الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تكريم فرق وزارة الداخلية المتميزة - البيان

27/02/2019 | 1:00 م 0 comments

كرّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفائزين والمشاركين من فرق وزارة الداخلية بجائزة الشيخ محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز في دورتها الخامسة في حفل أقيم لهذه الغاية في عجمان.

المصدر: عجمان - البيان التاريخ: 27 فبراير 2019

كرّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفائزين والمشاركين من فرق وزارة الداخلية بجائزة الشيخ محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز في دورتها الخامسة في حفل أقيم لهذه الغاية في عجمان.

وشمل تكريم سموه الشركاء الاستراتيجيين للوزارة وفرق العمل كافة والأفراد الذين حصلوا على أوسمة رئيس مجلس الوزراء ضمن الجائزة في الفئات المخصصة للأفراد.

كما كرم سموه بشكل خاص، في الحفل الذي أقيم في جامعة عجمان، الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي تقديراً لمساهمتهما المتواصلة في تعزيز العمل المؤسسي الشرطي طوال فترة خدمتهما الطويلة المستمرة والحافلة بالإنجازات.

الارتقاء بالخدمات

كما شمل التكريم كل من أسهم في حصول الوزارة على جائزة «الجهة الاتحادية الرائدة» للمرة الخامسة على التوالي والتي حصلت عليها الوزارة في هذه الدورة على الأداء العام المتميز للوزارة ودورها في تحقيق استراتيجية حكومة الإمارات ومستهدفات الأجندة الوطنية، وحرص الوزارة على تعزيز منظومة الابتكار الحكومي والارتقاء بالخدمات إلى مستويات تفوق التوقعات.

وكان الحفل قد بدأ عند وصول الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، بالسلام الوطني وآيات عطرة من القرآن الكريم، تلا ذلك عرض فيديو يلخص مسيرة الريادة والتميز بوزارة الداخلية، ثم بدأت مراسم التكريم، حيث اصطحب سموه، محمد بن سعيد البادي وزير الداخلية السابق، والفريق سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية.

ومعالي الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي أثناء تكريم سموه للفرق التي اصطفت في الصالة الرئيسية، وحرص سموه على المرور عليها جميعاً وأخذ الصور التذكارية مع كل فريق.

حضر الحفل الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز».

والشيخ أحمد بن سعود المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، ومعالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية والمهندس أحمد محمد الخوري مدير عام الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية وعبدالله ناصر لوتاه مدير عام الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء.

كما حضر الحفل، اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطة أبوظبي، واللواء الركن خليفة حارب الخييلي رئيس مجلس التطوير المؤسسي بالوزارة، واللواء سالم مبارك الشامسي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام الوزارة، واللواء جاسم المرزوقي قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية.

واللواء محمد العوضي المنهالي من مكتب مستشاري سمو الوزير، واللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي مدير عام الأمن الوقائي، وقادة الشرطة العامون بالدولة، والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وعدد من المديرين العامين ومديري الإدارات بالوزارة إلى جانب عدد من المسؤولين الحكوميين بالدولة ومن جامعة عجمان.

إنجاز

وأكد الفريق سيف الشعفار، أن تكريم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية يعد تقديراً بحد ذاته يضاف إلى الإنجاز الذي تحقق في جائزة الشيخ محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، موجهاً بدوره الشكر والتقدير إلى كل من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز الريادي.

وأعرب معالي الفريق ضاحي خلفان تميم عن شكره وتقديره للتكريم الخاص من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، مؤكداً أن هذا يعد حافزاً وتقديراً ووساماً بحد ذاته يشجعنا على بذل المزيد من الجهود لتحقيق الإنجازات والعمل المؤسسي الريادي.

وقال العقيد الدكتور فيصل سلطان الشعيبي مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية: نعتبر هذا التكريم جائزة إضافية وحافزاً للاستمرار بجهود التحديث.

أعلى الممارسات

يشار إلى أن وزارة الداخلية توجت بـ9 فئات ضمن جائزة الشيخ محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز في دورتها الخامسة، كما حصلت على جائزة «أفضل جهة في مجال الممكنات»، و«أفضل جهة في مجال الحكومة الذكية»، وعلى جائزة أسعد بيئة عمل، و«أفضل تحقيق للأجندة الوطنية»، وعلى جائزة «أفضل خدمة حكومية مشتركة».

أوسمة

أما على صعيد أوسمة رئيس مجلس الوزراء، فحصل العميد حميد اليماحي من وزارة الداخلية على وسام أفضل موظف في المجال الإشرافي، وحصل العقيد علي بالزود على وسام أفضل مدير مركز إسعاد متعاملين، أما النقيب المهندس ميعاد راشد السعدي فحصلت على وسام أفضل موظف في المجال الهندسي.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/06/2020 | 4:00 ص

وزارة الداخلية : فتح تحقيق حول صفقة أسلحة مشبوهة - Tunisie Telegraph

اذن وزير الداخلية هشام المشيشي بفتح تحقيق على مستوى تفقدية وزارة الداخلية في علاقة بملف الصفقات والإقتناءات التي أبرمت لإقتناء أسلحة وذخيرة ومدرعات من الخارج سنة 2016. وقد شمل البحث حسب موقع أخر خبر الذي أورد الخبر « القيادات الأمنية الذين على علاقة بهذا الملف والتابعين للإدارة العامة للمصالح المشتركة بسلكي الشرطة والحرس والإدارة العامة للشؤون…

وزارة الداخلية : فتح تحقيق حول صفقة أسلحة مشبوهة - Tunisie Telegraph
10/06/2020 | 4:00 ص

تفعيل النظام البيومتري الجديد في وزارة الداخلية الأسترالية دنيا الوطن

تفعيل النظام البيومتري الجديد في وزارة الداخلية الأسترالية

تفعيل النظام البيومتري الجديد في وزارة الداخلية الأسترالية   دنيا الوطن
10/06/2020 | 4:00 ص

: للسعوديين.. وظائف جديدة بوزارة الداخلية.. إليك الشروط

يظل الإهتمام بفرد الأمن وتدريبه علي أحدث الخطط والدراسات الأمنية أمرا ضروريا للنهوض بالأجهزة الأمنية داخل البلاد وذلك لمواكبة أحدث التطورات ومواجهة التحديات الرهيبة التي تُفرض علي رجل الأمن ، لهذا ...

: للسعوديين.. وظائف جديدة بوزارة الداخلية.. إليك الشروط
10/06/2020 | 4:00 ص

جريدة الجريدة الكويتية وزارة الداخلية : احباط تهريب 20 كيلو من مادة «الشبو» المخدرة

جريدة الجريدة الكويتية | وزارة الداخلية : احباط تهريب 20 كيلو من مادة «الشبو» المخدرة

جريدة الجريدة الكويتية   وزارة الداخلية : احباط تهريب 20 كيلو من مادة «الشبو» المخدرة
10/06/2020 | 4:00 ص

الداخلية: نواصل حملات التلاعب بالأسعار وضبط 145 ألف عبوة سجائر محجوبة - جريدة المال

واصلت أجهزة وزارة الداخلية شن حملاتها لمكافحة جرائم التلاعب في أسعار السلع وحجبها عن التداول بالأسواق، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 308 قضايا تلاعب

الداخلية: نواصل حملات التلاعب بالأسعار وضبط 145 ألف عبوة سجائر محجوبة - جريدة المال
07/06/2020 | 8:00 م

: شاهد.. جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة كورونا ووقف تراخيص البناء خلال أسبوع

واصلت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية توجيه الحملات الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى. أسفرت الحملات فى مجال مخالفة قرار إيقاف أعمال البناء عن ضبط 1109 شخص بإجمالى 1022 مبن، و فى ...

: شاهد.. جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة كورونا ووقف تراخيص البناء خلال أسبوع
07/06/2020 | 8:00 م

وكيل وزارة الداخلية: نواصل عملنا كالمعتاد بإصدار الوثائق الرسمية للمواطنين دنيا الوطن

وكيل وزارة الداخلية: نواصل عملنا كالمعتاد بإصدار الوثائق الرسمية للمواطنين

وكيل وزارة الداخلية: نواصل عملنا كالمعتاد بإصدار الوثائق الرسمية للمواطنين   دنيا الوطن


تكريم فرق وزارة الداخلية المتميزة - البيان وزارة الداخلية كرّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفائزين والمشاركين من فرق وزارة الداخلية بجائزة الشيخ محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز في دورتها الخامسة في حفل أقيم لهذه الغاية في عجمان.



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة الداخلية

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2019-02-27-1.3499166 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تكريم فرق وزارة الداخلية المتميزة - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars