الموضوعات تأتيك من 15684 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حكمت المحكمة

الضحية قبيحة للغاية ... غضب في إيطاليا بعد تبرئة رجلين من تهمة اغتصاب! البوابة

امس 18:00 م 0 comments
الضحية قبيحة للغاية ... غضب في إيطاليا بعد تبرئة رجلين من تهمة اغتصاب!   البوابة

أصدرت محكمة استئناف إيطالية قرارًا مثيرًا بعد أن حكمت بتبرئة شاب من تهمة الاغتصاب بحجة أن الضحية كانت "قبيحة"!وأمرت وزارة العدل الإيطالية بإجراء تحقيق أولي في قرار محكمة الاستئناف الذي ألغى

مظاهرات إيطاليا

أصدرت محكمة استئناف إيطالية قرارًا مثيرًا بعد أن حكمت بتبرئة شاب من تهمة الاغتصاب بحجة أن الضحية كانت "قبيحة"!

وأمرت وزارة العدل الإيطالية بإجراء تحقيق أولي في قرار محكمة الاستئناف الذي ألغى حكم الاغتصاب جزئيًا بحجة أن المرأة التي تعرضت للهجوم كانت قبيحة للغاية لدرجة أنها لم تكن ضحية اغتصاب معقولة.

أثار الحكم غضبًا في إيطاليا، ما دفع الناس إلى التجمّع خارج محكمة أنكونا، حيث ردّد المتظاهرون كلمة "عار!"، ورفعوا لافتات غضب.

وقد نظمت جماعات نسائية مظاهرة شارك فيها حوالي 200 شخصًا، عبروا عن غضبهم من اعتقاد القضاة بأن المغتصبين لن يلاحقوا أي شخص قبيح.

وكان حكم الاستئناف قد صدر في عام 2017 من قبل ثلاث نساء قاضيات، وقلن فيه أن اغتصاب شابين للامرأة "ليس له مصداقية" بسبب "المظهر الذكوري" للضحية، ولكن لم تبرز الأسباب إلى العلن إلا عندما ألغت المحكمة العليا الإيطالية الحكم في 5 آذار وأمرت بإعادة المحاكمة، وأكّدت محكمة النقض أن أسبابها الخاصة بطلب إعادة المحاكمة ستصدر الشهر المقبل.

في البداية، أُدين شابان، لم يُكشف عن اسميهما، في الأصل عام 2016 بتهمة اغتصاب شابة وُلدت في بيرو، حيث كان عمرها 22 عامًا حين وقعت الحادثة عام 2015.

وقالت سينزيا مولينارو، محامية الشابة، لصحيفة "الغارديان"، إن المتهمين "دسّا مخدرا داخل شراب الشابة بعد أن توجهت إلى الحمّام داخل حانة".

وأضافت: "قال الأطباء إن إصاباتها تتفق مع الاغتصاب، وأن هناك ارتفاعًا كبيرًا في مستوى البنزوديازيبينات (المخدر) في دمها".

وخلال الاستئناف عام 2017 ، بُرئ الرجلان من قِبل ثلاث قاضيات، ذكرن في مذكرة الاستنتاج أن قصة المرأة لم تكن ذات مصداقية لأنها كانت تبدو وكأنها رجل، وبالتالي فهي لم تكن جذابة بشكل كاف للاغتصاب أو الملاحقة الجنسية.

لمزيد من اختيار المحرر:

للحد من التحرش الجنسي... حافلات عامة للسيدات فقط في سريلانكا"النجار العاري".. بريطاني يرفض ارتداء الملابس خلال عمله (صور)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بحكم محكمة.. ترامب ممنوع من حظر منتقديه على «تويتر» 11/07/2019 | 2:45 م

أيدت محكمة استئناف أمريكية، أمس، حكما أصدرته محكمة ابتدائية في عام 2018، يقضي بعدم السماح للرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، بعمل حظر «بلوك» للأشخاص المتابعين له على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، واصفة الأمر بأنه «تمييز غير دستورى لوجهات النظر».

اقتصاد التجارة و المصانع المتكاملة تطعنان على وقف رسوم البيليت 11/07/2019 | 2:45 م

تقدمت وزارة التجارة والصناعة ومصانع الحديد المتكاملة "المنتجة للبيليت" بدعوى استشكال ضد حكم محكمة القضاء الإداري

مصانع الدرفلة ترفع دعوى أمام القضاء الإداري للاستمرار فى تنفيذ حكم الغاء رسوم البيلت 11/07/2019 | 2:45 م

أكد الدكتور جابر جاد نصار، المحامي ووكيل مصانع درفلة حديد التسليح، أن المصانع المتكاملة والمتداخلة فى القضية الخاصة بفرض رسوم حماية على واردات مصر...

محكمة التمييز تجرد نادي الكويت من لقب الدورى موسم 2017 - 11/07/2019 | 2:45 م

أصدرت محكمة التمييز الكويتية والتي تعتبر أعلى درجات التقاضي في الكويت، بتجريد نادى الكويت من لقب الدورى الممتاز لموسم 2016-2017

محكمة أمريكية: لا يحق لترمب حظر متابعيه على تويتر الجزيرة مباشر 10/07/2019 | 4:00 ص

التفاصيل: المحكمة رأت أن التعديل الأول للدستور لا يسمح لترمب "باستبعاد أشخاص من حوار عبر الانترنت المفتوح بطريقة أو بأخرى لأنهم عبروا عن آراء "لا يتفق معها". قضاة الاستئناف ثبتوا في حكمهم، الذي جاء في 29 صفحة، قرارا اتخذته العام الماضي قاضية فدرالية، واستأنفته وزارة العدل، اعتبرت أن ترمب يمارس "تمييزا في الآراء" من خلال منع منتقديه من متابعته على حسابه الشخصي على تويتر. القاضية اعتبرت أن التعبير عن الرأي على تغريدات الرئيس العديدة يندرج في إطار ممارسة حرية التعبير المضمونة بموجب الدستور

محكمة حوثية تصدر أحكاما بإعدام 30 من قيادات ونشطاء حزب الإصلاح 10/07/2019 | 4:00 ص

أصدرت محكمة يمنية خاضعة لسيطرة جماعة الحوثي في العاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء أحكاما بإعدام 30 مختطفا من نشطاء وقيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح.



الضحية قبيحة للغاية ... غضب في إيطاليا بعد تبرئة رجلين من تهمة اغتصاب! البوابة حكمت المحكمة أصدرت محكمة استئناف إيطالية قرارًا مثيرًا بعد أن حكمت بتبرئة شاب من تهمة الاغتصاب بحجة أن الضحية كانت "قبيحة"!وأمرت وزارة العدل الإيطالية بإجراء تحقيق أولي في قرار محكمة الاستئناف الذي ألغى



اشترك ليصلك كل جديد عن حكمت المحكمة

خيارات

الضحية قبيحة للغاية ... غضب في إيطاليا بعد تبرئة رجلين من تهمة اغتصاب!   البوابة
المصدر https://www.albawaba.com/ar/%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D9%8A%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%B1%D8%B1/%D8%A7%D9%84%D8%B6%D8%AD%D9%8A%D8%A9-%D9%82%D8%A8%D9%8A%D8%AD%D8%A9-%D8%A5%D8%BA%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%A8-1265960 Al Bawaba: Middle East News & Arab Headlines From A Local ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الضحية قبيحة للغاية ... غضب في إيطاليا بعد تبرئة رجلين من تهمة اغتصاب! البوابة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars