الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رئيس جامعة حلوان: إنشاء مركر «العباقرة» لدعم المواهب في مختلف المجالات

15/03/2019 | 9:00 ص 0 comments

أعلن الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة ستقوم بالعمل على إنشاء مركز متميز .

ماجد نجم يجري جولة تفقدية ويستمع إلي مطالب الطلاب
أعلن الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة ستقوم بالعمل على إنشاء مركز متميز يضم عباقرة الجامعة، بحيث يشارك فيه الطلاب من جميع كليات الجامعة.

وأضاف نجم، خلال استقباله الطلاب من عباقرة الجامعة الذين شاركوا في الموسم الثاني من برنامج العباقرة واستطاعوا الفوز علي الفريق المنافس خلال حلقة البرنامج، وذلك بمقر إدارة الجامعة اليوم الخميس، أن سعي الجامعة لإنشاء مركز العباقرة يهدف إلي دعم المواهب في مختلف المجالات، بما يساهم في رفع مستوى قدراتهم الثقافية والعلمية، بالإضافة إلى تشجيع الشباب على القراءة والإطلاع في مختلف المعارف، وإيجاد آلية جديد للتواصل الإيجابي بين الطلبة في مختلف التخصصات العلمية والأدبية.

وهنأ رئيس جامعة حلوان الطلاب علي ما حققوه متمنيا لهم دوام النجاح والتفوق في كافة المجالات، مطالبهم بضرورة العمل بجد لدوام التميز، مشيرا الي أن الجامعة تسعي دائما لاكتشاف المزيد من النماذج الإيجابية.

وفي سياق آخر، أجري رئيس جامعة حلوان جولة تفقدية بالحرم الجامعي لمتابعة العملية التعليمية وأحوال الطلاب والوقوف علي سير الدراسة بالكليات وعلي آخر المستجدات في أعمال التطوير التي تجري بالمدخل الرئيسي للجامعة وطريق المظلات.

وشدد نجم على ضرورة الاستمرار في المحافظة على جميع المنشآت لكي تظل بصورتها المميزة، مؤكدا أن الجامعة تسعي للتطوير الدائم والمستمر من خلال إجراء التحديث في المباني والمنشأت، إلي جانب تطوير البرامج العلمية للطلاب من أجل الوصول الي درجة الجودة المطلوبة لوضع جامعة حلوان في مصاف الجامعات العالمية.

واستمع رئيس الجامعة للطلاب والحوار معهم والإستماع إليهم، حيث تحدث الطلاب عن أوضاعهم داخل الجامعة وطبيعة علاقاتهم مع الأساتذة، كما عرض الطلاب عليه الصعوبات التي تواجههم أثناء الدراسة، مؤكدا علي أن الجامعة تسعي دائما إلي إزالة كافة الصعوبات التي تواجه الطلاب وتعمل علي تذليلها من أجل أن يقوم الطالب بتحصيل العلم في جو ملائم للحصول علي أعلي الدرجات، حيث توفر الجامعة للطلاب كل السبل من أجل إعداد خريج قادر علي المنافسة في سوق العمل علي المستوي المحلي والعالمي.

وحرص طلاب الجامعة علي التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة تعبيرًا عن سعادتهم بتواجده معهم وحرصه على الاستماع إلى مطالبهم، والتعامل الفورى معها.
بنود مترابطة - 3
التتبع
السابق التالي

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: جامعة الأزهر: تطبيق الامتحان الإلكتروني لمنع الغش وسرعة ظهور النتائج 15/06/2019 | 9:45 ص

قال الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، إن امتحانات الجامعة تنتهى يوم ٢٠ يونيو الجارى، موضحًا أنه تمت التوصية على أعضاء هيئة التدريس أن يكون الامتحان من خلال ما درسه ...

: اعتماد 7 كليات.. جامعة بنها تشارك في فعاليات المؤتمر الدولى السادس لجودة التعليم 15/06/2019 | 9:45 ص

شارك وفد من جامعة بنها برئاسة الدكتور جمال السعيد، رئيس الجامعة ، والدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعدد ...

تفاصيل جديدة بشأن واقعة رفض جامعة القاهرة اعتماد نتيجة دكتوراه جراحة التجميل 15/06/2019 | 9:45 ص

أفادت مصادر خاصة بجامعة القاهرة برفض عميد كلية طب قصر العيني اعتماد نتيجة دكتوراه جراحة التجميل وتحويل الأساتذة المتهمين بالتزوير إلى التحقيقات العاجلة. كما رفض عميد كلية طب قصر العيني خلال اجتماع خاص بأعضاء مجلس قسم الجراحة العامة اعتماد نتيجة دكتوراه

: جامعة حلوان فى أسبوع...افتتاح معرض انتشار بتربية فنية.. وتخريج الدفعة 44 من اقتصاد منزلى.. وعقد الجلسة الأخيرة لنادى الكتاب.. وإطلاق مبادرة لتشغيل الطلاب 15/06/2019 | 9:45 ص

أطلقت جامعة حلوان، بالتعاون مع محافظة الجيزة، مبادرة لتشغيل أوائل الطلاب من سكان المحافظة. ..

: جامعة عين شمس في أسبوع.. استقبال سفيرة فنلندا لعقد مشروع مشترك.. وإطلاق فعاليات مؤتمر التنمية الثقافية حول العالم.. وكلية الهندسة تقود فريقا للفوز بالمركز الثاني بمسابقة العلوم الهندسية 15/06/2019 | 9:45 ص

شهدت جامعة عين شمس، مجموعة من الأحداث والفعاليات على مدار الأسبوع الماضي، من بينها إطلاق فعاليات مؤتمر التنمية الثقافية حول العالم، واستقبال..

مصر فرج عامر يشيد بتفوق جامعة القاهرة على جامعات بن جوريون وشتوتجارت 12/06/2019 | 7:00 م

قال المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن التعليم القاطرة الأساسية لتحقيق النهضة والتنمية الشاملة

المحافظات نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات كليتي الحقوق والصيدلة 12/06/2019 | 7:00 م

نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات نهاية العام بكليتى الحقوق والصيدلة



رئيس جامعة حلوان: إنشاء مركر «العباقرة» لدعم المواهب في مختلف المجالات كليات ومعاهد أعلن الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة ستقوم بالعمل على إنشاء مركز متميز .



اشترك ليصلك كل جديد عن كليات ومعاهد

خيارات

المصدر https://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=14032019&id=f3e13439-a5d7-4989-a918-671d80e9a96c https://www.shorouknews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رئيس جامعة حلوان: إنشاء مركر «العباقرة» لدعم المواهب في مختلف المجالات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars