الموضوعات تأتيك من 15909 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > الرياض

أخبار 24 الإعلان عن ثاني أضخم مجمع ترفيهي في الرياض.. هذه تفاصيله

11/03/2019 | 10:45 م 0 comments

الإعلان عن ثاني أضخم مجمع ترفيهي في الرياض.. هذه تفاصيله

أعلنت شركة مشاريع الترفيه السعودية (SEVEN)، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، ضمن استراتيجية ضخمة لتطوير البنية التحتية للقطاع الترفيهي، اليوم الإثنين، عن ثاني مجمع ترفيهي في مدينة الرياض بعد إعلانها في شهر ديسمبر من 2018 عن موقع أولى وجهاتها الترفيهية.

وأوضحت الشركة أنه تم اختيار الموقع الثاني في حي الربوة بشكل استراتيجي نظراً للكثافة السكانية في المنطقة وحاجتها للوجهات الترفيهية العصرية ولسهولة الوصول، حيث تقع على تقاطع طريق صلاح الدين الأيوبي مع طريق النهضة، بجوار منتزه النهضة والطرق السريعة، كذلك باستخدام المواصلات العامة بالقرب من مشروع مترو الرياض، محطة صلاح الدين.

وأضافت في بيان رسمي أنه يقدر حجم المجمع الترفيهي الثاني بنحو 135 ألف متر مربع، والذي سيشمل على خيارات متنوعة من المرافق الترفيهية المختارة بعناية بالإضافة للمطاعم والمقاهي العالمية ومساحات مفتوحة لإقامة أنشطة الفعاليات الترفيهية والرياضية والعروض الحية، كذلك صالات السينما المتوافقة مع المعايير العالمية الحديثة لتكون الوجهة الرئيسية للمواطنين والمقيمين والزوار في المدينة.

وبيّن رئيس مجلس إدارة الشركة، عبد الله بن ناصر الداود، أن المجمعات الترفيهية التي ستشيدها شركة مشاريع الترفيه السعودية ستكون الوجهة الترفيهية الأضخم، والتي ستتوسع وفق خطة جغرافية تشمل مناطق المملكة وتشمل خيارات ترفيهية متنوعة ستتميز بتصاميم عصرية ولها طابع فريد، وستكون محطة ترفيهية متكاملة للعائلة والأفراد لقضاء الوقت وخدمة شرائح المجتمع، مما يتوافق مع خطة المملكة في تحسين نمط حياة السعوديين والمقيمين، حيث يتمكن الزائر من قضاء ساعات في رحلة ترفيهية متكاملة من الصباح حتى المساء، لتوفر جميع الخدمات والخيارات في المجمع.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هنيدي يشيد بموسم الرياض: السعودية حققت إنجازا كبيرا بمجال الإبداع - فن وثقافة - امس 19:45 م

أكّد الفنان محمد هنيدي أنَّ ما حققته المملكة العربية السعودية في مجال الترفيه والإبداع يعد إنجازًا حقيقيا، لافتا إلى أنَّ كل ذلك تحقق في وقت قصير وبكفاءة عالية.

لماذا تتجه أنظار زوار موسم الرياض إلى البوليفارد الليلة؟ امس 19:45 م

يدخل "موسم الرياض" اليوم الخميس مرحلة جديدة من الفعاليات المميزة التي حرص على تقديمها منذ الساعات الأولى لانطلاقه، حيث تتجه الأنظار هذا المساء إلى موقع "ال

السعودية تحتضن بدفء أيادي الروس الممدودة - BBC News Arabic امس 19:45 م

لم يكن يخطر أبدا على بال أحد، أن يبسط السجاد الأحمر في الرياض لاستقبال زعيم روسي، بعد أن كان السعوديون ينعتون السوفيت بـ"الشيوعيين الملاحدة"، فكيف تغير العالم؟

هنيدي من الرياض: السعودية حققت إنجازا كبيرا في الترفيه والإبداع - امس 19:45 م

هنيدي,من,الرياض,السعودية,حققت,إنجازا,كبيرا,في,الترفيه,والإبداع

منقبة سعودية تشكو مضايقات في موسم الرياض.. وتركي آل الشيخ يرد - CNN Arabic امس 19:45 م

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فتاة منقبة سعودية تشكو ما وصفته بـ"المضايقات" خلال عملها كمنظمة في موسم الرياض.

إقبال جنوني على حفلة فرقة «BTS» الكورية بالرياض - أخبار السعودية صحيفة عكاظ 12/10/2019 | 3:00 ص

إقبال جنوني على حفلة فرقة «BTS» الكورية بالرياض

توافد ضخم على حفل فرقة BTS الكورية في الرياض (صور وفيديو) ‬‎ 12/10/2019 | 3:00 ص

توافد الآلاف على ملعب الملك فهد الدولي شرقي الرياض، لحضور تدشين فعاليات موسم الرياض، الذي تحييه فرقة بي تي إس ”BTS“ الكورية الجنوبية لموسيقى البوب، وهو أول حفل لها في السعودية. ووصلت الفرقة العالمية أمس إلى المملكة، وحظيت باستقبال حاشد من محبي الفرقة التي تأسست عام 2013، وتعد من أكثر الفرق نجاحًا في عالم صناعة…



أخبار 24 الإعلان عن ثاني أضخم مجمع ترفيهي في الرياض.. هذه تفاصيله الرياض الإعلان عن ثاني أضخم مجمع ترفيهي في الرياض.. هذه تفاصيله



اشترك ليصلك كل جديد عن الرياض

خيارات

المصدر https://akhbaar24.argaam.com/article/detail/432960 اخبار 24 | اخبار السعودية على مدار 24 ساعة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أخبار 24 الإعلان عن ثاني أضخم مجمع ترفيهي في الرياض.. هذه تفاصيله

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars