الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

فندق سانت ريجيس أبوظبي يحتفي بنجاح سيداته المبهر بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

25/02/2019 | 1:00 م 0 comments
فندق سانت ريجيس أبوظبي يحتفي بنجاح سيداته المبهر بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

خلال السنوات القليلة الماضية، ذاع سيط فندق "سانت ريجيس أبوظبي" كأحد أفضل الفنادق في منطقة الشرق الأوسط من ناحية التسويق، وخدمة العملاء، وتجربة الإقامة الاستثنائية. ومنذ افتتاحه عام 2013، يحتفل بنجاح تلو الآخر بفضل مجموعة من القياديات اللاتي يعتبرن القلب النابض لفريق عمل

خلال السنوات القليلة الماضية، ذاع سيط فندق "سانت ريجيس أبوظبي" كأحد أفضل الفنادق في منطقة الشرق الأوسط من ناحية التسويق، وخدمة العملاء، وتجربة الإقامة الاستثنائية. ومنذ افتتاحه عام 2013، يحتفل بنجاح تلو الآخر بفضل مجموعة من القياديات اللاتي يعتبرن القلب النابض لفريق عمل الفندق.

واحتفاءً باليوم العالمي للمرأة، يرغب فندق "سانت ريجيس أبوظبي" بتكريم بعض قياداته النسائية الملهمة، التي لا يزال لها دور كبير في النجاح الباهر الذي حققه الفندق بالرغم من طبيعة سوق العمل الصعبة، وذلك من خلال مهاراتهن القيادية، وشغفهن، وخبراتهن، وعملهن الجاد.

ومن جانبه، قال السيد مصطفى صقر، المدير العام للفندق معلقًا بهذه المناسبة: "كحال معظم فنادق الشرق الأوسط، تشكل السيدات ربع طاقم عملنا، ولدى سانت ريجيس أبوظبي مجموعة متنوعة الأعراق من العاملين الفخورين بهذا الفريق النسوي الموهوب. وأنا فخور بوجود قيادية قوية ضمن اللجنة التنفيذي لدى الفندق، إلى جانب القياديات الموهوبات والطموحات اللاتي قدن كافة أقسام الفندق نحو النجاح الذي حققناه على مدار السنوات القلقلة الماضية".

وجرى في حديثه قائلًا: "في سانت ريجيس أبوظبي، تتحدث النتائج عن نفسها، وهي خير مثال على عمل زميلاتنا الجاد والتزامهن. وأنا أؤمن بشدة، بأننا بِحث النساء على التحلي بالشجاعة والثقة لاستخدام مهارتهن القيادية وخبراتهن بشكل فعال، نصنع ثقافة متوازنة موثوقة وأصيلة، من خلال قياداتنا النسائية اللاتي يلهمن الآخرين في فندقنا. وكفريق إداري، نعمل بشكل فعال لتشجيع التوازن في بيئة العمل لدى سانت ريجيس أبوظبي. وقد قمنا بالفعل بخلق بيئة أثق بأن كافة شركائنا سيكونون قادرين على الازدهار فيها، لا سيما من خلال إيمانهم بأن هنالك إمكانات لامحدودة للنمو في قطاع الضيافة وما بعده مهما كان جنسهم أو ثقافتهم".

ومع مشارفة الربع الأول من عام 2019 على الانتهاء، حياة العمل، العائلة، الأصدقاء، الصحة – يبدو أنه يتوجب حقًا على المرأة أن تكون "المرأة الخارقة" لتبقى قادرة على موازنة ذلك كله. تشاركنا السيدات الفاعلات لدى سانت ريجيس أبوظبي، رؤاهن، واستراتيجياتهن الخاصة المتبعة لتحقيق النجاح، وموازنة حياة العمل، والازدهار في مكان العمل.

سونا شاه، مديرة التسويق، عضو الهيئة التنفيذية

بخبرة تزيد عن 13 عام في مجال التسويق، والعديد من الوظائف التسويقية التي شغلتها في لندن، والدوحة والبحرين والان في الإمارات العربية المتحدة، حيث انضمت سونا، بريطانية الجنسية، إلى فريق سانت ريجيس في فبراير 2017. إنها قيادية مرموقة وهي الأنثى الوحيد في الهيئة التنفيذية للفندق، وتدير القسم التسويقي لديه والذي يتضمن التخطيط الاستراتيجي وتطوير المحتوى والمناسبات والفعاليات وتفعيل العلامة التجارية وبرنامج الولاء والعلاقات العامة والتسويق. فبخبرتها الإقليمية العميقة، تقود سونا التوجه الاستراتيجي، والرؤية، والابتكار، الذي ساهم في تحقيق نتائج إيجابية مبهرة كان لها دور كبير في نجاح الفندق في المنطقة.

وذكرت سونا أنها تؤمن بعمق بأهمية تدريب وإرشاد أولئك، "السيدات اللاتي يواجهن تحديات متشابهة فيما يخص مسيراتهن المهنية في مختلف أنحاء العمل. فهناك بعض القناعات المجتمعية المثبطة، إلا أنها قد بدأت بالتلاشي. لقد حظيت بفرصة العمل مع قياديين عظماء، آمنوا بي ووفروا لي فرصًا مكافئة، وأنا بدوري أهدف للإرشاد بالقدوة لأتمكن من إلهام الآخرين. السر هو أن تستيقظي كل صباح وكلك تصميم، وأن تأوي إلى السرير كل مساء وكلك رضىً. أكثر ما أحبه في عملي هو كون كل يوم يختلف تمامًا عن الآخر. في سانت ريجيس أبوظبي عليك أن تحب ما تعمل وتعمل ما تحب، ويبدأ كل شيء بتحديد الأهداف أمامك وتعرف ماهية النجاح بالنسبة إليك. تطلع دومًا إلى تعلم أشياء جديدة، استمع لأراء الضيوف، الزملاء، الإدارة، والملاك، واسعى لإيجاد حلول واستراتيجيات جديدة على الدوام، بينما تمهد الطريق وتساعد الآخرين على النجاح أيضًا".

زوي زكري، مديرة النادي الصحي-السبا

انضمت زوي زكري يونانية إلى فندق "سانت ريجيس أبوظبي" بداية كمديرة لعلاقات الضيوف في يونيو 2013، ثم تمت ترقيتها إلى منصب مساعدة إدارية للنادي الصحي الترفيه عام 2014. وتؤمن زوي بأن شغف الانسان واقتناعه بما يقوم به هو أساس نجاحه، إذ قالت مبينة: "تتمتع علامة سانت ريجيس التجارية بسمعة وموروث عظيم يجعلني أفخر بالتحدث عنه في لكافة الضيوف، فلكل عنصر من عناصر الفندق قصة تروى. وقد عملت في مجال الضيافة لمدة 18 عام في العديد من الفنادق المعروفة، ولكن العمل في فندق "سانت ريجيس أبوظبي" يجعلني أشعر بالفخر والحماسة يوميًا، وهذا الشغف هو سبب قيامي بعملي على أكمل وجه، فأنا أعشق كل ساعة أمضيها في هذا المكان".

وأضافت زوي موضحةً: " جميعنا نساهم في تحسين بعضنا من خلال الاستماع والإرشاد والإلهام وإيجاد نوع من التوازن في حياة العمل؛ تميل السيدات إلى التعامل مع كافة الأمور في الوقت ذاته على أمل تحقيق الرضى، ولكن علينا ترتيب أولوياتنا والسماح لبعض الأمور بالمرور. عندما تعملين في نادي صحي "سبا" عليك أولًا المحافظة على توازنك الخاص لتتمكني من منح ضيوفك الشعور بالترحيب والارتياح".

فاطمة الكصير، مديرة حساب حفلات الزفاف

بدأت فاطمة الكصير مسيرتها المهنية لدى سانت ريجيس أبوظبي في يوليو عام 2013 كمقدمة خدمات خاصة بحفلات الزفاف، وبحلول أكتوبر عام 2018، كانت قد شقت طريقها نحو منصب مديرة حساب حفلات الزفاف لدى قسم المبيعات في الفندق. فاطمة هي خير مثال على الالتزام والعمل الجاد والإخلاص. وتعتقد بأن عملها الجاد أتاح لها فرص النمو التي مكنتها من القيام بما تستمتع به، وهذا هو النجاح بالنسبة إليها. فلطالما ساهم التزام فاطمة في إكسابها ثقة رؤسائها وضيوفها، وكان أحد العوامل التي ساهمت في نجاحها. تشكل حفلات الزفاف جزءًا أساسيًا من استراتيجيات عمل الفنادق فيما يخص الفعاليات، ويتطلب منح عملائنا يومًا مثاليًا بذل مجهود كبير، وقد تكون ساعات العمل أحيانًا خالية من التواصل الاجتماعي، وقد يستدعي الأمر العمل خلال عطل نهاية الأسبوع في أغلب الأحيان، لذلك فإن الدور الذي نؤديه يستدعي كثيرًا من الالتزام، ولكن مع الالتزام تأتي النتائج. بعد أن تمكنت فاطمة من استضافة 99 زفافًا عام 2018، زاد حرصها على المحافظة على سمعة الفندق كأفضل وجهة لحفلات الزفاف في أبوظبي. إن بناء العلاقات مع العملاء هو مطلب أساسي في عملي وهو أمر أستمتع به حقًا.

تؤمن فاطمة أنه لمجرد أنك القائدة النسائية الوحيدة في فريق المناسبات والمآدب ، لا يمكنك أن تقوم بهذا العمل فقط كرجل. لدى الإناث هدية فريدة من الاهتمام بالتفاصيل وفي تفاصيل وظيفتي أكثر أهمية - وهي ما يجعلنا مختلفين عن المنافسة ". وأخيراً ، تقول" من أجل الحصول على نتائج ، يكون التفاني أمراً أساسياً وأنا فخور جداً برؤية سمعة الفندق قام ببناء 5 سنوات فقط كأبرز مكان لإقامة حفلات الزفاف الفاخرة في أبو ظبي.

تعتقد فاطمة بأن كونك القائدة الأنثى الوحيدة في فريق تنظيم الفعاليات والمآدب، لا يضمن تمكنك من إنجاز العمل كالرجال، فالنساء يتمتعن بموهبة فريدة، وهي الانتباه لأدق التفاصيل، وفي عملها التفاصيل هي الأهم – وهذا ما يميز النساء عن الرجال في هذا المجال.  واختتمت فاطمة حديثها بالقول: "للحصول على النتائج المرجوة، التفاني هو المفتاح، وأنا شديدة الفخر بتمكن الفندق من إثبات نفسه كأفضل الوجهات الفاخرة لإقامة حفلات الزفاف في أبوظبي خلال 5 سنوات فقط"

أنيكا دي جونجه، مساعدة مدير مطعم "ذا تيراس" الكورنيش

تعد أنيكا مثالا للأفراد الذين ازدهروا برفقة "سانت ريجيس أبوظبي"، فقد بدأت عملها كمتدربة في القاعة الكرستالية عام 2014. وقد تمت ترقيتها إلى رتبة أعلى في قاعة أزورا عام 2015، ثم تم نقلها إلى مطعم "ذا تيراس" الكورنيش، حيث تمت ترقيتها إلى مساعدة مدير المطعم في أكتوبر 2017. وقد رقيت مؤخرًا إلى منصب مديرة المطعم في فبراير 2019. وتشعر أنيكا بالفخر لكونها تعمل بأحد أفضل 3 مطاعم بأبوظبي وفق موقع تريب أدفايزر.

وفي حديثها عما تحبه في العمل لدى سانت ريجيس أبوظبي، قالت أنيكا: "أنا فخورة جداً بالعمل في سانت ريجيس أبو ظبي، مع كافة الإنجازات، وتنوع قاعدة العملاء وسمعته في العاصمة. تمكّنني الإدارة العليا من اتخاذ القرارات والإبداع وتحفيز الآخرين، مما يجعلني واثقةً من قدرتي على أن أكون قائدةً عظيمةً لزملاء ينحدرون من خلفيات وقوميات متنوعة، وتحقيق نتائج رائعة بصحبة كامل الفريق".

دانييلا فلوريس، مديرة علاقات النزلاء

تنحدر دانييلا أصلًا من المكسيك، وبعد عملها في 3 قارات و4 دول مختلفة، انضمت عام 2018 إلى سانت ريجيس أبوظبي كمساعدة لمدير علاقات النزلاء، وقد وتمت ترقيتها مؤخرا إلى منصب مديرة علاقات النزلاء. تؤمن دانييلا بالخدمة الأصيلة وتقول: "منحني سانت ريجيس أبوظبي القدرة على منح ضيوفنا تجارب لا تُنسى، بالإضافة إلى بناء العلاقات والتواصل مع أناس من جميع أنحاء العالم". كما عبرت دانييلا عن شغفها بعملها، فهي لا تنظر إلى وظيفتها كوظيفة بل كمغامرة يومية. وجرت دانييلا في حديثها قائلةً: "إن الإدارة العليا تؤمن بي والجو العام في الفندق يجعلني أشعر بأنني في وطني، على الرغم من أنني بعيدة عنه. إلا أنني قادرة على أن أكون أنا، وأنا سعيدة لأنني أستطيع الجمع بين شغفي وطموحي المهني. لقد كانت رحلة رائعة وأنا فخورة جداً بأن أكون جزءًا من الفندق الأفضل في أبوظبي".

نورا بوكاد، مشرفة الحجوزات

انضمت نورا بوكاد، مشرفة الحجوزات لدى الفندق البالغة من العمر 28 عامًا، إلى سانت ريجيس أبوظبي في يونيو 2018. وباعتبارها العضو الأحدث في فريق الحجوزات والإيرادات، كان دورها هو الإشراف على الفريق خلال اندماج الفندق مع نظام ماريوت الجديد. وصلت نورا إلى الإمارات عام 2015 بعد أن كانت تعمل في أحد وكالات السفر في مراكش بالمغرب. تستمتع نورا بالعمل في قطاع الضيافة لأنه قطاع ديناميكي للغاية. وأكثر ما تقدره نورا في بيئة عمل سانت ريجيس أبو ظبي هو روح الفريق والنبض الإيجابي السائد في المكتب، حيث تشعر بأنه مكان سعيد وهذا هو الأهم لأن المرء يقضي معظم وقته في العمل. وقالت نورا أن زملاء العمل تحولوا إلى أصدقاء خلال فترة قصيرة من الزمن وهذا أمر مهم بالنسبة لها. وأضافت: "نحن ندعم بعضنا البعض، وهذا أمر ملهم حقًا بالنسبة لي كامرأة شابة طموحة. أنا فخورة بقيادة فريق مكون من عدد من النساء واثنين من الذكور الشباب، فذلك بالنسبة لي هو خطوتي الأولى لكسر السقف الزجاجي. طموحي المهني هو التقدم في مجال عملي وأنا الآن أشارك في التدريب الأساسي لإدارة المهارات الإشرافية في الفنادق. لقد منحني الفندق هذه الفرصة الرائعة رغم جنسي وعمري. يدعمني رئيسي في العمل بشكل مستمر، ويسمح لي يتجربة أشياء جديدة ويتيح لي الفرصة لاتخاذ قراراتي الخاصة وهذا بالنسبة لي هو الأهم لأنه دليل على الثقة المتبادلة. إن عائلتي فخورة بما تمكنت من تحقيقه حتى الآن، وأود أن أبقيها فخورة بكوني امرأة ناجحة عن طريق الموازنة بين مسيرتي المهنية وحياتي الشخصية، ويتيح لي سانت ريجيس أبو ظبي القيام بذلك بشكل جيد".

هاجر فصال، مساعد الشيف التنفيذي:

الشيف المغربية هاجر فسال، تعمل في الإمارات منذ عام 2008، وقد كانت أيضا جزءًا من فريق عمل ما قبل الافتتاح عام 2013، ومنذ ذلك الحين تمت ترقيتها إلى منصب مساعد الشيف التنفيذي لدى الفندق. تقول هاجر أن أكثر ما تحبه في العمل لدى سانت ريجيس أبوظبي هو روح الفريق التي تأتي ممزوجة مع الأشخاص الذين غدو عائلة واحدة رغم اختلاف خلفيتاهم الثقافية. إن العمل بالشكولاتة هو شغف هاجر، إذ يشتهر سانت ريجيس أبوظبي بتقديم طيف واسع من أصناف الحلويات الرائعة في حفلات الزفاف والمناسبات ووجبات البرنش. تفخر هاجر بكونها جزءٌ من الفريق كواحدة من ثلاث نساء في المطبخ ضمن فريق مكون من 14 شخص. وتؤمن بشدة بأن الاختلاف والتنوع هو سر نجاح الفريق بأكمله. لطالما كان التمكين في المطبخ أمرًا هامًا بالنسبة لهاجر، ومكنها من تحقيق أهدافها، حيث قالت: "من المهم أن يكون لك هدف وأن لا تتخلي أبداً عن ذلك الهدف" وأضافت: "أفعل كل ما بوسعي لأنني أشعر بالتقدير ولكن الأهم من ذلك كله أنني أشعر بالراحة والاحترام هنا. الذي يحدث الفرق هو أنني أعرف رأيي وأن قراري يحترم بغض النظر عن جنسي".

يفخر سانت ريجيس أبوظبي بكونه أحد الشركات التي تقدم فرصًا متكافئة، ففي عام 2018 وحده قام بترقية 23 من القوى العاملة النسائية إلى مناصب أعلى. وقبل حلول يوم المرأة العالمي (8 مارس 2019)، سيستضيف الفندق حدثًا حصريًا يضم ما يصل إلى 60 مشاركة يوم الأحد، الموافق 3 مارس 2019 في جناح أبو ظبي المرموق تحت شعار "ملتقى السيدات لبلوغ آفاق جديدة".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/02/2024 | 6:21 م

يناقش القضية الفلسطينة.. شاهد الصور الأولى من مسلسل «مليحة» مسلسلات رمضان 2024

فى أجواء من التشويق والرعب انطلق فيلم «The Curse of the Clown Motel»، «صراع مع أشباح من المهرجين»، والذى تدور أحداثه، عندما تعود ألما إلى موطنها فى رحلة للبحث عن هويتها وإرث عائلتها، تفاجأ باكتشاف كابوسى، وهو أن الفندق الذى بُنى على أرض أجدادها تسكنه

يناقش القضية الفلسطينة.. شاهد الصور الأولى من مسلسل «مليحة»  مسلسلات رمضان 2024
21/02/2024 | 6:21 م

شركات البورصة تكشف أرباحا بالملايين للفنادق من عوائد السياحة.. 75% نسبة إشغال فندق ريتز التحرير بأرباح نصف مليار جنيه.. ونمو معدلات الإشغال بـ أوتيلات الجونة إلى 72% معظمهم أجانب.. وتأثر هامشى بالحرب فى غزة -

كشفت افصاحات الشركات المقيدة بالبورصة المصرية، عن تحقيق الفنادق الحكومية والخاصة بمناطق وسط البلد والبحر الأحمر أرباحًا بالملايين نتيجة تحسن إيرادات السياحة خلال عام 2023.

شركات البورصة تكشف أرباحا بالملايين للفنادق من عوائد السياحة.. 75% نسبة إشغال فندق  ريتز التحرير  بأرباح نصف مليار جنيه.. ونمو معدلات الإشغال بـ أوتيلات الجونة  إلى 72% معظمهم أجانب.. وتأثر هامشى بالحرب فى غزة -
07/07/2020 | 1:00 م

فضيحة جنسية في فندق للحجر الصحي ترتبط بتفشي فيروس كورونا في أستراليا - CNN Arabic

بدأ مسؤولون في أستراليا تحقيقاً قضائياً وسط مزاعم بأن تفشي كورونا المستجد في ولاية فيكتوريا، قد أثاره بعض العمال الذين لا يتبعون الإجراءات اللازمة في فندق، يستخدم لحجر الوافدين، بما في ذلك تقارير تفيد بممارسة الجنس مع أشخاص تحت الإغلاق.

فضيحة جنسية في فندق للحجر الصحي ترتبط بتفشي فيروس كورونا في أستراليا - CNN Arabic
07/07/2020 | 1:00 م

استمتـــع بصيـــف بـــارد في فنــــدق الدبلومــــات - صحيفة الأيام البحرينية

هل ترغب في قضاء عطلتك الصيفية المثالية؟ اغتنم فرصة الاسترخاء والإقامة في فندق يوفر لك جميع سبل الراحة والاسترخاء في أجواء خيالية. استمتع بصيف بارد في فندق الد

استمتـــع بصيـــف بـــارد في فنــــدق الدبلومــــات - صحيفة الأيام البحرينية
07/07/2020 | 1:00 م

افتتاح أول فندق مطلي بالذهب في العالم 

يرتشف نزلاء فندق دولتشي هانوي غولدن لايك في العاصمة الفيتنامية القهوة في فناجين مذهبة ويستحمون في مغاطس مطلية بهذا المعدن النفيس

افتتاح أول فندق مطلي بالذهب في العالم 
07/07/2020 | 1:00 م

بالصور.. شاهد أول فندق مطلي بالذهب في العالم

الفندق الذهبي يعد الأول من نوعه في العالم الذي تغطى واجهته الخارجية بأوراق الذهب الحقيقي، والإقامة لليلة واحدة في أحد الأجنحة تتكلف 1000 دولار.

بالصور.. شاهد أول فندق مطلي بالذهب في العالم
07/07/2020 | 1:00 م

بالصور.. أول فندق مطلي بالذهب في هذه الدولة

افتتح في فيتنام أول فندق في العالم مطلي بالذهب عيار 24 من الخارج والداخل، ويتكلف النزيل 1000 دولار مقابل الإقامة لليلة واحدة في أحد الأجنحة.ويقع فندق "دولس

بالصور.. أول فندق مطلي بالذهب في هذه الدولة


فندق سانت ريجيس أبوظبي يحتفي بنجاح سيداته المبهر بمناسبة اليوم العالمي للمرأة فنادق خلال السنوات القليلة الماضية، ذاع سيط فندق "سانت ريجيس أبوظبي" كأحد أفضل الفنادق في منطقة الشرق الأوسط من ناحية التسويق، وخدمة العملاء، وتجربة الإقامة الاستثنائية. ومنذ افتتاحه عام 2013، يحتفل بنجاح تلو الآخر بفضل مجموعة من القياديات اللاتي يعتبرن القلب النابض لفريق عمل



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

فندق سانت ريجيس أبوظبي يحتفي بنجاح سيداته المبهر بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
المصدر http://mebusiness.ae/ar/news/show/33170 أعمال الشرق الأوسط - Mebusiness
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فندق سانت ريجيس أبوظبي يحتفي بنجاح سيداته المبهر بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars