الموضوعات تأتيك من 15605 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نائب أمير حائل يدشن عدداً من الخدمات الصحية في موقق الجزيرة أونلاين

اليوم 7:45 ص 0 comments

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل مساء اليوم المقر الجديد لمركز الرعاية الصحية الأولية بمحافظة موقق، كما دشن سموه وحدة العلاج الطبيعي ومكتب خدمات المرض

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل مساء اليوم المقر الجديد لمركز الرعاية الصحية الأولية بمحافظة موقق، كما دشن سموه وحدة العلاج الطبيعي ومكتب خدمات المرضى ووحدة التعقيم المركزي وعيادة التغذية العلاجية وعيادة التدخين بمستشفى موقق العام.
ثم شهد سموه الحفل الخطابي الذي ألقى خلاله مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور حمود الشمري كلمة تحدث فيها عن الخدمات الصحية بمحافظة موقق، كما سلّط الضوء على زيارات الفريق الطبي المتنقل، والذين أجروا عمليتين جراحيتين بالمستشفى خلال يوم الزيارة وتكللت جميعها بالنجاح.
من جهة أخرى اطلع الأمير فيصل بن فهد بن مقرن على الخدمات الصحية المقدمة من قبل عربة العيادات الطبية المتنقلة، والتي زارت عددًا من القرى والهجر التي لا يتواجد بها مراكز رعاية صحية أولية، والتي ساهمت في تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة الطبية الميدانية.
وفي ختام الجولة قدّم سموه عددًا من شهادات الشكر والتقدير والدروع التذكارية للأطباء والفنيين المشاركين ضمن الفريق الطبي المتنقل وكذلك عربة العيادات الطبية المتنقلة.
ثم زار سمو نائب أمير منطقة حائل أقسام ووحدات مركز الرعاية الصحية الأولية بمحافظة موقق، وقسم العيادات الخارجية وقسم الطوارئ ومركز العجيمي لغسيل الكلى، واطلع سموه على الخدمات المقدمة فيه وعلى الخطط التطويرية المستقبلية للمستشفى.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مقهى ليلي في جدة: كيف ترون خطوات الانفتاح التي تتخذها السعودية حاليا؟ - BBC News Arabic امس 12:00 م

أثار إعلان ملهى "وايت" الليلي الشهير افتتاح فرع له في مدينة جدة بالسعودية، هو الأول من نوعه في المملكة، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي. هل تشكل خطوات الانفتاح الحالية أولوية بالنسبة للمواطن السعودي؟

السعودية توجه رسالة لطمأنة أسواق النفط بعد حادث الناقلتين في بحر عمان - امس 12:00 م

في خطوة تهدف لطمأنة أسواق النفط بعد قفزة في أسعار الذهب الأسود الخميس عقب حادث الناقلتين في بحر عمان، قالت السعودية إنها ملتزمة بتزويد الأسواق العالمية بإمدادات "موثوقة" من النفط.

السعودية تبلغ مجلس الأمن عن تدابير عاجلة تجاه هجوم المطار أخبار سكاي نيوز عربية امس 12:00 م

أكدت المملكة العربية السعودية، الخميس، أنها ستتخذ وتحالف دعم الشرعية في اليمن تدابير عاجلة وفي الوقت المناسب لردع مثل الهجوم الإرهابي لميليشيا الحوثي المدعومة

السعودية: سنتخذ إجراءات لحماية موانئنا ومياهنا الإقليمية - امس 12:00 م

أفادت وكالة أنباء "واس" بأن وزير الطاقة السعودي خالد الفالح، دان استهداف ناقلتي النفط في خليج عمان، مؤكدا أن المملكة ستتخذ الإجراءات اللازمة لحماية موانئها ومياهها الإقليمية.

رئيس وزراء قطر الأسبق: تفجيرات السعودية لا نتمناها للشقيقة الكبرى.. ولا عيب في مراجعة جادة للأوضاع - CNN Arabic امس 12:00 م

قال الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني، رئيس وزراء قطر الأسبق، إن التفجيرات التي وقعت في المملكة العربية السعودية وتبناها الحوثيون "لا نتمناها للشقيقة الكبرى"، لافتا إلى ضرورة مراجعة جادة إلى الأسباب التي قادت للوضع الراهن.

الفولكلور والبارود في احتفالات أحد رفيدة 13/06/2019 | 6:00 م

احتفلت محافظة أحد رفيدة، بمناسبة عيد الفطر -مساء أول من أمس- واحتضنت بلدية المحافظة الاحتفال الذي أقيم في مركز...

«تراحم حائل» تساهم في الإفراج عن 37 سجيناً 13/06/2019 | 6:00 م

ساهمت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة حائل «تراحم حائل» في الإفراج عن 37 سجيناً وهم يمثلون الدفعة الأولى والثانية من المفرج عنهم، وذلك بالتنسيق والمتابعة مع محكمة التنفيذ وإدارة السجون بالمنطقة، وقدم رئيس مجلس إدارة اللجنة راضي بن سنيد الشمري شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز على دعمه المتواصل للجنة ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن…



نائب أمير حائل يدشن عدداً من الخدمات الصحية في موقق الجزيرة أونلاين اخبار السعودية دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل مساء اليوم المقر الجديد لمركز الرعاية الصحية الأولية بمحافظة موقق، كما دشن سموه وحدة العلاج الطبيعي ومكتب خدمات المرض



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر http://www.al-jazirahonline.com/news/2019/20190313/147279 al-jazirahonline.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نائب أمير حائل يدشن عدداً من الخدمات الصحية في موقق الجزيرة أونلاين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars