الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخبار النصر السعودي اليوم الخميس: اخر اخبار النصر الصفقات والانتقالات 30

30/10/2014 | 5:14 م 0 comments
اخبار النصر السعودي اليوم الخميس: اخر اخبار النصر الصفقات والانتقالات 30

ينشر لكم الوقت نيوز اخر واهم اخبار فريق النصر السعودي اليوم الخميس 30-10-2014 وما تتناقلة الصحف العربية الرياضية من عناوين عن النصر والصفقات والانتقالات في

اخبار النصر السعودي اليوم الخميس: اخر اخبار النصر الصفقات والانتقالات 30-10-2014 .. اخبار النصر السعودي اليوم الخميس: اخر اخبار النصر الصفقات والانتقالات 30-10-2014 .. التأريخ : الخميس, 30-10-2014 - 11:24 صباحاً Majed Nabil naseej.net

ينشر لكم الوقت نيوز اخر واهم اخبار فريق النصر السعودي اليوم الخميس 30-10-2014 وما تتناقلة الصحف العربية الرياضية من عناوين عن النصر والصفقات والانتقالات في فريق النصر , ومن ابرزها صحيفة نسيج السعودية الالكترونية.

وفي بريدة يستعيد فريقا التعاون والنصر ذكرياتهما مجدداً، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مواجهة هامة للغاية وستحفل بإثارة منتظرة كسابق مباريات الفريقين والأحداث المصاحبة لها، وسيحاول كل منهما الظفر بالنقاط الثلاث ولكن بطموحات متباينة للغاية، فالفريق التعاوني عانى هذا الموسم حتى وقف على قدميه في آخر مبارياته في الجولة قبل الماضية عندما تغلب على الشعلة بثلاثة أهداف للاشيء أعاد معها مستوياته الرائعة التي قدمها في الموسم الماضي والمغلفة بالروح العالية ليصل للنقطة السادسة وفي المركز التاسع متقدماً على الفتح بفارق الأهداف، ولم يلعب الفريق التعاون في الجولة الماضية بسبب تأجيل مباراته مع الهلال مما منح الفريق فترة كبيرة من الراحة وتجهيز لاعبيه المصابين بهدف كسب النقاط الثلاث ومواصلة الانتصارات، والمتوقع أن يلعب الفريق بطريقة متوازنة يسعى من خلالها لمباغتة الفريق النصراوي بهدف ينهي به المباراة، فيما يدخل الفريق النصراوي بعدما عالج جراحة وعوض خسارته أمام الأهلي بالفوز على الاتحاد بهدفين لهدف أعادت الفريق لمركز الوصافة برصيد 21 نقطة ويحاول الاستمرار في حصد النقاط واستعادة الصدارة مجدداً بانتظار تعثر النصر في أي لقاء، وسيلعب الفريق بطريقة هجومية يسعى من خلالها لكسب المباراة مع الحذر الدفاعي من هجوم التعاون المرتد والسريع.

النصر يرفض التفريط.. وكانيدا: نجومنا يعوضون “المهدرة” شراحيلي متفائلا بتجاوز “الهزة”: ذاهبون لحصاد النقاط

أكد مدرب الفريق الكروي الأول في نادي النصر، الإسباني راؤول كانيدا أن مباراة فريقه أمام التعاون اليوم في دوري جميل للمحترفين مهمة للغاية، وقال “نبحث عن نقاط كل مباراة نلعبها لأننا نسعى بكل ما نستطيع للمحافظة على اللقب الذي تتنافس عليه الآن خمسة فرق، يتطلع كل منها لتعثر الآخر، ولذا نحرص على عدم التفريط بأي نقطة خصوصاً أن فقدانها أمام الوسط قد يؤدي لخسارة اللقب”.

وأضاف “نخوض مبارياتنا باستراتيجية وأهداف واضحة، فالنقاط الثلاث مطلبنا، ولدينا من الإمكانيات والقدرات الفنية ما يؤهلنا لذلك مع احترامنا التام لكل الفرق”.

وتابع “شاهدت عدة مباريات للتعاون، وهو فريق جيد لا يستهان به، ويملك عناصر فنية جيدة، ويلعب على أرضه وبين جماهيره”.

وعن إهدار الفريق للفرص السهلة قال “إهدار الفرص مؤلم للمدرب، وهذا يحدث أحياناً نتيجة الحماس الزائد الذي يجعل اللاعب يفقد تركيزه لثوان معدودة تضيع معها الفرصة، ودائماً نسعى لأن يكون اللاعب في جاهزية تامة وذهنية حاضرة، وإهدار الفرص لا يقلقني كثيرا لأن لدينا لاعبين على قدر عال من الكفاءة والتميز، وهم قادرون على التعويض بفرص أخرى تحقق للفريق النتيجة المطلوبة”.

وعن فترة التوقف، قال “إنها تخدم اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات بشكل مستمر من أجل تجهيزهم وإعدادهم للمرحلة المقبلة، فبعد هذا التوقف والتوقف المقبل سيكون هناك ضغط في المباريات، وسيلعب الفريق بمعدل 3 مباريات بالأسبوع، وهذا يحتم علينا العمل على تجهيز جميع اللاعبين، وسنعمل على ذلك من خلال فترتي التوقف، ومن ضمن البرنامج سيكون هناك تدريبات صباحية ومسائية”.

وعن رؤيته للاعب أحمد عباس من خلال تدريباته مع الفريق، قال “هو لاعب جيد، وأنا سعيد بما قدمه في التدريبات من جهد متميز، لكنني انزعجت لإصابته في التدريبات الأخيرة”.

ووعد كانيدا جماهير النصر بالعمل المستمر حتى تشاهد فريقها بالصورة التي ترضيها تماما.

من جانبه كشف لاعب وسط الفريق شايع شراحيلي جاهزيته وزملائه لمباراة اليوم، وقال “أمامنا مباراة صعبة لا تقل أهمية عن المباريات الماضية، ونحن ذاهبون للقصيم بهدف الحصول على النقاط الثلاث، ونعرف أن التعاون فريق جيد ويلعب على أرضه، لكن بالعزيمة والإصرار سيكون كل صعب سهل علينا”.

وأضاف “نحترم التعاون كما نحترم جميع الفرق، وكل مباريات الدوري قوية، وكل نقاطها مؤثرة، وفقدان أي نقطة في ظل الصراع الكبير على الصدارة قد يقلص آمال الفريق”.

وتابع “تعرض النصر لهزة في مباراته أمام الأهلي نتيجة ظروف الإصابات، لكن هذه الظروف زالت، وأصبح الفريق في جاهزيته الفنية المعهودة، والمدرب رسم لنا خطة المباراة بما يكفل لنا الفوز بعد توفيق الله، وإن شاء الله نعود للرياض بالنقاط الثلاث”.

وبين شايع أن جماهير النصر توجد بكثافة في جميع مناطق المملكة، وقال “متأكدون من حضور ووقفة جماهيرنا معنا في المباراة ودورهم دائماً مهم ومؤثر”.

جريدة عكاظ

نقاط التعاون في الجيب

أكد قائد فريق النصر حسين عبدالغني جاهزية فريقه لملاقاة التعاون الليلة مبديا تفاؤله بتقديم مستوى جيدا يحقق من خلاله آمال جماهير النادي، وقال: «سنخوض مباراتنا الليلة بكل حماس وثقه ولدينا الرغبة الكبيرة في الفوز ولا غيره وهو الأهم في الدوري لجمع النقاط الثلاث». وأضاف: احترام الخصم موجود ولا نقلل من حجم فريق التعاون فهو فريق قوي ويلعب على أرضه ولكن لن نعود للرياض إلا والثلاث نقاط في جيبنا، وزاد عبدالغني: ندعو جماهيرنا للحضور والمؤازرة فلن يجدوا إلا ما يسرهم ويسعدهم فهم الوقود الحقيقي لنا برفع المعنويات وسنفرحهم ولا نخيب ظنهم بإذن الله.

كلهم «حسين»

قال مدافع فريق النصر عمر هوساوي بأنهم لن يتأثروا بغياب المدافع البحريني محمد حسين وأن البقية فيهم الخير والبركة. وزاد: إذا غاب نجم فهناك نجم آخر وهذا ديدننا في الفريق، فغياب محمد حسين خارج عن إرادته والفريق يملك أسماء قوية في الدفاع فالكل جاهز وتحت رهن إشارة المدرب.

وعن لقاء الفريق أمام التعاون ضمن الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين قال: سنقدم المستوى الفني الذي سنحقق من خلاله الفوز، فأنا وزملائي اللاعبون مستعدون للمباراة من جميع الجوانب الفنية واللياقية والذهنية ولا نشعر بأي ضغوط لأن الثقة موجودة وبإذن الله سنحقق الفوز بنتيجة ومستوى ونعود للرياض ومعنا النقاط الثلاثة وسنرتاح بعدها في فترة التوقف.

جمهور الشمس : أعطوا هيرناني فرصة

ازدادت مخاوف جماهير نادي النصر من مستوى المهاجم البرازيلي هيرناني دي سوزا، الذي فشل مجددا في الظهور بالأداء المنتظر منه خلال مشاركاته مع الفريق مؤخرا عقب غيابه المتعدد بسبب الإصابات التي لاحقته عند قدومه مع الفريق، ففي كل مباراة يشارك فيها مع الفريق تتكرر اخطاؤه في تمريراته القصيرة والطويلة والتسديدات واخطاء بدائية في استلام وتسليم الكرة.

واختلفت اراء الجماهير حول اللاعب، حيث قاس البعض مستواه على مواطنه التون برانداو الذي لم يظهر بصورة جيدة بداية الموسم، قبل أن يتطور مستواه ويسجل عددا من الأهداف، في حين كان الحكم مختلفا لدى البعض الآخر، مشيرين إلى أن لمسة اللاعب وتحركاته تكشفان ما يمكن تقديمه مع الوقت، وأن هيرناني لم يقدم أي شيء يوحي بتطوره مستقبلا.

يقول خالد عبدالله انهم كجماهير فرحوا بالتعاقد مع هيرناني بحكم متابعتنا له ومعرفتنا بأنه مهاجم من الطراز النادر، ولكن في الحقيقة صدمنا بأدائه المتواضع مع الفريق رغم إصابته المتكررة وقلة مشاركته مع الفريق، ولا زالت الفرصة قائمة لدى اللاعب لإبراز نفسه مجددا، خصوصا أن المدرب لا زال يمنحه الفرصة ليكون أساسيا في أغلب المباريات.

ويرى مسفر القحطاني بأن التعاقد مع هيرناني في الأصل كان قرارا خاطئا ، لأن اللاعب كان يعاني من إصابة قبل التوقيع مع الفريق، فكان أمامهم وقت كاف للبحث عن مهاجم يفيد الفريق، ويكون لاعبا مؤثرا ويملك صفات المهاجم الهداف.

ويأمل ابو خالد من الادارة أن تبدأ بالتفكير من الآن ببديل في تسجيل الفترة الشتوية القادمة وإنهاء التعاقد مع هيرناني لأنه لم يقدم ما يشفع له، فالفريق تنتظره منافسات قوية، فنحتاج لمهاجم مؤثر يملك امكانيات قوية مع المهاجم محمد السهلاوي.

تغيير الكثير من السياسات أنهى السنوات العجاف تباشير «السبع السمان» لــ نصر كحيلان

سنوات عديدة مرت على فارس نجد نادي النصر سميت بالعجاف لم يستطع النادي العريق والجماهيري الحصول فيها على البطولات لسنوات عدا فوزه ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد (كأس الاتحاد السعودي) عام 1430هـ وهي السنة التى اعتبرها النصراويون (بداية الغيث) إلا أن النادي عاد بعدها للسنين العجاف قبل أن يعود في الموسم الماضي ويحقق بطولتي دوري عبداللطيف جميل وكأس ولي العهد والتى شهدت عودة العالمي لمنصات التتويج بعد غياب دام قرابة 20 عاما كان آخرها الفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين العام 1415هـ أمام منافسة الهلال بثلاثية.. ولكن لماذا عاد النصر وكيف؟!!

النقاد والمحللون يقول النقاد والمحللون إن أسباب العودة تمثلت في:

1 – التركيز على العمل الفني والابتعاد عن الإعلام والأساليب التأثيرية سواء على الحكام أو اللجان وهو ما كانت الإدارات السابقة تحاول أن تتبعه وسارت إدارة الأمير فيصل بن تركي على نفس النهج قبل أن تفطن للأمر وتركز على العمل كما قال رئيس النادي «تركيزنا في الملعب».

2 – دعم الفريق بصفقات من العيار الثقيلة سواء محليه أو أجنبية وجهاز فني قادر على قيادة النصر للبطولات.

3 – عودة الثقة للفريق واكتسابه ثقافة البطولات مما جعل الجماهير تثق فيه وتعود للمدرجات.

4 – عدم الانجراف خلف المهاترات الإعلامية التي تفقد الفريق التركيز ومحاولة عزله تماما والتركيز داخل الملعب!!

النصراويون: حول التغير في ناديهم عبدالعزيز الدوخي مشرف في القطاعات السنية سابقا ومدير الألعاب المختلفة قال: مع الأسف الشديد النصر مستهدف من الإعلام وبالنسبة لإدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي فقد أصبحت بطبيعة الحال أكثر نضجا من قبل، وفي السابق كان هناك عدم توفيق بسبب عدم التعامل الجيد مع وسطنا الرياضي الذي يثير أي إنسان، مع الأسف الشديد الإعلام كان موجه ضد نادي النصر ولكن بعد الإعلام الجديد خف العبء على الإدارة وأصبح التفرغ للعمل فقط والأمير فيصل بن تركي أصبح أكثر نضجا وقدرة على التعامل مع الأمور.

لاعب المنتخب السعودي والنصر السابق سعد الزهراني يقول: هو ليس ابتعاد بمفهوم كلمة الابتعاد نستطيع أن نقول اتزان في التعامل مع الإعلام وعدم الانجراف خلف كل ما يثار إعلاميا، الأمير فيصل بن تركي اكتسب الخبرة بعد سنوات العمل الأولى وبدا أقل انفعالا من قبل، حيث ركز جهده على العمل في الداخل أي في الفريق وتحمل الكثير من الضغوط، ونجح في عزل اللاعبين أولا عن كل ما يمكن أن يؤثر على مسيرتهم وإحباطهم وأصبح قائدا لهم بتبنيه فكرة التحدي والإصرار على تحقيق الهدف وهذا أبرز إنجازاته إذ استطاع نقل المجموعة من دائرة الإحباط والفشل المتتالي إلى حيز النجاح المتواصل، واستطاع قلب معادلة الإعلام من ضد إلى مع، وحتى يستمر النصر في حصد البطولات على جميع العاملين التعامل مع الانتصارات والإنجازات على أنها قدر الفريق الذي لابد أن يعيشه وأن يعمل من أجله، وبالطبع استمرار فيصل بن تركي رئيسا هو استمرار لذات الثقافة واستمرار لسياسة الضخ المادي وهو ما افتقده النصر طوال سنوات عديدة أدى إلى تراجعه، ويضيف «النصر الآن بات قوة فنية واقتصادية وإدارية بحاجة إلى ترسيخ لتمتد هذه القوة وتستمر لسنوات وذلك بالالتفاف حول الرئيس ورسم سياسة طويلة الأجل».

بندر العمران لاعب النصر السابق والمدرب الحالي قال «من وجهة نظري أن ابتعاد إدارة النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي عن المهاترات الصحفية وعدم الخروج إلا في شيء يحفظ للعالمي حقوقه والتركيز على تجهيز الفريق بشكل جيد والرد داخل الملعب وهذا من أحد الأسباب المهمة في تحقيق البطولات العام الماضي، لذلك أعتقد أن إدارة الأمير فيصل بن تركي اكتسبت الخبرة الجيدة في التعامل مع الإعلام بحيث يكون داعما للفريق وليس العكس وابتعدت عن كل ما يسحب الفريق لخارج الملعب وهذا هو الصحيح إضافة لتدعيم الفريق بلاعبين على مستوى فني كبير سواء فنيا أو إداريا».

كحيلان: أنا داخل الملعب فقط

في مناسبات كثيرة يخرج الأمير فيصل بن تركي ويؤكد أنه ومجلس إدارته ولاعبيه والجهازين الفني داخل الملعب فقط كما اعترف في لقاء تلفزيوني سابق أنه كان يستخدم الإثارة ومحاولة التأثير النفسي والتى لم تعد مجدية بشكل كبير، فالعمل داخل الملعب هو الركيزة الأساسية للتفوق والنجاح وحصد البطولات.

جريدة الرياض

في الجولة التاسعة من (دوري عبداللطيف جميل) النصر يطمع بنقاط الرائد.. التعاون في لقاء صعب أمام النصر

تفتتح اليوم (الخميس) مباريات الجولة التاسعة من (دوري عبداللطيف جميل)، إذ ستقام اربع مباريات.

ففي الرياض يستضيف النصر ضيفه الرائد، ويحل النصر ضيفا على التعاون، فيما يذهب العروبة إلى جدة لمواجهة الأهلي ويستقبل الخليج نظيره الفتح.

التعاون – النصر

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، يلاقي التعاون نظيره النصر في لقاء السباق لجمع النقاط.

ويملك التعاون ست نقاط في المركز التاسع، مقابل 21 نقطة للنصر الذي يحتل وصافة الترتيب.

ويبحث التعاون عن تحقيق الانتصار الثاني له في الدوري، وسيمنح المدرب البرتغالي جوزيه جوميز ثقته للاعبين الأساسيين الذين شاركوا أمام الشعلة من أجل الفوز بنقاط اللقاء ومن المنتظر أن يلعب أصحاب الضيافة بأسلوب متوازن مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وستشهد قائمة “سكري القصيم” عودة المدافع سند شراحيلي الذي غاب عن المواجهة السابقة بداعي الايقاف.

ومن أبرز الاسماء لدى المدرب لاعبا الوسط الأردني شادي أبو هشهش والسوري جهاد الحسين، والمهاجم ريان بلال.

وفي الجهة المقابلة، يسعى النصر إلى الاستمرار نغمة الانتصارات وخطف الصدارة مجدداً على امل تعثر الفريق النصري، ويدرك النصراويون صعوبة اللقاء، وهم يلتقون فريقاً لديه رغبة جادة بتحقيق نتيجة ايجابية، ما يؤكد أن المدرب الاسباني كانيدا سيضع باعتباره أهمية التسجيل والوصول إلى مرمى الخصم باكراً، ومن المنتظر أن يلعب المدرب بطريقته المعتادة، عبر الاعتماد على رأس حربة تقليدي واحد، وسيفتقد الفريق لخدمات مدافعه البحريني محمد حسين بداعي الايقاف.

ومن أبرز الأسماء في قائمه الفريق الحارس عبدالله العنزي والمدافعان عمر هوساوي وحسين عبدالغني وفي الوسط يحيى الشهري والبولندي أدريان وفي الهجوم محمد السهلاوي.

كانيدا: ضياع الفرص يؤلمني.. وفرق الوسط غير قوية

وعد مدرب النصر الاسباني كانيدا النصراويين بالعمل المستمر حتى يشاهدوا فريقهم بالصورة التي تحقق لهم الرضاء التام، مؤكدا إن مباراة فريقه امام التعاون اليوم (الخميس) مهمة وقال: “نبحث عن نقاط أي مباراة نلعبها لأننا نسعى وبكل ما نستطيع للمحافظة على اللقب الذي يتنافس عليه الان خمسة فرق، وكل فريق يتطلع لتعثر الآخر، لذلك فإننا حريصون على عدم التفريط بأي نقطة لأن خسارة نقاط امام فرق الوسط والتي لا تعد من الفرق القوية ربما يكون سببا في خسارة اللقب، ولذلك نحن نلعب مبارياتنا باستراتيجية وأهداف واضحة، فالنقاط الثلاث مطلبنا في كل مباراة ولدينا من الامكانيات والقدرات الفنية ما يؤهلنا لذلك مع احترامنا التام لكل الفرق”.

وكشف كانيدا بأنه شاهد مباريات عدة للتعاون وأنه فريق جيد لا يستهان به ويملك عناصر فنية جيدة ويلعب على ارضه وبين جماهيره.

وحول كثرة إضاعة الفرص السهلة لفريقه قال: “اضاعة الفرص امر مؤلم للمدرب قبل اللاعبين والجماهير وهذا يحدث احيانا نتيجة الحماس الزائد الذي يجعل اللاعب يفتقد التركيز لثوان معدودة تضيع معها الفرصة ودائما نسعى لأن يكون اللاعب على جاهزية تامة وذهنية حاضرة للمباراة واضاعة الفرص شيئ اعتيادي في المباريات ولا يقلقني ذلك لأن لدي لاعبين على قدر عال من التميز، وقادرون على صناعة وتعويض الفرص بفرص أخرى تحقق للفريق النتيجة المطلوبة”.

واوضح كانيدا بأن فترة التوقف تخدم اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات بشكل مستمر من اجل تجهيزهم واعدادهم للمرحلة المقبلة، وقال: “بعد التوقف المقبل سيكون هناك ضغط في المباريات وسيلعب الفريق بمعدل ثلاث مباريات بالأسبوع، وهذا يحتم علينا العمل على تجهيز جميع اللاعبين وسنعمل على ذلك من خلال فترتي التوقف ومن ضمن البرنامج سيكون هناك تدريبات صباحية ومسائية”.

وابدى كانيدا سعادته بما قدمه لاعب خط الوسط احمد عباس في التدريبات السابقة من جهد متميز وقال: “لكنني انزعجت لإصابته في احد التدريبات الأخيرة”.

من جهته كشف لاعب خط الوسط شايع شراحيلي ان النصر تعرض لهزة في مباراته امام الاهلي نتيجة ظروف الاصابات وقال: “اصبح الفريق في جاهزيته الفنية المعهودة والمدرب الاسباني كانيدا رسم لنا خطة مباراة التعاون بما يكفل لنا الفوز بعد توفيق الله ونعود للرياض بالنقاط الثلاث”.

وأكد شراحيلي جاهزيته وزملائه لمباراة التعاون وقال: “امامنا مباراة صعبة امام التعاون لا تقل اهمية عن المباريات الماضية ونحن كلاعبين ذاهبون للقصيم وهدفنا محدد وهو الحصول على النقاط الثلاث ونعرف ان التعاون فريق جيد ويلعب على ارضه لكن بالعزيمة والاصرار التي يملكها زملائي تتذلل الصعاب امامنا، ونحترم التعاون كما نحترم جميع الفرق ونعمل للجميع حسابا فكل مباريات الدوري قوية وكل نقاطها مؤثرة وفقدان أي نقطة في ظل الصراع الكبير على الصدارة قد يقلص امال الفريق ولذلك فشعارنا لا تهاون امام التعاون”.

تحديد مستقبل كانيدا مع النصر بعد لقاء التعاون

أكد مصدر ل”دنيا الرياضة” ان لاعبي النصر فاجأوا رئيس النادي الامير فيصل بن تركي بمطالبتهم استمرار المدرب الاسباني كانيدا في الفترة المقبلة بعد معرفتهم رغبة الادارة بتغيير الجهاز الفني الحالي وجلب جهاز فني جديد، وأبلغ فيصل بن تركي اللاعبين بضرورة تحقيق النقاط الثلاث في مباراة اليوم (الخميس) امام التعاون وبعدها سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن مصير كانيدا.

من جهة ثانية استبعد المدرب الاسباني الظهير الايمن كامل المر من القائمة التي ستواجه التعاون بعد تعرضه لكدمة قوية في اسفل الركبة، وسيجري اليوم(الخميس) كشفا طبيا لتشخيص اصابته، واجرى الفريق تدريبه الاخير عصر أمس (الاربعاء) على ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود وبعدها غادر الفريق للقصيم، واستعان كانيدا بالمدافع محمد عيد ليعوض غياب المدافع البحريني محمد حسين الموقوف عن مباراة الليلة لنيله البطاقة الحمراء في المباراة السابقة امام الاتحاد.

جريدة اليوم

المطوع يعود للنصر

أكدت مصادر الميدان الرياضي المطلعة، أن إدارة نادي النصر قد أنهت مفاوضاتها مع مهاجم نادي القادسية الكويتي الدولي بدر المطوع، للعودة مجددا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في فترة التسجيل الثانية موعد الانتقالات الشتوية، بقيمة قد تصل لأربعة ملايين دولار لينتقل المطوع بديلا للمهاجم البرازيلي هيرناني دي سوزا، الذي لم يستطع أن يقنع الجهاز الفني والإداري في نادي النصر ليستمر محترفا في صفوف الفريق للموسم الحالي.

الجدير بالذكر، أن اللاعب بدر المطوع سبق له الاحتراف بنادي النصر في موسم 2011م بنظام الإعارة لمد نصف موسم، وقدم مستوى جيدا سجل خلاله مع النصر 12 هدفا.

جريدة الرياضية

الشهري خارج حسابات كانيدا والفريدي أساسي

يُعول مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الأسباني راؤول كانيدا، على الثنائي أحمد الفريدي وأدريان البولندي للتواجد في القائمة الأساسية لفريقه أمام التعاون مساء يوم الخميس ضمن الجولة التاسعة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين. وبحسب موقع دوري جميل جاءت الاستعانة بالفريدي على حساب يحيى الشهري الذي سيكون خارج القائمة للمرة الأولى في الموسم الرياضي الحالي، فيما يعوض المدافع محمد عيد غياب البحريني محمد حسين الموقوف عن المشاركة بعد حصوله على بطاقة حمراء في لقاء الاتحاد الماضي. يذكر أن القائد حسين عبدالغني خضع لجلسات علاجية خلال اليومين الماضيين وأصبح جاهز لمشاركة زملائه خوض المباراة.

جريدة سبورت

كانيدا: المنافسة صعبة والتعاون لايستهان به

قال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كانيدا إن مباراة فريقه امام التعاون مهمة و نحن نبحث عن نقاط أي مباراة نلعبها لأننا نسعى وبكل ما نستطيع للمحافظة على اللقب الذي يتنافس عليه الان خمس فرق وكل فريق يتطلع لتعثر الاخر ولذلك فإننا حريصين على عدم التفريط بأي نقطة لأن خسارة مثل ذلك وخصوصاً امام الفرق التي فرق الوسط التي لا تعد من الفرق القوية قد يكون سبباً في خسارة اللقب ولذلك نحن نلعب مبارياتنا باستراتيجية وأهدف واضحة فالنقاط الثلاث مطلبنا في كل مباراة ولدينا من الامكانيات والقدرات الفنية ما يؤهلنا لذلك مع احترامنا التام لكل الفرق وبين انه شاهد مباريات عدة للتعاون وانه فريق جيد لا يستهان به يملك عناصر فنية جيدة ويلعب على ارضه وبين جماهيره.

وعن الفرص السهلة التي تضيع على الفريق في المباريات قال اضاعة الفرص شئ مؤلم للمدرب قبل اللاعبين والجماهير وهذا يحدث احياناً نتيجة الحماس الزائد الذي يجعل اللاعب يفقد للتركيز لثواني معدودة تضيع معها الفرصة ودائماً نسعى لأن يكون اللاعب على جاهزية تامة وذهنية حاضرة للمباراة واضاف ان اضاعة الفرص شئ اعتيادي في المباريات وانا لا يقلقني ذلك لأن لدي لاعبين على قدر عالي من الكفآة والتميز قادرين على صناعة وتعويض الفرص بفرص أخرى تحقق للفريق النتيجة المطلوبة.

وعن فترة التوقف قال انها تخدم اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات بشكل مستمر من اجل تجهيزهم واعدادهم للمرحلة القادمة فبعد هذا التوقف والتوقف القادم سيكون هناك ضغط في المباريات وسيلعب الفريق بمعدل ثلاث مباريات بالأسبوع وهذا يحتم علينا العمل على تجهيز جميع اللاعبين وسنعمل على ذلك من خلال فترتي التوقف ومن ضمن البرنامج سيكون هناك تدريبات صباحية ومسائية . وعن رؤيته للاعب احمد عباس من خلال تدريباته مع الفريق قال هو لاعب جيد وانا سعيد بما قدمه في التدريبات من جهد متميز لكنني انزعجت لإصابته في احد التدريبات الاخيرة . ووجه كانيدا كلمة لجماهير النصر قال انني اعدكم بالعمل المستمر حتى تشاهدون النصر بالصورة التي تحقق لكم الرضاء التام عن الفريق.

كانيدا يريح الشهري أمام التعاون وجلسات علاجية تجهز عبدالغني للقاء

اعتمد الأسباني راؤول كانيدا مدرب فريق النصر لكرة القدم على الثنائي أحمد الفريدي وأدريان البولندي للتواجد في القائمة الأساسية لفريقه أمام التعاون مساء الخميس ضمن الجولة التاسعة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وجاءت الاستعانة بالفريدي على حساب يحيى الشهري الذي سيكون خارج القائمة للمرة الأولى في الموسم الرياضي الحالي فيما يعوض المدافع محمد عيد غياب البحريني محمد حسين الموقوف عن المشاركة بعد حصوله على بطاقة حمراء في لقاء الاتحاد الماضي

يذكر أن حسين عبدالغني قائد فريق النصر خضع لجلسات علاجية خلال اليومين الماضيين وأصبح جاهز لمشاركة زملائه خوض المباراة.

جريدة الاقتصادية

يواجهان الرائد والتعاون في الجولة الـ9 من دوري عبد اللطيف جميل النصر والنصر .. التعثر ممنوع

التعثر مرفوض هو شعار يدخل به فريقا النصر والنصر مواجهتيهما أمام الرائد والتعاون اليوم في الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل، ولا سيما أن الأول يجلس على الصدارة بفارق نقطة واحدة عن الثاني.

النصر الذي يجلس على الصدارة برصيد 22 نقطة من سبعة انتصارات وتعادل وحيد، يستضيف الرائد على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ويسعى النصر للفوز من أجل الحفاظ على صدارته قبل توقف الدوري.

النصر سيفقد خدمات مدافعه ماجد المرشدي بسبب الإيقاف، وعليه يتوقع أن يدفع مدربه الألماني ستامب بسياف البيشي بجانب طارق خطاب لتعويض غيابه.

ويمتاز النصر باللعب الجماعي السريع والمهارة بوجود البرازيلي روجيرو ورافينها اللذين يشكلان قوة مع خط هجوم الفريق بوجود الهداف نايف هزازي أما الرائد متذيل ترتيب الدوري بنقطة واحدة فقط تعرض لهزات عنيفة أفقدته توازنه، وألقت مشكلاته الإدارية بظلالها السالبة على النتائج، حيث لم يحقق أي فوز بل تعرض للخسارة سبع مرات فيما تعادل مرة واحدة، ويأمل مدربه مارك بريس إلى إغلاق المناطق الخلفية واللعب على الكرات المرتدة السريعة التي يجيدها فيصل درويش وبابا ويقوا وحسن الطير . النصر الوصيف بـ21 نقطة حصدها من سبع انتصارات وخسارة وحيدة، يحل ضيفا ثقيلا على التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، وينتظر أن ينتهج مدربه الإسباني أسلوبه السابق ذاته، بالاستحواذ على الكرة واللعب السريع الممرحل معتمدا على البولندي أدريان، يحيى الشهري، وماركينهوس خلف محمد السهلاوي، فيما سيفقد خدمات مدافعه محمد حسين للإيقاف وسيكون محمد عيد بديلا عنه.

وفيما التعاون الذي يحتل المركز التاسع بست نقاط يسعى مدربه جوزيه جوميز للضغط على حامل الكرة ولعب الكرات المرتدة السريعة وعدم إعطاء المساحة للخصم، معتمدا على شادي أبو هشهش، وجهاد الحسين في وسط الملعب وتوزيع الكرت العرضية للمهاجمين إيفولو وبدر الخميس. ويستضيف الأهلي نظيره العروبة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جدة، ساعيا إلى مواصلة عروضه المميزة التي ظل يقدمها في المباريات الأخيرة وجعلته يحتل المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

وسيغيب عن الفريق مصطفى الكبير بداعي الإيقاف، في الوقت الذي يبدو فيه تيسير الجاسم إضافة إلى مصطفى بصاص والإسباني داني في كامل الجاهزية، فيما لا يزال عمر السومة الرقم الصعب بعد أن سجل عشرة أهداف في ثماني مباريات.

العروبة يحتل المركز الثامن بثماني نقاط، ويخطط مدربه بانيدا للخروج بنتيجة إيجابية بالضغط على حامل الكرة وتضييق المساحات على لاعبي الخصم والاعتماد على الكرات المرتدة السريعة لاقتناص هدف في ظل وجود مشاري العنزي، موسى الشمري اللذين يمتازان بالسرعة والتسديد القوي.

وأخيرا يبحث الخليج عن أول فوز له بعد مرور ثماني جولات خسر منها خمسا فيما تعادل في ثلاث مباريات وله من الرصيد ثلاث محتلا المركز الـ 13، وعمل مدربه التونسي جلال القادري على تصحيح الأخطاء السابقة، مع تدعيم الإيجابيات، ويعتمد على قفل مناطقه الخلفية مع الاعتماد على المرتدات في ظل وجود محمد الداهي وطلال مجرشي إضافة إلى المميز حمزة الدردور.

الفتح يحتل المركز العاشر برصيد ست نقاط من انتصارين فقط ويسعى مدربه أصيف البياوي إلى إيجاد التكتيك المناسب من أجل فرض السيطرة على وسط الملعب في ظل وجود حمدان الحمدان والبرازيلي إيلتون والاعتماد على اللعب السريع واستغلال سرعة دوريس سالموا وربيع سفياني في ترجمة الكرات في المرمى.

كانيدا: إضاعة الفرص شيء مؤلم

أكد كانيدا مدرب فريق النصر لكرة القدم أن مباراة التعاون اليوم مهمة جدا، وقال، “نبحث عن نقاط أي مباراة نلعبها، لأننا نسعى وبكل ما نستطيع للمحافظة على لقب دوري عبداللطيف جميل، الذي يتنافس عليه الآن خمسة فرق وكل فريق يتطلع لتعثر الآخر”.

وأضاف في مؤتمر صحافي أمس “نحن نلعب مبارياتنا باستراتيجية وأهداف واضحة، فالنقاط الثلاث مطلبنا في كل مباراة ولدينا من الإمكانات والقدرات الفنية ما يؤهلنا لذلك مع احترامنا التام لكل الفرق والتعاون فريق جيد ولا يستهان به، فهو يملك عناصر فنية جيدة ويلعب على أرضه وبين جماهيره”.

وعن الفرص السهلة التي تضيع على الفريق في المباريات قال، “إضاعة الفرص شيء مؤلم للمدرب قبل اللاعبين والجماهير وهذا يحدث أحيانا نتيجة الحماس الزائد الذي يجعل اللاعب يفقد التركيز لثوانٍ معدودة تضيع معها الفرصة وأنا لا يقلقني ذلك؛ لأن لدي لاعبين على قدر عالٍ من الكفاءة والتميز قادرين على صناعة وتعويض الفرص بفرص أخرى”.

وعن فترة التوقف قال، “فترة التوقف تخدم اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات بشكل مستمر من أجل تجهيزهم وإعدادهم للمرحلة المقبلة لكن الفريق سيلعب بعدها بمعدل ثلاث مباريات في الأسبوع وهذا يحتم علينا العمل على تجهيز جميع اللاعبين”.

وعن رؤيته للاعب أحمد عباس من خلال تدريباته مع الفريق قال، “هو لاعب جيد وأنا سعيد بما قدمه في التدريبات من جهد متميز لكنني انزعجت لإصابته”.

في المقابل، قال شايع شراحيلي، “أمامنا مباراة صعبة لا تقل أهمية عن المباريات الماضية ونحن كلاعبين سنذهب للقصيم وهدفنا محدد وهو الحصول على النقاط الثلاث”.

جريدة الجزيرة

اليوم الخميس ضمن الجولة التاسعة بدوري جميل النصر يبحث عن تعزيز صدارته أمام الرائد.. والتعاون عقبة في طريق النصر

يدخل دوري عبداللطيف جميل مساء اليوم الخميس مرحلة جديدة من التنافس بعد نتائج الجولة الماضية التي أحدثت بعض التغييرات في المراكز الخمسة الأولى فقفز النصر للصدارة واستعاد النصر وصافته بفارق الأهداف عن الاتحاد الذي تراجع للمركز الثالث وتقدم الأهلي بقوة للرابع وبالمؤجلة عاد الهلال للخامس، وفي المناطق المتأخرة شهدت الجولة تحرك فريقا الشعلة ونجران بتحقيقهما لأول فوز في الدوري بينما واصل الرائد سقوطه وتراجع للمركز الأخير.

وتقام مساء اليوم أربع مباريات تفتتح بها الجولة التاسعة من الدوري، وتكتسب هذه المباريات أهمية بالغة فالفريق النصري المتصدر ووصيفه النصر سيكون صراعهما قوياً لكسب النقاط عندما سيلتقيان بقطبي بريدة الرائد والتعاون، فيما سيلعب الأهلي مع العروبة في جدة على أن يلتقي الخليج بالفتح في قمة شرقاوية.

ads اخبار الرياضة ,,, ads ads التعليق عبر الفيس بوك مواضيع ذات صلة اخبار برشلونة اليوم الاربعاء 10-9-2014: اخر اخبار نادي برشلونة اليوم 10 سبتمبر وموعد كلاسيكو الليجا اهداف مباراة نيوكاسل وتوتنهام 1-0 الدوري الإنجليزي يوتيوب: نتيجة اهداف مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت اليوم 2-0 في الدوري الالماني يوتيوب: نتيجة اهداف مباراة الاهلي والخليج مباشرة اليوم في دوري عبد اللطيف جميل نجم “تورينو” تحت أعين “اتليتكو مدريد” الاسباني
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/03/2017 | 8:00 م

نتيجة أهداف مباراة الاتحاد والنصر اليوم يوتيوب 10-3-2017 فى نهائي كأس ولي العهد السعودي | عرب ميرور

نتيجة أهداف مباراة الاتحاد والنصر اليوم في نهائي كاس ولي العهد السعودي، نقدمها لكم من خلال هذا التقرير الذى سنوافيه كامل التغطية الكاملة عن ملخص ونتيجة اهداف مباراة الاتحاد والنصر... اقرأ المزيد ←

نتيجة أهداف مباراة الاتحاد والنصر اليوم يوتيوب 10-3-2017 فى نهائي كأس ولي العهد السعودي | عرب ميرور
10/03/2017 | 8:00 م

مباراة الاتحاد والنصر في نهائي كاس ولي العهد السعودي اليوم الجمعة 10/3/2017 والقنوات الناقلة

مباراة النصر والاتحاد اليوم في نهائي كاس ولى العهد السعودي ، يواجهه اليوم نادى النصر السعودي الأول لكرة القدم نظيرة نادى الاتحاد السعودي

مباراة الاتحاد والنصر في نهائي كاس ولي العهد السعودي اليوم الجمعة 10/3/2017 والقنوات الناقلة
10/03/2017 | 8:00 م

مباراة الاتحاد والنصر مباشرة اليوم في نهائي كاس ولي العهد السعودي على قناة MBC PRO SPORTS HD1: متابعة النصر والاتحاد الان

متابعة مباراة الاتحاد والنصر،ننشر القنوات القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر مباشرة اليوم في مشاهدة مباراة نهائي كاس ولي العهد السعودي الذي سيجمع الطرفين مساء اليوم الجمعة الموافق ل 10 مارس... اقرأ المزيد ← مباراة الاتحاد والنصر مباشرة اليوم في نهائي كاس ولي العهد السعودي على قناة MBC PRO SPORTS HD1: متابعة النصر والاتحاد الان...

مباراة الاتحاد والنصر مباشرة اليوم في نهائي كاس ولي العهد السعودي على قناة MBC PRO SPORTS HD1: متابعة النصر والاتحاد الان
10/03/2017 | 8:00 م

مباراة النصر والاتحاد الآن لحظة بلحظة في نهائي كاس ولي العهد

مباراة النصر والاتحاد، تختتم اليوم منافسات كأس ولي العهد السعودي للموسم الحالي 2016-2017، حيث يلتقي نادي النصر السعودي، نظيرة نادي الاتحاد السعودي، وذلك في مواجهة كبيرة ينتظرها عشاق الكرة العربية... اقرأ المزيد ← مباراة النصر والاتحاد الآن لحظة بلحظة في نهائي كاس ولي العهد...

مباراة النصر والاتحاد الآن لحظة بلحظة في نهائي كاس ولي العهد
10/03/2017 | 8:00 م

مباشر نهائي كأس ولي العهد.. اتحاد جدة (1) - (0) النصر.. كهربا جوووووووووووووووووول

يقدم FilGoal.com تغطية حية ومباشرة لمباراة نهائي كأس ولي العهد بين النصر واتحاد جدة بمشاركة كهربا كأساسي....

مباشر نهائي كأس ولي العهد.. اتحاد جدة (1) - (0) النصر.. كهربا جوووووووووووووووووول
10/03/2017 | 8:00 م

الان بث مباشـــر … مباراة الاتحاد والنصر اليوم , تقام مباراة نهائي كأس ولي العهد 2016 – 2017 بين فريقي الاتحاد والنصر

الان موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم , تقام مباراة نهائي كأس ولي العهد 2016 – 2017 بين فريقي الاتحاد والنصر اللذان استطاعا أن يتأهلا على حساب الهلال والأهلي السعودي في مباريات نصف النهائي لكأس ولي العهد السعودي, وفى حال التأهل للنهائي, فإن جماهير كرة القدم السعودية وفى الوطن العربي على موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم في […] التدوينة بث مباشـــر …...

الان بث مباشـــر … مباراة الاتحاد والنصر اليوم , تقام مباراة نهائي كأس ولي العهد 2016 – 2017 بين فريقي الاتحاد والنصر
10/03/2017 | 12:33 م

جريدة البشاير اليوم.. النصر يلاقي الاتحاد على كأس ولي العهد السعودي

يلتقي فريقا النصر والاتحاد الذي يلعب في صفوفه النجم المصرى محمود "كهربا"، في الساعة السابعة والنصف وخمس دقائق من مساء اليوم الجمعة في نها

جريدة البشاير   اليوم.. النصر يلاقي الاتحاد على كأس ولي العهد السعودي


اخبار النصر السعودي اليوم الخميس: اخر اخبار النصر الصفقات والانتقالات 30 كأس ولي العهد السعودي ينشر لكم الوقت نيوز اخر واهم اخبار فريق النصر السعودي اليوم الخميس 30-10-2014 وما تتناقلة الصحف العربية الرياضية من عناوين عن النصر والصفقات والانتقالات في



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس ولي العهد السعودي

خيارات

اخبار النصر السعودي اليوم الخميس: اخر اخبار النصر الصفقات والانتقالات 30
المصدر http://www.elwakt.com/2014/10/30/sports-news/29172.html http://www.elwakt.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار النصر السعودي اليوم الخميس: اخر اخبار النصر الصفقات والانتقالات 30

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars