الموضوعات تأتيك من 15613 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بوابة الفجر: ماليزيا ترحل 4 أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين لمصر

11/03/2019 | 7:00 ص 0 comments

بعد ترحيل طالب لجوء سياسي مصري وعضو في جماعة الإخوان المسلمين من تركيا الشهر الماضي ، قررت السلطات الماليزية ترحيل أربعة أعضاء من جماعة الإخوان ...

بعد ترحيل طالب لجوء سياسي مصري وعضو في جماعة الإخوان المسلمين من تركيا الشهر الماضي ، قررت السلطات الماليزية ترحيل أربعة أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين يوم الأربعاء.

ووجدت الحكومة الماليزية أن المصريين الأربعة قد حُكم عليهم بالسجن المؤبد في قضايا خطيرة في بلادهم ، ، حسبما قال عمرو عبد المنعم لـ "الشرق الأوسط".

كما شن نشطاء الإخوان المسلمون حملات على وسائل التواصل الاجتماعي لممارسة الضغط على السلطات الماليزية لوقف عملية الترحيل للمصريين الذين يقيمون في ماليزيا منذ أربع سنوات.

وقد تم تحديد المتهمين ، وهم "عبد الله محمد هاشم وعبد الرحمن عبد العزيز ، وهم طلاب في الجامعة الإسلامية العالمية ، ومحمد فتحي عيد وعزمي محمد ، وكانا مدرسين.

كما تم ترحيل محمد عبد الحافظ ، الذي حكم عليه بالإعدام في مصر بتهمة استهداف المستشار القضائي المصري السابق هشام بركات ، على متن طائرة إلى القاهرة في 18 يناير بعد أن هبط في مطار أتاتورك بإسطنبول.

وبعد ترحيله ، انتشرت حالة من الإرهاب بين أعضاء الإخوان المسلمين ، خوفا من أنهم يواجهون مصير عبد الحفيظ.

كما بث أعضاء الإخوان المسلمين في تركيا أشرطة فيديو على وسائل الإعلام الاجتماعية ، حيث شنوا هجومًا على المنظمة ، زاعمًا أن قادتها "قد تخلوا عنها" في تركيا.

وقال عبد المنعم "الأسباب وراء ترحيل أربعة أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين من ماليزيا كانت محاولتهم للتحريض ضد مصر وأحكام الإعدام الصادرة مؤخرا التي أصدرتها محاكمهم". كما شنوا حملة ضد مصر في البرلمان والحكومة الماليزيين ، مشيرا إلى أنهم لم يلاحظو الاتفاق بين مصر وماليزيا لتسليم المدانين بالعنف والحكم عليهم بالسجن.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تقرير رسمي: الإخوان يديرون عصابات داخل السجون البريطانية صحيفة العرب 10/06/2019 | 1:00 ص

مجموعات منظمة تشمل قادة ومجندين ومنفذين وأتباعا تستهدف السجناء المسلمين تحت غطاء الدين.

: المواجهة الإيرانية - الأمريكية تفضح الإخوان.. اختلفوا طائفيا وتوحدوا ايديولوجيا لدعم الإرهاب.. إيران والجماعة الإرهابية أخطر تهديد للعرب 10/06/2019 | 1:00 ص

لفت الصمت الواضح للإخوان حيال المواجهة الإيرانية - الأمريكية الانتباه إلى العلاقات بين طهران والجماعة الإرهابية،..

صحافية إيطالية تقول إنها تلقت رسائل تهديد من الإخوان المسلمين بالسودان - الشبكة العربية 10/06/2019 | 1:00 ص

صحافية إيطالية تقول إنها تلقت رسائل تهديد من الإخوان المسلمين بالسودان

MEE ينتقد سياسة واشنطن المضللة مع الإخوان المسلمين 10/06/2019 | 1:00 ص

نشر موقع "ميدل إيست آي" البريطاني مقال رأي للكاتب ماركو كارنيلوس، تحدّث فيه عن ضرورة تعامل الولايات المتحدة بجدية مع الإسلام السياسي في حال أرادت التعامل بشكل ب

الإخوان المسلمين في السودان ينتقدون أخطاء وقعت فيها الحرية والتغيير - CNN Arabic 10/06/2019 | 1:00 ص

لفت عوض الله حسن، المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين في السودان، إلى ما وصفه بـ"أخطاء" وقعت فيها قوى الحرية والتغيير، داعيا الأطراف السودانية إلى "التسامي فوق الجراحات وحقن الدماء".

وفاة زوج ابنة النقراشي باشا ضحية إرهاب الإخوان بالشرقية 06/06/2019 | 8:00 ص

توفى مساء أمس الدكتور شامل أباظة نجل السياسي الراحل إبراهيم الدسوقى أباظة، وزوج صفية النقراشي ابنة محمود فهمي النقراشي باشا الذي تولى رئاسة وزراء مصر.

من هم الإرهابيون؟ 06/06/2019 | 8:00 ص

منذ عام 2013 ووقوع الانقلاب العسكري في مصر، تطالعنا الأخبار كل فتره عن أن دولة أو أخرى تضع جماعة الإخوان المسلمين على قائمة الإرهاب أو أنها تدرس وضع الجماعة على



بوابة الفجر: ماليزيا ترحل 4 أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين لمصر الإخوان المسلمين بعد ترحيل طالب لجوء سياسي مصري وعضو في جماعة الإخوان المسلمين من تركيا الشهر الماضي ، قررت السلطات الماليزية ترحيل أربعة أعضاء من جماعة الإخوان ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الإخوان المسلمين

خيارات

المصدر https://www.elfagr.com/3496165 https://www.elfagr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة الفجر: ماليزيا ترحل 4 أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين لمصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars