الموضوعات تأتيك من 15607 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تونس وروسيا تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في عدة مجالات

13/03/2019 | 7:45 م 0 comments

بحث وزير السياحة والصناعات التقليدية التونسي روني الطرابلسي، مع نائب الوزير الروسي للتنمية الاقتصادية، سيرجي جالكين، سبل تعزيز التعاون

بحث وزير السياحة والصناعات التقليدية التونسي روني الطرابلسي، مع نائب الوزير الروسي للتنمية الاقتصادية، سيرجي جالكين، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

وذكر بيان صادر عن وزارة السياحة التونسية اليوم الأربعاء، أن اللقاء تناول العديد من الملفات المتعلقة بالاقتصاد والاستثمار خاصة في القطاع السياحي، وعرض ما تتميز به تونس من تنوع في مجالات السياحة والثقافة والتاريخ، والذي من شأنه أن يستقطب المزيد من الروسيين، خاصة في ظل تنامي العلاقات التونسية الروسية على عدة مستويات.

وأكد وزير السياحة التونسي أهمية التعاون بين بلاده وروسيا، خاصة في مجالات السياحة والتجارة والاستثمار والثقافة والتعاون المالي في ظل ما تشهده العلاقات الثنائية من تطور خاصة بعد زيارة وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف إلى تونس في يناير الماضي، وانعقاد المنتدى الاقتصادي بين الفاعلين الاقتصاديين من البلدين.

وشدد الطرابلسي على أهمية عقد الدورة القادمة للجنة المشتركة التونسية - الروسية خلال الفترة من 24 إلى 26 أبريل القادم لدعم سبل التبادل التجاري بين البلدين، موضحا أن حجم المبادلات التجارية لا يعكس مستوى الفرص التجارية المتاحة، داعيا الجانب الروسي إلى مزيد من تبسيط الإجراءات لتشجيع المستثمرين التونسيين والمواد التونسية لدخول السوق الروسية.

كما استعرض الامتيازات التي تمنحها تونس للمؤسسات الروسية لتعزيز مستوى التعاون الاقتصادي بين البلدين، داعيا روسيا إلى دراسة إمكانية فتح مصنع بتونس لتصنيع الشاحنات الروسية (كماز)، مما من شأنه أن يساهم في تطوير الديناميكية الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

من جانبه، أشاد المسؤول الروسي بمتانة العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكدا استعداد بلاده لمزيد من تطوير العلاقات التجارية والسياحية مع تونس بما يرتقي إلى مستوى تطلعات البلدين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
خبراء فنلديون في تونس لمواصلة الدراسات المتعلقة بمشروع تهيئة واستصلاح سبخة السيجومي 12/06/2019 | 7:45 م

 قسم الاخبار- علن وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية نور الدين سالمي ، الإربعاء، ان فريق

تونس: مسيرة تضامنية مع الصحافيين المخفيين والمقتولين حول العالم 12/06/2019 | 7:45 م

نظّمت النقابة الوطنية للصحافيين التونسيين والاتحاد الدولي للصحافيين مسيرة تضامنية مع الصحافيين الذين يقتلون في كل أنحاء العالم، جابت شوارع العاصمة التونسية. وأتت المسيرة إثر الافتتاح الرسمي للمؤتمر الثلاثين للاتحاد، بحضور الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي مساء أمس الثلاثاء.

تونس: وزير الداخلية السابق عبد الله القلال يمثل أمام قضاء العدالة الانتقالية 12/06/2019 | 7:45 م

أعلن ممثل عن المنظمة العالمية لمناهضة التعذيب أن وزير الداخلية التونسي السابق عبد الله القلال مثل الثلاثاء أمام قضاء العدالة الانتقالية في بلاده. ويحاكم القلال في قضية التعذيب حتى الموت في بداية التسعينيات للناشط السياسي الإسلامي كمال المطماطي.

نبيل الحلفاوي يعلق على استبعاد علي معلول من قائمة تونس مصراوى 12/06/2019 | 7:45 م

نبيل الحلفاوي يعلق على استبعاد علي معلول من قائمة تونس | مصراوى

قائمة تونس بأمم أفريقيا.. عودة النمس واستبعاد معلول أخبار سكاي نيوز عربية 12/06/2019 | 7:45 م

أعلن مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم الفرنسي، ألان جيريس، تشكيلته النهائية من 23 لاعبا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر.

كاف يعلن رسميا إعادة إياب نهائي الترجي والوداد خارج تونس ضمن 6 قرارات يلاكورة 06/06/2019 | 4:45 م

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشكل رسمي، عن القرارات النهائية للمكتب التنفيذي، بعد الاجتماع الطارئ، الذي تم عقده في العاصمة الفرنسية باريس، للبت في أحداث مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي.



تونس وروسيا تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في عدة مجالات اخبار تونس بحث وزير السياحة والصناعات التقليدية التونسي روني الطرابلسي، مع نائب الوزير الروسي للتنمية الاقتصادية، سيرجي جالكين، سبل تعزيز التعاون



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

المصدر https://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=13032019&id=74e9490d-78ff-4b51-befd-d0973e7f4e41 https://www.shorouknews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تونس وروسيا تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في عدة مجالات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars