الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مايكروسوفت تستعرض خدمة بث الألعاب السحابية Project xCloud ‹ جريدة الوطن

15/03/2019 | 9:00 م 0 comments
مايكروسوفت تستعرض خدمة بث الألعاب السحابية Project xCloud ‹ جريدة الوطن

قد يكون بعضكم على دراية بأن شركة مايكروسوفت تعمل على خدمة بث الألعاب الخاصة بها. مع إقتراب شركة جوجل من الإعلان عن ” مستقبل الألعاب ” في الحدث الذي ستعقده الأسبوع المقبل، فقد قامت شركة مايكروسوفت الآن بنشر فيديو توضيحي لخدمة بث الألعاب الخاصة بها Project xCloud. وستتيح شركة مايكروسوفت لعامة المستخدمين إختبار هذه الخدمة […]

قد يكون بعضكم على دراية بأن شركة مايكروسوفت تعمل على خدمة بث الألعاب الخاصة بها. مع إقتراب شركة جوجل من الإعلان عن ” مستقبل الألعاب ” في الحدث الذي ستعقده الأسبوع المقبل، فقد قامت شركة مايكروسوفت الآن بنشر فيديو توضيحي لخدمة بث الألعاب الخاصة بها Project xCloud. وستتيح شركة مايكروسوفت لعامة المستخدمين إختبار هذه الخدمة في وقت لاحق من هذا العام.
كشفت شركة مايكروسوفت النقاب عن خدمة Project xCloud لأول مرة في العام الماضي مشيرة إلى أنها ستمكن المستخدمين من تشغيل الألعاب على أجهزة الألعاب المنزلية، وعلى الحواسيب الشخصية، وعلى الأجهزة المحمولة كذلك. قال الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت، السيد Satya Nadella أنه سيتم بدء إختبار هذه الخدمة مع عامة المستخدمين في وقت لاحق من هذا العام. لم تكن هناك الكثير من التفاصيل حول هذه الخدمة من شركة مايكروسوفت، ولكنها قررت الآن نشر فيديو توضيحي للخدمة لأول مرة على الإطلاق.
قامت شركة مايكروسوفت في هذا الفيديو التوضيحي بتشغيل لعبة Forza Horizon 4 على جهاز أندرويد من مراكز البيانات Azure التابعة لها في حدث Inside Xbox يوم أمس. كانت هناك يد تحكم لاسلكية متصلة بالهاتف مما يسلط الضوء على السهولة التي سيتمكن بها المستخدمون من تشغيل الألعاب مثل Forza Horizon 4 على الأجهزة المحمولة.
وقال Kareem Choudhry، والذي يشغل رئيس قسم الألعاب السحابية في شركة مايكروسوفت : ” نحن لا نطور Project xCloud لتكون بديلاً لأجهزة الألعاب المنزلية، وإنما لتكون وسيلة لتوفير نفس الإختيار والتنوع الذي يتمتع به عشاق الموسيقى والفيديوهات اليوم “. ومع ذلك، لم تؤكد لنا شركة مايكروسوفت بعد متى ستبدأ بإختبار خدمة Project xCloud مع عامة المستخدمين.
…………..

 

 

Porsche تؤكد رسميًا خططها لإطلاق النسخة الكهربائية من سيارتها الناجحة Porsche Macan
تعد Macan واحدة من سيارات الدفع الرباعي الأكثر مبيعًا في تشكيلة Porsche. وعلى ذكر ذلك، ستقوم شركة Porsche بإجراء تغيير كبير على الطراز التالي من هذه السيارة يتمثل في منح العملاء خيار الحصول على النسخة الكهربائية من هذه السيارة. قالت شركة Porsche أنها ستعمل على جعل النسخة التالية من سيارة Porsche Macan كهربائية بالكامل مما سيجعلها أول سيارة دفع رباعي مدمجة تعمل كليًا بالكهرباء.
باعت شركة Porsche أكثر من 90 آلف وحدة من سيارة Porsche Macan في العام الماضي وكانت بلا شك سيارة الشركة الأكثر مبيعًا. إحدى الأسباب التي جعلت هذه السيارة تحظى بشعبية كبيرة هو سعره الأولي البالغ 48 آلف دولار أمريكي مما يجعلها أرخص بكثير من غالبية سيارات Porsche. سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم إطلاق النسخة الكهربائية من هذه السيارة، فقد ذكرت شركة Porsche أنها ستدخل مرحلة الإنتاج في ” أوائل العقد المقبل “.
Porsche ليست غريبة على قطاع السيارات الكهربائية. ستكون سيارة Posrche Macan الجديدة هي في الواقع ثالث سيارة كهربائية من هذه الشركة الألمانية العريقة في مجال صناعة السيارات، فقد قامت من قبل بالكشف عن Porsche Taycan و Porsche Cross Turismo. ومن المقرر أن تدخل السيارة الأولى حيز الإنتاج في العام 2019، في حين ستدخل السيارة الثانية حيز الإنتاج في العام 2020.
ستقوم شركة Porsche بتصنيع هذه السيارة الكهربائية في مصنعها المتواجد في لايبزج والذي يتم تحويله إلى مصنع لتصنيع السيارات الكهربائية. لم تكشف لنا شركة Porsche حتى الآن عن أي معلومات تقنية، وبالتالي فنحن لا نزال نجهل المدى الذي ستكون هذه السيارة قادرة على قطعه قبل أن تحتاج لإعادة الشحن. ومن الواضح أنه ليست هناك أيضًا أي معلومات حول السعر.
…………..

 

 

سنغافورة ستقوم بإختبار حافلات Volvo الكبيرة الذاتية القيادة
واحدة من فوائد العالم حيث يجلس الجميع في السيارات الذاتية القيادة هي أن الحوادث بين السيارات ستكون من الناحية النظرية ضئيلة، وأن الجميع يجب أن يصلوا في الوقت المحدد. هذا مهم جدًا وخاصة مع وسائل النقل العامة، وهذا شيء تأمل سنغافورة في القيام به.
وفقا لإعلان صادر عن جامعة Nanyang Technical University التقنية في سنغافورة، فيبدو أنها تتطلع إلى إختبار حافلات Volvo الذاتية القيادة. سيتم في هذه الحالة إستخدام حافلة Volvo 7900 الكهربائية التي يمكنها حمل ما يصل إلى 80 راكبًا في نفس الوقت. لن تكون هذه حافلة Volvo الذاتية القيادة الوحيدة التي يتم إختبارها، فسوف يتم إختبار حافلة أخرى في مستودع للحافلات تديره إدارة النقل العام في سنغافورة.
هذه ليست في الواقع المرة الأولى التي تختبر فيها سنغافورة ومؤسسات مختلفة في البلاد المركبات الذاتية القيادة. منذ عدة سنوات، تم إختبار الحافلات الصغيرة الذاتية القيادة، ولكن يبدو أن هذه الإختبارات إنتقلت الآن إلى الحافلات الأكبر حجمًا. كما أعلنت البلاد عن خططها لتوسيع خدمة الحافلات الذاتية القيادة في العام 2022.
تشتهر البلاد بعدم إمتلاكها لمساحة كبيرة، وبالتالي فإن النقل الخاص، مثل إمتلاك سيارة خاصة، قد يكون مكلفًا. قامت البلاد منذ ذلك الحين بتطوير خدمة نقل عام شاملة وموثوقة والتي نتخيل أنها يجب أن تصبح أفضل بكثير مع المركبات الذاتية القيادة التي تم إلقاؤها في هذا المزيج.
……………

 

 

Netflix مهتمة بإنشاء المزيد من الأفلام التفاعلية مستقبلاً
حققت شركة Netflix نجاحًا كبيرًا مع الفيلم التفاعلي القصير Black Mirror: Bandersnatch، وهو الفيلم حيث كان بمقدور المشاهدين تحديد نهايات مختلفة بناءً على الخيارات التي إتخذوها أثناء مشاهدة الفيلم. لقد كانت هذه بالتأكيد تجربة فريدة من نوعها لأن هذا النمط من التفاعل شائع مع الألعاب، وليس مع الأفلام. مع نجاح Black Mirror: Bandersnatch، تشعر Netflix الآن أنه يجب عليها تقديم عروض تفاعلية أكثر.
يذكر التقرير الصادر من موقع Variety مؤخرًا أن نائب رئيس الإنتاج في شركة Netflix، السيد Todd Yellin أكد خطط الشركة لتقديم عروض تفاعلية أكثر. وأشار إلى أن الفيلم التفاعلي الأول حقق نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم، كما قال ” سنواصل القيام بذلك بحزم أكبر. لذا توقع على مدار العام أو العامين المقبلين رؤية المزيد من الأفلام التفاعلية “.
كان Bandersnatch حلقة خاصة من مسلسل الخيال العلمي Black Mirror من Netflix. لقد كانت مناسبة لتجربة مفهوم “إختر مغامرتك الخاصة “، ولكن من الواضح أن القصة لم تجذب جميع المشاهدين. أشار Todd Yelin إلى أن عروض Netflix التفاعلية كلها لن تعتمد على نفس المخطط التفصيلي.
ووفقا للسيد Todd Yellin، فقد صرح بالقول : ” لن تكون بالضرورة خيالاً علميًا، أو ستكون بالضرورة مظلمة. يمكن أن تكون كوميدية “. وأضاف : ” قد تكون قصة حب، حيث يمكن للجمهور الإختيار، هل يجب عليها الخروج معه أم لا “.
……………

 

 

خدمة مشاركة الملفات المشفرة Firefox Send تخرج أخيرًا من المرحلة التجريبية
قامت شركة Mozilla بإطلاق Firefox Send كخدمة تجريبية منذ فترة طويلة جدًا. إنها في الأساس خدمة تتيح للمستخدمين مشاركة الملفات مع تشفير محكم. تنتهي صلاحية رابط الملف تلقائيا مما يجعل المستخدمين يشعرون بالراحة إزاء عدم بقاء الأشياء الخاصة بهم على الإنترنت. أما وقد قلنا ذلك، فقد أكدت شركة Mozilla الآن أن خدمة Firefox Send خرجت من المرحلة التجريبية وأصبحت متاحة للجميع بدون إستثناء.
يمكن للمستخدمين مشاركة الملفات مع روابط التحميل التي تنتهي صلاحيتها تلقائيا بعد فترة زمنية محددة. يمكنهم أيضًا تعيين عدد الأشخاص الذين يمكنهم تحميل الملف قبل أن تنتهي فترة وجوده. يمكن للمستخدمين حتى إعداد كلمة مرور إضافية ستكون مطلوبة قبل أن يتمكن المستلم من تحميل الملف. من الواضح أنه لا يوجد شيء يمنع الأشخاص الذين يقومون بتحميل الملف من Firefox Send لعمل نسخ من الملف بقدر ما يرغبون وتوزيعها كما يشاؤون.
تقول شركة Mozilla أن هذه الوظيفة تجعل Firefox Send خدمة أفضل لمشاركة المستندات والملفات الحساسة عبر الإنترنت. نظرًا لأن هذه خدمة تستند على المتصفح، فبإمكانك البدء في إستخدام Firefox Send من اليوم وعلى أي متصفح.
من الممكن إرسال ملفات بحجم يصل إلى 1GB. سيتمكن من قاموا بالتسجيل للحصول على حساب Firefox مجاني من إرسال ملفات بحجم يصل إلى 2.5GB. تعمل شركة Mozilla أيضًا على إطلاق تطبيق تجريبي على منصة الأندرويد ليكون بإمكان المستخدمين أيضًا مشاركة الملفات من أجهزتهم المحمولة كذلك.
……………

 

 

الخدمات الموسيقية الرائدة في السوق تحارب قرار رفع أسعار رسوم ترخيص الأغاني
حقوق المؤلف هي إحدى الطرق العديدة التي يكسب بها الموسيقيون المال من خلال موسيقاهم. هذا هو السبب وراء ظهور ضجة كبيرة عندما رفضت شركة آبل في البداية الدفع للموسيقيين خلال الفترة التجريبية البالغة ثلاثة أشهر في خدمة Apple Music. هذا يعني في الأساس أن الموسيقيين إضطروا للعمل ” مجانًا ” خلال تلك الأشهر الثلاثة.
غيرت شركة آبل رأيها في وقت لاحق، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى المغنية الأمريكية تايلور سويفت، ولكن يبدو الآن أن القضايا المتعلقة بأسعار الفائدة قد ظهرت مرة أخرى. نظرًا للقرار الذي إتخذه مجلس حقوق الطبع والنشر، قد زادت حقوق المؤلف التي ينبغي على الشركات دفعها للموسيقيين بحيث ستشهد حقوق المؤلف زيادة بنسبة 43.8 في المئة على مدار خمس سنوات، ولكن يبدو أن عدد كبيرًا من الخدمات الموسيقية ترفض هذه الزيادة.
الخدمات الموسيقية مثل Spotify و Pandora و Google و Amazon تقدمت بإستئناف ضد مجلس حقوق الطبع والنشر المعروف إختصارًا بإسم CRB، وقد قالت هذه الشركات في بيان مشترك : ” مجلس حقوق الطبع والنشر، قام في قرار منفصل، برفع أسعار حقوق المؤلف بطريقة تثير مخاوف إجرائية وجوهرية خطيرة. إذا تم السماح بهذا القرار من مجلس CRB، فسوف يضر بكل من المرخص لهم بالأغاني وأصحاب حقوق النشر. ووفقا لذلك، نطلب من محكمة الإستئناف الأمريكية مراجعة القرار “.
يبدو أنه في الوقت الذي تتعاون فيه معظم الخدمات الموسيقية لإبطال هذا القرار، فإن موقع Variety أشار إلى أن شركة آبل قررت مرة أخرى عدم النضال مع الآخرين. سبق أن إقترحت الشركة الحصول على رسوم الترخيص الخاصة بها ولكننا لسنا متأكدين مما إذا كانت هناك خطط لتنفيذها أم لا.
…………

 

 

الهاتف Huawei P30 Pro يستعرض عضلات المعالج Kirin 980
تم اليوم رصد الهاتف Huawei P30 Pro القادم من شركة Huawei في منصة إختبارات الأداء Geekbench، وهذا ما أتاح لنا فرصة الحصول على بعض المعلومات المثيرة للإهتمام. تكشف المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات المنصة أن الهاتف يحمل الإسم الرمزي VOG-L29، ويضم المعالج HiSilicon Kirin 980، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، فضلا عن نظام Android 9 Pie.
تتشابه النتيجة الرئيسية التي حققها الهاتف Huawei P30 Pro في إختبارات الأداء مع تلك حققها الهاتف Huawei Mate 20 Pro، وهي النتيجة التي تقل قليلاً عن النتائج التي حققها المعالجين Apple A12 Bionic و Exynos 9820، ولكنه لا يزال ضمن قائمة أفضل المعالجات المتاحة في السوق اليوم.
ستقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro في اليوم 26 من شهر مارس الجاري بالعاصمة الفرنسية باريس. سيكون لدى الهاتف Huawei P30 Pro أربع كاميرا في الخلف ومن بينها كاميرا مقربة تعتمد على مبدأ المنظار توفر تقريب يبلغ 5x على الأقل، في حين سيكون لدى الهاتف Huawei P30 ثلاث كاميرات فقط. وبغض النظر عن الكاميرات، فالهاتف Huawei P30 سيكون متوفرًا مع 6GB أو 8GB من الذاكرة العشوائية ومع 128GB من الذاكرة الداخلية، في حين سيكون لدى الهاتف Huawei P30 Pro ذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB.
…………

 

ميزة التعرف على الكتابة اليدوية في Google Gboard أصبحت أكثر دقة
قد يكون التعرف على الكتابة اليدوية أمرًا صعبًا لأن النظام سيحتاج إلى التعرف على أنماط مختلفة من الكتابة اليدوية. نظرًا لأن لدينا جميعًا أساليب مختلفة، فقد تكون بعض الأساليب أكثر تعقيدًا من الأخرى، وبالتالي فمن المفهوم لماذا يمكن أن تخطئ أنظمة التعرف على الكتابة اليدوية من حين لآخر.
أما وقد قلنا ذلك، فيبدو أن شركة جوجل تعتقد بأنها قامت بتحسين تكنولوجيا التعرف على الكتابة اليدوية الخاصة بها، على الأقل فيما يتعلق بتطبيق لوحة المفاتيح Google Gboard. ووفقا لشركة جوجل، فقد أوضحت لنا أنها قامت بتحديث تطبيق Google Gboard الخاص بها حيث تمكنت من خلال إستخدام الذكاء الإصطناعي تحسين مهارات التطبيق في التعرف على خط اليد بحيث تقول الشركة أن التطبيق يرتكب الآن أخطاء أقل بنسبة 20 إلى 40 في المئة.
ووفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول : ” نظرًا لإستخدام Google Gboard على مجموعة كبيرة من الأجهزة والشاشات المختلفة الدقة، فإن خطواتنا الأولى هي تحسين إحداثيات نقطة الإتصال. ثم، من أجل إلتقاط البيانات بدقة، نقوم بتحويل تسلسل النقاط إلى سلسلة من منحنيات بيزيه لإستخدامها كمدخلات لشبكة عصبية متكررة يتم تدريبها على التحديد الدقيق للحرف الذي يجري كتابته “.
ومع ذلك، فشركة جوجل لم تنته بعد، فهي عازمة على مواصلة تحسين هذه التكنولوجيا بحيث صرحت بالقول : ” سنستمر في دفع الظرف إلى ما هو أبعد من تحسين آلية التعرف على اللغة اللاتينية. يعمل فريق الكتابة اليدوية بالفعل على إطلاق إصدارات جديدة لجميع اللغات اليدوية المدعومة في تطبيق Google Gboard “.
……………

 

 

اليوتيوب تجلب بدورها فلاتر الواقع المعزز إلى ميزة القصص الخاصة بها
في العام الماضي، أعلنت اليوتيوب أنها ستقوم بجلب ميزة القصص إلى الخدمة الخاصة بها. بالفعل، لقد قامت اليوتيوب بإطلاق هذه الميزة، وهي تعمل على نحو مماثل لميزات القصص في كل من Snapchat و Instagram و Facebook، وبالتالي فليس من المستغرب أن نجد اليوتيوب تقوم الآن بترقية هذه الميزة على منصتها لإضافة فلاتر جديدة يمكن للمستخدمين الإستفادة منها.
ومع ذلك، وفقا لموقع اليوتيوب، لن تكون هذه الفلاتر مجرد فلاتر عادية لأنها ستستفيد فعليًا من الواقع المعزز، أو من منصة ARCore على وجه التحديد، للمساعدة في تطبيق الفلاتر على نحو أفضل. تتباهى اليوتيوب أيضًا بإستخدام تكنولوجيا التعلم الآلي للمساعدة في تطبيق هذه الفلاتر، مما يعني أنه حتى الأجهزة التي لا تحتوي على مستشعر العمق، مثل الهواتف الذكية المتدنية، لا يزال بإمكانها الإستفادة منها.
ووفقا لليوتيوب، فقد صرحت بالقول : ” لجعل كل هذا ممكنًا، نستخدم التعلم الآلي لإستخلاص هندسة السطح بالأبعاد الثلاثية لتطبيق التأثيرات المرئية، والتي تتطلب إستخدام كاميرا واحدة فقط دون الحاجة إلى مستشعر العمق. يوفر هذا النهج إستخدام تأثيرات الواقع المعزز بسرعة في الوقت الفعلي، وذلك بإستخدام TensorFlow Lite للمعالج المركزي أو لمعالج الرسوميات حيثما كان ذلك متاحًا “.
ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن القصص على اليوتيوب متاحة لصناع المحتوى فقط في الوقت الراهن. هذا يعني أن هذه الميزة متوفرة فقط لأولئك الذين يملكون القنوات التي تضم أكثر من 10000 مشترك، على الأقل في الوقت الراهن.
…………..

 

مايكروسوفت تجدد نسخة الويب من خدمة Skype، ولكنها تعمل على متصفحين فقط
الوصول إلى Skype عبر الويب ليس بالأمر الجديد. ومع ذلك، فقد قامت شركة مايكروسوفت الآن بإطلاق نسخة مجددة من خدمة المحادثات الخاصة بها على الويب ليكون بإمكان ملاك الحواسيب إستخدام Skype من دون الحاجة إلى تثبيت البرنامج. ومع ذلك، هناك أمر هام يجب أخذه بعين الإعتبار.
إذا كنت تستخدم متصفح آخر غير Microsoft Edge أو Google Chrome، فيبدو أن نسخة الويب من خدمة Skype لن تعمل لديك. وهذا ينطبق إلى حد كبير على جميع المتصفحات الأخرى مثل Safari و Firefox و Opera. تم تأكيد ذلك في بيان تم تقديمه إلى موقع VentureBeat، وهو البيان حيث أوضحت شركة مايكروسوفت أنه بالنظر إلى الميزات وتقنيات الإتصال المستخدمة وكيف تقوم المتصفحات المختلفة بالتعامل معها، فقد قررت الشركة في نهاية المطاف دعم Microsoft Edge و Google Chrome فقط في الوقت الراهن.
ومن غير الواضح ما إذا كانت مايكروسوفت ستقوم في نهاية المطاف بتقديم الدعم للمتصفحات الأخرى، ولكن إذا كان عليك إستخدام Skype، فنحن نقترح عليك إما تحميل تطبيق Skype للحواسيب أو إستخدام المتصفح Microsoft Edge أو Google Chrome.
نسخة الويب الأحدث من Skype توفر ميزات جديدة ومحسنة، مثل محادثات الفيديو العالية الدقة وتسجيل المكالمات ولوحة الإشعارات والقدرة على البحث داخل المحادثات، وأيضًا عرض الصور وملفات الميديا الأخرى مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى الروابط والصور والفيديوهات التي قاموا بإرسالها أو تلقيها.
…………….

 

جوجل تغلق رسميًا خدمة الدردشة الفورية Google Allo
أعلنت شركة جوجل في العام الماضي أنها ستقوم بإغلاق خدمة الدردشة Google Allo في شهر مارس. ولم تذكر الشركة متى بالضبط ستقوم بذلك في شهر مارس، ولكن إذا كنت تريد تصفح موقع الخدمة على الويب، فسوف ترى لافتة في أعلى الصفحة تنص على أنه تم إغلاق خدمة Google Allo رسميًا يوم 12 مارس، وهو ما يعني يوم أمس.
نفترض أنه سيكون من الأنسب لو قامت شركة جوجل بعرض هذا الإشعار قبل ذلك، ولكن لكي نكون منصفين، فقد أعلنت شركة جوجل عن خططها لإغلاق خدمة Google Allo قبل ثلاثة أشهر. وبالنسبة لأولئك الذين يستخدمون الخدمة حتى اليوم أو في الأونة الأخيرة، فلدى شركة جوجل صفحة دعم حيث يمكنك معرفة كيفية تحميل سجلات المحادثات الخاصة بك وحفظها، وكذلك كيفية عمل نسخة إحتياطية من الصور وملفات الفيديو المستلمة من خلال Google Allo إلى Google Photos.
تم الإعلان عن خدمة Google Allo في الأصل منذ عامين، وبالضبط في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O، وقد كانت شركة جوجل تطمح من خلال هذه الخدمة إلى توفير منصة جديدة للدردشة للمستهلكين، وخاصة بعدما بدأت الشركة تخصص خدمة Google Hangouts للعملاء في الشركات.
لسوء الحظ، يبدو أن خدمة Google Allo لم تكن تحظى بشعبية كبيرة مما يفسر سبب إستغناء شركة جوجل عنها. ومع ذلك، لا تزال شركة جوجل تحتفظ بتطبيق Google Duo والذي يتيح للمستخدمين إجراء المحادثات الصوتية والمرئية علمًا أن شركة جوجل قامت في الأونة الأخيرة أيضًا بإطلاق نسخة الويب من هذه الخدمة.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مايكروسوفت تطلق أولى مراكز بياناتها إقليميا من الإمارات - مجلة هي 20/06/2019 | 11:00 ص

أطلقت مايكروسوفت من برج العرب في دبي رسميا اليوم أولى مراكز بياناتها في الشرق الأوسط في دبي وأبوظبي وذلك بهدف دعم مبادرات التحول الرقمي في الإمارات والمنطقة.

أبل آي كلاود تصل إلى متجر مايكروسوفت صحيفة المواطن الإلكترونية 20/06/2019 | 11:00 ص

أعلنت شركة أبل عن إتاحة خدمة التخزين السحابي "آي كلاود" لأول مرة في متجر مايكروسوفت (Microsoft Store). وأضافت الشركة الأمريكية أن خدمة التخزين السحابي iCloud تم

«مايكروسوفت» تطلق مركز «هايبر كلاود» من الإمارات - البيان 20/06/2019 | 11:00 ص

دشنت مايكروسوفت من برج العرب في دبي رسمياً أمس أول مركزين من مراكز بياناتها الضخمة Hyper Cloud في الشرق الأوسط في دبي وأبوظبي وذلك بهدف دعم مبادرات التحول الرقمي في الإمارات والمنطقة والعالم،

مايكروسوفت تطرح Chromium Edge لنظامي ويندوز 7 و 8 - البوابة العربية للأخبار التقنية 20/06/2019 | 11:00 ص

مايكروسوفت - أصدرت شركة مايكروسوفت اليوم أول نسخة معاينة من الجيل التالي لمتصفحها للويب (Microsoft Edge) المسمى (Chromium Edge)، بحيث إن هذه النسخة مخصصة لأنظمة

مايكروسوفت تعتزم إضافة زر خاص بـ أوفيس إلى لوحات المفاتيح مصراوى 20/06/2019 | 11:00 ص

مايكروسوفت تعتزم إضافة زر خاص بـ أوفيس إلى لوحات المفاتيح | مصراوى

22 يونيو.. ختام فعاليات مسابقة MSP Union Cup ببيت السحيمى 18/06/2019 | 4:00 م

يختتم فريق 'MSP' الشريك الطلابي لشركة مايكروسوفت فعاليات مسابقة 'MSP Union Cup' السبت المقبل 22 يونيو ببيت السحيمي بشارع المعز. وتجري التصفية النهائية للمسابقة بمشاركة جامعات الأزهر والقاهرة ...

تحديث نظام ويندوز 10 الجديد يسبب مشكلة فى البلوتوث.. اعرف التفاصيل 18/06/2019 | 4:00 م

مشاركة حذرت شركة مايكروسوفت المستخدمين من أن التحديث القادم لنظام ويندوز 10 قد يتسبب ببعض المشاكل فى اتصال البلوتوث، فرغم دعمه بعدد من الإصلاحات لبعض الأخطاء المعتادة، بما فى ذلك تصحيحات الأمان لثغرات أمنية معروفة، إلا أنه يتضمن خللا يحمل اسم  CVE-2019-2102 ووفقا لموقع slashgear ورغم أن تحديثات ويندوز 10   أوالإصدارات الأحدث قادرة على إصلاح بعض المشاكل، إلا أن لها تأثير جانبى



مايكروسوفت تستعرض خدمة بث الألعاب السحابية Project xCloud ‹ جريدة الوطن مايكروسوفت قد يكون بعضكم على دراية بأن شركة مايكروسوفت تعمل على خدمة بث الألعاب الخاصة بها. مع إقتراب شركة جوجل من الإعلان عن ” مستقبل الألعاب ” في الحدث الذي ستعقده الأسبوع المقبل، فقد قامت شركة مايكروسوفت الآن بنشر فيديو توضيحي لخدمة بث الألعاب الخاصة بها Project xCloud. وستتيح شركة مايكروسوفت لعامة المستخدمين إختبار هذه الخدمة […]



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

مايكروسوفت تستعرض خدمة بث الألعاب السحابية Project xCloud ‹ جريدة الوطن
المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=449708 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مايكروسوفت تستعرض خدمة بث الألعاب السحابية Project xCloud ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars