الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الرئاسة: مصر تدعم أمن واستقرار السودان في كل المجالات - بوابة الشروق

13/03/2019 | 2:00 م 0 comments

علق السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع النائب الأول للرئيس السوداني.

علق السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع النائب الأول للرئيس السوداني، الفريق أول عوض بن عوف، ومدير جهاز الأمن والمخابرات الوطنية، صلاح عبد الله قوش، قائلًا إن هناك رغبة صادقة وحقيقية بين البلدين لتطوير العلاقة بينهما وتذليل العقبات.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «on e»، مساء اليوم الثلاثاء، أن هذا الأمر انعكس في كم كبير من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم، مشيرًا إلى النشاط الكبير بين القاهرة والخرطوم عبر العديد من اللجان العليا بينهما، معقبًا أن أول زيارة للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد توليه الحكم كانت للسودان.

وتابع: «أمن السودان لا يتجزأ عن أمن مصر، ودائمًا ما يؤكد الرئيس على هذا الأمر، ومصر تدعم السودان واستقرارها وأمنها في كل المجالات»، مؤكدًا أن العلاقات بين البدين شهدت تكثيفًا كبيرًا يصب لصالح البلدين.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد التقى اليوم، كل من الفريق أول عوض بن عوف النائب الأول لرئيس جمهورية السودان ووزير الدفاع، والفريق أول صلاح عبد الله قوش، مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطنية بالسودان.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السودان: «حميدتي» يستعين بالإدارات الأهلية وسط اتهامات بـ«إكمال الانقلاب والاستفراد بالسلطة» القدس العربي 19/06/2019 | 7:45 ص

الخرطوم ـ «القدس العربي» وكالات: عادت التظاهرات والمواكب السلمية والوقفات الاحتجاجية في ولايات السودان وأحياء العاصمة السودانية الخرطوم استجابة لدعوة قوى

السودان.. الشارع يغلي من جديد 19/06/2019 | 7:45 ص

عادت أجواء الثورة مجددا إلى شوارع السودان في ظل حالة الجمود والغموض التي تكتنف العملية السياسية في البلاد. ...

السودان.. تستمر الثورة قناة الغد 19/06/2019 | 7:45 ص

على أحد جدران العاصمة السودانية الخرطوم، رٌسمت جدارية تعبر عن رغبات المتظاهرين في استمرار الثورة حتى تحقق المطالب.

باسم يوسف لـCNN: خذلنا السودانيين والغرب يهتم ببيع أسلحته - CNN Arabic 19/06/2019 | 7:45 ص

خلال مقابلة أجراها مع شبكة CNN انتقد الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف طريقة تعاطي العالم مع ما يجري في السودان، وقال: "أعتقد أننا خذلنا الشعب في السودان، أعتقد أن الجميع خذلهم، أعتقد أن الناس الذين لديهم المال والنفوذ والإعلام قد خذلوهم، وجنوب السودان لم يعد موجودا".

سجل مشوه وأفعال تخالف الأقوال.. من يحكم السودان؟ - CNN Arabic 19/06/2019 | 7:45 ص

حاكم السودان بحكم الأمر الواقع، محمد حمدان دقلو، المعروف باسم حميدتي تشابه أفعاله إلى حد كبير الرئيس المعزول، عمر البشير، والمجلس العسكري الانتقالي هو السلطة المطلقة في السودان الآن، رغم أن حميدتي يشدد على المرحلة الانتقالية.

الجامعة العربية تدعو إلى توافق داخلي في السودان أخبار سكاي نيوز عربية 16/06/2019 | 11:00 م

قدم رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان عبد الفتاح البرهان، الأحد، للأمين العام لجامعة العربية، أحمد أبو الغيط شرحا حول مجمل الأوضاع في السودان، ورؤية المج

هل بإمكان الوساطات الإقليمية والدولية مساعدة السودان على الخروج من الأزمة؟ 16/06/2019 | 11:00 م

تتواصل الوساطات الإقليمية والدولية في السودان في محاولة من أطراف مختلفة لإيجاد تسوية للأزمة الحالية. ويعبر المحلل السياسي السوداني جميل فاضل في حديث لفرانس24 عن تفاؤله بهذه الوساطات، التي برأيه تشكل في الوقت نفس ضغطا مباشرا على المجلس العسكري و"قوة الحرية والتغيير" للتوصل لاتفاق.



الرئاسة: مصر تدعم أمن واستقرار السودان في كل المجالات - بوابة الشروق اخبار السودان علق السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع النائب الأول للرئيس السوداني.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السودان

خيارات

المصدر https://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=13032019&id=5492b468-e601-4b73-97fa-9f93a511b3cf https://www.shorouknews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الرئاسة: مصر تدعم أمن واستقرار السودان في كل المجالات - بوابة الشروق

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars