الموضوعات تأتيك من 15693 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > الرياض

غدًا.. انطلاق المعرض السعودى الدولى الأول للطيران بالرياض

11/03/2019 | 10:45 م 0 comments

ينطلق غدًا فى العاصمة السعودية الرياض، المعرض السعودى الدولى الأول للطيران، الذى ينظمه نادى الطيران السعودى بشراكة استراتيجية مع الهيئة العامة للطيران المدنى، وذلك فى حدث هو الأول من نوعه فى ساحة الطيران بالمملكة العربية السعودية....

يقام المعرض بمقر نادى الطيران فى الثمامة، على مساحة 100 ألف متر مربع، ويستوعب أكثر من ثمانين طائرة متنوعة، ويشمل صالات عرض تتسع لـ500 جناح محلى ودولى، تعرض فيها مجموعة متكاملة من خدمات ومنتجات الطيران، وقد وصل عدد المشاركين أكثر من 10 آلاف شخص، يمثلون أكثر من 200 جهة دولية ومحلية من مختلف انحاء العالم.

يركّز المعرض الذى يستمر لمدة 3 أيام على 4 محاور أساسية فى مجال الطيران وهى "الطيران التجارى، والطيران الخاص والعامّ، والبنية التحتية للمطارات والموردين، وقطاع الدفاع والفضاء".

ومن المتوقع أن يجذب المعرض مشاركين من مختلف مجالات صناعة الطيران، سواءً من الشخصيات الفاعلة والهيئات المشرّعة، أو من شركات تصنيع الطائرات والمشغلين وشركات المناولة الأرضية والمعدات، أو شركات خدمات الصيانة والتدريب، وخبراء الدفاع والفضاء.

وسيكون المعرض منصّة مهمة لعرض المنتجات والخدمات، وطرح فرص أعمال جديدة وفتح قنوات اتصال تجمع أصحاب القرار، والمهتمين فى جميع قطاعات الطيران، وسيقام على هامش المعرض ورش عمل وندوات تشارك بها مؤسسات وأسماء مهمة فى مجال الطيران.

يأتى إقامة المعرض السعودى الدولى الأول للطيران فى إطار النقلة الكبيرة التى يشهدها قطاع الطيران فى المملكة، خصوصًا وأن سوق الطيران السعودى يُعَدُ واحد من أكبر الأسواق فى الشرق الأوسط وأكثرها قيمة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حماية المملكة.. مبررات ترامب لإعادة نشر قوات أميركية بالسعودية امس 8:45 ص

يوم 26 أغسطس/آب 2003 سلم مسؤولون أميركيون نظراءهم السعوديين قاعدة الأمير سلطان الجوية في مراسم وداعية، وكان ذلك إعلانا رسميا لنهاية الوجود العسكري الأميركي بالمملكة.

خادم الحرمين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية يوافق على استقبال المملكة لقوات أميركية امس 8:45 ص

صرح مصدر مسؤول بوزارة الدفاع بأنه انطلاقاً من التعاون المشترك بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، ورغبتهما في تعزيز كل ما من شأنه المحافظة على أمن المنطقة واستقرارها، فقد صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية – حفظه الله – على استقبال المملكة لقوات أمريكية لرفع مستوى العمل المشترك في الدفاع عن أمن المنطقة واستقرارها…

الرياض تدعم دول العالم عبر تأمين إمدادات النفط في مياه الخليج بمس امس 8:45 ص

على مدى نحو 86 عاماً، تواصلت العلاقات التاريخية بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية على كل المستويات، الاقتصادية والعسكرية والاجت

«الترفيه» تدعو أبناء «غريق نياجرا» لـ«موسم الرياض» - أخبار السعودية صحيفة عكاظ امس 8:45 ص

«الترفيه» تدعو أبناء «غريق نياجرا» لـ«موسم الرياض»

ملك السعودية يوافق على نشر قوات أميركية في المملكة امس 8:45 ص

أعلنت السعودية موافقتها على استقبال قوات أميركية على أراضيها بهدف تعزيز العمل المشترك في "الدفاع عن أمن المنطقة واستقرارها وضمان السلم فيها"، في خطوة تأتي مع تزايد التوترات مع إيران.

: الدول العربية تساند السعودية وتستنكر التسييس القطري لفريضة الحج 19/07/2019 | 9:45 ص

أعربت الدول العربية عن استنكارها للمحاولات القطرية الرامية إلى تشويه جهود المملكة العربية السعودية في خدمة حجاج بيت الله الحرام ...

السعودية تحتجز طالباً قطرياً بسجن الحائر في الرياض 19/07/2019 | 9:45 ص

كشفت منظمة "إفدي" لحقوق الإنسان عن احتجاز السلطات السعودية للطالب القطري عبد العزيز سعيد عبد الله، بالعزل الانفرادي في سجن الحائر، جنوبي الرياض، بعد أكثر من عام من إخفائه قسرياً.



غدًا.. انطلاق المعرض السعودى الدولى الأول للطيران بالرياض الرياض ينطلق غدًا فى العاصمة السعودية الرياض، المعرض السعودى الدولى الأول للطيران، الذى ينظمه نادى الطيران السعودى بشراكة استراتيجية مع الهيئة العامة للطيران المدنى، وذلك فى حدث هو الأول من نوعه فى ساحة الطيران بالمملكة العربية السعودية....



اشترك ليصلك كل جديد عن الرياض

خيارات

المصدر https://www.wikimsrweb.com/alkhaleej/539494.html https://www.wikimsrweb.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي غدًا.. انطلاق المعرض السعودى الدولى الأول للطيران بالرياض

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars