الموضوعات تأتيك من 15693 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الإمارات تؤكد الالتزام بالاتفاقيات والمعايير الدولية للإجراءات الضريبية

14/03/2019 | 5:45 م 0 comments

أكدت دولة الإمارات الالتزام بكل الاتفاقيات والإجراءات والمعايير الدولية المعتمدة والمعنية بالإجراءات الضريبية، وأنها تعمل مع كل الأطراف المعنية وشركائها على المستوى الدولي وفي مقدمتها الاتحاد الأوروبي لتحقيق الامتثال لهذه المواثيق.

المصدر: دبي -البيان التاريخ: 14 مارس 2019

أكدت دولة الإمارات الالتزام بكل الاتفاقيات والإجراءات والمعايير الدولية المعتمدة والمعنية بالإجراءات الضريبية، وأنها تعمل مع كل الأطراف المعنية وشركائها على المستوى الدولي وفي مقدمتها الاتحاد الأوروبي لتحقيق الامتثال لهذه المواثيق.

وأعربت الإمارات عن أسفها من قرار الاتحاد الأوروبي حول إدراجها في قائمة الدول غير المتعاونة في المجالات الضريبية، وخاصة في ظل تعاون الدولة الوثيق مع سلطات الاتحاد الأوروبي في هذا الشأن.

وصرح يونس حاجي الخوري، وكيل وزارة المالية: «تلتزم الدولة بكل الاتفاقيات والمعايير الدولية، كما تعمل وزارة المالية حالياً مع كل الجهات المعنية على المستويين المحلي والدولي للوصول إلى خطة تحقق كل المعايير المطلوبة ضمن الفترة الزمنية المحددة، ونثق بأن الاتحاد الأوروبي سيرفع اسم دولة الإمارات العربية المتحدة من قائمة الدول غير المتعاونة في المجالات الضريبية في وقت قريب.

كما أننا نتطلع للانتقال إلى المرحلة التالية من التعاون مع الجهات المعنية في الاتحاد الأوربي بشأن المسائل المهمة الأخرى المتعلقة بالتعاون في المجال الضريبي بين الطرفين».

وشدد يونس الخوري على أن آثار هذا القرار ستكون محدودة ولن تؤثر على حركة التعاملات المالية والاقتصادية في الدولة، إذ ستواصل دولة الإمارات التزامها بسياستها طويلة الأمد نحو الوفاء بالاتفاقيات والمعايير الضريبية الدولية، والعمل على تحديث إطارها التنظيمي في هذا المجال.

وكانت الإمارات قد قدمت إلى الاتحاد الأوروبي خطة زمنية للإجراءات التي يتم العمل على تطبيقها في الوقت الراهن وفقاً للإجراءات القانونية والمتطلبات الدستورية لدولة الإمارات، والتي تفي أيضاً بجميع المعايير التي حددتها منظمة التعاون الاقتصادي وأيضــاً معايير الاتحاد الأوروبي .

كما تحرص كل الجهات المعنية في الدولة على مواصلة مشاوراتها مع الأطراف الأوروبية لمراجعة هذا القرار ومواصلة العمل لتعزيز امتثال الدولة. وقامت الإمارات بإنجازات بارزة خلال 2018 انطلاقاً من التزامها التام والدائم بالشفافية والمعايير الضريبية الدولية.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بعيدا عن النفط.. شراكة تجارية ضخمة بين الإمارات والصين امس 14:00 م

منذ مطلع الألفية الجديدة وحتى العام الجاري حققت التجارة غير النفطية بين البلدين نموا لافتا تجاوز الـ 50 مليار دولار ما يعكس العلاقات الوثيقة بينهما.

الإمارات المتحدة تتميز: المبادرة لنا امس 14:00 م

لم تعد خافية الخطوات التي تقوم بها دولة ​الإمارات العربية​ المتحدة في الإقليم، وهي تؤسس لمرحلة جديدة في رسم قواعد تعاملها مع العواصم الفاعلة. فالمسأ

الإمارات ومصر.. شراكة وابتكار - البيان امس 14:00 م

«التاريخ علّمنا أن مصر عندما تكون قوية فإنها قادرة على بث الحياة في الأمة وتجديد نهضتها، كنانة الرحمن، وموطن السلام، وقلب العروبة النابض، فيها خير أجناد الأرض، وبها ومعها يصنع التاريخ» - محمد بن راشد آل مكتوم.

علاقات استراتيجية .. الإمارات والصين تبلوران آفاق التعاون امس 14:00 م

الشراكة بين البلدين تُكسب القمة المرتقبة أهمية استثنائية في مخاطبة التحديات التي تواجه المنطقة.

الإمارات والصين.. تحالف الأقوياء امس 14:00 م

الإمارات نقطة تواصل بين آسيا وأفريقيا وأوروبا، ما يعني أنها مرشحة لنجاحات دولية كبرى في الحال والاستقبال

الإمارات تشدد على عودة مؤسسات الشرعية في اليمن الشرق الأوسط 16/07/2019 | 12:45 م

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

محمد بن زايد: أمن اليمن ودعم شعبه من ثوابت الإمارات - البيان 16/07/2019 | 12:45 م

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن الحفاظ على أمن اليمن واستقراره ودعم شعبه الشقيق ومساندته في مختلف الظروف



الإمارات تؤكد الالتزام بالاتفاقيات والمعايير الدولية للإجراءات الضريبية اخبار الامارات أكدت دولة الإمارات الالتزام بكل الاتفاقيات والإجراءات والمعايير الدولية المعتمدة والمعنية بالإجراءات الضريبية، وأنها تعمل مع كل الأطراف المعنية وشركائها على المستوى الدولي وفي مقدمتها الاتحاد الأوروبي لتحقيق الامتثال لهذه المواثيق.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/economy/local-market/2019-03-14-1.3510980 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الإمارات تؤكد الالتزام بالاتفاقيات والمعايير الدولية للإجراءات الضريبية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars