الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

قنوات beoutQ الرياضية وأسعار الرسيفر بكافة الدول العربية ورابط موقع بي أوت كيو المجاني

07/03/2019 | 3:45 ص 0 comments

أصدرت قنوات beoutQ الرياضية بياناً للرد علي ما صرحت مجموعة قنوات bein sport الإعلامية، حيث طالبت بي إن سبورت سلطات المملكة العربية السعودية بإيقاف البث عبر قناة beoutQ التي تقوم... اقرأ المزيد ← تحديث beoutq الجديد 2019 لمتابعة أهم مباريات اليوم في الدوريات العالمية والمحلية تردد قنوات بي اوت كيو الرياضية beoutq sports الجديدة على النايل سات...

أصدرت قنوات beoutQ الرياضية بياناً للرد علي ما صرحت مجموعة قنوات bein sport الإعلامية، حيث طالبت بي إن سبورت سلطات المملكة العربية السعودية بإيقاف البث عبر قناة beoutQ التي تقوم ببث المباريات الرياضية المشفرة، والتي تمتلكها حصرياً قناة bein sport، حيث وصفت ما تفعله بالقرصنة، وذلك لبثها مباريات بصورة غير مرخصة، وقد دعت إلي ضرورة إغلاق هذه القنوات من خلال بياناً رسمياً لها.

وقد تم الإعلان عن نقل مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان عبر قنوات بي أوت كيو، ومن يرغب في تحديث قنوات beoutQ الرياضية يمكنه ذلك من خلال تحديث beoutq عبر موقع أخبار اليوم، ونوفر لكم سعر جهاز بي أوت كيو بجميع الدول العربية، بالإضافة لأخر أخبار قنوات beoutQ سبورت ومواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018 ورابط موقع الشركة الرسمي في نهاية الموضوع.

قنوات beoutQ الرياضية

قامت الصحف السعودية بالكشف عن بيان رسمي تم صدوره من قبل هيئة الإعلام فيما يخص قناة  beout sport، وأكد البيان الصادر عن الهيئة أنه لا يوجد أجهزة غير مصرح بها تقوم المنافذ الرسمية للبيع ببيعها، ويتضمن هذا البيان تكذيباً للادعاءات التي ادعتها قناة بي إن الرياضية، وأنه ليس هناك قناة سعودية واحدة تخالف القوانين والأنظمة الدولية.

وكانت قد قامت مجموعة قنوات “بي إن” بالدعوة لإغلاق قنوات beoutQ الرياضية التي تبث المباريات المملوكة لها بصورة حصرية، وأعلنت في بيانها أنه في وجود أي محاولة للقيام ببث محتوياتها أو مضامينها بدون الحصول علي إذن مسبق منها، فهذا عملاً غير مقبول، ولا يمث للقانون بأي صلة، فهو عملاً غير قانونياً طبقاً للتشريعات والقوانين الدولية.

وقامت القناة المعتدي علي حقوقها وفقاً لوجهتها، بالتأكيد علي أنها تحتفظ بكافة الوسائل القانونية التي تمكنها من احترام الحقوق الفكرية الخاصة بها، نظراً لإلتزامها في مواجهة الأشخاص المشتركين بتوفير أفضل تغطية للبطولات الرياضية العالمية الكبيرة، وضمان تأمينها، وجاء إطلاق قنوات beoutQ الرياضية في بداية شهر أغسطس متزامنةً مع الموسم الجديد لكرة القدة في قارة أوروبا.

بيان قنوات beoutQ

جاء رد قناة  beoutq sport سريعاً للرد علي ما ادعت به قناة بي إن سبورت، وذلك من خلال بياناً قامت بإصداره اليوم، وإليكم نص البيان الذي جاء كالآتي:

إشارةً إلي ما تم تداوله في وسائل الإعلام التابعة لمجموعة bein sport نود إيضاح الآتي:

نحن شركة كوبية-كولومبية تلتزم بقوانين الدولتين في النقل والبث وتجارب الاحتكار الجائر وتؤمن بحق الشعوب بالاستمتاع بمشاهدة الفعاليات الرياضية مهما كانت حالتهم المادية. كما نؤكد أن ما قامت به مجموعة bein sport من تهديدات وتجاوزات وتشويه ضد شركة beoutQ هي أمور ضد لقانون والأعراف الإعلامية، وعلي مجموعة بي إن سبورت تقديم اعتذار رسمي لمجموعة قنوات beoutQ الرياضية وإلا ستتم محاسبتها واتخاذ ما يلزم حيال ذلك. كما ندعو قنوات bein sport للتوقف عن استخدام السياسة في الرياضة باستمرار عبر منابرها، ونؤكد بالتالي إلي أننا في beoutQ مستمرون في النقل والبث، مهما كانت حملات التشويه الموجهة ضدنا، مع حرصنا الدائم علي تقديم كل ما يرغب به المشاهد من المنافسات الرياضية بأفضل جودة وأقل تكاليف ممكنة.

beoutQ sport سعر رسيفر beoutQ

جهاز beoutQ هو جهاز استقبال بث فضائي، حيث يقوم الجهاز بنقل وبث كافة القنوات الرياضية، بالإضافة إلي قنوات الأقمار الصناعية مثل عرب سات و نايل سات، ويتم شراؤه بسعر رمزي، وقد أعلنت الشركة عن سعر جهاز beoutQ، وأكدت شركة beoutQ بأن هذه الأسعار تشمل الجهاز والاشتراك لمدة عام، وجاءت الأسعار كالآتي:

البلد السعودية الإمارات البحرين مصر الكويت الأردن عمان قطر السعر 320 ريال 320 درهم 32 دينار 1500 جنيه 25 دينار 60 دينار 33 ريال 320 ريال

أما عن أسعار التجديد لمدة عام واحد، فقد أعلنتها قنوات beoutQ الرياضية من خلال الشركة أن أسعار تجديد الاشتراك لسنة واحدة كالآتي:

البلد السعودية الإمارات البحرين مصر الكويت الأردن عمان قطر السعر 130 ريال 130 درهم 13 دينار 600 جنية 11 دينار 25 دينار 14 ريال 130 ريال

وقد أعلنت شركة بي أوت كيو أنها تنقل كافة المباريات الكروية الأوروبية والعالمية وكأس العالم روسيا 2018 وكذلك الدوري السعودي للمحترفين بتقنية FULL HD، وتتميز قنوات beoutQ الرياضية ببث فضائي عالي الجودة 100% دون الحاجة لاستخدام الإنترنت إلا لتفعيل الاشتراك فقط، وتحتوي علي أكثر من 1000 قناة من القنوات العربية والأجنبية عبر الستالايت، وتكلفة الرسيفر واشتراك لمدة عام في السعودية 320 ريال، وتكلفة الرسيفر واشتراك لمدة 6 أشهر فقط 280 ريال فقط، ومن خلال الصورة التالية يمكنكم التعرف علي أماكن بيع جهاز بي أوت كيو في المملكة.

رسيفر beoutQ الرياضية موقع beoutQ مجاناً

قامت شركة beoutQ  بالإعلان بشكل رسمي، بأنها سوف تسمح لمتابعيها مشاهدة قناة bein sport عن طريق الإنترنت ومن خلال الموقع الرسمي للشركة، وأكدت علي أن موقع بي أوت كيو سوف يقوم بإذاعة كافة المباريات مجاناً، ولن يتم تطبيق سياسة الخصوصية أو الاستخدام العادل عليها، ويتم هذا عن طريق موقع باسم القناة ذاتها قنوات beoutQ الرياضية علي شبكة الإنترنت.

رابط موقع بي أوت كيو الرسمي.

تحديث: أعلنت مجموعة قنوات بي أوت كيو عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن بثها مباراة الهلال السعودي و اوراوا الياباني، وقد أصدرت مجموعة قنوات بي أوت كيو الشركة الكوبية الكولومبية بياناً يؤكد علي استمراريتها في في بث ونقل كافة المباريات وبأسعار رمزية عبر الاشتراك الفضائي، أو متابعة موقعها المجاني، رغم كافة التحديات التي تواجهها القناة، إلا أنها مستمرة في تقديم كل ما يريده المشاهد، وقد جاء البيان الصادر يوم الأحد 19-11-2017م من قنوات beoutQ الرياضية كما هو في الصورة التالية:

بيان قنوات beoutQ الرياضية وأسعار جهاز الاستقبال بكافة الدول العربية وموقع القناة المجاني حلول مشاكل قنوات beoutQ سبورت

في حال واجهتك مشاكل عند استقبال قنوات beoutQ كظهور شاشة سوداء بدلاً عن القنوات أو حدوث تشويش أو تقطيع، فعليك القيام بالآتي:

ضبط جهاز الاستقبال علي قمر عرب سات حتي تكون دقة الإشارة أكثر من 70%. بعد القيام بالخطو الأولي، قم بفصل الجهاز ثم أعد تشغيله بعد دقيقتين. افتح الجهاز علي القنوات العادية ثم انتقل لقنوات beoutQ. قم بتوصيل الجهاز بالإنترنت من أجل التفعيل أو تحديث الإشارة. إن كنت من مستخدمي شبكة زين عند التحديث أو التفعيل، فقم بتجربة شبكة الاتصالات السعودية، ويمكنك فعل ذلك من خلال الارتباط بالجوال الخاص بك أو أحد الأصدقاء عن طريق هوت سبوت الموجودة بالهاتف. إن كنت تستخدم القسام لتوصيل عرب سات و نايل سات لديك، فمن الأفضل أن تجعل لكل قمر سلك خاص به.

أما عن طريقة حل مشاكل الحصول علي قنوات beoutQ الرياضية بدون تشويش أو تقطيع من خلال الإعدادات فهي؛ الدخول علي قائمة التليفزيون ثم الضغط علي زر menu والدخول علي التثبيت ثم نضع قمر عربسات وتغيير الديسك رقم 8 من القائمة واختيار رقم الديسك المناسب من 1 إلي4، ونوافيكم بأخر أخبار جهاز  beoutQ.

تردد قناة ام بي سي سبورت MBC PRO SPORT

تعمل مجموعة قنوات beoutQ علي وصول الأجهزة لكافة الدول العربية من خلال موزعين تابعين للشركة الكولومبية، وتؤكد دائماً علي رفضها للاحتكار وأنه من حق كل فرد الاستمتاع بمشاهدة المباريات والدوريات العالمية، وقد أكدت قنوات beoutQ الرياضية  علي أن رقم التحديث الجديد للجهاز هو V7.2.671 والقديم هو 1.99، كما أعلنت عن إضافة ميزة تغيير المعلق الرياضي لقنوات MBC PRO SPORT.

حلول مشكلة الشاشة السوداء

هناك بعض الحلول لمواجهة مشكلة الشاشة السوداء، وتتمثل  في النقاط التالية:

أولاً: التأكد من جودة إشارة البث من الناحية العمودية والأفقية مثل قناة mbc 1 + mbc pro sports، حيث من المفترض أن تكون درجة الإشارة أعلي من 70 درجة، ولمعرفة ذلك يمكنك الضغط علي زر i  عبر الريموت كنترول. ثانياً: إن كان إصدار جهاز بي أوت كيو v7.2.711 أو ما قبل ذلك، فيجب علي العميل تحديث جهاز beoutQ للحصول علي قنوات beoutQ الرياضية من خلال الدخول علي الإعدادات، ثم الضغط علي أخري وتحديث الجهاز عن طريق system update، وينبغي الحرص علي عدم فصل التيار الكهربائي أثناء قيامك بالتحديث. ثالثا: التأكد من ربط الجهاز بشبكة الإنترنت، والتوجه إلي القنوات الفضائية مثل mbc، ثم بعد ذلك التوجه إلي قنوات beoutQ والضغط علي زر العودية، ثم الضغط علي علي الأيقونة الخضراء من أجل تحديث القناة. رابعاً: فصل التيار الكهربائي وكابل الستالايت لمدة دقيقتين، ومن ثم توصيله مرة أخري. خامساً: القيام بعملية ضبط المصنع وذلك من خلال الدخول علي الإعدادات والتوجه نحو أخري والضغط علي factory reset والسماح بالوصول إلي الصور والفيديوهات مع الاحتفاظ بكود التفعيل عن طريق تصويره أو نسخه للحصول علي قنوات beoutQ الرياضية .

أعلنت شركة بي أوت كيو عن توفر أجهزة beoutQ لنقل كافة الدوريات ومباريات كأس العالم وكافة المباريات المشفرة والمفتوحة، وتتوفر خدمة الشحن عبر البريد السعودي، حيث يحتوي الجهاز علي أكثر من 1000 قناة من القنوات العربية والأجنبية عبر القمر الصناعي.

تحديث: طريقة تنزيل قنوات علي beoutQ، ففي حال الرغبة في إدخال قناة جديدة غير موجودة علي الرسيفر، فعليكم القيام بالضغط علي زر الإعدادات من القائمة، ثم الضغط علي التنصيب instalation، حتي تتمكن من تنزيل قنوات غير موجودة علي الرسيفر، مع تأكيد قنوات beoutQ الرياضية الدائم علي استمراريتها وإحباط كل المحاولات لإيقافها وحفظ حقوقها وحقوق مشاهديها.

تردد beoutQ عربسات

أعلنت الشركة الكوبية الكولمبية من خلال الحساب الرسمي للشركة علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأن سعر رسيفر بي أوت كيو هو 86$ أو بما يقابل هذا الثمن بدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا، وقد تم توفير الجهار بكافة منافذ البيع، حيث أصبح بإمكان العميل الحصول عليه إلكترونياً عبر المواقع المتخصصة بالتجارة الإلكترونية، وذلك للاستمتاع بما تقدمه قنوات beoutQ الرياضية دون احتكار.

وفي ظل بحث الكثيرين عن ترددات بي أوت كيو علي القمر الصناعي عرب سات، فنود أن نفيد حضراتكم بأن مجموعة قنوات beoutQ لا تمتلك تردداً علي عرب سات أو نايل سات، فهي ليست قنوات مجانية تتم إتاحتها من خلال إدخال الترددات، وإنما هي باقة يُمكنك الحصول عليها من خلال شراء جهاز الاستقبال الخاص بالشركة الكوبية، وتتيح الشركة رسيفر beoutQ سبورت بكافة الدول العربية وخاصةً المملكة العربية السعودية، حيث يُمكنكم الحصول عليه من أي مكان من خلال الشراء الإلكتروني.

مباريات الدوري السعودي على بي أوت كيو

أعلنت قنوات بي أوت كيو عن نقلها لمباريات الدوري السعودي للمحترفين من خلال جهاز beoutQ بشكل مجاني، حيث تمت إضافة أربع قنوات للجهاز من خلالهم يتم الحصول على القنوات الناقلة للدوري السعودي.

تحديث: أعلنت قنوات بي أوت كيو beoutq sports عن إطلاق تحديث جديد لرسيفر بي أوت كيو، لذلك يجب وضع جهاز الاستقبال على وضع التشغيل بدون فصل التيار الكهربائي من أجل ضمان تحديث beoutq بصورة تلقائية وعد انفصال الخدمة، أما فيما يتعلق برقم تحديث بي أوت كيو الجديد فهو (v7.2.1345)، كما تؤكد الشركة على استمرارها في نقل المباريات العالمية والمحلية انطلاقاً من مبدأ التصدي للاحتكار تحت شعار “لا للاحتكار”، ومن خلال شراء رسيفر بي أوت كيو المتوفر بنقاط البيع المُحددة أو من خلال مواقع البيع الإلكترونية، يُمكنكم متابعة أهم المباريات اليوم التي يتم نقلها عبر قنوات beoutQ الرياضية 2019.

قنوات بي أوت كيو الرياضية
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 10:45 م

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي - مصر اليوم

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي - مصر اليوم
05/07/2020 | 12:00 ص

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران - المغرب اليوم

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران الأهلي المصري

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران - المغرب اليوم
05/07/2020 | 12:00 ص

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا...

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا
05/07/2020 | 12:00 ص

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب
26/06/2020 | 2:45 ص

يرغب في قيادة المنتخب.. مارك فوتا: مشكلة الإسماعيلي في رحيل لاعبيه فور تألقهم

أشاد مارك فوتا، المدير الفني الأسبق لـ فريق الاسماعيلي بـ باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للزمالك

يرغب في قيادة المنتخب.. مارك فوتا: مشكلة الإسماعيلي في رحيل لاعبيه فور تألقهم
06/06/2020 | 6:00 ص

الصحة تعلن عن أمل جديد في علاج الإصابات الحرجة بكورونا (فيديو)

قالت الدكتورة نهى عاصم، مستشار وزير الصحة لشئون الأبحاث، إن نتائج تجارب حقن بلازما المتعافين من فيروس كورونا للمصابين مبشرة، معتبرة أن هذه التجربة ......

الصحة  تعلن عن أمل جديد في علاج الإصابات الحرجة بكورونا (فيديو)
06/06/2020 | 6:00 ص

أحمد عمر هاشم: بكيت قبل خطبة الجمعة بالأزهر.. وأؤيد عودة المساجد تدريجيا - شبكة كفاح الإخبارية

06/06 01:00 107%;”>قال الدكتور أحمد عمر هاشم؛ عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف والذي خطب صلاة الجمعة اليوم في الجامع الأزهر إنه بكى قبل الخطبة وبعدها تأثرا بعودة صلاة الجماعة بعد توقفها بسبب فيروس كورونا المستجد.وقال هاشم في تصريحات لبرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “بكيت قبل الخطبة وبعدها؛ وقمت بتوجيه عدد …

أحمد عمر هاشم: بكيت قبل خطبة الجمعة بالأزهر.. وأؤيد عودة المساجد تدريجيا - شبكة كفاح الإخبارية


قنوات beoutQ الرياضية وأسعار الرسيفر بكافة الدول العربية ورابط موقع بي أوت كيو المجاني ام بي سي سبورت أصدرت قنوات beoutQ الرياضية بياناً للرد علي ما صرحت مجموعة قنوات bein sport الإعلامية، حيث طالبت بي إن سبورت سلطات المملكة العربية السعودية بإيقاف البث عبر قناة beoutQ التي تقوم... اقرأ المزيد ← تحديث beoutq الجديد 2019 لمتابعة أهم مباريات اليوم في الدوريات العالمية والمحلية تردد قنوات بي اوت كيو الرياضية beoutq sports الجديدة على النايل سات...



اشترك ليصلك كل جديد عن ام بي سي سبورت

خيارات

المصدر https://news.akhbarten.com/sports/248038.html Akhbar ten
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قنوات beoutQ الرياضية وأسعار الرسيفر بكافة الدول العربية ورابط موقع بي أوت كيو المجاني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars