الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > اخبار السياحة

مصر «السياحة» تنظم رحلة لمدوني التواصل الاجتماعي المتخصصين في السفر

02/03/2019 | 3:45 م 0 comments

نظمت وزارة السياحة، عدة زيارات سياحية مؤسس شركة Beautiful Destinations للسيد جيريمي جونسي، الذي يعد واحدا من أهم المدونين والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي

الأخبار المتعلقة بالصور| الترويج للسياحة عن طريق الأكل: الكشري والممبار في المقدمة

بالصور| الترويج للسياحة عن طريق الأكل: الكشري والممبار في المقدمة

بالصور| الترويج للسياحة المصرية بـquotالجبنة والبطيخquot عبر quotتويترquot

بالصور| الترويج للسياحة المصرية بـ"الجبنة والبطيخ" عبر "تويتر"

المشاط: مصر استغلت المونديال في الترويج للسياحة في السوق الأوروبية

المشاط: مصر استغلت المونديال في الترويج للسياحة في السوق الأوروبية

طلب إحاطة ينتقد المشاط لعدم استغلال زيارة quotأشرquot في الترويج للسياحة

طلب إحاطة ينتقد المشاط لعدم استغلال زيارة "أشر" في الترويج للسياحة

نظمت وزارة السياحة، عدة زيارات سياحية مؤسس شركة Beautiful Destinations للسيد جيريمي جونسي، الذي يعد واحدا من أهم المدونين والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي المتخصصين في السياحة والسفر، إلى عدد من المناطق الأثرية منها منطقة الأهرامات والمتحف المصري الكبير، وذلك على هامش زيارته الأخيرة لمصر للقاء الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة لبحث سبل التعاون بين الوزارة والشركة العالمية للترويج السياحي لمصر.

يأتي ذلك في ضوء سعي وزارة السياحة لتحديث آليات الترويج للسياحة المصرية الذي يعد أحد المحاور الرئيسية التي يتضمنها برنامج الإصلاح الهيكلي الذي أطلقته الوزارة لتطوير قطاع السياحة، وفي إطار التعاون بين وزارة السياحة وشركة Beautiful Destinations العالمية التي تعتبر أحد أهم الشركات المتخصصة في الترويج السياحي.

ولاقت الصور ومقاطع الفيديو التي صورها جيرمي من أماكن مختلفة أثناء زيارته، منها المتحف المصري الكبير، وبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إعجابا شديدا وتفاعلا كبيرا من آلاف المتابعين حول العالم، حيث وصل معدل وصولها إلى ما يقرب من مليون شخص، وشهدت تفاعلا كبيرا من المتابعين حيث نالت إعجاب ما يقرب من مائة ألف شخص، وعلق عليها نحو 2000 شخص، كما أعاد نشرها ما يقرب من 2000 شخص.

كما لاقى ما نشره جونسي الكثير من التفاعل والتعليقات من مؤثرين آخرين مثل مراد عثمان، وهو من أهم المدونين والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعى الروسية والدولية في مجال السياحة، الذي استضافته الوزارة في زيارة لمصر في يونيو الماضي.

ويعتبر موقع "إنستجرام" من أكثر مواقع التواصل الاجتماعى تأثيرا في قرارات السفر، حيث أوضحت دراسة نشرها موقع Forbes أن أكثر من 40% من السائحين حول العالم تحت سن 33 عاما يستخدمون موقع "إنستجرام" عند اتخاذ قراراتهم للسفر.

ومن جانبه، قال جونسي، إن هناك تفاعلا كبيرا من الشباب المصري مع ما نشره مما يشير إلى وعيهم بأهمية السياحة، وهذا يدل على تعدد المهن المرتبطة بالسياحة، مما يعزز من تحقيق ما تهدف إليه وزارة السياحة بأن يكون في كل بيت مصري فرد يعمل في مجال السياحة.

وقال جيرمي، إن زيارة مصر كانت حلما يراوده منذ الصغر، مشيرا إلى أن تجربته في زيارته الأولى لمصر التي نظمتها وزارة السياحة فاقت كل توقعاته، مضيفا أنه كان سعيدا جدا بالحفاوة التي استقبله بها المصريون، "الشعب المصري شعبا مضيافا فخورا ببلاده ولديه حرص على إظهار جمالها".

وأعرب چونسي- في تغريدة له على صفحته على "إنستجرام"- عن سعادته البالغة بالكم الهائل من الرسائل والأفكار التي تلقاها من العديد من المصريين من جميع أنحاء العالم الذين يدعمون من خلالها وزارة السياحة المصرية وكل من يعمل على تشجيع السياحة المصرية والسفر إلى مصر.

وأضاف چونسي أن السياحة بجانب مساهمتها في التنمية الاقتصادية للدول، "فهي من أفضل الوسائل التي من شأنها أن تغير من حياة البشر وتفتح آفاقا جديدة من خلال تجارب سياحية مختلفة تساهم في تعزيز التواصل الثقافي الإنساني، ومعرفة العالم من حولنا"، مؤكدا أن هذا هو ما شعر به خلال زيارته القصيرة لمصر، وهذا يتوافق مع مفهوم الحملة الترويجية الجديدة لوزارة السياحة People To People.

وتحدث جونسي- في تغريدته- عن عظمة تمثال أبو الهول الذي يعد واحدا من أكثر التماثيل تميزا في العالم، مشيرا إلى أن رؤية هذا التمثال عن قرب كان حلما بالنسبة له.

وأشار إلى وجود هذا التمثال على مسافة قريبة من المتحف المصري الكبير المقرر افتتاحه في 2020 الذي سيكون أكبر متحف للاثار في العالم، وسيتيح فرصة لرؤية المجموعة الكاملة للملك توت عنخ آمون، وتمثال رمسيس الثاني الذي يرجع إلى أكثر من 3000 سنة، مما يجعل منطقة الجيزة ذات طابع خاص لدى زوارها.

جدير بالذكر أن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة اجتمعت بجيريمي جونسي وفريق عمله لمناقشة أوجه التعاون مع الشركة في تنفيذ بعض جوانب الحملة الترويجية الدولية لمصر، ومنها خلق محتوى ترويجي وتسويقي جديد للأماكن السياحية المختلفة بمصر، وبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بالشركة.

وتعد شركة Beautiful destinations من أكبر الشركات المتخصصة عالميا في مجال الترويج السياحي للمقاصد المختلفة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فالشركة لديها أكثر من 20 مليون متابع من أكثر من 180 دولة حول العالم على منصاتها المختلفة.

والتقت الوزيرة جيريمي جونسي على هامش بورصة لندن WTM في نوفمبر الماضي، وأبدى وقتها رغبة في التعاون مع الوزارة للترويج لمصر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/04/2024 | 8:57 ص

أولى الرحلات الشهر القادم.. ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذ مصراوى

أولى الرحلات الشهر القادم ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذا العام | مصراوى

أولى الرحلات الشهر القادم.. ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذ   مصراوى
21/04/2024 | 8:57 ص

السياحة المصرية... نموٌ متواصل

مصر تستهدف الوصول بنصيبها من حركة السياحة العالمية إلى ما بين 1.6 و1.7% عام 2028، الأمر الذي يؤهّلها لاستقبال 30 مليون سائح سنوياً.

السياحة المصرية... نموٌ متواصل
21/04/2024 | 8:57 ص

وزير السياحة السعودي: القطاع السياحي في المملكة ينمو بنسبة 55% واهتمامنا ينصب على استدامته بيئيا أخبار الأمم المتحدة

في إطار الأسبوع الأول من نوعه حول الاستدامة، عقدت الجمعية العامة للأمم المتحدة فعالية رفيعة المستوى سلطت خلالها الضوء على أهمية قطاع السياحة لاقتصاديات الدول وضرورة تعزيز السياحة المستدامة لحماية البيئة والمجتمعات والاقتصادات المحلية مع الحفاظ على الموارد للأجيال المقبلة. |

وزير السياحة السعودي: القطاع السياحي في المملكة ينمو بنسبة 55% واهتمامنا ينصب على استدامته بيئيا     أخبار الأمم المتحدة
21/04/2024 | 8:57 ص

توقعات بنمو السياحة الوافدة إلى السعودية 18.9% لنحو 21.3 مليون زائر في 2024

توقعت شركة بي.إم.آي للأبحاث التابعة لفيتش سوليوشنز نمو السياحة الوافدة إلى السعودية 18.9% إلى 31.3 مليون زائر خلال العام الجاري، مشيرة إلى أن العام الماضي

توقعات بنمو السياحة الوافدة إلى السعودية 18.9% لنحو 21.3 مليون زائر في 2024
09/04/2024 | 5:57 م

شركة Sheba Tours علامة فارقة في تاريخ السياحة المصرية - بوابة الأهرام

رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز يعتبر واحدًا من أبرز رواد الأعمال في مصر؛ حيث يتمتع بتاريخ حافل في مجال الاستثمار في السياحة والقطاعات الأخرى ياسر سعد ليس فقط مالك شركة شيبا تورز للسياحة، بل هو أيضًا رواد الأعمال الذي يتمتع برؤية استثمارية فريدة وشاملة

شركة Sheba Tours علامة فارقة في تاريخ السياحة المصرية - بوابة الأهرام
09/04/2024 | 5:57 م

«السياحة»: حجوزات المصريين ترفع إشغال فنادق شرم الشيخ لـ85% خلال العيد - أخبار مصر -

قال الدكتور عاطف عبد اللطيف، عضو جمعية مستثمري السياحة، إن غالبية فنادق شرم الشيخ فئة 4 و5 نجوم قدمت عروضا سعرية مميزة للمصريين خلال إجازات عيد الفطر المبارك.

«السياحة»: حجوزات المصريين ترفع إشغال فنادق شرم الشيخ لـ85% خلال العيد - أخبار مصر -
09/04/2024 | 5:57 م

بيان مهم من غرفة السياحة بشأن موعد إجراء الانتخابات – (مستند مصراوى

بيان مهم من غرفة السياحة بشأن موعد إجراء الانتخابات مستند | مصراوى

بيان مهم من غرفة السياحة بشأن موعد إجراء الانتخابات – (مستند   مصراوى


مصر «السياحة» تنظم رحلة لمدوني التواصل الاجتماعي المتخصصين في السفر اخبار السياحة نظمت وزارة السياحة، عدة زيارات سياحية مؤسس شركة Beautiful Destinations للسيد جيريمي جونسي، الذي يعد واحدا من أهم المدونين والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السياحة

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4026995 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصر «السياحة» تنظم رحلة لمدوني التواصل الاجتماعي المتخصصين في السفر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars