الموضوعات تأتيك من 15685 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الحكومة: لا صحة لإغلاق مستشفيي «بورسعيد العام» و«الإسماعيلية»

12/03/2019 | 9:00 ص 0 comments

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء صحة ما تردد من أنباء حول إغلاق مستشفيي «بورسعيد العام» و«الإسماعيلية» لخضوعهما لأعمال تطوير استعدادًا لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة. وأوضح المركز الإعلامي في تقرير توضيح الحقائق الصادر، الإثنين، أنه قام

اشترك لتصلك أهم الأخبار


نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء صحة ما تردد من أنباء حول إغلاق مستشفيي «بورسعيد العام» و«الإسماعيلية» لخضوعهما لأعمال تطوير استعدادًا لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة.

أخبار متعلقة

الحكومة تنفي فرض رسوم دخول لمنطقة كورنيش النيل بالمنيا

الحكومة تنفي إجبار طلاب المنازل على شراء التابلت المدرسي

الحكومة تنفي إلزام المقبلين على الزواج باجتياز دورات تدريبية ضمن برنامج «مودة»

وأوضح المركز الإعلامي في تقرير توضيح الحقائق الصادر، الإثنين، أنه قام بالتواصل مع وزارة الصحة والسكان، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً على عدم صحة إغلاق مستشفى بورسعيد العام والإسماعيلية بشكل كامل بسبب أعمال تطويرهما استعداداً لتطبيق منظومة التأمين الصحي الجديدة، وأوضحت الوزارة أن المستشفيين يعملان على مدار 24 ساعة وبكامل طاقتهما في استقبال المرضى مع تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية لهم، دون أن يتأثرا بأعمال التطوير بهما، مُشددةً على أن كل ما يُثار في هذا الشأن ما هي إلا مجرد شائعة مغرضة تستهدف إثارة البلبلة وغضب المواطنين.

وأكدت الوزارة على خضوع مستشفى بورسعيد العام ومستشفى الزهور لعمليات تطوير وتجديد لرفع كفاءتهما بما يتناسب مع منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة المقرر إطلاقها العام الحالي (يوليو)، لافتة إلى أن مستشفى المبرة يستقبل حالات الطوارئ بالمحافظة على مدار 24 ساعة نظرًا لما يتم من أعمال تطوير بمستشفيات بورسعيد والزهور.

كما أشارت الوزارة إلى انتظام العمل ومعدلات الأداء بمستشفى الإسماعيلية دون أن تعوق عملية التطوير استقبال المرضى، موضحةً أنه يتم تنفيذ مشروع رفع الكفاءة والتطوير الشامل للمستشفى بتكلفة تتجاوز 370 مليون جنيه، لتقديم خدمات متميزة للمرضى والمواطنين وتحسين مستوى الخدمة الطبية، مضيفةً أن مستشفى الإسماعيلية هو مستشفى نموذجي ويشارك بقوائم الانتظار بجراحات (المفاصل، الرمد، الأورام، المخ والأعصاب، القسطرة القلبية)، موضحةً أن إجمالي ما تردد على المستشفى من المواطنين في شهر فبراير 2019 هو (العيادات: 19 ألف متردد، الاستقبال: 14 ألف متردد، العمليات: 1500 عملية مختلفة، كما تم إجراء 42 قسطرة قلبية علاجية، وتشمل47 سرير عناية بمعدل إشغال يومي 100%).

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وكيل وزارة الصحة بالغربية يحيل 71 من العاملين بالوحدات الصحية للتحقيق لتركهم العمل جريدة البيان اليوم 15:45 م

    مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم   أصدر الدكتور عبد القادر الكيلانى وكيل وزارة الصحة بالغربية توجيهاته بتكثيف المرور على المنشأت الصحية وقد قامت الدكتورة سوسن سلام مدير الإدارة الصحية بطنطا بتشكيل لجنة للمرور على الوحدات التابعة لإدارة طنطا أول وشددت على عدم التراخي مع المخطئ وبالمرور على الواحدات الصحية تبين الاتى :- ١_ …

الصحة: مد العمل بمبادرة 100 مليون صحة حتى نهاية 2019 - اليوم 15:45 م

أكدت وزارة الصحة والسكان أنه سيتم مد فترة العمل بمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس"سي" والكشف عن الأمراض غير السارية " 100 مليون صحة" للمصريين حتى نهاية 2019 .

الصحة تعلن وصول 12 طن أدوية إلى الأراضى المقدسة ضمن بعثة الحج - اليوم 15:45 م

كشف ممثل وزارة الصحة فى بعثة الحج العام الحالى عن وصول 12 طن أدوية و72 كارتونة تم شحنها جواً الأحد الماضى إلى الأراضى المقدسة، وإعداد قاعدة بالأمراض المزمنة.

«الصحة»: تنفيذ خطة وقائية للقضاء على «البلهارسيا» في مصر بحلول 2022 اليوم 15:45 م

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن توفير20 مليون قرص «برازيكوانتيل» لعلاج البلهارسيا للتجهيز لبدء المراحل الأولى والثانية والثالثة من خطة الوزارة للقضاء على البلهارسيا بنهاية عام 2022، بإجمالي مستهدف 6.9 ملايين مواطن بـ20 محافظة اعتباراً من الشهر الحالي، وذلك

وكيل الصحة بالغربية: رقابة دورية على مشروع 306 بطنطا امس 17:00 م

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

رؤيا الإخباري وزارة الصحة لكوادرها: توجهوا للبنوك لاستلام حوافزكم امس 17:00 م

وزارة الصحة لكوادرها: توجهوا للبنوك لاستلام حوافزكم



الحكومة: لا صحة لإغلاق مستشفيي «بورسعيد العام» و«الإسماعيلية» اخبار وزارة الصحة نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء صحة ما تردد من أنباء حول إغلاق مستشفيي «بورسعيد العام» و«الإسماعيلية» لخضوعهما لأعمال تطوير استعدادًا لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة. وأوضح المركز الإعلامي في تقرير توضيح الحقائق الصادر، الإثنين، أنه قام



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الصحة

خيارات

المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1377304 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الحكومة: لا صحة لإغلاق مستشفيي «بورسعيد العام» و«الإسماعيلية»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars