الموضوعات تأتيك من 15693 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بورصة برلين تختتم أعمالها بعد مشاركة مصرية ناجحة

11/03/2019 | 4:00 ص 0 comments

اختتمت وزارة السياحة اليوم مشاركتها في بورصة برلين السياحية المنعقدة حاليا بالعاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 6-10 مارس الجارى، وقد كان للمتحف المصرى الكبير تواجدا ملحوظا في البورصة هذا العام حيث يستقبل الزائرين شعار حملة الترويج لافتتاح المتحف

اشترك لتصلك أهم الأخبار


اختتمت وزارة السياحة مشاركتها في بورصة برلين السياحية المنعقدة حاليا بالعاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 6-10 مارس الجاري.

أخبار متعلقة

«المشاط» تكشف عن تطوير البنية التحتية لقطاع السياحة ببورصة برلين

«غرفة السياحة»: ربع مليون مصري أدوا مناسك العمرة

«المشاط» تحيي طلاب الجامعة الألمانية على مشاركتهم ببورصة برلين للسياحة

وكان للمتحف المصرى الكبير تواجدا ملحوظا في البورصة هذا العام، حيث يستقبل الزائرين شعار حملة الترويج لافتتاح المتحف المصري الكبير GEM 2020 على تذاكر دخول بورصة برلين، ولافتة كبيرة له أمام بوابة المدخل الرئيسيّ للمعرض، كما تم وضع لافتات كبيرة للمتحف في شوارع برلين حول موقع المعرض.

كما شهد الجناح المصري إقبالا كبيرا من قبل الجمهور على زيارة الجزء الذي خصصته الوزارة للمتحف المصرى الكبير والذى يعرض «ماكيت» له وصور ثلاثية الأبعاد «هولوجرام» للقناع الذهبي للملك توت عنخ آمون، وكرسي العرش الخاص، بالإضافة إلى وجود شاشة تعرض فيديوهات مصورة من داخل مشروع المتحف مع عالم الآثار الدكتور زاهي حواس.

وفى سياق متصل، قامت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، بعقد عدد من اللقاءات الإعلامية خلال مشاركتها في البورصة تضمنت لقاءات مع قناة يورو نيوز الإخبارية، ومجلة هاندلسبلاط التي تعتبر أهم مجلة اقتصادية في ألمانيا، ومجلة FVW الألمانية التي تعد من أهم المجلات السياحية الألمانية المتخصصة، ومجلة An bord المتخصصة في الرحلات البحرية والنهرية.

واستعرضت الدكتورة رانيا المشاط خلال هذه اللقاءات أهم المستجدات في قطاع السياحة في مصر، في ظل المؤشرات الإيجابية والتحسن الملحوظ في حركة السياحة الوافدة لمصر، مشيرة إلى العديد من التقارير الإيجابية التي نشرتها العديد من وكالات ووسائل الإعلام الدولية عن اختيار مصر من أفضل المقاصد السياحية لقضاء الإجازات فيها في 2019.

وعن الإمكانيات السياحية الكبيرة التي تزخر بها مصر، أكدت الوزيرة على أن مصر تتمتع بتنوع كبير في منتجاتها السياحية، لافتة أن مصر غنية بالمعالم الأثرية الفريدة والمحميات والشواطئ.

وتحدثت الوزيرة عن المتحف المصرى الكبير المقرر افتتاحه 2020، مشيرة إلى وضع شعار حملة وزارة السياحة للترويج لافتتاح المتحف على تذاكر دخول بورصة برلين هذا العام، وأضافت أن هذا المتحف سيساهم في تنشيط السياحة الثقافية التي تعد من أهم الأنماط السياحية للسياحة المصرية.

وأشارت إلى الاكتشافات الأثرية الجديدة التي تجذب أنظار العالم إلى مصر.

في سؤال عن السياحة المستدامة لقناة «يورونيوز» أشارت الوزيرة إلى أن رؤية الوزارة لتطوير صناعة السياحة المصرية وتحديث آلياتها تأتى تماشيا مع الأهداف السبعة عشر للتنمية المستدامة التي أقرتها الأمم المتحدة، عن طريق تقديم منتج سياحي جاذب وتنافسي مع مراعاة الحفاظ على عناصر البيئة الطبيعية، وكذلك المساهمة الإيجابية في التنمية الاقتصادية والمجتمعية لمواكبة المتغيرات العالمية في صناعة السياحة، لافتة أنه تم تكوين وحدة للسياحة المستدامة داخل الوزارة لمتابعة كل الأنشطة ذات الصلة بذلك.

بورصة برلين

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
7معلومات لا تفوتك عن مباريات مصر وكينيا قبل مواجهتهما بتصفيات أفريقيا - 19/07/2019 | 7:45 ص

أوقعت قرعة تصفيات الامم الأفريقية عن وقوع المنتخب المصرى فى المجموعة السابعة بصحبة كينيا وتوجو وجزر القمر ، يتأهل أصحاب المراكز الأول والثانى لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون عام 2021 .

تقرير.. من المعلم في مصر إلى مايسترو أوروجواي.. هل يتكرر الن مصراوى 19/07/2019 | 7:45 ص

تقرير من المعلم في مصر إلى مايسترو أوروجواي هل يتكرر النجاح | مصراوى

مصر.. محاولة هروب ماكرة من السجن والشرطة تحبط المخطط - 19/07/2019 | 7:45 ص

أحبطت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة المصرية، محاولة هرب عدد من المساجين، داخل سجن الصف المركزي، بعد إشعالهم النيران داخل الزنزانة.

قرعة أمم أفريقيا 2021: مصر في المجموعة السابعة (تعرّف على نظام التصفيات والمواعيد) 19/07/2019 | 7:45 ص

أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم قرعة تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2021 والمقرر إقامتها بدولة الكاميرون، وذلك في مقر الاتحاد الأفريقي بمصر. وقام «كاف» بتصنيف دول القارة إلى 5 مستويات، ومن المقرر أن تلتقي منتخبات التصنيف الخامس «ذهاب وعودة» عن

11 نوفمبر موعداً لأول مباراة لمنتخب مصر فى تصفيات كان 2021 - 19/07/2019 | 7:45 ص

كشف الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021..

بعد خروج منتخب مصر.. خبراء يطالبون بمكافحة الفساد 13/07/2019 | 5:00 م

تتواصل تداعيات إخفاق المنتخب المصري في عبور دور الـ 16 لبطولة الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر حالياً، على كافة المستويات، وسط ضغوط لمكافحة الفساد الناش

الكويت: اعتقال عناصر خلية إرهابية تتبع للإخوان المسلمين مطلوبين للسلطات الأمنية المصرية 13/07/2019 | 5:00 م

أعلنت السلطات الكويتية الجمعة اعتقال عدد من المصريين ينتمون "لخلية إرهابية تتبع لتنظيم الإخوان المسلمين"، وفق ما أوردت وزارة الداخلية في بيان. وأضافت الوزارة أن أعضاء تلك "الخلية" صادر بحقهم أحكام قضائية في مصر وصلت إلى 15 عاما.



بورصة برلين تختتم أعمالها بعد مشاركة مصرية ناجحة اخبار المحروسة اختتمت وزارة السياحة اليوم مشاركتها في بورصة برلين السياحية المنعقدة حاليا بالعاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 6-10 مارس الجارى، وقد كان للمتحف المصرى الكبير تواجدا ملحوظا في البورصة هذا العام حيث يستقبل الزائرين شعار حملة الترويج لافتتاح المتحف



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1377080 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بورصة برلين تختتم أعمالها بعد مشاركة مصرية ناجحة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars