الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تعرف على كل الحسابات الخاصة بمصير الوداد في دوري الأبطال – ChoufTV :: TV شوف

16/03/2019 | 2:00 م 0 comments

يجري الوداد الرياضي مباراته الأخيرة أمام ضيفه صن داونز الجنوب الإفريقي, وئلك لحساب الجولة الأخيرة…

يجري الوداد الرياضي مباراته الأخيرة أمام ضيفه صن داونز الجنوب الإفريقي, وئلك لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الوداد الرياضي، المركز الثاني في المجموعة الأولى بسبع نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر صن داونز الجنوب أفريقي.

الاحتمال الأول / التأهل كمتصدر :

أمام الوداد فرصة سانحة للتأهل لدور الثمانية كمتصدر للمجموعة الأولى، وذلك في حال انتصاره على صن داونز بهدف نظيف، شريطة تعادل أو خسارة أسيك أبيدجان أمام لوبي ستارز في المباراة الثانية عن نفس المجموعة.

ويمتلك الوداد مصيره بين أقدام لاعبيه، في منافسات دوري أبطال أفريقيا، قبل مواجهة صن داونز في ختام دور المجموعات، كما يمكن للوداد التأهل متصدرًا، حال انتصاره بهدفين دون مقابل أمام صن داونز، حتى لو انتهت المباراة الأخرى بفوزالأسيك على لوبي ستارز.

الاحتمال الثاني / صدارة ثلاثية

بما أن فريق صن داونز يمتلك 10 نقاط في صدارة المجموعة، مقابل 7 نقاط لكل من الوداد وأسيك أبيدجان، فبإمكان هذا الثلاثي أن يتشارك في الصدارة، حال انتصار الوداد على صن داونز، وانتصار أسيك على لوبي ستارز.

وفي هذه الحالة، سيتم الاحتكام إلى الفصل 74 من قوانين الكاف المنظمة للمسابقة، والتي تفرض استبعاد نتيجة الفرق الثلاثة أمام لوبي ستارز الأخير، واحتساب النقاط التي حصلوا عليها في ما بينهم، فيكون لصن داونز 7 نقاط، مقابل 6 نقاط للوداد و4 نقاط لأسيك.

الاحتمال الثالث / خسارة الوداد

هناك احتمال آخر مثير، وهو أن تجتمع 3 أندية في الصف الثاني، وذلك في حالة خسارة الوداد أمام صن داونز، ولوبي ستارز في حالة فوزه على أسيك أبيدجان.

وفي هذه الحالة سيكون رصيد الوداد وأسيك ميموزا ولوبي ستارز 7 نقاط لكل منهم، لكن الوداد سيتأهل لربع النهائي، نظرًا لاحتساب نقاط الفرق الثلاث في المباريات التي خاضوها فيما بينهم، حيث سيصبح للوداد 7 نقاط مقابل 6 نقاط لأسيك و4 نقاط للوبي ستارز.

كما يتأهل الوداد البيضاوي في حالة التعادل أمام صن داونز، في حالة هزيمة أسيك أبيدجان أمام لوبي ستارز.

المصدر: شوف تي في غرّد شارك
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الترجي والوداد بث مباشر اليوم مشاهدة مباراة الترجي والوداد بث مباشر اليوم 31/05/2019 | 6:45 ص

مباراة الوداد البيضاوي والترجي اليوم في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا ستكون متاحة في البث المباشر عبر beIN SPORTS وعبر الانترنت بواسطة خدمة CONNECT.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي والوداد الجمعة 31/5/2019 في نهائي دوري أبطال أفريقيا 31/05/2019 | 6:45 ص

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي والوداد، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة القنوات المجانية الناقلة لمباراة الترجي والوداد، إضافة إلى تردد القنوات المفتوحة على جميع الأقمار سواء القمر الصناعي نايل سات أو حتى القمر الصناعي عرب سات وأيضاً جميع الأقمار الأوروبية، والتي سوف تقوم بدورها بنقل مباراة الترجي والوداد في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

دوري أبطال أفريقيا: جدل بين جماهير الترجي والوداد على إيقاع توقيف الحكم المصري جريشة 31/05/2019 | 6:45 ص

ينتظر فريق الوداد البيضاوي المغربي الجمعة مقابلة صعبة في تونس ضد الترجي المحلي بمناسبة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا. وتعادل الفريقان في مقابلة الذهاب بهدف لمثله، إلا أن أداء الحكم لم يرض إدارة وجمهور النادي البيضاوي، والذي تم إيقافه الاثنين على خلفية ذلك، ما فتح الباب على مصرعيه لجدل حاد بين جمهور الفريقين على مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد مباراة الترجي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة 31/5/2019 31/05/2019 | 6:45 ص

موعد مباراة الترجي والوداد البيضاوي، يستعد فريق الترجي الرياضي التونسي لملاقاة ضيفه فريق الوداد البيضاوي المغربي في مساء يوم الجمعة الموافق 31 مايو 2019 على الملعب الأولمبي في رادس على أرض دولة تونس، وذلك ضمن مباراة الإياب في إطار الدور النهائي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2018 / 2019 م.

فيديو: تونس تستعد لاحتضان معركة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد 31/05/2019 | 6:45 ص

تستعد تونس في أجواء حماسية لاحتضان مقابلة نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي سيجمع بين فريقها المحلي الترجي والوداد البيضاوي. وسيحضر هذا اللقاء 40 ألف متفرج. وحسب موفد فرانس24 إلى تونس، فإن جميع تذاكر المباراة قد نفدت خلال ساعتين فقط.

بوابة الفجر: online لايف مشاهدة مباراة الوداد والترجي bein match بث مباشر نهائي دوري ابطال افريقيا الترجي ضد الوداد اليوم 24/05/2019 | 4:00 م

يستضيف ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله ، لقاء بين فريقي الوداد والترجي ، في ذهاب دوري أبطال أفريقيا ، اللقاء الناري الذي يلعب الطرفين على ...



تعرف على كل الحسابات الخاصة بمصير الوداد في دوري الأبطال – ChoufTV :: TV شوف دوري أبطال إفريقيا يجري الوداد الرياضي مباراته الأخيرة أمام ضيفه صن داونز الجنوب الإفريقي, وئلك لحساب الجولة الأخيرة…



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال إفريقيا

خيارات

المصدر https://www.chouftv.ma/sport/80923.html https://www.chouftv.ma
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تعرف على كل الحسابات الخاصة بمصير الوداد في دوري الأبطال – ChoufTV :: TV شوف

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars