الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

عبدالعزيز بن سعد يرعى حفل تخريج طلاب جامعة حائل

15/03/2019 | 7:45 ص 0 comments
    عبدالعزيز بن سعد يرعى حفل تخريج طلاب جامعة حائل

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية مساء أمس, حفل تخريج الدفعة الـ 14 من برامج البكالوريوس والدفعة الـ 7 من برامج الماجستير لطلاب جامعة حائل. وبدئ الحفل بالسلام الملكي ومسيرة الخريجين، بعد ذلك تليت آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة الخريجين، ألقاها خريج كلية الطب الطالب فايز بن عمار الشمري، مهديًا…

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية مساء أمس, حفل تخريج الدفعة الـ 14 من برامج البكالوريوس والدفعة الـ 7 من برامج الماجستير لطلاب جامعة حائل.

وبدئ الحفل بالسلام الملكي ومسيرة الخريجين، بعد ذلك تليت آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة الخريجين، ألقاها خريج كلية الطب الطالب فايز بن عمار الشمري، مهديًا فرحة التخرج لقائد النهضة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، بعد ذلك تم عرض فيلم "جامعة حائل في 365 يومًا" يحكي عن فعاليات الجامعات ومبادراتها خلال العام الحالي، من إنتاج تلفزيون جامعة حائل.

وأوضح معالي مدير جامعة حائل في كلمة خلال الحفل أن الجامعة ومنسوبيها يشكرون سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه، على رعايتهما الدائمة لاحتفالات الجامعة ومناسباتها، والدعم غير المستغرب الذي تحظى به الجامعة من القيادة الرشيدة, مؤكدًا أن جامعة حائل تحرز تقدمًا في مختلف مجالاتها ومساراتها، وفيما يخص مؤشرات الأداء في البرامج الأكاديمية والنشر العلمي الدولي وبرامج الجودة والاعتماد الأكاديمي، لتواكب الجامعة توجهات حكومتنا الرشيدة، في تحقيق رؤية 2030.

وبين أن البرامج التدريبية التي قدمتها الجامعة للمجتمع المحلي هذا العام بلغ أكثر من 600 برنامج تدريبي، وبلغ عدد المستفيدين من هذه البرامج أكثر من 12 ألف مستفيد ومستفيدة، وهنأ معالي مدير الجامعة أبناءه الخريجين بهذه المناسبة، متمنيًا لهم دوام التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.

بعد ذلك أعلن عميد القبول والتسجيل الدكتور الأدهم بن خليفة اللويش إحصائيات الخريجين، والتي بلغت 6246 خريجًا وخريجة، بلغ عدد الطلاب منها 1981 خريجًا، واستعرض عدد الخريجين من كل كلية، ثم تقدم عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور عودة بن مسعود الحازمي، بتقديم قسم خريجي الكليات الصحية، بمشاركة خريجي الكليات الصحية في الجامعة.

بعد ذلك كرم الأمير عبد العزيز بن سعد أوائل الكليات في برامج البكالوريوس والماجستير، ثم توجه الخريجون لمنصة الصور التذكارية، لأخذ صورة تذكارية مع راعي الحفل.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل ووكلاء الجامعة وعدد من المسئولين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السعودية تعلن عن إجراءات جديدة بشأن السفر.. واستثناءات لليمنيين والسوريين - 21/06/2019 | 10:00 ص

أعلنت صحيفة "عكاظ" عن إجراءات جديدة أقرت في شروط السفر بالنسبة للسعوديين والمقيمين في المملكة.

الخارجية الأمريكية: يجب أن نقف إلى جانب السعودية - 21/06/2019 | 10:00 ص

صرح مسؤول رفيع في الخارجية الأمريكية بأن الولايات المتحدة يجب أن تقف إلى جانب السعودية باعتبارها أحد الشركاء الأساسيين في ما يخص الأمن.

السعودية.. تسجيل كلمة عنصري لأول مرة في حكم قضائي - 21/06/2019 | 10:00 ص

ذكرت وسائل إعلام سعودية أنه لأول مرة صدر حكم قضائي في المملكة يحمل كلمة "عنصري"، وذلك في قضية وصف الجاني فيها مواطنة في "تويتر" بـ"الصومالية".

التحالف يتوعد بإجراءات عاجلة لردع الحوثيين بعد قصف منشأة حيوية جنوب السعودية 21/06/2019 | 10:00 ص

توعد التحالف العربي بقيادة السعودية باتخاذ "إجراءات صارمة وعاجلة وآنية لردع" الحوثيين، بعد تعرض منشآت حيوية جنوب المملكة لقصف بـ"مقذوف" حسبما أعلن المتحدث باسم التحالف تركي المالكي، فيما قال الحوثيون إنهم استخدموا صاروخ "كروز" في الهجوم الذي لم يوقع ضحايا بشرية أو أضرارا مادية.

مواجهة مفتوحة.. الحوثيون يكثفون الهجمات على السعودية والتحالف يتوعدهم 21/06/2019 | 10:00 ص

قالت جماعة الحوثي إنها هاجمت بطائرات مسيرة مطار جازان بعدما قصفت محطة للكهرباء بنجران والقوات السعودية بالحد الجنوبي للمملكة، وهددت بتوسيع نطاق عملياتها، لكن التحالف السعودي الإماراتي توعدها برد صارم.

فيصل بن فهد يدشن فعاليات نادي حائل الأدبي 17/06/2019 | 4:00 م

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل مساء امس فعاليات الاستراتيجية الثقافية للنادي الأدبي بالمنطقة ، ، وذلك في مقر النادي . وأعلن رئيس النادي الأدبي الثقافي بمنطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب خلال كلمة ألقاها أن ملتقى حاتم الطائي الدولي سيقام هذا العام بعنوان ( الترجمة ودورها في بناء الثقافة ) وتشمل ترجمة سيرة…

نائب أمير حائل يقوم بزيارة عزاء لذوي 4 شباب تُوُفُّوا بحادث مروري 17/06/2019 | 4:00 م

‏زار الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة حائل، منازل ذوي كلٍّ من الشاب عبد الرحمن بن أحمد العجيمي، والشاب مراد بن سالم بن أحمد الشكر، والشاب فهد بن محمد بن علي المهوس التميمي، والشاب إبراهيم بن وليد بن إبراهيم الصويغ، رحمهم الله، الذين انتقلوا إلى رحمة الله إثر حادث مروري. ونقل الأمير فيصل...



عبدالعزيز بن سعد يرعى حفل تخريج طلاب جامعة حائل اخبار السعودية رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية مساء أمس, حفل تخريج الدفعة الـ 14 من برامج البكالوريوس والدفعة الـ 7 من برامج الماجستير لطلاب جامعة حائل. وبدئ الحفل بالسلام الملكي ومسيرة الخريجين، بعد ذلك تليت آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة الخريجين، ألقاها خريج كلية الطب الطالب فايز بن عمار الشمري، مهديًا…



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

    عبدالعزيز بن سعد يرعى حفل تخريج طلاب جامعة حائل
المصدر http://www.alriyadh.com/1743168 جريدة الرياض
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عبدالعزيز بن سعد يرعى حفل تخريج طلاب جامعة حائل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars