الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مانشستر يونايتد يسعى لعرقلة مساعي ليفربول لاستعادة قمة البريميرليج

22/02/2019 | 6:00 م 0 comments

يسعى فريق مانشستر يونايتد؛ لعرقلة مساعي ليفربول لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما يلتقيان يوم الأحد المقبل في الجولة السابعة والعشرين من المسا

يسعى فريق مانشستر يونايتد؛ لعرقلة مساعي ليفربول لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما يلتقيان يوم الأحد المقبل في الجولة السابعة والعشرين من المسابقة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي، لكن تنقصه مباراة عن مانشستر سيتي، والتي سيواجه خلالها فريق مانشستر يونايتد.

وفي حال فوز ليفربول بهذه المباراة، يعتلي صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط أمام مانشستر سيتي، بينما الخسارة ستجعله خلف مانشستر سيتي، الذي يواجه تشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في ذات اليوم.

وقال خوان مانويل ماتا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، «إنها إحدى المباريات الموجودة في قائمة مبارياتنا مع وجود نقطة حمراء في انتظارها، إنها إحدى المباريات الكبرى التي نريد الفوز بها».

وأضاف ماتا: «نلعب على أرضنا ونتمنى أن يكون يومًا جيدًا للغاية في ملعب أولد ترافورد».
ولم يخسر مانشستر يونايتد في تسع مباريات بالدوري تحت قيادة أولي جونار سولسكاير، المدير الفني المؤقت للفريق، وصعد الفريق للمركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز بهدفين نظيفين، على تشيلسي، يوم الإثنين الماضي، في كأس الاتحاد الإنجليزي؛ ليصعد الفريق لدور الثمانية بالبطولة.

وخاض ليفربول أيضًا مباراة قوية يوم الثلاثاء الماضي، لكنه لم يتمكن إلا من تحقيق تعادل سلبي مع بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عقب التعادل مع بايرن ميونخ: «صحيح، لدينا مباراة ضخمة الآن، يجب أن نتعافى ونستعد لمواجهة مانشستر يونايتد الذي يعيش فترة جيدة مثلما رأينا جميعا يوم الإثنين الماضي».

وأضاف كلوب: «إنها مباراة صعبة أخرى، لكن هذه هي طبيعة الحال في الأندية الكبرى. للحقيقة، هذا رائع، ولكن هذا لن يكون سهلًا بكل تأكيد».

وسيشجع فريق توتنهام، صاحب المركز الثالث، فريق مانشستر يونايتد، لا سيما أن الفريق يسعى لمواصلة مطاردة أول ألقابه تحت قيادة المدرب ماوريسيو بوكيتينو.

ويحل فريق توتنهام ضيفًا على فريق بيرنلي يوم السبت، ويمكنه أن يقلص الفارق إلى نقطتين مع المتصدرين بتحقيق فوزه الخامس على التوالي وخسارة ليفربول.

وقال فرناندو يورنتي، مهاجم توتنهام: «نحن نركز بقوة على هذه المباراة؛ لأننا نعتقد أنها مهمة بالنسبة لنا لمواصلة القتال على لقب الدوري، ونحتاج الفوز لمواصلة هذا العمل».

ويمكن أن يحصل توتنهام على دعم كبير بعودة هدافه هاري كين، الذي عاد إلى التدريبات هذا الأسبوع للمرة الأولى منذ تعرضه لإصابة في الكاحل أمام مانشستر يونايتد يوم 13 يناير الماضي.

وتفتتح مباريات هذه الجولة، غدًا الجمعة، فريقان يصارعان الهبوط.

حيث يستضيف كارديف سيتي فريق واتفورد، بعد فوزه في مباراتين متتاليتين؛ ليبتعد بفارق نقطة أمام المراكز التي تهبط بأصحابها لدوري الدرجة الأولى.

وقال لي بيلتاير، لاعب كارديف: «الفريق كله وضع كل شيء في المباريات القليلة الماضية، وفوزنا بآخر مباراتين شيء عظيم بالنسبة لنا، لكن يتعين أن نواصل مسيرتنا، نواصل مبارياتنا، وأن نظل نرتفع في جدول الترتيب».

في الوقت نفسه، يحاول فريق فولهام، صاحب المركز الثاني من القاع، أن يقلص فارق الثماني نقاط التي تفصل الفريق عن منطقة الامان عندما يحلّ ضيفًا على ويستهام.

وفي بقية المباريات، يستضيف بورنموث فريق ولفرهامبتون، ويحل هيديرسفيلد ضيفًا على نيوكاسل، ويلتقي كريستال بالاس مع ليستر سيتي، وأرسنال مع ساوثمبتون.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/07/2020 | 5:00 ص

الدوري الإنجليزي.. الانتصارات القبيحة وسيلة قاهر ليفربول للبقاء

نايجل بيرسون مدرب واتفورد يؤكد أن فريقه يجب أن يبقى بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد حتى لو كان ذلك عبر الانتصارات القبيحة

الدوري الإنجليزي.. الانتصارات القبيحة وسيلة قاهر ليفربول للبقاء
07/07/2020 | 5:00 ص

موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نتابع من خلال موقع كورة أون موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الر

موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
07/07/2020 | 5:00 ص

ترتيب ونتائج مباريات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ33

رفع ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز رصيده للنقطة 89 أما مانشستر سيتي فيأتي في المركز الثاني برصيد 66 أما ليستر سيتي يأتي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ترتيب ونتائج مباريات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ33
07/07/2020 | 5:00 ص

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 7/7/2020 والقنوات الناقلة لها - دليل الوطن

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي؛ يحتضن ملعب فيكارج رود مباراة بين فريقي واتفورد و نوريتش سيتي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 7/7/2020 ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر... اقرأ المزيد ←

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 7/7/2020 والقنوات الناقلة لها - دليل الوطن
02/07/2020 | 10:00 ص

مشاهدة مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 02/07/2020 الدوري الإنجليزي

يستعد نادي توتنهام هوتسبير لمواجهة نظيره فريق شيفيلد يونايتد، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري ا...

مشاهدة  مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 02/07/2020 الدوري الإنجليزي
02/07/2020 | 10:00 ص

تشكيلة توتنهام هوتسبير المُتوقعة أمام شيفيلد يونايتد في البريميرليج - بالجول

يستضيف فريق شيفيلد يونايتد فريق توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز  مساء الخميس على ملعب برامول لين. ويسعى السبيرز

تشكيلة توتنهام هوتسبير المُتوقعة أمام شيفيلد يونايتد في البريميرليج - بالجول


مانشستر يونايتد يسعى لعرقلة مساعي ليفربول لاستعادة قمة البريميرليج الدوري الإنجليزي يسعى فريق مانشستر يونايتد؛ لعرقلة مساعي ليفربول لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما يلتقيان يوم الأحد المقبل في الجولة السابعة والعشرين من المسا



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإنجليزي

خيارات

المصدر https://ajel.sa/PkhcC8/ صحيفة عاجل الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مانشستر يونايتد يسعى لعرقلة مساعي ليفربول لاستعادة قمة البريميرليج

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars