الموضوعات تأتيك من 15684 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > تويتر

تويتر تبدأ إطلاق تطبيق twttr الجديد لاختبار المزايا التجريبية

13/03/2019 | 8:00 ص 0 comments

تويتر - أعلنت شركة تويتر يوم الاثنين عن بدء إطلاق النموذج الأولي لتطبيقها الجديد twttr وإتاحته للمجموعة الأولى من المستخدمين الذين تطوعوا لاختباره، وجاء هذا

أعلنت شركة تويتر يوم الاثنين عن بدء إطلاق النموذج الأولي لتطبيقها الجديد twttr وإتاحته للمجموعة الأولى من المستخدمين الذين تطوعوا لاختباره، وجاء هذا الإعلان في تغريدة نشرتها الشركة على موقعها.

وكانت تويتر قد أعلنت عن التطبيق، المسمى twttr، الاسم الذي كان موقع تويتر يحمله في أيامه الأولى قبل نحو 13 عامًا، أول مرة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 في شهر كانون الثاني/يناير الماضي.

وتهدف تويتر من خلال تطبيق twttr إلى خلق مساحة جديدة تتيح لها اختبار المزايا التجريبية خارج موقعها وتطبيقها الرسمي الحالي، وبالتالي الحصول على أفضل التعليقات من المختبرين، ثم تطوير المزايا التي تعمل عليها بالشكل الأمثل قبل إطلاقها لعموم مستخدميها.

وفي البداية، سيركز تطبيق twttr الجديد على اختبار تصاميم جديدة للمحادثات. وكما أوضحت الشركة في CES 2019، سيعرض التطبيق تنسيقًا مختلفًا للردود، حيث يكون للمحادثات نفسها شكل أكثر شبهًا بالدردشات على نحو يسهل متابعتها.

ومن أبرز التغييرات الجديدة أن الأنواع المختلفة من الردود سوف تُرمَّز لونيًا لتعيين الردود الواردة من الناشر الأصلي وكذلك مستخدمي تويتر الذين تتابعهم شخصيًا. ويهدف هذا إلى تقديم إشارات وتلميحات بصرية أفضل للقراء الذين يحاولون اتباع سلسلة طويلة من الردود حيث تحدث المحادثات الجانبية غالبًا، أو لينضم الناشر الأصلي لتوضيح الأشياء أو الرد على التغريدات الفردية.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

عصابات لسرقة عملة Ethereum الرقمية تنشط على تويتر من جديد

مارس 3, 2019

الاتحاد الأوروبي ينتقد جهود شركات التواصل الاجتماعي

مارس 2, 2019

تويتر تؤكد تطويرها لميزة تتيح لك إخفاء الردود على التغريدة

مارس 1, 2019

وبمرور الوقت، قد تستخدم تويتر تطبيق النموذج الأولي twttr لاختبار التغييرات الأخرى التي تريد إجراؤها على تطبيقها الرئيسي. على سبيل المثال، جربت الشركة أفكارًا بشأن حقول تحديث الحالة ونوع من التغريدات التي يُطلق عليها اصطلاحًا “كسارات الجليد” باعتبارها تغريدات مثبتة لتشجيع المحادثات.

وكانت تويتر قد قالت إنه لن يتم قبول الجميع في برنامج اختبار تطبيق twttr، إنما ستتم دعوة بضع آلاف فقط من المتحدثين بالإنجليزية واليابانية، شريطة أن يتبعوا قواعد تويتر.  كما قالت إن المجموعة الأولى من المختبرين ستتلقى دعوة بالبريد الإلكتروني في وقت ما خلال الأيام القليلة المقبلة. وبمجرد تلقيها الدعوة، يجب على المستخدمين النقر على رابط لتأكيد مشاركتهم، ثم انتظار دعوة بريد إلكتروني أخرى من TestFlight من آبل.

ويمكنهم بعد ذلك تنزيل تطبيق twttr الجديد واستخدامه بدلًا من تطبيق تويتر الرئيسي، بينما يغردون باستخدام الوسم  LetsHaveAConvo. ويمكن للمختبرين أيضًا تقديم ملاحظات من خلال نموذج عبر الإنترنت.

Want to help us build some new Twitter features?

We want it to be easier to read, understand, and join conversations — and we’d love to know what you think.

Sign up to be one of the first to try out our new prototype app, twttr. LetsHaveAConvo

— Twitter Support (@TwitterSupport) February 20, 2019

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تويتر يلتقط أنفاسه بعد عطل عالمي MEO 12/07/2019 | 11:45 م

عطل منصة التدوين كان بسبب تغيير في النظام الداخلي وفق الشركة، وعودة تدرجية بعد انقطاع استمر لأكثر من ساعة.

تويتر يستأنف العمل مجددا بعد انقطاع اجتاح العالم 12/07/2019 | 11:45 م

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (وكالات) أعلنت شركة تويتر أن منصتها للتدوينات الصغيرة استأنفت العمل مجدداً بشكل جزئي، بعد أن شهد توتير انقطاعا

تويتر: العطل كان بسبب تغيير في النظام الداخلي 12/07/2019 | 11:45 م

قالت تويتر إن منصتها للتدوينات الصغيرة عادت للعمل بشكل جزئي، بعد أن شهدت انقطاعا استمر لأكثر من ساعة على مستوى العالم، مضيفة أن العطل كان بسبب تغيير في النظام الداخلي.

عودة تويتر للعمل جزئيا بعد انقطاع عالمي أخبار سكاي نيوز عربية 12/07/2019 | 11:45 م

قالت تويتر إن منصتها للتدوينات الصغيرة عادت للعمل بشكل جزئي بعد أن شهدت انقطاعا استمر لأكثر من ساعة على مستوى العالم.

تويتر تشن حملة على كراهية الأديان 11/07/2019 | 7:00 م

أعلنت شبكة تويتر، الثلاثاء، فرض رقابة مشددة لرصد التغريدات المرتبطة بالدين والتي تحض على الكراهية، في محا...

تويتر يعلن رقابة مشددة على الكراهية الدينية 11/07/2019 | 7:00 م

أعلن موقع "تويتر" أنه باشر، الثلاثاء، فرض رقابة مشددة لرصد التغريدات المرتبطة بالدين والتي تحض على الكراهية، في محاولة جديدة لضبط التعابير المسيئة على هذه

تويتر تحارب تغريدات الكراهية المرتبطة بالأديان MEO 11/07/2019 | 7:00 م

منصة التواصل الاجتماعي تفرض رقابة مشددة لرصد التدوينات المسيئة التي تحتقر أشخاصا على أساس دينهم.



تويتر تبدأ إطلاق تطبيق twttr الجديد لاختبار المزايا التجريبية تويتر تويتر - أعلنت شركة تويتر يوم الاثنين عن بدء إطلاق النموذج الأولي لتطبيقها الجديد twttr وإتاحته للمجموعة الأولى من المستخدمين الذين تطوعوا لاختباره، وجاء هذا



اشترك ليصلك كل جديد عن تويتر

خيارات

المصدر https://aitnews.com/2019/03/12/%D8%AA%D9%88%D9%8A%D8%AA%D8%B1-%D8%AA%D8%A8%D8%AF%D8%A3-%D8%A5%D8%B7%D9%84%D8%A7%D9%82-%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82-twttr-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%A8%D8%A7/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تويتر تبدأ إطلاق تطبيق twttr الجديد لاختبار المزايا التجريبية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars