الموضوعات تأتيك من 15685 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تحرش

تحرش وزحام وعربات متهالكة.. معاناة «الغلابة» في قطار قنا (صور)

14/03/2019 | 8:45 ص 0 comments

اشتكى أهالي قنا من قطار «قنا - الأقصر» بسبب الزحام والتحرش وتهالك العربات والمحطات غير المرصوفة، وأضاف الأهالي أن القطار به عربات مكهنة -خرجت من الخدمة- من المترو الأصفر والقطار المميز، وكان يجب ...

محافظ قنا يقدم واجب العزاء لأسرة «مكاريوس» ضحية قطار محطة مصر

اشتكى أهالي قنا من قطار «قنا - الأقصر» بسبب الزحام والتحرش وتهالك العربات والمحطات غير المرصوفة، وأضاف الأهالي أن القطار به عربات مكهنة -خرجت من الخدمة- من المترو الأصفر والقطار المميز، وكان يجب إرسالها إلى الورش، وليس إعادة استعمالها في قطارات الصعيد.

وأشار الأهالي إلى أن الكثير من الطلبة والطالبات والموظفين يلجئون يوميا إلى هذا القطار نظرا لرخص ثمنه.

تذكرة الموت
وقال حمدي حسن، أحد أبناء قوص، إن هذا القطار يعرف بين الشباب بـ"قطار التحرش"، وأضاف: "اللي عاوز يتحرش يركب قطر الركاب.. زحام وانتهاكات بالجملة.. ومحدش بيقولك أنت فين".

وأكد أن العربات لا يمكن التنقل بينها بسبب تهالكها، وأضاف أن جميع النوافذ والأبواب مفتوحة، وأوضح أن العربات للمترو الأصفر الذي تم الاستغناء عنه وبدلا من تكهينها تم تشغيلها لأهالي قنا، خاصة أن هذا القطار يصل إلى الأقصر.

وقال صابر محمود يحيى، أحد أبناء قفط، إنه يلجأ إلى هذا القطار نظرا لسرعته ورخص ثمن التذكرة، وأضاف أن العربات متهالكة، وعلى الدولة توفير بديل لها.

عربات مخصصة للنساء
وطالبت هناء حسين، من مركز أبوتشت، بتخصيص عربات للسيدات نظرا للتحرش البدني واللفظي الذي تعاني منه الفتيات داخل هذا القطار.

وأكدت سناء يونس محمد، من مركز نجع حمادي، أن أهالي الصعيد يعيشون واقعا مريرا ويعانون التهميش منذ عشرات السنوات، وعلى المسئولين المجيء إلى الصعيد وتفقد هذه القطارات.

وأكد ياسر طاحون، من مركز دشنا، أن القطار يسير والركاب على الأبواب المفتوحة بسبب الزحام مما يشكل خطرا على حياتهم في ظل إهمال المسئولين.

وقال ناصر محمد، من مركز الوقف: "هذه القطارات عبارة عن نعوش طائرة بالركاب.. ففي أي لحظة يمكن أن تقطع الكارثة بسبب تهالك العربات والمحطات والقضبان".

وأضاف يحيى طلب، أحد أبناء قرية أولاد عمرو، أن المحطات خالية تمامًا من مسئولي السكك الحديدية والأكشاك التي تحدد مسارات القطارات عفا عليها الزمن منذ عدة سنوات، وقال: "بينما ننتظر الكارثة تخرج علينا تصريحات المسئولين الوردية دون تنفيذ".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
لحظة اعتقال مصري حاول ممارسة الجنس بالقوة مع فتاة في اليابان امس 1:45 ص

لحظة اعتقال مصري حاول ممارسة الجنس بالقوة مع فتاة في اليابان

الحبس والإبعاد لسائق «تاكسي» تحرش بامرأة وسرقها - الإمارات اليوم امس 1:45 ص

 قضت محكمة جنايات دبي بالحبس تسعة أشهر، والإبعاد، بحق سائق سيارة أجرة (تاكسي)، لإدانته بالتحرش بمسافرة، وسرقة حقيبة يدها، والهدايا التي اشترتها من أجل أطفالها في موطنها.وتعود تفاصيل الواقعة إلى 12 من نوفمبر الماضي، حسب تحقيقات النيابة العامة في دبي، التي

شاهد.. مراهقة تذبح سائقً سيارة أجرة حاول إغتصابها وإمراة أخرى تعتدي بالضرب المبرح على شاب تحرش بها (تفاصيل صادمة) امس 1:45 ص

شاهد.. مراهقة تذبح سائقً سيارة أجرة حاول إغتصابها وإمراة أخرى تعتدي بالضرب المبرح على شاب تحرش بها (تفاصيل صادمة)...

شاهد .. لحظة القبض على مصري تحرش بفتاة وحاول اغتصابها في اليابان امس 1:45 ص

 اعتقلت السلطات اليابانية شخص مصري ، تحرش بفتاة عشرينية وفضحته الكاميرات .

البوابة نيوز: استمرار حبس رجل تحرش بابنته في أكتوبر امس 1:45 ص

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح أكتوبر، اليوم الاثنين، تجديد حبس رجل ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش بابنته. كان الرائد محمد داود رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، قد تلقى إشارة من المستشفى ...

تفاصيل تحرش مصري بفتاة في الإمارات 15/07/2019 | 7:45 ص

حكمت محكمة إماراتية على مصري بالسجن لمدة 6 أشهر، بتهمة التحرش بامرأة والاعتداء عليها.

العربية نيوز: شاهد آخر ظهور للفتاة التي تحرش بها وردة 14/07/2019 | 11:00 م

إنتشر فيديو على 'يوتيوب' لآخر ظهور للفتاة التي قام لاعب المنتخب الوطني عمرو وردة بالتحرش بها. والفيديو الذي ظهرت فيه الفتاة كان عبارة عن مادة إعلانية.



تحرش وزحام وعربات متهالكة.. معاناة «الغلابة» في قطار قنا (صور) تحرش اشتكى أهالي قنا من قطار «قنا - الأقصر» بسبب الزحام والتحرش وتهالك العربات والمحطات غير المرصوفة، وأضاف الأهالي أن القطار به عربات مكهنة -خرجت من الخدمة- من المترو الأصفر والقطار المميز، وكان يجب ...



اشترك ليصلك كل جديد عن تحرش

خيارات

المصدر https://www.misrday.com/photo/538428.html مصر اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تحرش وزحام وعربات متهالكة.. معاناة «الغلابة» في قطار قنا (صور)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars