الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تويوتا

لردع اللصوص .. تويوتا تدعم سياراتها بالغاز المسيل للدموع

14/03/2019 | 10:00 م 0 comments
لردع اللصوص .. تويوتا  تدعم سياراتها بالغاز المسيل للدموع

كشفت شركة تويوتا عن تسجيلها براءة اختراع لنظام حماية متطور يشهد إجراءات أمنية غير مسبوقة لحماية سياراتها المستقبلية من محاولات السرقة. ووفقًا لموقع "...

كشفت شركة تويوتا عن تسجيلها براءة اختراع لنظام حماية متطور يشهد إجراءات أمنية غير مسبوقة لحماية سياراتها المستقبلية من محاولات السرقة.

ووفقًا لموقع "موتور وان" الأمريكي المختص بأخبار السيارات، فإن تويوتا سجلت براءة اختراع لنظام حماية تدعمه آلية إطلاق لغاز مسيل للدموع، يعمل في حالة التقاط أجهزة الاستشعار بالسيارات أي عملية تشغيل غير شرعية للمحرك.

وقال الموقع الأمريكي، إن هذا النظام الأمني الجديد من تويوتا قادر على نشر عدد مختلف من الغازات بجانب الغاز المسيل للدموع، مثل الغازات كريهة الرائحة لردع السارقين.

 ويعمل النظام الأمني الجديد من تويوتا عن طريق أجهزة استشعار عالية الحساسية قادرة على رصد عمليات التشغيل غير المرخصة للمحرك، في حالة عدم التأكد من شخصية مالك السيارة عن طريق بصمة الإصبع، لتقوم بإطلاق الغاز داخل قمرة القيادة لتجبر السارق على الهروب.

 وبجانب بصمة الأصبع، ستوفر تويوتا خاصية التعرف على شخصية مالك السيارة عن طريق هاتفه الذكي، لمنحه أكثر من خيار لتأمين سيارته.

ولا توجد تأكيدات حتى الآن بخصوص بدء تصنيع هذه المنظومة الجديدة للتأمين من تويوتا، لحين التأكد من عدم تسببها في القتل الناتج عن الاختناق.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دراسة حديثة : تويوتا الأعلى قيمة بين شركات السيارات في العالم 15/06/2019 | 11:00 م

أجرى مركز الأبحاث الأمريكي Kantar Millward Brown دراسة جديدة باسم BrandZ Top 100 أعلن من خلالها عن الشركات التجارية العالمية الأعلى قيمة في العالم خلا...

خطأ (403) 15/06/2019 | 11:00 م

أخبار الخليج 365 أسرع وأقوى موقع لعرض الاخبار لحظة حدوثها يشمل الخليج 365 على باقة من الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية و التقارير و الصحة و الجمال.

تويوتا تضيف ميزة إغلاق المحرك تلقائياً بدءاً من إصدار 2020 من السيارات 15/06/2019 | 11:00 م

تويوتا تضيف ميزة إغلاق المحرك تلقائياً بدءاً من إصدار 2020 من السيارات

دراسة: تويوتا الأعلى قيمة بين شركات السيارات في العالم 15/06/2019 | 11:00 م

القائمة التي أعلن عنها مركز Kantar Millward Brown ضمت 100 شركة ولم تنجح أي من شركات السيارات في الدخول بالمراكز العشر الأولى بها.

سيارات تويوتا 2020 ستنتقل إلى وضعية الركن وتوقف محركها أوتوماتيكياً 15/06/2019 | 11:00 م

الخليج ٣٦٥ نت – أعلنت تويوتا عن ميزتين جديدتين للسلامة لمساعدة السائقين غير المنتبهين، الأولى هي “الغلق الأوتوماتيكي”، وكما هو واضح من الاسم، سيقوم النظام بوقف المحرك أوتوماتيكياً بعد فترة محددة مسبقاً، مع تقديمها في معظم موديلات تويوتا 2020. النظام موجه لمنع السائقين من ترك سياراتهم عاطلة لفترة مطولة من الوقت بدون قصد مع نسيان وقف […]...



لردع اللصوص .. تويوتا تدعم سياراتها بالغاز المسيل للدموع تويوتا كشفت شركة تويوتا عن تسجيلها براءة اختراع لنظام حماية متطور يشهد إجراءات أمنية غير مسبوقة لحماية سياراتها المستقبلية من محاولات السرقة. ووفقًا لموقع "...



اشترك ليصلك كل جديد عن تويوتا

خيارات

لردع اللصوص .. تويوتا  تدعم سياراتها بالغاز المسيل للدموع
المصدر http://almashhadalaraby.com/news/77093 http://almashhadalaraby.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لردع اللصوص .. تويوتا تدعم سياراتها بالغاز المسيل للدموع

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars