الموضوعات تأتيك من 15685 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سفير الخرطوم في القاهرة: استقرار السودان جزء من أمن مصر

13/03/2019 | 2:00 م 0 comments

علق السفير سفير السودان بالقاهرة، عبد المحمود عبد الحليم، على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع النائب الأول للرئيس السوداني، الفريق أول عوض

علق السفير عبد المحمود عبد الحليم، سفير السودان بالقاهرة، على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع النائب الأول للرئيس السوداني، الفريق أول عوض بن عوف، ومدير جهاز الأمن والمخابرات الوطنية، صلاح عبد الله قوش، قائلًا: «هو لقاء الأصدقاء والود، تدعيمًا لعلاقات الشعب الواحد في البلدين».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء اليوم الثلاثاء، أن الوفد حمل رسالة شفهية من الرئيس السوداني عمر البشير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي تحمل تعزية لضحايا حادث محطة مصر، متابعًا: «أيضًا تناولت الرسالة العلاقات الثنائية بين البلدين».

وأوضح أن الرئيس البشير أعرب عن شكره لمصر، قيادة وحكومة وشعبًا، على مساندتها لسلام واستقرار السودان، مضيفًا: «أمن واستقرار السودان هو جزء من أمن واستقرار مصر».

وذكر أنه جرى إطلاع الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطورات الأوضاع في السودان، موضحًا أن «السيسي» قد أعرب عن تقديره للمبادرات التي أطلقها «البشير» لتعزيز الحوار والسلام والاستقرار في السودان.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد التقى اليوم، كل من الفريق أول عوض بن عوف النائب الأول لرئيس جمهورية السودان ووزير الدفاع، والفريق أول صلاح عبد الله قوش، مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطنية بالسودان.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أنباء عن توافق على الصيغة النهائية لاتفاق السودان 11/07/2019 | 8:45 م

أفاد مصدر لـ"العربية" بحصول توافق على الصيغة النهائية للاتفاق بين المجلس العسكري الانتقالي في السودان وقوى الحرية.وكان مبعوث الاتحاد الإفريقي إلى السودان،

السودان.. مفاجآت جديدة في وثيقة تقاسم السلطة – قناة الغد 11/07/2019 | 8:45 م

قال مجدي عكاشة، القيادي بقوى الحرية والتغيير، إن المجلس العسكري الانتقالي الحاكم في السودان وقوي الحرية التغيير، التي تقود المعارضة، سيتسلمان اليوم الخميس وثيقة تقاسم السلطة في اجتماع لمناقشة بعض النقاط، التي اختلف حولها الطرفان في اللجنة الفنية، والتي من بينها رغبة العسكريين في زيادة صلاحيات المجلس السيادي.

السودان.. ما مصير البشير بعد تشكيل حكومة الثورة ؟ 11/07/2019 | 8:45 م

عاد الحديث عن مصير الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بينما تبدو مؤشرات لتشكيل "حكومة الثورة". والبشير الآن أمام احتمالات عدة، إما تسليمه للجنائية الدولية وإما محاكمته بالسودان وإما المماطلة بقضيته.

السودان.. اجتماعات بين قوى الحرية والتغيير والجبهة الثورية في أديس أبابا 10/07/2019 | 8:45 م

انطلقت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا اليوم اجتماعات تمهيدية بين قوى الحرية والتغيير والجبهة الثورية لبحث تشكيل حكومة انتقالية في السودان.

ثورة السودان: الحديد والنار... وثائقي من بي بي سي لـ أحداث الثورة السودانية - BBC News Arabic 10/07/2019 | 8:45 م

وثائقي من بي بي سي عربي يوثق احتجاجات السودان لإسقاط الرئيس عمر البشير وما حدث بعد رحيله من السلطة، الفيلم بعنوان "السودان: الحديد والنار".

السودان.. خطوة إلى الأمام في انتظار الاحتفال الكبير أخبار سكاي نيوز عربية 10/07/2019 | 8:45 م

خطا المجلس العسكري في السودان وقوى الحرية والتغيير خطوة أخرى إلى الأمام، من شأنها تعزيز الاتفاق الذي توصل إليه الطرفان بشأن المرحلة الانتقالية.

تجمع المهنيين في السودان: رئيس مصر عبدالفتاح السيسي هنأ بـ انتصار الشعب وخلع نظام عمر البشير - CNN Arabic 10/07/2019 | 8:45 م

قال تجمع المهنيين السودانيين، إنه التقى وفدا "مصريا رفيع المستوى"، الثلاثاء، في مقر التجمع بالعاصمة السودانية، الخرطوم، لافتا إلى أن الوفد المصري نقل لهم "تهاني" الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي بـ"خله نظام المؤتمر الوطني وعمر البشير".



سفير الخرطوم في القاهرة: استقرار السودان جزء من أمن مصر اخبار السودان علق السفير سفير السودان بالقاهرة، عبد المحمود عبد الحليم، على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع النائب الأول للرئيس السوداني، الفريق أول عوض



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السودان

خيارات

المصدر https://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=12032019&id=ee9c91a7-9970-4c18-9c70-e55461ae9bfa https://www.shorouknews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سفير الخرطوم في القاهرة: استقرار السودان جزء من أمن مصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars