الموضوعات تأتيك من 15607 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

شاهد مختبرات مايكروسوفت السرية

12/03/2019 | 8:45 م 0 comments
شاهد مختبرات  مايكروسوفت  السرية

يوجد عدد قليل من موظفي "مايكروسوفت" في قلب مجمع "ريدموند"، المبنى 87، الذي شهد ولادة كل جهاز تقني، بما في ذلك معدات سطح المكتب والأجهزة اللوحية ووحدات التحكم بـ "Xbox"....

يوجد عدد قليل من موظفي "مايكروسوفت" في قلب مجمع "ريدموند"، المبنى 87، الذي شهد ولادة كل جهاز تقني، بما في ذلك معدات سطح المكتب والأجهزة اللوحية ووحدات التحكم بـ "Xbox".

وحصل موقع "Dailymail.com" على لمحة نادرة عن داخل المختبرات، حيث يقوم مصنع صغير بإنتاج أجزاء النماذج الأولية ليلا ونهارا.

إقرأ المزيد

لن تتحمل سكونها.. الغرفة الأكثر هدوءا في العالم! (فيديو 360)

وتجري المختبرات داخل المبنى تجارب على عمال مايكروسوفت، لتحليل أصغر حركات الأيدي. وداخل أعماق المبنى، توجد غرف تعيد خلق ظروف الإضاءة والصوت، بما في ذلك الغرفة الأكثر هدوءا في العالم.

وأثناء جولة "Dailymail.com" عبر المبنى، اعترف كريس كوياوسكي، المصمم الرئيس لفريق أجهزة مايكروسوفت، قائلا: "لم أتمكن أبدا من تقديم جولة كهذه من قبل".

وأوضح جون موريس، من فريق تصميم العوامل البشرية في مايكروسوفت، أن المجموعة الواسعة من الاختبارات المعملية يديرها موظفو مايكروسوفت، لإنتاج سماعات الرأس والماوس ولوحات المفاتيح وغيرها من المنتجات.

ويجري استخدام التخطيط الدماغي وتتبع العين، لتحديد كيفية تأثير الربط بين أوضاع أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية، على عبء عمل الدماغ.

وتقوم الشركة بضخ حساسات صغيرة بحجم شعرة الإنسان في عضلات أيدي الموظفين، لضبط كيفية تحركهم أثناء العمل أو ممارسة الألعاب. كما توجد غرفة تشبه الخيال العلمي بمقعد واحد، حيث يتم توجيه 36 كاميرا إلى المشاركين لالتقاط كل تحركاتهم، وأيضا غرفة إضاءة لإعادة ضبط إضاءة كل غرفة.

وتضمنت الجولة زيارة مختبر النماذج، وهو منطقة سرية حيث تقوم مايكروسوفت ببناء العشرات من النماذج الأولية للأدوات الجديدة، للسماح للمصممين بتعديلها. وتوجد أيضا غرفة للرسم بالرش، وغرفة النسيج المستخدم في لوحة المفاتيح.

?

ويجري إرسال البيانات من المختبر إلى مصانع الإنتاج في الصين مباشرة، لبدء التصنيع.

ويحتوي المبنى أيضا على الغرفة الأكثر هدوءا على وجه الأرض، حيث تقوم شركة مايكروسوفت باختبار الأصوات التي تقوم بتشغيلها.

المصدر: ديلي ميل

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: بعد الإعلان عنه رسميا .. ما لا تعرفه عن Xbox سكارليت Scarlett 14/06/2019 | 2:00 م

أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft متعددة الجنسيات المتخصصة في مجال تقنيات الحاسب الآلي عن تصميم وإنتاج جهاز Xbox الجديد والذي سيطلق عليه اسم سكارليت Scarlett. وسيظهر لأول مرة خلال استخدامه في لعبة Halo ...

جريدة الجريدة الكويتية بسبب تفوق «مايكروسوفت»... «غوغل» و«سيلزفورس» تنفقان 18.3 مليار دولار لتملك شركتي برمجيات 14/06/2019 | 2:00 م

جريدة الجريدة الكويتية | بسبب تفوق «مايكروسوفت»... «غوغل» و«سيلزفورس» تنفقان 18.3 مليار دولار لتملك شركتي برمجيات

«مايكروسوفت» و«أبل» تقرران تحويل الحاسبات اللوحية إلى «محمولة» - الإمارات اليوم 14/06/2019 | 2:00 م

في عام 2010 بدأت شركتا «مايكروسوفت» و«أبل» الأميركيتان محاولاتهما الرامية لتلمّس طريق جديد بعالم الحوسبة المحمولة والمتنقلة، من خلال الوصول إلى إطار واضح للعلاقة بين الحاسبات المحمولة الواسعة الانتشار، والحاسبات اللوحية البازغة التي تتسم بالخفة والعمل بال

خطأ (403) 14/06/2019 | 2:00 م

أخبار الخليج 365 أسرع وأقوى موقع لعرض الاخبار لحظة حدوثها يشمل الخليج 365 على باقة من الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية و التقارير و الصحة و الجمال.

مايكروسوفت تستحوذ على استوديو Double Fine لصناعة الألعاب - 14/06/2019 | 2:00 م

أعلنت شركة مايكروسوفت عن استحواذها على استوديو Double Fine لصناعة الألعاب.

“مايكروسوفت” تجلب خدمة Xbox Game Pass إلى الحواسيب الشخصية ‹ جريدة الوطن 11/06/2019 | 1:45 م

أكدت شركة مايكروسوفت مؤخرا أنها ستقوم بجلب خدمة Xbox Game Pass إلى الحواسيب الشخصية. تم إطلاق هذه الخدمة لأول مرة على أجهزة Xbox وتسمح للمشتركين بالوصول إلى مكتبة تضم أكثر من 100 لعبة طالما استمروا في دفع ثمنها. وفي مؤتمر الترفيه السنوي E3 2019 يوم أمس، كشفت شركة مايكروسوفت أخيرًا عن خدمة Xbox Game Pass […]

مايكروسوفت تنفرد بعيدا فوق حاجز تريليون دولار سلام سرحان صحيفة العرب 11/06/2019 | 1:45 م

إنتاج البرامج وثورة الخدمات السحابية التي تقدمها مايكروسوفت تفادى معظم تداعيات الحرب التجارية ودفع القيمة السوقية للشركة لاجتياز حاجز تريليون دولار.



شاهد مختبرات مايكروسوفت السرية مايكروسوفت يوجد عدد قليل من موظفي "مايكروسوفت" في قلب مجمع "ريدموند"، المبنى 87، الذي شهد ولادة كل جهاز تقني، بما في ذلك معدات سطح المكتب والأجهزة اللوحية ووحدات التحكم بـ "Xbox"....



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

شاهد مختبرات  مايكروسوفت  السرية
المصدر http://www.akhbarlibya.net/world-news/1453016.html أخبار ليبيا

زيارة الموضوع الاصلي
شاهد مختبرات مايكروسوفت السرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شاهد مختبرات مايكروسوفت السرية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars