الموضوعات تأتيك من 15607 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

موقع أمريكي: الإمارات تروِّج للسعادة للتغطية على نشاطاتها الشريرة الخليج أونلاين

14/03/2019 | 5:45 م 0 comments

الكاتبة الأمريكية: نظرة سريعة على أحدث مراجعات منظمة هيومان رايتس ووتش حول الأوضاع في الإمارات كافية لتأكيد أن الوضع هناك بعيد عن هذه السعادة المدَّعاة.

اعتبر موقع "ميدل إيست آي" الأمريكي أن حديث دولة الإمارات العربية المتحدة عن أنها وحدة من أكثر البلدان سعادة على وجه الأرض، هو للتغطية على نشاطاتها "الشريرة" التي تقودها في الداخل والخارج.

وانتقدت الكاتبة بيلين فرنانديز كلمة "السعادة" التي تقترن دائماً بدولة الإمارات، واعتبرت أنه "وصف مثير للسخرية لكيان غالباً ما يكون مرادفاً لطمس الحقوق".

وأضافت الكاتبة الأمريكية أن نظرة سريعة على أحدث مراجعات منظمة "هيومان رايتس ووتش" حول الأوضاع في الإمارات، كافية لتأكيد أن الوضع هناك بعيد عن هذه السعادة المزعوعة.

وفصَّلت الكاتبة في مقالها بموقع "ميدل إيست آي": "يتعرض المواطنون الإماراتيون الذين تحدثوا عن قضايا حقوق الإنسان لخطر الاحتجاز التعسفي والسجن والتعذيب، وهو جزء من الاعتداء المتواصل للسلطات الإماراتية على حرية التعبير وتكوين الجمعيات".

اقرأ أيضاً بعد مهاجمتها.. مستشار محمد بن زايد يطالب وزيرة السعادة بالاستقالة

وأشارت الكاتبة إلى أن جميع سكان الإمارات يعيشون في مشهد "قمعي" من المراقبة الكاملة، وأن قانون الجرائم الإلكترونية الإماراتي "يوفر أساساً قانونياً لاحتجاز أي شخص ينتقد النظام عبر الإنترنت"، بحسب ما نقلت "الجزيرة نت".

وذكرت أن الدعاية الحالية التي تروج للإمارات باعتبارها واحدة من أسعد الأماكن على وجه الأرض هي في النهاية مجرد "تمويه لنشاط شرير يحدث في الداخل والخارج".

ومن الواضح أن مفهوم "السعادة" الفارغ من المضمون يعتبر في نهاية المطاف بديلاً مناسباً عن الحرية وحقوق الإنسان وكل هذه الأشياء الجيدة، في حين أن تصوير البلاد كواحة حديثة جداً للثروة والتقدم يساعد على إخفاء التوجه المعادي للإنسانية، بحسب الكاتبة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مسؤول إيراني: الناقلتان غادرتا إلى الإمارات - اليوم 6:00 ص

أعلن مسؤول إيراني أن الناقلتين اللتين استهدفتا الخميس في خليج عمان، غادرتا مياه الجمهورية الإسلامية اليوم السبت.

أبوظبي ملتقى الحضارة والحداثة تقف شاهداً على ازدهار الإمارات وتقدمها - البيان اليوم 6:00 ص

تعدُّ أبوظبي واحدة من أهم المدن التي يلتقي فيها عبق التاريخ وعطره مع الحداثة وبريقها المتلألئ على شاطئ الخليج، ما هيأها لأن تكون شاهداً على ازدهار دولة الإمارات وتقدمها، ويمكن لزائر المدينة أن يرى الطموح والإرادة الاستثنائية لابن الإمارات من خلال تلك الجز

الإمارات تدعو المجتمع الدولي إلى التعاون لتأمين الملاحة الدولية ونزع الاحتقان الشرق الأوسط اليوم 6:00 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

سحب تغريدة لوزير الخارجية الإماراتي تحمّل إيران مسؤولية هجوم الناقلات اليوم 6:00 ص

قال وزير الخارجية الإماراتي إن الهجمات التي استهدفت ناقلات نفط يوم 12 مايو/أيار الماضي تمت برعاية "دولة"، وذلك بعد حذف تغريدة له حمّل فيها إيران المسؤولية عن الهجمات.

الإمارات: هجمات الشهر الماضي على ناقلات نفط لا يمكن تنفيذها إلا برعاية دولة - BBC News Arabic اليوم 6:00 ص

وزير الخارجية الإماراتي يقول إن هجمات الشهر الماضي على أربع ناقلات نفط لايمكن تنفيذها إلا برعاية دولة، دون أن يسمي تلك الدولة، والسعودية تحث المجتمع الدولي على "رد سريع وحاسم" على تفجير ناقلتين نفطيتين قرب خليج عمان.

رؤيا الإخباري البطاينة يدعو الإمارات لتشغيل الأردنيين امس 4:00 ص

البطاينة يدعو الإمارات لتشغيل الأردنيين

الإمارات تطلق أول رائد فضاء عربي إلى المريخ بالتعاون مع مصر مصراوى امس 4:00 ص

الإمارات تطلق أول رائد فضاء عربي إلى المريخ بالتعاون مع مصر والسعودية | مصراوى



موقع أمريكي: الإمارات تروِّج للسعادة للتغطية على نشاطاتها الشريرة الخليج أونلاين اخبار الامارات الكاتبة الأمريكية: نظرة سريعة على أحدث مراجعات منظمة هيومان رايتس ووتش حول الأوضاع في الإمارات كافية لتأكيد أن الوضع هناك بعيد عن هذه السعادة المدَّعاة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://alkhaleejonline.net/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9/%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%91%D9%90%D8%AC-%D9%84%D9%84%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%BA%D8%B7%D9%8A%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%86%D8%B4%D8%A7%D8%B7%D8%A7%D8%AA%D9%87%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D8%B1%D8%A9 الخليج أونلاين: أخبار الخليج العربي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موقع أمريكي: الإمارات تروِّج للسعادة للتغطية على نشاطاتها الشريرة الخليج أونلاين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars