/04/2019 | 2:45 م

FilGoal أخبار كومباني واثق من تجديد تعاقده مع مانشستر سيتي‎

يثق البلجيكي فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي الإنجليزي في تجديد تعاقده قبل نهاية الموسم.

FilGoal   أخبار   كومباني واثق من تجديد تعاقده مع مانشستر سيتي‎
16/04/2019 | 2:45 م

روبيرتسون حول مباراة مانشستر سيتي الأخيرة: لم أشاهدها ولكن تمنيت أن يخسروا بالطبع Goal.com

روبيرتسون يصرح بأنه يشاهد مباراة مانشستر سيتي أمام كريستيال بالاس بسبب اشنغاله بمواجهة تشيلسي أمام ليفربول

روبيرتسون حول مباراة مانشستر سيتي الأخيرة: لم أشاهدها ولكن تمنيت أن يخسروا بالطبع   Goal.com
16/04/2019 | 2:45 م

مانشستر سيتي - ليفربول من يحسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز؟

يمتلك مانشستر سيتي سلاح التقدم بنقطة "رقميًا" بينما يتسلح ليفربول بضعف الخصوم "منطقيًا"

مانشستر سيتي - ليفربول  من يحسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز؟
16/04/2019 | 2:45 م

مدرب الهلال يتحدث عن التشابه مع مانشستر سيتي مصراوى

مدرب الهلال يتحدث عن التشابه مع مانشستر سيتي | مصراوى

مدرب الهلال يتحدث عن التشابه مع مانشستر سيتي   مصراوى
16/04/2019 | 2:45 م

مانشستر سيتي يصطدم بتوتنهام لإنقاذ حلم الرباعية

سيكون على مانشستر سيتي الإنكليزي تخطي عقبة ضيفه وغريمه المحلي توتنهام مرتين خلال الأسبوع الحالي إذا ما أراد مواصلة حلمه بتحقيق رباعية تاريخية.

مانشستر سيتي يصطدم بتوتنهام لإنقاذ حلم الرباعية


صراع الدوري الإنجليزي الممتاز: المباريات المتبقية لليفربول، مانشستر سيتي وتوتنهام Goal.com مانشستر سيتي اشتعل صراع الدوري الإنجليزي الممتاز بين الثلاثي ليفربول، مانشستر سيتي وتوتنهام ومع اقتراب الموسم على نهايته، يذكركم جول بالمباريات المتبقية لكل فريق



اشترك ليصلك كل جديد عن مانشستر سيتي

خيارات

المصدر https://www.goal.com/ar/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1/%D8%B5%D8%B1%D8%A7%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%AC%D9%84%D9%8A%D8%B2%D9%8A-%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%84-%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B4%D8%B3%D8%AA%D8%B1-%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D9%8A-%D8%AA%D9%88%D8%AA%D9%86%D9%87%D8%A7%D9%85/fk1ytb57f1pjz2c9jk6bjzlh https://www.goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صراع الدوري الإنجليزي الممتاز: المباريات المتبقية لليفربول، مانشستر سيتي وتوتنهام Goal.com

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars