الموضوعات تأتيك من 15640 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة بدوري أبطال أفريقيا وثنائي للتعليق على اللقاء

16/03/2019 | 9:00 ص 0 comments
موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة بدوري أبطال أفريقيا وثنائي للتعليق على اللقاء

يواجه فريق الأهلي شبيبة الساورة الجزائري في لقاء حاسم في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا مساء السبت على ملعب برج العرب.

يواجه فريق الأهلي شبيبة الساورة الجزائري في لقاء حاسم في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا مساء السبت على ملعب برج العرب.

وتنطلق مباراة الأهلي وشبيبة الساورة في تمام الساعة 6.00 وتنقله قناة بي ان سبورتس 1 ويعلق على اللقاء الثنائي المعلق المصري علي محمد علي والجزائري حفيظ دراجي كما ينقل التليفزيون المصري اللقاء على البث الأرضي "القناة الثانية والنيل للرياضة"

ويقام في نفس الوقت مباراة سيمبا التنزاني وفيتا كلوب وتنقله قناة بي ان سبورتس 4، كما يعلق على مباراة الإسماعيلي والأفريقي التي تنطلق في تمام الساعة 3.00 الثنائي محمد الكواليني ورؤوف خليف.

ويحتاج الأهلي للفوز في لقائه الأخير ببطولة دوري أبطال أفريقيا مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب ضد شبيبة الساورة الجزائري.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط في حين يحتل فريق شبيبة الساورة المركز الأول برصيد 8 نقاط ثم يأتي فيتا كلوب برصيد 7 نقاط في المركز الثالث وأخيرا سيمبا التنزاني في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

وأعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي قائمة الفريق لمواجهة الساورة وضمت 22 لاعب بينهم حسام عاشور ورامي ربيعة ومروان محسن.

طالع أيضا

قائمة الأهلي للقاء الساورة.. الاستقرار على 22 لاعب ضم شوبير وعودة عاشور ورباعي هجومي

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الترجي والوداد بث مباشر اليوم مشاهدة مباراة الترجي والوداد بث مباشر اليوم 31/05/2019 | 6:45 ص

مباراة الوداد البيضاوي والترجي اليوم في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا ستكون متاحة في البث المباشر عبر beIN SPORTS وعبر الانترنت بواسطة خدمة CONNECT.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي والوداد الجمعة 31/5/2019 في نهائي دوري أبطال أفريقيا 31/05/2019 | 6:45 ص

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي والوداد، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة القنوات المجانية الناقلة لمباراة الترجي والوداد، إضافة إلى تردد القنوات المفتوحة على جميع الأقمار سواء القمر الصناعي نايل سات أو حتى القمر الصناعي عرب سات وأيضاً جميع الأقمار الأوروبية، والتي سوف تقوم بدورها بنقل مباراة الترجي والوداد في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

دوري أبطال أفريقيا: جدل بين جماهير الترجي والوداد على إيقاع توقيف الحكم المصري جريشة 31/05/2019 | 6:45 ص

ينتظر فريق الوداد البيضاوي المغربي الجمعة مقابلة صعبة في تونس ضد الترجي المحلي بمناسبة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا. وتعادل الفريقان في مقابلة الذهاب بهدف لمثله، إلا أن أداء الحكم لم يرض إدارة وجمهور النادي البيضاوي، والذي تم إيقافه الاثنين على خلفية ذلك، ما فتح الباب على مصرعيه لجدل حاد بين جمهور الفريقين على مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد مباراة الترجي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة 31/5/2019 31/05/2019 | 6:45 ص

موعد مباراة الترجي والوداد البيضاوي، يستعد فريق الترجي الرياضي التونسي لملاقاة ضيفه فريق الوداد البيضاوي المغربي في مساء يوم الجمعة الموافق 31 مايو 2019 على الملعب الأولمبي في رادس على أرض دولة تونس، وذلك ضمن مباراة الإياب في إطار الدور النهائي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2018 / 2019 م.

فيديو: تونس تستعد لاحتضان معركة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد 31/05/2019 | 6:45 ص

تستعد تونس في أجواء حماسية لاحتضان مقابلة نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي سيجمع بين فريقها المحلي الترجي والوداد البيضاوي. وسيحضر هذا اللقاء 40 ألف متفرج. وحسب موفد فرانس24 إلى تونس، فإن جميع تذاكر المباراة قد نفدت خلال ساعتين فقط.

بوابة الفجر: online لايف مشاهدة مباراة الوداد والترجي bein match بث مباشر نهائي دوري ابطال افريقيا الترجي ضد الوداد اليوم 24/05/2019 | 4:00 م

يستضيف ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله ، لقاء بين فريقي الوداد والترجي ، في ذهاب دوري أبطال أفريقيا ، اللقاء الناري الذي يلعب الطرفين على ...



موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة بدوري أبطال أفريقيا وثنائي للتعليق على اللقاء دوري أبطال إفريقيا يواجه فريق الأهلي شبيبة الساورة الجزائري في لقاء حاسم في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا مساء السبت على ملعب برج العرب.



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال إفريقيا

خيارات

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة بدوري أبطال أفريقيا وثنائي للتعليق على اللقاء
المصدر http://el-ahly.com/Pages/News.aspx?aid=130618 http://el-ahly.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة بدوري أبطال أفريقيا وثنائي للتعليق على اللقاء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars