الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

“هنا” الإعلان العاشر الإسكان الاجتماعي كراسة الشروط والمواصفات للشقق وموعد الإعلان 11

06/03/2019 | 10:45 م 0 comments
“هنا” الإعلان العاشر الإسكان الاجتماعي  كراسة الشروط والمواصفات للشقق وموعد الإعلان 11

يتابع المواطن المصري إعلانات مشاريع الإسكان الاجتماعي، بشكل متوالي، لينمكن من الحصول على وحدات سكنية له ضمن مشاريع الإسكان الاجتماعي التي تنفذها وزارة الإسكان، بالاشتراك مع هيئة المجتمعات العمرانية، ويتطلع... اقرأ المزيد ← The post “هنا” الإعلان العاشر الإسكان الاجتماعي| كراسة الشروط والمواصفات للشقق وموعد الإعلان 11 appeared first on عرب نيوز....

يتابع المواطن المصري إعلانات مشاريع الإسكان الاجتماعي، بشكل متوالي، لينمكن من الحصول على وحدات سكنية له ضمن مشاريع الإسكان الاجتماعي التي تنفذها وزارة الإسكان، بالاشتراك مع هيئة المجتمعات العمرانية، ويتطلع للتعرف على مواعيد الحجز، ومستويات الشقق ومناطق الشقق في المدن الجديدة ومدى ملائمتها لأحوالهم، كما يتطلع أيضا للتعرف على مواعيد استلامها ونظم السداد.

أعلن المدير التنفيذي لشقق الإسكان الاجتماعي،  المهندس صلاح حسن، عن التخطيط للانتهاء من 120 ألف وحدة سكنية خلال العام الجاري 2019، وأن باب الحجز في الإعلان العاشر كان في نهاية 2018، بإقبال كبير، و2ل لأكثر من 230 ألف متقدم، وأن كل من تقدم للحجز بمشروعات الإسكان الاجتماعي سيتم توفير وحدة سكنية له، على أن يستلم المتقدمين للحجز في نهاية 2018 وحداتهم بعد عام ونصف من إعلان نتائج الحجز.

شقق الإسكان الاجتماعي

قام المسئولين عن مشاريع الإسكان الاجتماعي بوزارة الإسكان والمرافق العمرانية والمدن الجديدة بالاتفاق على العديد من الشروط والضوابط المنظّمة للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي في أكتوبر الجديدة – حدائق أكتوبر – بدر – مدينة العاشر من رمضان –مدينة العبور الجديدة – المنيا الجديدة – مدينة السادات – الغردقة).، تنظيم مواعيد الحصول على الوحدات، والتي تكون في الأغلب حسب أولوية وموعد الحجز:

مساحة الشقة السعر ومقدم الحجز 3 غرف + صالة (90 متر مربع) 225 ألف جنيه (بمقدم حجز 14 ألف جنيه). 2 غرفة وصالة (75 متر مربع) 185 ألف جنيه ( مقدم  حجز 10 آلاف جنيه). خطوات التقديم لحجز شقق الإسكان الاجتماعي الدخول على موقع  (www.mff.gov.eg)  لإنشاء حساب خاص للمتقدم، وبعد إنشاء الحساب يتم إرسال رسالة للمتقدم على هاتفه الخلوي بالكود الخاص به لاستكمال عملية التقديم. عليك أن تكتب جميع البيانات المطلوبة في استمارة حجز الوحدات السكنية بالمشروع. كتابة”الإقرار” على المتقدم للحجز بصحة البيانات. يتم إرفاق إيصال كراسة الشروط مع استمارة التقديم، وأيضا إيصال دفع مقدم الحجز والمصاريف الإدارية ليتم تحميلها على الموقع. صورة البطاقة الشخصية، بطاقة الرقم القومي، للمتقدم وزوجته، على أن تكون سارية. بيان بمفردات المرتب، صافي الدخل، للزوج أو الزوجة، أو للأعزب، وعليها توقيع واعتماد بصحتها من جهة العمل. بيان بأي دخل آخر أو ممتلكات للمتقدم. صورة من السجل التجاري لذوي الأعمال الحرة. صورة من مفردات المعاش الشهري، وذلك للأرامل أو المطلقات، معتمدة من التأمينات الاجتماعية. صورة للحالة الاجتماعية للمتقدم، وعدد أفراد الأسرة، وصور شهادات ميلاد الأطفال. إيصال حديث لمحل السكن الحالي، كهرباء – ماء – تليفون – غاز, يتم تخصيص 5% لذوي الاحتياجات الخاصة، بشرط استيفاء ما يفيد بذلك.

[gview file=”https://masr140.net/wp-content/uploads/2017/12/الإعلان-العاشر.pdf”]

مرفق معه ملف بي دي اف لشروط الحصول على شقة بالإسكان الاجتماعي.

ويأتي خطة الدولة للإسكان الاجتماعي في إطار السعي لحل مشاكل الشباب والأسر التي تعانى من الحاجة للسكن أو تسعى للحصول على وحدات سكنية تكون قريبة من محل العمل.

على أن تكون جميع بيانات المتقدمين صحيحة، وصور البطاقة الشخصية حديثة، ويتم تقديم المستندات كاملة مع استيفاء جميع الشروط المطلوبة منه.

يكون التقديم بالخطوات السابق ذكرها، على أن تكون جميع بيانات المتقدمين صحيحة، وصور البطاقة الشخصية حديثة، ويتم تقديم المستندات كاملة مع استيفاء جميع الشروط المطلوبة منه.

تحديث: بعد الإقبال الكبير على الإعلان العاشر، صرحت السيدة مي عز الدين أن وزارة التضامن الاجتماعي بصدد بداية إعلان جديد، الإعلان الحادي عشر، والذي يوجّه لمحدودي الدخل، بشقق حوالي 90 متر، ويتم الإعلان عنه في مايو 2019.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "“هنا” الإعلان العاشر الإسكان الاجتماعي| كراسة الشروط والمواصفات للشقق وموعد الإعلان 11", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع عرب فو نيوز مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور “هنا” الإعلان العاشر الإسكان الاجتماعي| كراسة الشروط والمواصفات للشقق وموعد الإعلان 11 , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
“هنا” الإعلان العاشر الإسكان الاجتماعي| كراسة الشروط والمواصفات للشقق وموعد الإعلان 11


المصدر: أهم الأخبار - عرب فو نيوز مصر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/03/2024 | 4:53 م

وزارة الإسكان.. تعلن عن رابط حجز شقق الاسكان الاجتماعي والاماكن والشروط المطلوبة - الجريدة

ترقب العديد من المواطنين إعلان موعد فتح باب الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي 2024، خاصة بعد إتمام صندوق الإسكان الاجتماعي تسليم الوحدات السكنية للإعلانات السابقة

وزارة الإسكان.. تعلن عن رابط حجز شقق الاسكان الاجتماعي والاماكن والشروط المطلوبة - الجريدة
24/03/2024 | 4:53 م

قسط على قد الأيد .. موعد الطرح الجديد من شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وشروط حجز الشقق - البديل

كشف صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عن موعد الطرح الجديد من شقق الإسكان الاجتماعي، حيث يعتبر هذا الإعلان مفاجأة سارة لعدد كبير من المصريين في

قسط على قد الأيد  .. موعد الطرح الجديد من شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وشروط حجز الشقق - البديل
24/03/2024 | 4:53 م

عدد أيام إجازة عيد الفطر 2024.. من هم الموظفين المحرومين من فرحة العيد؟

أسعار شقق برنامج مسكن. أماكن طرح شقق برنامج مسكن. خطوات التقديم على شقق برنامج مسكن. شروط التقديم على شقق برنامج مسكن. طرح حجز شقق الإسكان الاجتماعي. حجز وحدات الإسكان الاجتماعي.

عدد أيام إجازة عيد الفطر 2024.. من هم الموظفين المحرومين من فرحة العيد؟
24/03/2024 | 4:53 م

«سكن مصر» و«دار مصر» ..تعرف على أبرز المعلومات عن المشروعات السكنية بأكتوبر الجديدة - أخبار مصر -

تُعد مدينة أكتوبر الجديدة واحدة من مدن الجيل الرابع التي تنشأها وزارة الإسكان بهدف إنشاء مدن مستدامة، والتي يميزها ترشيدها لاستهلاك الكهرباء والمياه والطاقة

«سكن مصر» و«دار مصر» ..تعرف على أبرز المعلومات عن المشروعات السكنية بأكتوبر الجديدة - أخبار مصر -
24/03/2024 | 4:53 م

شقق سكن لكل المصريين 2024.. الإسكان تعلن مفاجأة لللمواطنين محدودي الدخل تفاصيل

شقق سكن لكل المصريين، أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مفاجأة لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين بمدينة السويس، حيث تفقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان موقف تنفيذ 2064 وحدة سكنية بمدينة السويس كمرحلة عاجلة التنفيذ.

شقق سكن لكل المصريين 2024.. الإسكان تعلن مفاجأة لللمواطنين محدودي الدخل   تفاصيل
24/03/2024 | 4:53 م

حجز شقق وزارة الإسكان.. الموعد النهائي للتقديم في 4 مدن مصراوى

حجز شقق وزارة الإسكان الموعد النهائي للتقديم في 4 مدن | مصراوى

حجز شقق وزارة الإسكان.. الموعد النهائي للتقديم في 4 مدن   مصراوى
23/03/2024 | 11:49 ص

طرح آلاف الوحدات.. الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين - مصر بوست

أعلن محمد عبدالمقصود رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، تنفيذ حوالي 90 ألف وحدة سكنية بتكلفة إجمالية تقارب 50 مليار جنيه بمنطقة غرب المطار...

طرح آلاف الوحدات.. الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين - مصر بوست


“هنا” الإعلان العاشر الإسكان الاجتماعي كراسة الشروط والمواصفات للشقق وموعد الإعلان 11 اخبار وزارة الاسكان يتابع المواطن المصري إعلانات مشاريع الإسكان الاجتماعي، بشكل متوالي، لينمكن من الحصول على وحدات سكنية له ضمن مشاريع الإسكان الاجتماعي التي تنفذها وزارة الإسكان، بالاشتراك مع هيئة المجتمعات العمرانية، ويتطلع... اقرأ المزيد ← The post “هنا” الإعلان العاشر الإسكان الاجتماعي| كراسة الشروط والمواصفات للشقق وموعد الإعلان 11 appeared first on عرب نيوز....



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الاسكان

خيارات

“هنا” الإعلان العاشر الإسكان الاجتماعي  كراسة الشروط والمواصفات للشقق وموعد الإعلان 11
المصدر https://www.pagearab.net/egypt/news359738.html أخر الأخبار
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “هنا” الإعلان العاشر الإسكان الاجتماعي كراسة الشروط والمواصفات للشقق وموعد الإعلان 11

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars