الموضوعات تأتيك من 15636 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ال جي

تصنيف السمعة العالمية لـ«إل جي» يفوق سامسونج وأبل

13/03/2019 | 2:45 م 0 comments

تفوقت شركة «إل جي» الكورية الجنوبية للإلكترونيات، والكيماويات، والاتصالات في سمعتها العالمية على شركات مثل سامسونج وأمازون وأبل، حسبما أظهر تقرير تقييم الشركات الدولية أمس الأحد. وطبقا لتصنيفات معهد ...

تفوقت شركة «إل جي» الكورية الجنوبية للإلكترونيات، والكيماويات، والاتصالات في سمعتها العالمية على شركات مثل سامسونج وأمازون وأبل، حسبما أظهر تقرير تقييم الشركات الدولية أمس الأحد.

وطبقا لتصنيفات معهد السمعة لعام 2019 ريب تراك 100، احتلت "إل جي" المركز 48 في قائمة أفضل 50 شركة للسنة التالية على التوالي، وتراجع تصنيفها عن المركز 41 في تقييم العام السابق، لكن النتائج أعطت تصنيفًا "قويًا".

وتستخدم نتائج "ريب تراك" لقياس سمعة الشركة ومصداقيتها على المستوى العالمي وكمواد مرجعية لإدارة الشركات والمستهلكين والمستثمرين.

ووضع أحدث تقرير سنوي سامسونج، المجموعة الكورية الجنوبية العائلية رقم 1 - التي تضم شركة سامسونج للإلكترونيات تحت جناحها في المرتبة 52 - بانخفاض حاد من المركز 26 في تقرير عام 2018. كما احتلت "إل جي" المرتبة الأعلى من أمازون وأبل، اللتين احتلتا المركزين 56 و57 على التوالي.

كانت سمعة شركة "إل جي" التي تقاس من قبل معهد السمعة RI ترتفع أكثر أو أقل بثبات منذ أن جاءت في المركز 79 في عام 2015 والمركز 61 في عام 2016، وانخفضت إلى المركز 63 في عام 2017، قبل أن تنتعش في العام التالي.

ولم يقدم معهد السمعة RI تفاصيل عن أسباب تقلبات الشركات، رغم أنه أشار إلى أن شركات تكنولوجيا المعلومات لم تحقق نتائج جيدة في تقييم هذا العام، بسبب تباطؤ الطلب، وأشار إلى أن شركة فيس بوك لم تكن ضمن قائمة المائة الأفضل.

وأظهرت أحدث النتائج أن مصنع الساعات الفاخرة رولكس ومنتج لعبة ليغو حافظا على مكانهما الأول والثاني، مع ديزني، أديداس، مايكروسوفت، سوني، كانون، ميشلان، نيتفليكس، وبوش، في المرتبة العاشرة، واحتلت شركة جوجل المركز 14 متراجعة للمرة الأولى إلى أقل من المركز العاشر.

وقالت إحدى وكالات مراقبة الشركات المحلية: إن شركتي فيس بوك وجوجل ربما تضررتا بسبب مخاوف من تسرب البيانات الخاصة والتمييز، في حين أن انخفاض شركة سامسونج ربما كان سببه مزاعم بجهود الشركة المتضافرة للقضاء على أنشطة اتحاد العمال.

يعتمد أحدث تقرير على التقييمات التي تم إجراؤها على نحو 7600 شركة في 50 دولة، حيث يقوم 230 ألف مستهلك من 15 دولة بتقييم الشركات على أساس المنتجات والخدمات والابتكار وظروف العمل وهيكل الحوكمة والتفاني في المسئولية الاجتماعية والقيادة والأداء العام.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شركة إل جي تكشف عن شاشتي ألعاب IPS بزمن استجابة 1 ملي ثانية - عالم التقنية 17/06/2019 | 5:00 م

كشفت شركة إل جي الكورية خلال معرض E3 عن أخر شاشتها في فئة الألعاب وهما شاشتين IPS بسرعة استجابة عالية تقدر بواحد ملي ثانية، حيث اتت الشاشتين ضمن عائلة UltraGear لتكونا أول شاشات IPS للألعاب في العالم التي توفر سرعة استجابة 1 ملي ثانية. الشاشة الأولى(38GL950G) وهي منحية وبزواية عرض واسعة والأكبر حجماً بقياس 37.5 …

تعرف على.. أسرع شاشة ألعاب في العالم 17/06/2019 | 5:00 م

تعتزم شركة «ال جي» إطلاق شاشة «ألتراجير نانو آي بي إس إنفيديا جي-سينك» يوليو المقبل....

إل جي : برامج ومبادرات مجتمعية ذات قيمة نوعية مضافة - Alghad 17/06/2019 | 5:00 م

عمان- انطلاقاً من إدراكها التام للفرق ما بين العمل الخيري والمسؤولية المؤسسية المجتمعية، وللارتباط الوثيق بين نمو الأداء الاقتصادي للمؤسسات ونمو الأداء المجتمعي، إلى جانب فهمها العميق للاحتياجات ضمن المجتمعات التي تعمل بها وتخدمها بخدماتها وحلولها ومنتجاتها المبتكرة التي تركز على المستهلكين، وتخلق لهم تجربة إنسانية وحياة أفضل وأكثر راحة سواء كانت من منتجاتها للترفيه …

إل جي تكشف عن أول شاشة UltraGearTM للألعاب بتقنية نانو IPS - Alghad 17/06/2019 | 5:00 م

عمان- كشفت شركة “إل جي إلكترونيكس” النقاب عن شاشة “UltraGearTM” الأولى من نوعها في العالم، بتقنية “IPS” للوضوح العالي المعززة بتقنية النانو المتقدمة التي تزيد كثافة ونقاء الألوان، وتقنية “G-Sync” الخاصة بالتخلص من التقطيع في الألعاب الإلكترونية، مع خفض توهج الحركة وسرعة استجابة لا تتجاوز الميللي الواحد للثانية. وقد جاءت هذه الخطوة على هامش معرض …

إل جي تكشف عن الشاشة الحلم لعشاق الألعاب - 17/06/2019 | 5:00 م

كشفت "إل جي" مؤخرا عن شاشة UltraGear الجديدة الفائقة الدقة، التي انتظر عشاق الألعاب صدورها بفارغ الصبر.

” إل جي للإلكترونيات ” تفتتح صالة عرض جديدة متخصصة بقطاع الأعمال 12/06/2019 | 2:45 ص

افتتحت إل جي للإلكترونيات صالة عرض جديدة في العاصمة الرياض، بتاريخ 30 مايو 2019، وذلك. [...] The post ” إل جي للإلكترونيات ” تفتتح صالة عرض جديدة متخصصة بقطاع الأعمال appeared first on صحيفة صدى الالكترونية....

مبادرة خيرية من أل جي نحو أطفال التوحد – الشروق أونلاين 12/06/2019 | 2:45 ص

مبادرة خيرية من "أل جي" نحو أطفال التوحد



تصنيف السمعة العالمية لـ«إل جي» يفوق سامسونج وأبل ال جي تفوقت شركة «إل جي» الكورية الجنوبية للإلكترونيات، والكيماويات، والاتصالات في سمعتها العالمية على شركات مثل سامسونج وأمازون وأبل، حسبما أظهر تقرير تقييم الشركات الدولية أمس الأحد. وطبقا لتصنيفات معهد ...



اشترك ليصلك كل جديد عن ال جي

خيارات

المصدر https://www.misrday.com/technology/533247.html مصر اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تصنيف السمعة العالمية لـ«إل جي» يفوق سامسونج وأبل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars