الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > إنتل

البوابة العربية للأخبار التقنية

10/03/2019 | 9:00 م 0 comments

Lomogon - بدأت العلامة التجارية Lomography التابعة لشركة Lomographische AG مشروعها العاشر على Kickstarter بالإعلان مع محبي التصوير الفوتوغرافي في جميع أنحاء العالم

بدأت العلامة التجارية Lomography التابعة لشركة Lomographische AG مشروعها العاشر على Kickstarter بالإعلان مع محبي التصوير الفوتوغرافي في جميع أنحاء العالم عن عدسة Lomogon 2.5/32mm Art Lens المصنوعة يدويًا، والتي تجمع جمالية Lomography الأسطورية مع الجودة البصرية المتطورة.

وتصنع العلامة التجارية مجموعة كاملة من الكاميرات التناظرية، والعدسات الفنية المتميزة، والأفلام، وكذلك الملحقات في مجال التصوير التماثلي والتجريبي والإبداعي.

وهناك عدة أسباب تجعل هذه العدسة مختلفة عن أي عدسة أخرى:

الألوان المحسنة، التباين العالي، تأثيرات Bokeh الفريدة من نوعها: تم تصميم العدسة لتوفر صور لا لبس فيها من خلال تحسين الألوان والتباين، وهي تشبه طابع Lomo LC-A+، وتنتج الفتحات المستديرة تأثيرات Bokeh دائرية فريدة من نوعها تختلف عن أي عدسة أخرى.

الأمثل للتصوير الفوتوغرافي في الشارع وأثناء السفر: مع طول بؤري يبلغ 32 ميليمتر ومسافة تركيز 0.4 متر فقط، فإن العدسة تسمح لك بالوصول إلى مكان قريب أو واسع بشكل كبير، إذ تم تصميم آلية فتحة العدسة خصيصًا للسرعة والانتقال من فتحة f/2.5 إلى f/11 في ثانية واحدة.

مصممة بعناية وبشكل جميل: تم تجميع العدسة بشكل يدوي بالكامل، مما يعيد إلى الأذهان الصفات الخالدة للحرف اليدوية التقليدية، وهي متوافقة مع كاميرات SLR التناظرية والرقمية، بالإضافة إلى الكاميرات بدون مرايا.

وقامت العلامة التجارية بإنشاء العدسة لإضافة حداثة للتصوير الفوتوغرافي في الشارع وأثناء السفر عبر قطر بؤري 32 ميليمتر لتوسيع عالمك، وأرادت Lomography إعادة المغامرة إلى قصصك اليومية من خلال هذه العدسة في ظل عصر التواصل المفرط والتشبع الرقمي، مستندة بذلك على التصاميم القديمة التي تثير شغف التجوال من الخارج، مع إنتاج شخصية خالدة من الداخل.

وتسمح العدسة ذات الطول البؤري 32 ميليمتر، الذي يقترب جداً من عين الإنسان، ومسافة التركيز البالغة 0.4 متر فقط، بالاقتراب من العناصر والكائنات بشكل واثق بوضع ملء الإطار واختبار شعور أنك هناك حقًا.

وتعمل آلية فتحة العدسة على توفير شعور نظام النقر والتوقف الخاص بعلامة Lomography، مما يعني أنه يمكنك الشعور عند الانتقال بين كل فتحة عدسة والأخرى أثناء التعامل معها، كما أن التحول بين الفتحات لم يكن أبسط من ذلك.

وتسمح هذه الآلية بفتحات دائرية مثالية، مما يعني تأثيرات Bokeh جميلة تغطي نطاق من f/2.5 إلى f/11.

وجرى تصنيع العدسة بالتعاون مع المصنع الروسي Zenit، وتجميعها باليد مع أفضل البصريات الزجاجية في مصنع صغير على ضفاف نهر اليانغتسي، وسط الصين، ويعني هذا أن اللقطات سوف تكون واضحة وضوح الشمس ومحددة بشكل حاد في كل مرة تستخدم فيها العدسة. 

وتم تطوير Lomogon مع الأخذ بعين الاعتبار مسألة الاستكشاف، من الشواطئ الاستوائية في تايلاند إلى زورق مترو أنفاق مانهاتن، ومن مضايق أيسلندا إلى أروقة الألعاب الباريسية.

واختبرت العدسة من قبل المصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال سلسلة الصور، ومقاطع الفيديو الموسيقية، والأفلام الوثائقية وأكثر من ذلك.

ولا تعد العدسة مناسبة للتصوير الفوتوغرافي فقط، بل إنها تعتبر رائعة لمصوري الفيديو وصانعي الأفلام الذين يتطلعون إلى التجربة، إذ تسمح لك بإنشاء تأثيرات Bokeh خاصة وتعديل عمق المجال أثناء التصوير، وتعرض Lomogon مقاطع الفيديو بشكل سينمائي فريد من نوعه.

واحتفالًا بمرور 25 عامًا على إنشاء Lomography، فقد استوحيت شخصية العدسة من Lomo LC-A، وهي الكاميرا الصغيرة التي أشعلت حركة Lomography بأكملها في عام 1992.

وأنتجت تلك الكاميرا صورًا مع تباين جريء وتشبع لوني ومظهر مزاجي، وتعيد الآن عدسة Lomogon إنشاء بعض من هذه النظرة الكلاسيكية، لكن بدقة عالية لكاميرات SLR الرقمية والتناظرية، ويمكن أيضًا التناغم مع هذه الجمالية عبر فتحات أصغر للحصول على مظهر أكثر شفافية.

وتتناغم عدسة Lomogon ما بين أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا والحنين إلى الماضي، إذ بنيت مع ستة عناصر عدسة في ست مجموعات، وتقوم Lomogon بتصحيح الانحرافات البصرية لتقليل التشوه وتحسين التباين الجزئي، مما يمنح اللقطات ألوانًا أكثر ثراء.

وبما أن أقرب مسافة للتركيز هي 0.4 متر فقط، فسوف تتمكن من التقاط حتى أصغر التفاصيل يتركيز شديد الوضوح ودقة عالية.

وسوف تكون العدسة متوافقة مع Canon EF و Nikon F و Pentax K و Sony E و Fuji X و Canon RF و Nikon Z، كما أنها متوافقة مع العديد من المجموعات الأخرى مع محولات متاحة من Lomography.

المواصفات التقنية:البعد البؤري: 32 ميليمتر.بناء العدسة: 6 عناصر في 6 مجموعات.الحد الأقصى لفتحة العدسة: f/2.5.الفتحات العادية: f/2.5 و f/4 و f/5.6 و f/8 و f/11.دائرة الصورة: 44 ميليمتر.مجال الرؤية: 68 درجة.أقرب مسافة للتركيز: 0.4 متر.آلية التركيز: Helicoid.

ومن المفترض أن يتم بيع عدسة Lomogon بسعر يبدأ من 499 دولار أمريكي، فيما يحصل الداعمون للمشروع على حسم نسبته 40 في المئة على العدسة وجميع أنواع الإضافات. وتهدف العلامة التجارية لتوفير العدسة للمستخدمين بحلول شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2019.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شركة AMD ستطلق معالج Threadripper بـ 64 نواة نهاية السنة الحالية 17/06/2019 | 4:45 ص

شركة AMD أبهرتنا الأسابيع الماضية بالإعلان عن معالجاتها الجديدة من الجيل الثالث من سلسلة Ryzen التي جلبت مواصفات عالية بسعر ممتاز كما هو الحال مع الأجيال السابقة من السلسلة ولكن سلسة المعالجات Threadripper التي تأتي بعدد أنوية كبير سيضاف لها وحش جديد مع نهاية السنة الحاليّة. يعتبر معالج Threadripper 2990WX من أقوى معالجات الشركة مع...

كوالكوم وسامسونج وإنتل تقرر الإستثمار في شركة قادرة على تسريع عملية تصميم المعالجات الخاصة 17/06/2019 | 4:45 ص

في الشهر الماضي، عندما أعلنت شركة ARM Holdings المتخصصة في تصميم الرقاقات والمعالجات أنها ستقطع علاقاتها مع شركة Huawei إمتثالاً لأوامر الحكومة الأمريكية، فهذا الأمر ألقى الضوء على هذه الشركة التي تحصل في الغالب على قدر ضئيل من إهتمام وسائل الإعلام. تُستخدم معمارية ARM في المعالجات المركزية المستخدمة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ومكبرات الصوت […] The post كوالكوم وسامسونج...

انسَ جهازك القديم.. واستعد لمستقبل اللاب توب الجديد قناة 218 17/06/2019 | 4:45 ص

الشائع في عالم أجهزة اللاب توب أنه يأتي بشاشة واحدة وأسفل منها لوحة مفاتيح ميكانيكية، ثم حدث تطوير الفترة الأخيرة وأصبحت الشركات تمنح الشاشة

Ryzen 9 3950X أول مُعالج ألعاب في العالم مزود بـ 16 نواة 13/06/2019 | 3:45 ص

كشفت شركة AMD المتخصصة في إنتاج المعالجات عن أول مُعالج ألعاب في العالم يحمل 16 نواة باسم Ryzen 9 3950X على أن يكون متاحًا للمستهلكين في...

AMD تعلن عن أول معالج ألعاب في العالم مدعوم بـ 16 نواة - عالم التقنية 13/06/2019 | 3:45 ص

في خطوة استباقية قامت شركة AMD الأمريكية بالإعلان عن أول معالج في العالم لفئة الألعاب مزود بـ 16 نواة، حيث جاء إعلان الشركة عن معالجها Ryzen 9 3950X خلال مشاركتها في معرض الترفيه الالكتروني E3. لتكن AMD بهذه الخطوة قد قفزت للأمام موفرة فئة هي الأفضل في معالجات الألعاب متعدية المعالجات ثمانية النواة وتلك الأخرى …

تكنولوجيا: سلسلة معالجات Cascade Lake 3000 الجديدة من إنتل تأتي لتستبدل Skylake W الحالية 13/06/2019 | 3:45 ص

تكنولوجيا: هذا الموضوع سلسلة معالجات Cascade Lake 3000 الجديدة من إنتل تأتي لتستبدل Skylake W الحالية ظهر على التقنية بلا حدود. كشفت شركة إنتل خلال الفترة الماضية عن معالجات Xeon W من سلسلة Cascade Lake 3000 الجديدة، التي تستبدل الإصدارات الحالية من معالجات Skylake W، والتي تدعم لاحقاً أجهزة Mac Pro المميزة من ابل. ترتكز سلسلة معالجات Xeon W الجديدة من إنتل...

معالج Intel Core i9 قوة فائقة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة - فلسطين اليوم 13/06/2019 | 3:45 ص

حتى يوم قريب جداً، كان معالج core i78700t من الجيل الثامن، والذي كان قد تم طرحه في الأسواق في أبريل الماضي، يعتبر أقوى وحدات المعالجة المركزية في عالم الكمبيوتر، فقد كان مثالاً للسرعة والقدرة على الأداء المتفوق شركة إنتل، أرادت أن تخطو خطوة إضافية بإعلانها عن طرح معالجها الأحدث والأكثر تطوراً، وهو core i9، الذي يضم في طرازه الأعلى نواة 18 نواة core من طراز 7980xe و36 مساراً thread لنقل البيانات



البوابة العربية للأخبار التقنية إنتل Lomogon - بدأت العلامة التجارية Lomography التابعة لشركة Lomographische AG مشروعها العاشر على Kickstarter بالإعلان مع محبي التصوير الفوتوغرافي في جميع أنحاء العالم



اشترك ليصلك كل جديد عن إنتل

خيارات

المصدر https://aitnews.com/2019/03/06/%D8%B9%D8%AF%D8%B3%D8%A9-lomogon-art-lens-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%83%D9%8A%D9%83-%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D8%B1/ https://aitnews.com

زيارة الموضوع الاصلي
البوابة العربية للأخبار التقنية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars