الموضوعات تأتيك من 15909 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تحرش

تحرش وزحام وعربات متهالكة.. معاناة «الغلابة» في قطار قنا (صور)

14/03/2019 | 8:45 ص 0 comments

اشتكى أهالي قنا من قطار «قنا - الأقصر» بسبب الزحام والتحرش وتهالك العربات والمحطات غير المرصوفة، وأضاف الأهالي أن القطار به عربات مكهنة -خرجت من الخدمة- من المترو الأصفر والقطار المميز، وكان يجب ...

محافظ قنا يقدم واجب العزاء لأسرة «مكاريوس» ضحية قطار محطة مصر

اشتكى أهالي قنا من قطار «قنا - الأقصر» بسبب الزحام والتحرش وتهالك العربات والمحطات غير المرصوفة، وأضاف الأهالي أن القطار به عربات مكهنة -خرجت من الخدمة- من المترو الأصفر والقطار المميز، وكان يجب إرسالها إلى الورش، وليس إعادة استعمالها في قطارات الصعيد.

وأشار الأهالي إلى أن الكثير من الطلبة والطالبات والموظفين يلجئون يوميا إلى هذا القطار نظرا لرخص ثمنه.

تذكرة الموت
وقال حمدي حسن، أحد أبناء قوص، إن هذا القطار يعرف بين الشباب بـ"قطار التحرش"، وأضاف: "اللي عاوز يتحرش يركب قطر الركاب.. زحام وانتهاكات بالجملة.. ومحدش بيقولك أنت فين".

وأكد أن العربات لا يمكن التنقل بينها بسبب تهالكها، وأضاف أن جميع النوافذ والأبواب مفتوحة، وأوضح أن العربات للمترو الأصفر الذي تم الاستغناء عنه وبدلا من تكهينها تم تشغيلها لأهالي قنا، خاصة أن هذا القطار يصل إلى الأقصر.

وقال صابر محمود يحيى، أحد أبناء قفط، إنه يلجأ إلى هذا القطار نظرا لسرعته ورخص ثمن التذكرة، وأضاف أن العربات متهالكة، وعلى الدولة توفير بديل لها.

عربات مخصصة للنساء
وطالبت هناء حسين، من مركز أبوتشت، بتخصيص عربات للسيدات نظرا للتحرش البدني واللفظي الذي تعاني منه الفتيات داخل هذا القطار.

وأكدت سناء يونس محمد، من مركز نجع حمادي، أن أهالي الصعيد يعيشون واقعا مريرا ويعانون التهميش منذ عشرات السنوات، وعلى المسئولين المجيء إلى الصعيد وتفقد هذه القطارات.

وأكد ياسر طاحون، من مركز دشنا، أن القطار يسير والركاب على الأبواب المفتوحة بسبب الزحام مما يشكل خطرا على حياتهم في ظل إهمال المسئولين.

وقال ناصر محمد، من مركز الوقف: "هذه القطارات عبارة عن نعوش طائرة بالركاب.. ففي أي لحظة يمكن أن تقطع الكارثة بسبب تهالك العربات والمحطات والقضبان".

وأضاف يحيى طلب، أحد أبناء قرية أولاد عمرو، أن المحطات خالية تمامًا من مسئولي السكك الحديدية والأكشاك التي تحدد مسارات القطارات عفا عليها الزمن منذ عدة سنوات، وقال: "بينما ننتظر الكارثة تخرج علينا تصريحات المسئولين الوردية دون تنفيذ".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فتح تحقيق بحق نائب تونسي بشبهة التحرش الجنسي بعد انتشار تسجيل فيديو له 15/10/2019 | 4:00 ص

فتح تحقيق بحق نائب تونسي بشبهة "التحرش الجنسي" بعد انتشار تسجيل فيديو له

شاهد: تحرش سعودي بفتاة بعد حفلة الفرقة الكورية يثير جدلا 14/10/2019 | 7:45 م

شاهد: تحرش سعودي بفتاة بعد حفلة الفرقة الكورية يثير جدلا

فتاة سعودية توثق بالفيديو سعودي وهو يتحرش بها في موسم الرياض، إعتقد أن التحرش جزء من الترفيه وطن الدبور 14/10/2019 | 7:45 م

الدبور – صورت فتاة سعودية مواطن من بلدها وهو يتحرش بها وفضحته أمام الجميع عندما نشرت الفيديو على وسائل التواصل الإجتماعي، المواطن المسكين كان في موسم الرياض بعد ما لبى نداء مستشار ولي عهد السعودية مدير هيئة الترفيه تركي أل الشيخ، عندما طلب من الشباب و الفتيات الذهاب للترفيه حتى لو بالدين لأن هذا واجب …

القبض على سائق توك توك تحرش بفتاة من ذوي الصم والبكم بالجيزة 14/10/2019 | 7:45 م

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة منشأة القناطر برئاسة الرائد سامح بدوي رئيس المباحث، من القبض على سائق توك توك، لاتهامه بالتحرش بفتاة خلال توصيلها، وحرر محضر بالواقعة

مذيعة بي بي سي توثق تحرش راهب بوذي بلمس مناطق حساسة من جسدها - الشبكة العربية 14/10/2019 | 7:45 م

مذيعة "بي بي سي" توثق تحرش راهب بوذي بلمس مناطق حساسة من جسدها

فنانة شهيرة تصدم الجميع: سجلت لحظات تحرش والدي بي 14/10/2019 | 7:45 م

فنانة شهيرة تصدم الجميع:"سجلت لحظات تحرش والدي بي"

: سهير جودة: التعامل مع المرأة يجب أن يكون عقلا مقابل عقل.. والجهل وسوء التربية سبب التحرش‎ 13/10/2019 | 10:00 م

تحت عنوان 'المعالجة الإعلامية لقضايا المرأة'، نظمت كلية الإعلام جامعة القاهرة، ندوة تثقيفية، تحدثت فيها الإعلامية سهير جودة



تحرش وزحام وعربات متهالكة.. معاناة «الغلابة» في قطار قنا (صور) تحرش اشتكى أهالي قنا من قطار «قنا - الأقصر» بسبب الزحام والتحرش وتهالك العربات والمحطات غير المرصوفة، وأضاف الأهالي أن القطار به عربات مكهنة -خرجت من الخدمة- من المترو الأصفر والقطار المميز، وكان يجب ...



اشترك ليصلك كل جديد عن تحرش

خيارات

المصدر https://www.misrday.com/photo/538428.html مصر اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تحرش وزحام وعربات متهالكة.. معاناة «الغلابة» في قطار قنا (صور)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars