الموضوعات تأتيك من 15622 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ابل

أبل ستوفر لمستخدميها 10% رصيد عند إضافة أموال إلى حساباتهم

14/03/2019 | 10:00 ص 0 comments

أعلنت شركة أبل أنها ستقوم بتوفير رصيد إضافى للمستخدمين، عند قيامهم بتحويل النقود من بطاقتهم الائتمانية إلى حساباتهم عبر Apple ID.

إضافة تعليق

أعلنت شركة أبل أنها ستقوم بتوفير رصيد إضافى للمستخدمين، عند قيامهم بتحويل النقود من بطاقتهم الائتمانية إلى حساباتهم عبر Apple ID، من أجل القيام بعمليات شراء للتطبيقات من متجر أبل App Store أو المسارات الموسيقية من iTunes، بالإضافة إلى الخدمة السحابية iCloud، حيث ستصل نسبة الرصيد الإضافى 10% من المبلغ المحول لحساب Apple ID.

  IMG_7045

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، يمكن لمستخدمى أبل شحن الحساب من خلال الذهاب للإعدادات واختيار iTunes App Store، والتى يمكن من خلالها الوصول إلى Apple ID وبالضغط عليها ستظهر نافذة خاصة موضح بها شروط شحن الحساب مع إعلان الشركة لتاريخ الاستفادة من حملة الرصيد الإضافي.

وأوضح التقرير أيضا أن الخاصية متاحة لنسخة سطح المكتب من iTunes، إذ يمكن الوصول للعرض عن طريق الدخول للحساب ثم الضغط على أيقونة quotعرض حسابيquot ثم اختيار Apple ID، وبمجرد الضغط على أى من خيارات الشحن المتوفرة سيتم إضافتها للحساب مباشرة، وذلك دون الحاجة لطلب تأكيد العملية عبر إدخال كلمة مرور أو Touch ID.

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
Apple Watch الجديدة مزيج من الرفاهية والتطور امس 11:00 ص

ساعة أبل الجديدة المزمع طرحها تشمل مجموعة من المزايا الجديدة لمراقبة الصحة، بالإضافة إلى العديد من التحسينات في البرامج.

خطط أبل لإنتاج سيارات ذاتية القيادة رهن المواهب الشابة امس 11:00 ص

أبل Apple تستحوذ على شركة Drive.ai الناشئة لدعم مشروعها المتعلق بتعزيز تقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في السيارات ذاتية القيادة.

هل تمتلك ساعة آبل ؟ قائمة من اختيارنا لمجموعة من أفضل ملحقات Apple Watch - عالم التقنية امس 11:00 ص

تمتاز ساعة آبل بكافة اصداراتها بكونها تمتلك دعماً من مجتمع كبير من المطورين والمصممين وشركات الملحقات ما يجعلها قابلة للتخصيص بشكل كامل من خلال الآلاف من الملحقات المتوفرة لها. في القائمة التالية اختياراتنا لبعض من الملحقات والإكسسوارات المتوفرة لساعات Apple Watch والتي تجعلك تحصل على المزيد من تلك الساعة الذكية. سوار المعصم وحقيبة الحماية من …

أبرز 6 ميزات جديدة ستصل إلى نظام watchOS 6 من آبل - البوابة العربية للأخبار التقنية امس 11:00 ص

watchOS 6 - تسيطر شركة آبل على سوق الساعات الذكية من خلال ساعتها الذكية (آبل ووتش) Apple Watch، حيث تستحوذ على النسبة الأكبر من الحصة السوقية، والتي تصل إلى 51%، وهذا

12 ميزة خفية لم تكشف أبل عنها بنظام IOS 13.. تعرف عليها - امس 11:00 ص

أعلنت شركة أبل فى وقت سابق من هذا الشهر عن أحدث إصدار من نظام تشغيل الهاتف المحمول الخاص بهاiOS 13، وقد عرضت الشركة بعض الميزات الجديدة..

للمرة الثانية.. مطورون يرفعون قضية ضد أبل لاحتكارها Apple Store - 08/06/2019 | 11:00 م

أقام اثنان من مطوري التطبيقات هذا الأسبوع دعوى قضائية ضد شركة أبل.

5 مفاجآت رائعة حصيلة ما كشفت عنه أبل بمؤتمرها السنوي 08/06/2019 | 11:00 م

أعلنت أبل Apple كثيرا من التطويرات والابتكارات الرائعة في مؤتمرها السنوي WWDC، حيث شمل التطوير الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة.



أبل ستوفر لمستخدميها 10% رصيد عند إضافة أموال إلى حساباتهم ابل أعلنت شركة أبل أنها ستقوم بتوفير رصيد إضافى للمستخدمين، عند قيامهم بتحويل النقود من بطاقتهم الائتمانية إلى حساباتهم عبر Apple ID.



اشترك ليصلك كل جديد عن ابل

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/3/12/10/4169331 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أبل ستوفر لمستخدميها 10% رصيد عند إضافة أموال إلى حساباتهم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars