الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تحرش

تحرش وزحام وعربات متهالكة.. معاناة «الغلابة» في قطار قنا (صور)

14/03/2019 | 8:45 ص 0 comments

اشتكى أهالي قنا من قطار «قنا - الأقصر» بسبب الزحام والتحرش وتهالك العربات والمحطات غير المرصوفة، وأضاف الأهالي أن القطار به عربات مكهنة -خرجت من الخدمة- من المترو الأصفر والقطار المميز، وكان يجب ...

محافظ قنا يقدم واجب العزاء لأسرة «مكاريوس» ضحية قطار محطة مصر

اشتكى أهالي قنا من قطار «قنا - الأقصر» بسبب الزحام والتحرش وتهالك العربات والمحطات غير المرصوفة، وأضاف الأهالي أن القطار به عربات مكهنة -خرجت من الخدمة- من المترو الأصفر والقطار المميز، وكان يجب إرسالها إلى الورش، وليس إعادة استعمالها في قطارات الصعيد.

وأشار الأهالي إلى أن الكثير من الطلبة والطالبات والموظفين يلجئون يوميا إلى هذا القطار نظرا لرخص ثمنه.

تذكرة الموت
وقال حمدي حسن، أحد أبناء قوص، إن هذا القطار يعرف بين الشباب بـ"قطار التحرش"، وأضاف: "اللي عاوز يتحرش يركب قطر الركاب.. زحام وانتهاكات بالجملة.. ومحدش بيقولك أنت فين".

وأكد أن العربات لا يمكن التنقل بينها بسبب تهالكها، وأضاف أن جميع النوافذ والأبواب مفتوحة، وأوضح أن العربات للمترو الأصفر الذي تم الاستغناء عنه وبدلا من تكهينها تم تشغيلها لأهالي قنا، خاصة أن هذا القطار يصل إلى الأقصر.

وقال صابر محمود يحيى، أحد أبناء قفط، إنه يلجأ إلى هذا القطار نظرا لسرعته ورخص ثمن التذكرة، وأضاف أن العربات متهالكة، وعلى الدولة توفير بديل لها.

عربات مخصصة للنساء
وطالبت هناء حسين، من مركز أبوتشت، بتخصيص عربات للسيدات نظرا للتحرش البدني واللفظي الذي تعاني منه الفتيات داخل هذا القطار.

وأكدت سناء يونس محمد، من مركز نجع حمادي، أن أهالي الصعيد يعيشون واقعا مريرا ويعانون التهميش منذ عشرات السنوات، وعلى المسئولين المجيء إلى الصعيد وتفقد هذه القطارات.

وأكد ياسر طاحون، من مركز دشنا، أن القطار يسير والركاب على الأبواب المفتوحة بسبب الزحام مما يشكل خطرا على حياتهم في ظل إهمال المسئولين.

وقال ناصر محمد، من مركز الوقف: "هذه القطارات عبارة عن نعوش طائرة بالركاب.. ففي أي لحظة يمكن أن تقطع الكارثة بسبب تهالك العربات والمحطات والقضبان".

وأضاف يحيى طلب، أحد أبناء قرية أولاد عمرو، أن المحطات خالية تمامًا من مسئولي السكك الحديدية والأكشاك التي تحدد مسارات القطارات عفا عليها الزمن منذ عدة سنوات، وقال: "بينما ننتظر الكارثة تخرج علينا تصريحات المسئولين الوردية دون تنفيذ".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اعتراف بيبي أحمد بسبب اعتزالها التمثيل يشعل ضجة - ليالينا 21/06/2019 | 1:00 ص

اعترفت الفنانة الكويتية الشابة بيبي أحمد بالسبب الحقيقي لاعتزالها العمل بالفن بشكل نهائي، وذلك من خلال تصريحاتها لجريدة الرأي حيث تحدثت من قلبها

مشاهد الجنس مهددة بالاختفاء من أفلام هوليوود صحيفة العرب 21/06/2019 | 1:00 ص

هوليوود تمر بمرحلة إعادة النظر في تحديد أولوياتها مدفوعة في ذلك بما يقع من متغيرات على المستويات السياسية والثقافية العامة بل والتشريعية.

مديرو المحتوى في فيسبوك يعملون في ظروف جهنّمية 21/06/2019 | 1:00 ص

يتعرّض مديرو المحتوى العاملون في منشأة تعديل محتوى "فيسبوك" في تامبا، فلوريدا، التي تديرها شركة الخدمات المهنية "كوغنيزانت" Cognizant، لظروف مؤلمة وغير صحية وخطيرة للعمل، أدّت إلى وفاة شخص.

غوغل .. ترفض خطط لمحاربة التحرش الجنسي وتعزيز التنوع ! - كتابات 21/06/2019 | 1:00 ص

خاص : ترجمة – بوسي محمد : فشلت “Alphabet”، الشركة الأم لـ”Google”، في تمرير العديد من المقترحات لمعالجة التحرش الجنسي، … “غوغل” .. ترفض خطط لمحاربة التحرش الجنسي وتعزيز التنوع !

تحرش وتعذيب.. تقرير يكشف جرائم أردوغان ضد الصحفيين 21/06/2019 | 1:00 ص

فى أرقام كاشفة عن الوضع المخيف للصحافة فى تركيا، نشر مركز "نسمات" للدراسات الاجتماعية فى أنقرة، تقريرا يكشف انتهاكات وجرائم نظام أردوغان فى إسطنبول.

الكويت. اندلاع حرب نسوية بسبب تحرش فتيات برجل أمام زوجته www.le360.ma 17/06/2019 | 11:45 ص

أقدمت فتيات بالكويت على التحرش برجل أمام زوجته في مقهى بمنطقة السالمية، في واقعة انتهت تفاصيلها في مركز الشرطة، ووفقًا لصحيفة ”القبس“ الكويتية، فإن الفتيات تحرشن بالزوج بصوت عالٍ أشعل غيرة زوجته الحاضرة التي ردت بمهاجمة إحدى الفتيات بعد تلفظها بألفاظ غير لائقة.

تحرش فتيات برجل أمام زوجته في الكويت يتحول إلى معركة نسائية شرسة! صحيفة المواطن الإلكترونية 17/06/2019 | 11:45 ص

تحرشت مجموعة من الفتيات في الكويت برجل أمام زوجته في أحد مقاهي المجمعات بالسالمية؛ مما أدى لنشوب معركة نسائية شرسة. ونشبت المشاجرة بسبب غيرة الزوجة وعبارة "ليش



تحرش وزحام وعربات متهالكة.. معاناة «الغلابة» في قطار قنا (صور) تحرش اشتكى أهالي قنا من قطار «قنا - الأقصر» بسبب الزحام والتحرش وتهالك العربات والمحطات غير المرصوفة، وأضاف الأهالي أن القطار به عربات مكهنة -خرجت من الخدمة- من المترو الأصفر والقطار المميز، وكان يجب ...



اشترك ليصلك كل جديد عن تحرش

خيارات

المصدر https://www.misrday.com/photo/538428.html مصر اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تحرش وزحام وعربات متهالكة.. معاناة «الغلابة» في قطار قنا (صور)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars